عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2007, 09:22 PM   #79
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
Lightbulb مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

الجزء الثامن عشر

الفصل الثاني ..

مشعل :هااااااااااااااااااااه لا والله منيب قدهاا .. الحين تزعلين وش يراضيك ..
فواز كان يفكر وشلون ريم تمون على مشعل مشاري يني اللي يشوفهاا يقووول ان هذولا اخوانها مهوب اعيال خالتهااا ""( طبعا فواز ما يدري ان ريم اخت مشعل ومشاري ) ... والله ما ادري ..
راحت ريم وجلست عند الحريم اللي يقطعون السلطه ... عشر دقايق الا فيصل جايهم ..
فيصل : اووووف شف الخيانه .. طيب اصبروا لين نجي علطول .. كذا تطلعون ..
مشعل : والله انت طالع انت ومرتك .. وحنا وش نقعد جوا انسوي ...
فيصل : اعوذ بالله حاسديني على النص الساعه اللي طلعت فيها مع مرتي ...
ابو راشد : لا بد ما حسدناك .. الله يوفقك ..
ابو فهد : الا وين نجلاء ....
فيصل : راحت فووووق الحين بتنزل ...





رقت نجلاء فووق ودخلت الغرفه لقت العنود راقده على سريرهااا ..
نجلاء عنييد ليش قاعده هناااا .. ورا ما نزلتي ..
العنود اللي كانت تصيح ومن دخلت نجلاء مسحت ادموعهااا .. : لا بس فيني النووم ..
نجلاء وهي تقرب من العنود : خييييير ان شاء الله ما فيييييييييه نوم ..
ولاحظت نجلاء اثار الدموع في عيووون العنود ..
نجلاء : عنود وش فيك ...
العنود : لاا ما فيني شي ..
نجلاء : وشلون ما فيك شي .. والدموع هذي وش هي ...
العنود : نجلاء الله يخليك خليني لحالي ..
نجلاء : لا يا حبيبتي ما فيه اخليك لحالك وش فييك ..
العنود : نجلاء الله يخليك والله فيني اللي يكفيني .. ......... وما قدرت تكمل كلامهاا وجلست تصيييح ..
نجلا حست إن الموقف مو تمام تجلس على السرير وترخي صوتها لحد الهمس : عنود حبيبتي وش فيييييييييك .. ليش هذا كله ..
العنود وهي كل ما لهاا صوتهاا يعلى وصياحهااا يزيد : لييش .. لييش .. انـــ.... انااا والله .. ما سويت شـــ.... شي يعني عشانه ..... عشانه ولد عمي .. يسوي كذااا ليش .. اخواني ما سوو فيني اللي هوو سوووااه .. اكرهه ( تصرخ ) اكرهه .. اكرهه ..........
نجلاء وهي شوي وتصيح مع العنود : العنود حبيبتي شوي شوي عشاان افهم منهوو هذاا اللي تكرهينه ..
العنود : نجلاء والله ما احبببببببببببببببببببببببببببببببه .. اكرهه ...
نجلاء : ايه طيب منهوو هذا فهميني منهوو هذااا ..
العنود وهي استوعبت انهاا جالسه تكلم نجلاء اخت مشااري ..... ياربيه الحين وش اقول لهاا ...
العنود وهي تصرف الموضوع : هههههههههههههههههههههههههههه
نجلاء : هييييييييييييييييييييييييييه انتي وش السالفه ..
العنود : ههههههههههه صادوه ...
نجلاء : علي اناا صادووه ..
العنود : اقوول يله قومي خلينا ننزل ...
نجلاء : الحيين هذي اللي فيهاا النوم ..
العنود : طار النووم وش اسوي .. يله خلينا ننزل ..

