عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2005, 03:28 AM   #14
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

&&& الجزء الخامس &&&
يوم الأربعاء الساعة 5:20 العصر
في بيت سارة
يدق التلفون
سمر: الووووووووا
أم بندر: الووووووو السلام عليكم
سمر: هلا وعليكم السلام
ام بندر: هلا سمورة كيفك
سمر:الحمد لله مين خالتي منى
أم بندر: ايوه ومعاكي
سمر:كيفكم خالتي
ام بندر: احنا بخير أقول سمر وين أمك
سمر: لحظة اناديها
سمر: أمي أمي تعالي كلمي خالتي منى
ام سارة: الو السلام عليكم
ام بندر: هلا والله وعليكم السلام... كيف حالك دلال وكيف حال ابو سارة والبنات
أم سارة: والله الحمدلله كلنا بخير وانتو كيف حالكم
أم بندر: الحمد لله بخير
أم سارة: انسكم بدر
أم بندر: الله يأنس حالك
أم بندر: حبيبتي دلال الله يحيكم على عزيمة بنعملها لبدر بكرة
أم سارة: ماشاء الله 00000 فين في بيتكم
ام بندر: ايوه
أم سارة: خلاص انشاء الله بكرة بنكون عندكم من بدري
أم بندر: الله يحيكم البيت بيتكم
ام بندر: يلا حبيبتي نشوفك على خير مع السلامة
أم سارة: مع السلامة حبيبتي وسلمي على البنات
أم بندر: يوصل انشاءالله
سمر: خير أمي ايش عندها خالتي
ام سارة: ابد تعزمنا على حفلة بيسونها لبدر
سمر:متى
ام سارة: بكرة الخميس
سمر في قلبها: يلا خليني أروح أقول لسارة أكييييد بتفرح ههههههههههه

سارة جالسة في غرفتها فاتحة دفتر مذكراتها وتقرا

وين أبلقي واحد مثلك وأحـــــبه
يشعل أيامي ويستوطن خيالـــــــــــــي
والغلا اللي فات في قلبي يصبـه
لين أحس انه مثل مغليك غالــــــــــي
ان شكيت البرد مثل الجمر اشبه
وان شكيت الشمس احس انه إظلالي
واعشقه طيف وسواليف ومحبة
واشربه مثل الغدير الما الزلالــــــي
وان طراعطره على الريح ومهبة
قبل اشم العطر عطره وسط بالـــي
ليت ربي خالـــــــــــقه حبة حبة
خالق مثله لو أشربه بحلالــــــــــي
بس لومثله لو يقول الحـــب لبه
ويشعل أيامي ويستوطن خيالـــــي
والله إني لازم أرجع له وأحبه
ويتجدد لين يرخص كل غالــــــي

سارة ااااه ياربي الحمد لله بدر رجع ياربي والله مشتاقة له
سمر: سااااااااااااارة
سارة: وجعععع ايش فيكي تصارخين مااسمع يعني
سمر: انتي اللي ايش فيكي من اليوم أنادي وانتي منتي معايا وين عقلك
سارة: أه ياسمر سبيني بس000000 اقول ايش تبغي
سمر: جاتنا عزومة
سارة: عزومة من مين
سمر: في بيت خالتي منى
سارة: قولي والله متى
سمر: والله توها خالتي دقت تعزمنا على حفلة بيسونها لبدر
سارة وهي مرتبكة وفرحانة بنفس الوقت: متى دقت
سمر: سارة ايش فيكي أقولك توها تقولي متى
سارة: طيب لا تدفي
سمر: المهم انا جيت أقولك يمكن تفرحي
سارة ارتبكت وي ايش فيها هذي ليكون عارفة اني احب بدر
سارة: والله وليه يعني تفرحني
سمر: والله ماادري قلت يمكن تشوفي ناس فات عليهم زمن ماشفتيهم وبصوت خفيف سمر: الحبيب بدر
سمر قالت كلمتها وجريت بره الغرفة وسارة وراها
سارة: وجعععع ماتستحين صدق انك تافهة

