عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2006, 02:25 PM   #9
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

الجزء الثاني
(للحب عنوان)

ملخص أهم أحداث الجزء السابق: ( طلعت نتيجه فحص هند سلبيه.. أي انه ماشي علاج لحالتها الصحيه لأنه مكان الثقب يشكل خطر عليهااذا تعرضت لعمليه اخرى.. هادف ارتكب جريمه في حق ربيعه بعد ضرابه دارت بينه وبين محمد.. وسلطان تولى الموضوع .. نشوف شو سوى سلطان)

طلع سلطان من البيت وراح صوب المركز.. وناصر حبس عمره في الغرفه وقاعد يتريا اتصال سلطان وكل شوي حد من ربع هادف يتصل لناصر.. وهو اعصابه تلفانه.. ناصر صحيح انه في عمر المراهقه الا انه له شخصيه قويه .. وفي نفس الوقت انسان في غايه الإحترام.. الكل يحبه.. اساتذته .. واهله وربعه.. محبوب من قبل الكل.. وأهم من هذا كله كان متفوق جدا.. ربع هادف ماكانوا يحبونه ليش انه كان يحاول دايما يبعد هادف منهم.. الي كانوا مستغلينه لمصالحهم الشخصيه.. كانوا دوم يستهزئون فيه .. تم ناصر في هاللحظات يتذكر وحده من المواقف الي كانت اتصير له في المدرسه مع ربع هادف..
في يوم من الأيام وصل ناصرساحة المدرسه وسوء حظه ان الشله الصايعه كانت جدامه (حميد وعيسى وحمدوعلي)
حميد: جماعه جماعه وصل وصل دلوعة الماما(( يقصدون خالد)) ...
علي: يالله خل نضحك شوي على الصبح
يمر ناصر من عندهم.......
ناصر: السلام عليكم
حميد يرد عليه بسخريه : وعليكم.............
عيسى: السلام
حمد: ورحمة الله
علي: وبركاته
ويضحكون
ناصر: الله يهديكم بس
حميد: حمدلله الله هادني شو شايفني مع ويهك
عيسى: اسكت عنه .. شو تبا فيه ... الحين بتفلسف علينا واحنا مب ناقصين
حمد: أقول نصووور... انت مواطن ولا زلمه ولا مواطن مجنس
ويضحكون على خالد
ناصر: مب راد عليكم ....
..
رجع بذكريات لأرض الواقع وابتسم وتم يطالع السما ويتأمل نور نجومها.. تذكر هادف.. ورد يطالع تليفونه شاف 5 مكالمات لم يرد عليها.. استغرب كيف انه ما انتبه على رنه التليفون.. وشاف ان سلطان متصل فيه.. على طول رد اتصل في سلطان عشان يعرف الأخبار..
ناصر: هلا.. ها طمني شو؟
سلطان: شو اقووول لك.. التهمه مثبته عليه.. البصمات وكل شي اتدل انه هو.. واهل الولد مب راضين يتنازلون لأن ولدهم شكله وايد تعبان..
ناصر: لا حولالله.. والحل احين؟
سلطان: شو اقول لك.. مادري احس راسي بينفجر.. اقولك من دشيت المركز الضباط كلهم يطالعوني بنظرات ربك لا يقول انه يمر عليك حد ويطالعك شراتهم.. يعني صدق حسيت بفشيله.. انا ضابط مكافحة الجرائم والمخدرات اخر شي يطلع ولد عمي مجرم..
ناصر:ماعليك من حد.. شو بتسوي تراه ولد عمنا لو شو ما سوى مانروم ننكره..
سلطان: صدقك.. بس ساعات ودك تزغده.. يعني عليه حركات الصراحه ما تتحمل.. لا ويا اهله ولا الي يسويها برع.. ما يفكر ها ولا شو؟
ناصر: انت شفته؟؟
سلطان: شفته .. وياليتني ما كلمته.. سود ويهيزود..
ناصر:!!!ليش؟
سلطان: يرفع الضغط ولا كنه مسوي شي.. يدافع عن نفسه بطريقه يا ناصر اتقول الي مسونه شي بسيط..
ناصر: الله يهديه.. على منو طالع مادري..
سلطان: ابوي وعمي يقولون انه طالع على عمنا فاضل المرحوم..
ناصر: ها الي يقولون اتوفى بحادث..
سلطان: ولو اني احس انه اكثر عن جيه.. لأن دوم يوم نسأل عنه يتهربون.. وبعدين ايام اول ماكان في حد يسوق الا نادرا يعني مادري انا شاكفي الموضوع.. بس يالله طنش شو بتسوي
ناصر: صدقك انا بعد احس جيه..
سلطان: يلا انا وصلت البيت.. ابوي وينه؟
ناصر: مادري انا في غرفتي من وقت ما ظهرت انتومادري عن حد
سلطان: خلاص عيل .. يلا باي