العنود غسلت وجهها ونزلت اهي ونجلا يوم وصلو الباب الخارجي كان مشاري داخل .. وقف يناظرهم : العنود ..
العنود حاولت تطنشه .. لكن مشاري معليه كمل كلامه : اعذريني يالغالية وحقك علي ..
العنود سحبت نجلاء ...
نجلاء : اهااااااااااا الحين فهمت .. قال ايييييييش قال صادوه .. الحييين اللي تكرهينه هووو مشاري ...
العنود : بعديين .. بعديين ..
نجلاء : لاااااا وش بعديييييين تعالي ندخل ... عشان تقولين لي ..
العنود : لاا وش ندخل .. شوفي الكل يناظرنااا ..
نجلاء : طيب بس ترا والله ما علي منك ... بقولين لي يعني بتقولين ..
العنود : طيب والله بقوووووول ..
نجلاء : وعد ...
العنود : وعد ......
ووصلو عند الاهل ..
ريم : هااااااااااااه نجييييييل وش سويتي...
نجلاء : نجييييل في عينيك .. منيب قايله وش سويت عشااان تعرفيين وشلون تقوولين نجييييل ...
ريم : خلااص نجوووول عمري انتي ..
نجلاء : ايه هذا الحكي السنع .. ابد شريت كل اللي تبووووونه ..
ريم : اهم شي الافلام الهنديه .. شريتيهااااااا
نجلاء : رييييييم وش فيك ما تفهميييييين .. اقولك شريت كل اللي طلبتووووووه ...
ريم : ياااااااااااي .. طيب يله قوموا خلووونا نشوفهااا ..
العنود : الحييييييييييييييين ؟؟؟؟
ريم : ايه الحيييييييييييييين ..
نجلاء : انهبلتي ..
ريم : عاااااااادي .. قوموا بس لاحقيييين على الشوي ..
نجلاء : اقووووووووول خلي عنك الهبااااال الفلم لاحقيين عليييييييه ..
رغد : اقوول وين رناا تاخرت ..
ريم : ايييييه صدق ..اقووووووول انتم ما شفتوا رنا وانتم نازلييين ..
العنود : لا ما شفناهاااااا ..
نجلاء : لييييييش هي وين ؟؟
ريم : كانت تلبس هدووول .. بس تاخرت ...
العنود : اكيييد ان هدوول هبلت بهاااا ..



فوووق في غرفة ام راشد .. كانت رناا جالسه مع هدوووووول اللي تسولف وما تبي تنزل ..
رناا : يله هدووول .. امي كلمت تقووول تعالوا تحت ..
هديل : انتى اندت(عندك) ماما ... بس انا ما اندي(عندي) ماما ..
رنا لا يا هدوول لا تقطعييييين قلبي : لااا هدوولحبيبتي انتي عندك ماما ..
هديل : لا انا ما اندي .. ماما ثافرت .. وخلتني ..
رنا : يا عمري انتي ... ماما بنتجي .. هي راحت شوي وبتجي ..
هديل : لاااااااا ... كدابه .. ماما راحت .. خلااص باااااااح .
رنا : لا هدول حبيبتي .. ماما فييه ..
هديل : لا انا ما احب ماما ...
رنا : لييش هدول ..
هديل : لا انا احبك انتي .. بس ..
رنا وهي تحضن هدوول : يا عمري انتي حتى انا احبك .. وامووت فيييييك ..
ونزلوااا تحت هدوول ورناا ... وهدول على طوول راحت لابوهااا .. وناا راحت عند البنااات .. جلست رناا مع البنات ..
ريم وهي تهمس لرنااا : اقووول رناا من قدك .. لو تدرين وش قالي مشعل قبل شوي ..
رنااا : وش قالك .......
ريم : قالي سلمي على رناا وقولي اني ما استاهل هذا كله ..
رنا : ما يستاهل اييييش ..
ريم : اللي تسوينه مع هدووول ..
رنا : شوفي ياريم انا صح احبه .. بس اللي انا اسويه لهدووول مهووب عشان الفت انتباهه .. او شي .. لا والله .. وربي شاهد علي .. اني كل اللي اسويه لهدوول عشانها دخلت قلبي وحبيتهااا .. ..
ريم : انا عارفه وكلنا والله حبينا هدول .. اصلا فيه احد يحب يشووف هدوول ولا يحبهاا ..
نجلاء : هيييييييييييييه انتي واياهااااااا .. وش عندكم .. من الصبح .. وانتم تسولفوون ..اشركوونا معكم ..
ريم : يا شين اللقافه .. اعوووووووذ بالله تمشي في دمك ..
نجلاء : اقووووووول انطمي ..