في بيت ابو بندر
نوف : خليني أروح عند بدر اشوف ايش عنده أخبار
راحت نوف لغرفة بدر
نوف: ممكن ادخل
بدر: والله مو خلاص دخلتي ليه الإستئذان
نوغ: بسم الله طيب قوووووول اهلييييييين مرحبتيييييييين هلا باختي الحلوة
بدر: ههههههههههههههه تعالي تعالي
نوف راحت جلست عند بدر
نوف: حبيبي بدر كويكلي قولي ايش سويت في امريكا
بدر: يعني ايش سويت درست خلصت دراسة وجيت
نوف وهي تغمز: بس عليا هذا اللي سويته لا رحت من هنا ولا من هنا
بدر: وانتي اشلك الله على اللقافة عاد تلوم نايف لمن يسالني صدق ناقصات عقل ودين
نوف وهي منقهرة: طيب خلاص لا تدف ماابي اعرف من زييييينك
بدر وهو يضحك عليها: ههههههههههههه أحسلك ياحبيبتي
نوف:هيييييييييه اقول ماعندك هرجة بااااااااااااااي
بدر: باااااااااااااي ياملقوفة
نوف وهي خارجة تمد لسانها لبدر دبببببببببببببة
راحت نوف لغرفتها وهي طفشانة ومقهورة من بدر ليش ماقالها عن اللي نفسها تعرفه وآخر شيء قررت انها تدق على سارة
نوف: الوووووووووو
سارة: الوووووووو هلا والله
نوف: هلا بيكي كيفك يا دببببببة
سارة: تمام يانعومي كامبل كيفك انتي
نوف: حلووووووووة نعومي تسالي عن حالي انا ولا بعض الناس
سارة: هييييييييه ايش قصدك
نوف: ولا شيء أقول ايش بتلبسي في الحفلة
سارة وهي تستعبط : ايت حفلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف: تستهبلي حبيبتي حفلة بدر ولا ماقلتلكم امي
سارة: اهااا وليه يادبة مادقيتي عليا وقولتيلي في حفلة خليتيني اعرف من الهبلة سمر اللي قعدت تخربط علياوتقول في حفلة وبتشوفي ناس فات عليهم زمن ماشفتيهم (سارة تقلد صوت سمر)
نوف: هههههههههههههههههههههههه الله يرجها سمر طيب ولا تزعلي سارة حبيبتي عندتا حفلة تعالي بتنبسطي وبتشوفي ناس حلوين ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
سارة: والله تضحكي ياربي كملتي الناقص اللي خلته سمر مدري ايش فيكم الله يشفيكم
نوف: ههههههههه ماقلتلك
سارة بدلع: لا حبيبتي ماقلتي
نوف: توي رحت لبدر وقلتله وقلتله وقلتله
سارة وهي ترتجف: ها ايش قلتي كويكلي
نوف: قلتله أممممممممم
سارة: نوفو ووجع قولي
نوف:ولا شيء بس قلتله ايش سويت في أمريكا
سارة: ايوه وايش قال
نوف: وجع مااعطاني وجه يقول ماسويت شيء درست وخلصت دراسة وجيت
سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه خليكي ملقوفة
نوف: هيييييه ترى أنا ماسألت إلا لانو بعض الناس بيموتوا ويعرفوا مساكين
سارة: والله وم هم؟؟؟؟؟
نوف: ناااااس الله يستر عليهم
سارة: اقول نوف ايش بتلبسي
نوف: اها تغيري الهرجة ماعليه خلينا باللبس
سارة: ايوه احسن
نوف: انا عندي لبس جديد هو فستان قصير لونه وردي يعني حلو وكمان عشانه جديد محد شافوا عليا وانتي ايش بتلبسي
سارة: والله مدري انتوا بتعزموا ناس كثير
نوف: يعني مو كثير انتوا وبيت عمي وخوالي وخالاتي وبدر بيعزم أهل اصحابه اعتقد
سارة: يووالله مدري شكلها حفلتكم كبيرة
نوف: ولا يهمك سارونة ايش رايك اجيكي ونختار لبس مع بعض
سارة: الله يحيكي متى بتجي
نوف: دحين اقول لامي وأجـــي
سارة: أوكي بااااااااااااااي
نوف: بااااااااااااااي


في بيت سامي

سامية: اقول خلود تدرين من دق عليه اليوم
خلود: ها مين
سامية: نهى بنت خالتي
خلود: وايش تبغى
سامية: بس تسلم وتقول ايش فيكم لا تسألون علينا وتسلمون ماكأننا بنات خالات
خلود: ما شاء الله وليه هي ماتسال مو كم مرة نتجمع هي اللي ماتجي غرور ياربي لك الحمد وايش قولتيلها
سامية: سبحان الله قولتلها نفس كلامك وكمان قولتلها تعرفين الدنيا مشاغل
وبعدين هرجنا كم هرجة وقفلت بس هذا كل شيء
تموا سامية وخلود يسولفون
ودخل عليهم سامي
سامي : السلام عليكم
سامية + خلود : وعليكم السلام والرحمة
سامية: كيفك سامي
سامي: انا تمام وكيفك انتي وزوجك وبنتك
سامية : كلنا بخير
خلود :سامي حبيبي شكلك طفشان يلا قوم نمشيك
سامي: هههههههه ماشاء الله اتنوا تمشوني ولا انا امشيك من جد تقلب الهرجة على كيفها
خلود : سام حبيبي كلنا واحد
أم سامي دخلت عليهم : بنت وشو سام الله يسم العدو انشاءالله
خلود : امي هذا اسم الدلع سامي = سام
ام سامي: ومالقيتي دلع الا هذا ياكافي
سامي:امي ماعليكي منها ها وين تبغون اوديكم
خلود: ودينا مطعم عشينا
سامي: وين تبغون أي مطعم
خلود : ودينا ابلبيز حلو
سامي: أوكي تجهزوا في الليل
ام سامي: انا ماني رايحة مااحب اكل المطاعم
سامي : امي عشان خاطري
وام سامي لقيتها فرصة : وانا مالي خاطر عندك
سامي : افا ام سامي قدرك كبير
أم سامي: والله طيب ليه لمن أقولك تزوج ماتسمع كلامي
سامي: يو ردينا لطيري ياللي أمي الله يخليكي خلاص قلت ماابغى طاري الهرجة هذي واي شيء ثاني تبينه انا حاضر
أم سامي وهي معصبة: خلاص روحوا انا ماابغى بتعشى مع ابوكم
سامي وهو يبوس رأس أمه : الله يخليكي ليه ولاتزعلي
ام سامي : ياحبيبي في ام تزعل من اولادها
سامية: اجل بدق على فيصل أقله بروح معاكم
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة