عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2005, 04:49 AM   #106
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماااجد لأول مره في حياته يعترف لنفسه انه نذل... حقير... تافه... ماعنده ضمير.. ماعنده قلب...اول مره يعترف انه انسان مجرد من الاحساس ومن المشاعر كل كلمه قالتها رهف وعته صححت تفكيره حسسته بغلطته حسسته انه قد ايش كان ظااالم رهف بتفكيره الاناني داك..ماجد ماعرف ايش يقول لها حس انه كل كلمات العالم مو ممكن توفي هالانسانه العظيمه حقها..
رهف.....كانت ساكته تنتظر تعليقه ورده بعد كل الي قالته بس هوا قعد ساكت وما اتكلم ولا نطق ولا بحرف...
وقعدو ماجد ورهف على هالحال فتره ولا احد فيهم يتكلم الا الدمووع ونظرات العيوون ماجد كان حاس انه قلبه بيتقطــــع حس انه رجع عاجز مره تانيه بس هالمره عجزه في كل شي في جسمه ماهو قادر يحرك ولا شي في جسمه حتى لسانه مو قادر ينطق ولا بكلمه وفجئـــه..
قال وحده كلمه قدر ينطق بيها والي هيا:احبــــك...ويروح لعالم تاااني ويغمى عليه..
رهف انصدمت ايش من رده ورفعت راسها تشوفه لقته ساك عينه ونور احمر ينور جمبه ويطلع صوت عالي منه وصارت تبكي وماهي عارفه ايش تسوي..وفجئه جات الممرضه الي كانت معاها قبل شويه وقعدت تشوفه وتشوف الاجهزه وتعطيه ادويه وابر وما ادري ايش المهم اتصرفت بسرعه وبطريقه غريبه خوفت رهف اكثر..
رهف بصوت مرتجف وكله خوف:شو فيه؟
الممرضه:ها لا ولاشي بس اغمي عليه واطربت ضرباته قلبه شويه هدي اعصابك وروحي غرفتك انتي تعبانه اكتر منه
رهف:طيب هوا ايش فيه اصلاً؟
الممرضه:والله هوا مره عمل مجهود كبير عشان يوصلك عندنا هنا والمفروض انه مايعمل كدا لانه قريب خارج من عمليات وعلاجات خطيره ماتستحمل الي سواه والحمدلله هوا دحين احسن بس..
رهف:بس ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه بحزن:حالته خطره ومعرض انه يرجع ينشل تاااني وفي اربعه وعشرين ساعه اذا عداها معانته عدى مرحلة الخطر وماراح يصير له شي اما اذا ماعداها
رهف بخوووف كبيررر:ايش ممكن يصير له؟؟
الممرضه:قلتلك...ممكن ينشل تاني
رهف والدموع تطفر من عينها لاشعورياًَ وبدون ماترمش عينها:يعني ينشل بسببي لا مستحييييييل
الممرضه:لاتقولي كدا دا قضاء الله وقدره وان شاء الله ربي يعينه ويعافيه
رهف وهيا تمسك يده وتضغط عليها:امييين
الممرضه:يالله لازم ترجعي غرفتك
رهف وعيونها عليه والحسره والالم في قلبها:طيب
وتروح رهف مع الممرضه لغرفتها وتكمل ليلتها في حزن والم..