في جهه ثانيه هدوول اللي جت علطوول راحت الابوهاا وجلست على رجله ...
مشعل : هلاااا والله بروح وقلب ابوووووها .. اهلييين هدوول وشلونك حبيبتي ..
هدوول : طيبه .
مشعل وهو يشوووف ملابس هدوول : الله من اللي لبسك ..
هدوول : عميمه رناا ..
مشعل : انتي تحبين اعميمه رناا ..
هدوول : ايه انا احب اعميمه رنا اكثر من ماما ..
مشعل : ليش هدوول ..
هدوول : عساان عميمه رنا تحبني .. بس ماما لا ما تحبني ..
مشعل والله انك صادقه .. امك وش سوت لك عشاان تحبينهاا .. مو مثل رنا اللي من جيناا وهي شايلتك على راسهاا.. اااااااه يارنا والله ما ادري وشلوون ارد لك هالجميييييييل ..
ابو فهد : اقوووووووول يا مشعل قم جب لنا الدجاج من عند الحريم ..
مشعل : ان شاء الله عمي ..
فواز اللي داخل عرض : اقووووووووول فصيييل وين الجسيكي فيييييييييييييييه
فيصل: فصييييييييييل في عينك .. رجال طول وعرض تقووول فصييييييل .. ما مليت عينك اناااااا ..
فواز : طيب يا استاذ فيصل ممكن تقولي وينهاا .
فيصل : وش دراني يمكن في القراج ..
فواز : طيب تعال معي نروح نجيبهاا ..
فيصل : وش تجيبهااا اكيييد ما فيهاا بنزين ..
فواز : الا اكيييييد فيييييييه .. ( يصرخ على مشاري اللي كان جالس يتمشى عند البحر ) مشاااااااااااااااااااااااري ... مشاااااااااااااااااري وتبن ..
مشاري : نعم وش تبي ..
فواز : تعال .. الحق بسرعه .. بسرعه .. سالفه خطيره .. بسرعه تعااااااااااال ..
مشاري : اوووووووووووووف .. فواز ترا منيب رايق لخرابيطك .. اخلص وش تبي ..
فواز : طيب تعال .....
مشاري راح عند فواز : نعم وش تبي ..
فواز : تعاال معي نطلع الجسيكي من القراج ..
مشاري : يا شيخ روح ... احزب عندك سالفه .. مالت عليييييييك .. تعال .. وتعال .. وهذي اخرتهااا ..
فواز : اعووذ بالله انت وش فييك اليووم .. نار الله الموقده كل ما حاكيتك هبيت في وجهي ..
مشاري : ابد ما فيني شي بس مزاجي اليوووم مو اوكي ارتحت .....
فواز وهو يمسك مشاري من يده : اقووووول امش معي ..
مشاري وهو يفك يده : اقوول وخر يا شيخ . قلت لك منيييييييب .. ما تفهم ...
فواز وهو حس ان مشاري فيه شي : مشاري وش فيك ..
مشاري وهو يمشي عند البحر : ما فيني شي .. الله يخليك اتركني ..
فواز : لا مشاري منيب تاركك لين تقولي وش فيك ..
مشاري : الله يخليك مالي خلق .. واللي يرحم والديك خلني في حالي ..
فواز : لا بالله منتب طبيعي .. فيك شي .. وكبير بعد ..
مشاري: يا ابن الحلال .. ما فيني شي .. بس احس اني مكتوووم .. خلاص
فواز : والله مدري عنك ... اللي يشوف وجهك .. يقول فيك شي اعظم ..
مشار ي: لابد ما فيني شي .. امش بس خلنا نروح عند الاهل .. شف الامور وشلون تمام عندهم ..
فواز : والله الخيانه بدووا يشوون ..
مشاري : شفت كله من سخافتك ..
فواز : الحيين انا اللي سخيف .. طيب اوريك ..( ويغني ) مردوده مردوده والله ما اخليهاا .. صبرك علي صبرك .. وافاجئك فيهاااا ..
وراحوا عند الاهل .. وطبعاا هبااال وضحك .. وعند الشوي كان واقف فهد وراشد وابو فهد .. والباقين قاعدين .. بس بساط الحريم كان قريب مره من بساط الرجال .. يعني تقريبا قاعدين جلسه وحده ..
ام فهد : اقوول متى بيزين شويكم .. ترانا جويعين ..
فواز : حريم اخر زمن ..قومي اشوي انتي بدال رجلك ..
فيصل : خيييييير ان شاء الله كذا الواحد يحاكي امه ..
فواز : وانت وش دخلك كذا داخل عرض لييش ..
العنود : طيب يا فواز ورا ما تقووم تشوي بدال ابوووووي ..
فيصل : ههههههههههههههههههه حلوه يا العنود ..
فواز : والله عاد ابوي هو اللي متحمس .. والا فهد وراشد جالسين يشون .. هووو اللي جايبه لنفسه ..
مشاري وهو يلتفت على فواز : فوواز طلبتك غن ..
فواز : خير ان شاء الله كلما جلستوا فواز غن ..
مشاري : عاد انا طلبتك ..
فواز : والله ما اردك وانا فوواز ..
مشاري : ابيك تغني الخطا لراشد الفارس ..
فواز : وش معنا هالاغنيه ..
مشاري:لابد بس احبهاا وابي ناس يسمعونهااا ..
فواز : اهااااااااااااا .. ومنهم هالنااااااس ..
مشاري : مالك دخل هم عافين انفسهم ..
فيصل : اقوووووووووول اخلصوو ا.. قضية الشرق الاوسط صارت ..
فواز : طيب ..
تحملني الخطاا وتروح زعلان .. ولا ادري وين دارك .. ووين دنياك كذا لك يوم او يومين تعبان.. ...اناااا طول العمر تعبان ويااك .. تحملني الخطا وتروح زعلان ولا ادري وين دارك ووين دنياك .. كذا لك يووووم او يومين تعبان .. انا طول العمر تعبان ... انا تعبان تكفى حس فيني امانه لا تعلق قلبي ويااك ... انا تعبان تكفى حس فيني امانه لا تعلق قلبي ويااك ... اذا ناوي تضيع لي سنيني .. انا ضايع ترا فيك وبلا ياااااااك .. تحملني الخطااا ...
العنود في نفسها كانت تقوول يعني يقالك بهالكلمتين برضى .. ههههههههه والله من جد سخيف يطقني قدام الناس ويهيني ويبيني ارضى باغنيه ..
مشعل : عاااااااااااااااااااااااااش ... عشت .. والله رهييييييييييبه ..
رن جوال فيصل ....
فيصل : الوووووو هلا والله
نجلاء هنا طيرت عيونهااا .. حتى هناا يا فيصل ...
فيصل : هلااا والله بابو نواف ..
نجلاء اشووووووو ...
محمد : هلاافيك ..
فيصل : هااااااااه وينكم ياخي .. ورا ماجيتواا ..
محمد : ان شاء الله بكره عندكم ..
فيصل : اهم شي نجود لا تنسونهااا ..
محمد : افااااا وذي احد يقدر ينساهاا ..
فيصل : ايه اشواا ..
محمد : اقوول فيصل خذ لمى صجتني تبي تكلمك ..
فيصل : عطني اياها ..
لمى : هلا والله وغلااا ..