*&*الجزء السابع والعشرون*&*
منى:رندااااااااااااا رندووووي قوووومي يادبه
رندا:....هاااا سيبينـــــي بدي ناااااام مانمت الا بعد الفجر
منى:ياغبيه نسيتي اليوم حنروح المزرعه ولا ماتبي تروحي معانا
رندا وهيا تقوم مفجوعه:ايوه صح نسييييت
منى وهيا تضحك على شكلها المفجوع وشعرهااا المنكووش:هههههههههههههه طيب قومي غسلي وجهك وصلحي هالكشه وانزليلنا كلنا تحت بنستناكي حضرة جنابك مؤخره العيله كلها
رندا:ليه الساعه كم؟؟!!
منى:امممم تجي تسعه الا ربع
رندا:والله
منى:اجل بكذب
رندا وهيا تنط من على السرير وتروح للحمام:طييب بس انقلعي انتي وسكي الباب وراكي
وخرجت منى وماردت عليها وهيا كاتمه الضحكه في نفسها لانها كذبت عليها لانها اصلاً ما أخرت العيله ولاشي والساعه دوبها سته ومنى قامت من بعد صلاة الفجر ومو جيها نوم ومخلصه اشيائها حقت المزرعه وماعندها شي تسويه لانه ابوهم عودهم اي يوم يبغو يخرجو من البيت يكونو مرتبين اشيائهم قبلها بيوم ومنى تبغا احد يسليها فما لقت غير انها تلعب على رندا وتصحيها تقعد معاها بس الله يعينها لمن حتكتشف رندا الموضوع حتلعن ابو خيرها لانها فكرت تلعب على رندوووي اقوى وحده في العيله والي محد يقدر يقولها تلت التلاته كممم...
وبعد اقل من ربع ساعه نزلت رندا وهيا مربوشه وشكلها خايفه من امها او ابوها لايصرخو عليها لانها اخرتهم...
رندا وهيا مصدومه ومتفاجئه:فينهم مو تقولي ملطوعين يستنوني ماني شايفه احد...!!!!؟؟؟
منى وهيا ناويه تكمل اللعبه:ها..الا مااتدري ؟
رندا واعصابها بدت تفور:لا والله مدري شو صار يا ام العلوم انتي
منى وهيا تحاول تمثل انها زعلانه ومعصبه:كله منك راحووو وسابونا عاجبك كدا
رندا والقهر والندم ماليها:من جد يوووووووه والله راحت عليا نومه على بالي الساعه سته ولا سبعه دحين شو يدريني انا محد صحاااني
منى......
رندا:شو فيكي سكتي؟؟
منى وهيا تحاول تحول لهجتها للعصبيه:وليكي وجه تتكلمي دحين بالله كيف حنروح اكيد حالفين ماياخدونا معاهم بعد ما اخرتينا الله يكافيكي يالدووووبه
رندا وخلاص حتنزل دمعتها:اهئ والله مدري شوو اسووي يعنيييييي
منى اللعبه عاجبتها وتبغا تحرق اعصاب اختها الي دايما تقهرها وتلعب في اعصابها وماتقدر ترد عليها او تسوي لها شي لانها ام المصايب رندوووي ومحد يقدر لها..
رندا:منوووي حبيبي الله يخليكي اتصلي على خلوود خليه يرجع لنا
منى:اووه خبرك عتيييق خالد اول واحد راح وقلي اذا تبي تجي تعالي معايا محا ارجع لكم مره تانيه وقلتله لا مايحتاج حنروح مع ابويه ولا امجد
رندا:يووووووه والعمل دحينا شو نسوي يعني
منى:امممم اقولك خليني اجرب واكلم خالد يمكن يرضا يجينا
رندا:والله فكررره دقيقه اجيب لك التلفوون...راحت رندا ومنى قالت في نفسها معجزه من معجزات الدنيا السبعه سيادة البرنسيسه رنداااا تقوووووم عشان تجيب التلفون ليا لاااااه قد كداااا ينضحك عليكي يارندووي ما اتوقعت نزلتي من عيني بعد ما نصبتك منصب ام المصايب والي ماينضحك عليها ههههههههههههههه بس قدرت عليكي انا يااااااااي رووووعه<<<اتجننت البنت عشان قدرت تضحك على اختها صار فيها كل دا اجل لمن تتزوج ايش حيصير فيها يمكن تطيح تدوخ ولاتموت ههههههه....
وبعد اقل من دقيقه رجعت رندا ومعاها التلفون واعطته منى وهيا كلها خوف انه اخوها مايرضا او انه يصرخ عليهم لانهم اتأخرو او اي شي تاني..
منى وهيا تحاول تخفي ابتسامتها تدق على رقم رهف...ولحسن الحظ يطلع الجوال حقها مقفول..
منى:الووو.....صباح الخير....كيفك خلودي وشو اخبارك؟
رندا وهيا تضربها على كتفها وتقولها بصوت واطي:وقته دحين خشي في الموضوع على طووول وفكينا