فيصل : اهلييييييييييييين هلافيك والله ..
لمى : اخبارك ..
فيصل : تمام والله .. انتي اخبارك ..
لمى : الحمد لله .....
فيصل : هااااااه وش عندك وش تبييييييييين ...
لمى : اعوووووذ بالله ما فيه اسلووب ابدا .. انا ابي افهم وشلوون نجلاء متحملتك ..
فيصل : والله كيفي اسلوبي لحرمتي انتي وش دخلك ..
لمى : الشرهه مهيب عليك الشرهه علي انا اللي مقطعه نفسي ابي اكلمك ..
فيصل : واحد قالك قطعي نفسك ..
لمى : اقووووول مالت .. عطني ابوووووي ..
فيصل : منييييييب تبينه دقي على جواله ..
لمى : فصيييييييييل وش جايك اليوم
فيصل : انا لله انا اليه راجعوون .. وش جايكم على فصييييييييل .. اصغر عيالكم اناا ..
لمى : اقووووول ترا انا الكبيره مهووب انت ..
فيصل : داري انك الكبيره .. بس منيب معطيك ابوووووي .. تبينه دقي على جواله ..
لمى : اقوووول مع السلامه ..
فيصل : ههههههههههههههه مع السلامه ..
ومر الوقت بسرعه .. كلوا وضحكوا واستانسواا ..
وعلى الساعه 12.. راح الكل لغرفته ...
البنات ..
ريم : يله بسرعه .. خلووونا نشغل واحد من الافلااااااااااااام ..
نجلاء : يووووووووووه الحييييين ... انا فيني النووووم ..
العنود : ايه الحيييييييين ..
نجلاء : طيب واللي فيه النوم ..
العنود : وانتي متى ما صار فيك النوم .. دايما فيك النووم ..
ريم : والله الفلم بنشغله بنشغله ..
نجلاء : طيب ...
العنود : أي فلم .....
نجلاء : مدري غمضي واسحبي ..
ريم : انا بسحب ..
وراحت ريم عند الكيسه ودخلت يدهاا وسحبت اول فلم لمسته ...وشافت وشوووو
ريم تصرخ : لااااااااا ما اقدر انا على الزييييييييين ...سبحاااااااااااااان الله رتك ...
العنود : القلب وما يهوااا ..
نجلاء : اخلصوا يله خلونا نشغله وننوم ..




تحت في الصاله عند الشباب .. كانوا يبوون يشغلون فلم خالتي فرنسا .. الجلسه كانوا فواز ومشاري مقابلين التلفزيون ووراهم فيصل ومشعل.. واشكالهم من جد تضحك .. كانوا على كل شي يضحكوون حتى لو كان سخيف .... كانت اصواتهم الابعه واصله للشارع .. ولا كان فيه احد نايم ..
فواز : ههههههههههههههه بالله يا مشاري عد اللقطه .. هههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههه لاااا وش تعييد خل الفلم يخلص ..
مشاري : لا بعييد والله حلوووووووه هههههههههههههههههههههه
وعاد مشاري اللقطه .. ورجعوا يضحكوون ..
فيصل وقف ضحك ويهمس لمشعل : اقوول مشعل شف فيه احد ينزل من فووق ..
مشعل : ايه والله .. اص اص .. هذا عمي ..
فيصل : اكيييييييييييييييييد قام من اصواتناا ..
مشعل : طيب خلنا نعلم ذا الثنين االلي كل ماله اصواتهم تعلى ...
فيصل : قم قم .. بس خلنا نتوزا ورا الكنب .. وهم تجيهم احلى تهزيئه ..
وبسرعه قاموا ورا الكنب.. وفواز ومشاري ولا يدرون عن شي ...
ابو فهد : فووووووويز مشيري ..
فوازومشاري خلااص من الخووف وقفواا اثنينهم ..
فواز : سم .. سم ...وش فيك ..
ابو فهد : ما تستحووووون .. وتقولون فيه احد نايم
فواز : مهوب حناا .. لااا .. فيصل ومشعل .. هم اللي يضحكوون ..
ابو فهد : ايه تبلى على اخوووك .. اخووك فوووق نايم ..
فواز : وش نايم ( يلتفت ولا يلقااه ) ههههههههه سواهاا الخايس ..
ابو فهد : بعد خاايس ..اقوووووول قوموا يله قدامي على غرفكم ..
فواز : هووو يبه بتنومنا من الحيين ..
ابو فهد : ايه وش غير الساعه ثلاث ...
فواز : ايبه لازم يعني حركاتك .. تونا الساعه 2 ..
ابو فهد : فرقت يعني 2 او 3 كلهاا واحد .. يله قدامي فوووووق ..
فواز : لا يبه خلااص مناب مطلعيين ولا صوت ..
ابو فهد : ايه نشووف ..
وراح ورقى فوووووق .. وعلطول طلعوو فيصل ومشعل من ورا الكنب
فيصل ومشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههه
فيصل : مساكيين ... لقطوو وجيهكم .. هههههههههههه..
فواز : طيب والله اوريك تعااااال يالخايس ..
فيصل وهو ينحااش : فواز لااااااااا .. انا مالي دخل مشعل هوو اللي قال ..
فواز وهو يلتفت على مشعل : انا بصير اعقل منكم واكبر منكم .. وبرقى انوم ..
مشعل : ههههههههههههههههه تسوي فيناا خيير ... اصلا كلنا بنرقى ننوم ..