منى وهيا تحط يدها على سماعة التلفون يعني يعني عشان تبين لها انها ماتبا خالد يسمع:اااااااي طيب طيب بس اسكتي لا يسمعك ومايرضا
رندا وهيا تحط يدها على فمها:اهوه سكتنا اخلصي انتي بس
منى ترجع سماعة التلفون لأذنها:ايوه خالد...سوري بس طاح التلفون المهم شو كان بدي قولك تقدر تمر عليا انا ورندا....ها.....لابس عشان رندا كانت بطنها تعورها وماقدرنا نروح مع ابويه وقلنا تعالو مع خالد.......اها طيب.......خلاص مو مشكله ندبر نفسنا....لالا مسمووح خلودي...طيب طيب ولايهمك...الله معاك ..بايات
رندا بلهفه:هاااا شوووو قااال؟
منى تسوي نفسها زعلانه وبرطومتها واصله الارض:ماااااارضي
رندا وتسند ضهرها بقوه على الكنبه:يوووووووووووووه وبعدين يعني ذلووونا ذل عشان اتأخرنا ساعه بس
منى:شفتي كله منك ساعه وتقولي بس
رندا:اوووووف والحل يعني والله مررره نفسي اروح المزرعه بليييييييز منوووي بدي رررووح مابفوت هالطلعه وربي
منى:طيب خلاص اهجدي حكلم امجد يمكن يرضا
رندا:طيب يالله بسرررعه دقي عليه لا يكون وصل هوا التاني ومايرضا يرجع لنا
منى:طيب
وسوت منى نفس اللعبه وسوت نفسها تكلم امجد..
رندا:ها ايش قال؟؟
منى:مــا رضــي يقول انطقو في البيت تستاهلووو..شفتي كيف كلللللللله منك
رندا دمعتها خلاص نزلت من القهر وصارت تبكي بس بهدوء..وفي هاللحظه دخل امجد عليهم الغرفه...
رندا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رندا:امجدددددددد
امجد كان دوبه صاحي من النوم وكان لابس ثوب البيت وكان شكله باين انه دوبه صاحي فيعني انه منى رااااااااحت فيهاااااا...
رندا وهيا تطالع في منى وتأشر على امجد:منىىىىىىىىىىىىىى يالدوووبه شو دا فهميني بسررررررررعه؟؟؟؟؟؟
امجد:صباح الخير قيرلز ايش مقومكم من صباح الله خيرر
وفي هاللحظه منى حست انها خلاص انكشفت فشالت نفسها وهررربت على غرفتها وقفلت الباب..
رندا وحاسه نفسها تغلي غلي والدم كله اتجمع في وجهها:امممجد الساعه كم دحين؟؟
امجد وهوا يفرك عينه ويطالع في ساعته:اممم الساعه سته ونص لييه تسألي؟
رندا شويه وتنفجررررر راااحت تجررري على غرفة منى وهيا نفسها تكسرها تكسير وتدق عليها الباب بقوه وتقول..
رندا:فكي الباب يازفته انا تضحكي عليا وتلعبي في اعصاابي كدااا طيب اولله لا اوريكي فكي الباب يازفته فكيييييييييي والله لأخليكي تندمي على اللحظه الي فكرتي تلعبي فيها على رنداااااا فاهمه ولالا فكييييي الباب منووووووي...
وفي دا الوقت رندا قومت كل اهل البيت بصوتها العالي..
ابو خالد:رنداا ليش تزعقي من صباح الله خير كدا هااا؟
رندا وجهها احمر من الموقف صحت اهل البيت كلهم عشان لعبه تافهه من اختها:هااا لا ولاشي اسفه... وترووح تجري على غرفتها وهيا تدعي على اختها في نفسها الله يكافيكي يامنى يادبه حطيتيني في هالموقف المحرج ايش ذنبهم امي وابويا اصحيهم في هالوقت...
منى كانت قاعده في غرفتها وفااااااااااااطسه من الضحك عجبها الموقف مووووت وفي نفس الوقت خاايفه من رندوووي مايندري ايش ممكن تسوي لها لو شافتها..
وجات في بالها رهف مختفيه لها يومين من بعد ملكة امجد لا اتصلت ولا شي مو بالعاده والله وحشتني يااربي ما اقدر اصبر عنها يومين وتوحشني شو تقول عني البنت ماايته فيهاا..ايوه طبعا مو صحبتي ومن حقي انها توحشني واصلاً هيا اذا ما اتصلت عليا اكثر من عشره مرات في اليوم ماترتاح يعني هيا الي مايته فيني مو انا هههههههههههههههه الله يرجني انا وهالافكار بس بجد غريبه ايش الي خلاها تقطع كدا..وقالت خليني ارسل لها مسج يمكن تكون صاحيه ولاشي..
وارسلت لها...

رسالة منك تكفى

تطمني على حالك

ومن جرح الجفا تشفي

وأعرف أني على بالك !
............................