في غرفة البنات بعد ما نام الكل .. ما عدا العنود ونجلاء .. قامت نجلاء من سريرهاااا وراحت لسرير العنووود ..
نجلاء : العنود يله تعالي ..
العنود : وشووووووووو ...
نجلاء : مهيييييييييب علي حركاتك ..
العنود : وش تبيين .. ابي انووم ..
نجلاء : تعاالي قولي لي السافه ..
العنود : ياربيه ما فيه سالفه ..
نجلاء : علي انا ....
العنود : ما فيه شي .. بس انا ويااه تهاوشنا في المطعم ..
نجلاء : ايووووووه .. طلعي بعد فضايحك ..
العنود : بس هذا اللي صار ..
نجلاء : اييييييه ابي بالتفصييل وش صار ..
العنود : خلاااص بكره بكره بقولك الحيين بنوم ..
نجلاء : ايه اجلي فيني لين انسى ..
العنود : لا لا خلاااص بكره بقولك ..
نجلاء : وعد ..
العنود : وعد ........







الساعه 6 الصبح قامت العنود حست النوم طاير .. حاولت ترجع تنوم بس ما فيه امل خلااص النوم طاار .. قامت من سريرهاا وراحت لعند سرير نجلاء وريم .. حاولت تقومهم بس مافيه فايده لاحياة لمن تنادي .. قامت وراحت للحماام وغسلت وغيرت ملابسهااا وخذت جلالهاا وطلعت .. ونزلت تحت بس بالبيت كاان هدوووووء بشكل فظيع .. ودخلت المطبخ وسوت لهاا نسكافيه .. وخذت بسكويت من الدرج .. وراحت برا في الحديقه .. بس ملت قالت خليني اطلع للبحر .. وحطت الجلال على راسهاا وطلعت مع الباب اللي ورا .. وظلت تمشي لحد ما وقفت قدام البحر مباشره .. وظلت يمكن ربع ساعه وهي واقفه ... تتامل .. حست بحركه وراهاااا وخافت ياربيه من هذااا .. ما اقدر التفت خايفه ..
بس اللي ورراها ما خلاهاا تفكر وقطع عليهااا ..
مشاري : العنود ..
العنود لااااااااا مشاري ..
مشار ي: ردي علي انا عاف انك العنود ...
بس العنود ولا كانها تسمع شي ومشت ...
بس مشاري مسك يدها ..
والعنود وهي تناظر يده والله وقاحه : وخر يدك ..
مشاري اتسوعب حركته .. ونزل يده ..
مشاري: لحظه العنود ..
العنود تمشي ...
مشاري وهو يمشي وراهااا : العنود وقفي انا اكلمك ..
العنود توقف وتلتفت له : نعم وش تبي ..
مشاري يناظرها وهو ساكت ..
والعنود نفس الشي ظلت تناظر فيه بس بعدين تكلمت : وشلوون يعني .. بتظل تناظر كذا لين متى ..
مشاري : انتي اللي لين متى ..
العنود : لين متى ايش ..
مشاري : لين متى زعلانه ..
العنود : ..............
مشاري .: ليش ساكته .. العنود .. قلت لك اسف ..
العنود : لو تتاسف من اليووم لين بكره .. ما تشفي شي في قلبي ..
مشاري : طيب وشلوون ترضين .. وش اللي يرضيك ..
العنود : انك توخر عن وجهي وتخليني ادخل ..
مشاري : منيب موخر لين ترضين ..
العنود : اوووف الله هم طولك ياروح ..
مشاري : العنود والله حرام علييك ذليتيني لين متى بظل اعتذر ..
العنود :.................
مشاري : العنود كافي مذله ..
العنود تمشي ومشاري يوقف وجهها ...
العنود : وخر عن وجهي ..
مشاري : منيب موخر ..
العنود تصرخ : مشاري وخر عن وجهي ..
مشاري : تصدقين عاد الشرهه مهيب هليك الشرهه علي انا اللي جالس اركض وراك عشان ترضيين ..هههههههههههههههههه ... تصدقين توني ادري ان قلبك اسود ... تدرين ليش لان اللي قلوبهم بيضااا بسرعه يسامحوون .. اذا وانا ولد عمك كذااا .. اجل الناس اللي ما تعرفينهم وش بتسوين فيهم ..
العنود منصدمه من كلامه .. كان يعجبهاا لمن يراضيهااا وهي تعند تحس انهاا تذله .. ولكن اخر شي فكرت فيه انه ممكن يمل من زعلهااا يعني خلاص ما راح يقوول اسف .. طيب وشلون يرضى .. احسن يستاهل هوو الغلطان .. ليش يزعل يعني ..
يطقني كف ويتوقع اني برضى بسرعه .. ولا وبعد يقول انا قلبي اسود من جد حمااار ..
العنود : الحيين انا قلبي اسووود ..
مشاري وهو شايل في خاطره على العنود : ايه انا ما قلت شي كذب والدليل اني من امس وانا اركض وراك .. وانتي ولا كاني موجود .. بالله عليك كم مره قلت اسف .. وانتي ولا كاني تاسفت .. يقطع بليسك يهوودي انا عشاان ما ترضيين .. انا ولد عمك ..
( ويصرخ ) انااااااااااااااا ولد عمك .. ولد عمك .. ولد عمك ..
العنود خافت من صراخه بس ردت عليه : ولد عمي اوكي عارفه والله عارفه بس مو ولد عمي هذا هوو اللي صرخ علي قدام النااس .. ( وتصرخ ) مو ولدعمي هذا هو اللي طقني قدام الناس .. مو ولد عمي اللي ظلمني .. مو ولد عمي هووو اللي اتهمني بشي انا ما سويته .. وشلوون تبيني ارضى وشلوووووووووون ..
مشاري وهو مره ضايق صدره لانه حس من كلام العنود : انها مستحيل ترضى .. بس المشكله ان غلاهاا كل يووم يزيد عنده وهو ما يحس ..
مشاري : يعني وشلووون .. خلاااص ..
العنود : ايه خلااص ..
مشاري وهو يناظرهاا كانه طفل : ما فيه امل ..
العنود ارحمته بس ما بينت : ما فيه امل .. ومن سابع المستحيلات اني ارضى عنك ..
مشاري وهو يمشي : اوكي .. بس تذكري اني اعتذرت وانتي اللي ما قبلتي اعتذاري .. وتذكري ان لك ولد عم .. يغليك .. وتذكري ان لك ولد عم اني زعلانه منه ..
راح مشاري والعنود جلست تصيح .. لااا .. لاااا ليش انا يا ربي .. لييش .. مشاري تكفى لاتروح . والله مسامحتك .. والله مسامحتك تعاال .. الله يخلييك تعاال .. ليييييييييييييش يا غبيه ليش .. سوتي كذااا .. والله هوو حبوب ومسكييين .. بس انا ما قدرت اقوول .. مسامحتك .. وهو ضربني والله ضربني .. بس انا مستحيييل اقوله اني اني مسامحتك .. والله مستحييييل كبريائي وكرامتي تمنعني .. لازم يذوق اللي ذقته .. بس حرام .. لا مهوووب حرام احسن يستاهل .. لا والله ما يستاهل . اووووووووووووووووووووف .. والله مدري .. خليني اروح فووق انوم .. وبعدين يحلهااا الف حلاال .. ...





الساعه 11 الكل قايم الا العنود وفيصل .. ونجلاء من درت ان فيصل ما قام قررت ترد له المقلب ..
ودقت على مشعل وسالته اذا فيه احد عند فيصل في الغرفه اوو لاا .. بس صار لحاله في الغرفه .. ودخلت علييييييه وفي يدهاا كااس موويه ..
وعلطوول راحت لسريره ... ورشت علييييييه مويه
فيصل قام وهو مرتااع .. لانهاا ما حاولت تقومه قبل ما تكب المووويه ..
فيصل يصرخ يحزبه فوواز : عمى ان شاء الله ..
بس نجلاء ارتاعة ورجعت على ورا وظلت تناظر فيصل وراحت عند الباب عشاان تطلع .. بس فيصل استوعب انهاا نجلاء وراح لهاا على طوول قبل ما تطلع ..
فيصل : لحظه .. لحظه .. لا تطلعين تعالي تعالي ..
نجلاء معطيته ظهرهاا وطبعا كالعاده بدت تصيح ..
فيصل : نجووول ..
نجلاء : .............
فيصل وهو يلفهاا : نجوووووووووووول ..
فيصل عرف انها كانت تصييح .......
فيصل : افااا والله وانا فيصل .. تصيحن وانا السبب .... اسف والله ما كنت ادري احسبك فواز ..
نجلاء : لا علي اناا ..
فيصل : خلاااص عااد نجوووووول .. عاد على ذا الصبح بتزعلييين ...
نجلاء : خلااص طيب بس هذي اخر مره .. ما تعيدهاا مره ثانيه ..
فيصل : ان شاء الله ماما ....





العصر ... رناا كانت جالسه براا في الحديقه توكل هدووول..
هدوول : خلااص شبعت ..
رنا : لا هدوول لازم نخلص الصحن كله ..
هدوول وهي تلتفت وراهاا شافت ابووهاا وراحت له .. رنا طبعا ما انتبهت ان هدوول قامت من جنبهااا ..
رنا : هدوول تبين مويه ..
بس هدوول كانت مع مشعل وسحبته لحد رنااا ..
رنا : هدووول وينك ..
وقامت من مكانها وطبعا هي ما تدري ان مشعل وراهااا .. فا اول ما قامت لقته في وجهها .. وهي طبعا ما تغطت ..
وجهها في وجه .. وعينهاا في عينه .. ما عرفت وش تسوي ظلت تناظر فييه .. وهو بعد .. مشعل حس بمشاعل غربيه.. جديده .. حلووه .. بسرعه جت في باله غدير وقارنهاا رنا . بس طلعت غدير ولا شي عند رنا من الجمال .. واهتمامها بهدوول .. وطيبة قلبهاا .. ........... مشعل حس بنفسه ورجع على ورااا .. وهوو خلاص ما يدري وش يسوي يحس قلبه يدق بقووه فضيعه ... لاا مشعل وش جاااااااك .. ريلاكس .. هدووووووووووء .. خلاص ما صار شي .. بنت خالتك وشفتهاا .. بالغلط .. بس بنت خالتي تهبل .. وخاصة حبة الخال اللي في خدهاا .. ياربيه يا رنااا متهبلييين ... وغير كذاا معتبره بنتي كانها بنتك .. اااااااه لو هدوول بنتك هييييب بنت غدير .. طيب عادي اقدر اص الوضع واتزوجهاااا .. بس هل هي بتوافق .. مستحيييييييييييل توافق .. اصلا وش هالافكاار الغبيه اللي جتك يا مشيعل .. ههههههههههه . .. والله منيب صاحي .. افكار فواز ذي مهيب افكاري ..



اما رنا اللي من راح مشعل وهي في مكانه .. نفسهاا سريع وتلهث .. وقلبهاا يدق بقوووه .. لا ياربي .. شفته وشافني .. مو معقووول اللي توو في وجهي مشعل .. احبه ............. والله احبه ... بس والله انت ما تدري عن هوا داري .. تبكي على اطلال غدير .. ولا انت داري عني وعن حبي لك .. والله احبك ..



المغرب الكل مرتبش ...... لمى توهاا داقه وتقوول انهم وصلووو ..

نجلاء : العنوووود وين الجلال حقي ..
العنود : مدري عنه ...
نجلاء : انا كم مره قلت لك .. لا تاخذين شي لي ..
العنود : يووووووه نجلاء والله انك فاضيه ..
ريم : نجلااء انا شفته عند المغاسل اللي عند الملحق ..
نجلاء : عنييييييييد وصلتيييييييييييه عند المغاسل ..
العنود : لا مهوووووووووب اناااااا ..
نجلاء : مالت .علييك ..
وطلعت نجلاااء تدور جلالهااا عند الغاسل وما لقته .. وراحت تدوره عند المغاسل اللي عند المسبح .. بس ما لقته .. والتفتت .. ولقته في المسبح ..
نجلاء : لااااااااااااا حسبي الله على عدوانك يا العنود .. .......... اووووووووف هذا وش يطلعه ... متى بتصير حرمه سنعه على قد المسؤوليه .. يااااا ربيه ................. وشافت فيصل
نجلاء تصرخ : فييييييييييييييييييييييييييييصل ..
فيصل وهو يقرب من عند نجلاء : عيووووون فيصل
نجلاء : الحقني ..
فيصل : وش فييييك .
نجلاء وهي تاشر على المسبح : جلالي ..
فيصل : ههههههههههههههههه والله احسب عندك سالفه ..
نجلاء : لااااا والله احبه ..
فيصل : افاااااا والله انا فيصل ... تحبينه .... الحيين اطلعه ..
وفصخ التي شرت حقه وطلع جواله وبوكه وعطاه نجلاء .. وطب في المسبح ..
نجلاء : لااااااااا المويه بارده ..
خذا فيصل الجلال وطلع ...
في هاللحظه دخلووو لمى ونوف ...........


يتبع.............................................. ...........نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس