عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2007, 09:34 PM   #88
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
Post مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

نزلت ريم وطلعت برا لقت الكل مجتمعيين..
ام فهد : هلا والله ريم .... وين نجلاء ..
هنا فيصل رفع راسه ...
ريم انتبهت لفيصل ولك عييييين بعد اللي تسويه في هالمسكينه والله انك ما تستاهلهااا : لا خالتي .. نجلاء معهاا صداع ونامت ...
هناا قام فيصل : انا بروح لهااا ..
ريم جتهاا الجراه والقووه عشاان نجلاء : لا فيصل ما يحتاج ترووح .. انا عطيتهاا بندوول .. ولا نزلت الا يوووم نامت ...
رجع فيصل وجلس .. بس حس ان نجلاء فيهااا شي ... مستحيييل ما يكوون فيهاا شي .. انا كنت شايف الدمووع في عينهااا لمى رقت ... لازم اعرف وش فيهاااا ...
كملوا السهره ... الكل يضحك ... الا اربعه .... ريم وتفكيرهاا مع نجلاء .. وفيصل بعد تفكيره مع نجلاء .. ومشاري اللي من شاف العنود معهم جالسه وهو ضايع وتفكيره ونظراته كلهاا له ..والعنود اللي كانت متنرفزه من نظرات مشاري ....وعلى الساعه 1 الكل تقريبا ناام ...
بس كانت نوف ما بعد نامت .. خذت جوالهاا ودقت على ساره ..
نوف : الووووو ..
ساره : هلا والله ..
نوف : هلا فيك ..
ساره : هاااااه ... بشري وش صار ..
نوف : تمااااااااااااااام ... والله فاتك ...
ساره : ههههههههههههههههههههههه .. قولي وش صار ...والله تحمست
نوف : هههههههه نجلاء وزعلت ورقت فوووق .. تخيلي من الساعه 9 وهي فووووق هههههههههههههههههههه ... والله انا فرحاانه بشكل ..
ساره : يعني ظبطت الخطه ..
نوف : ميه بالميه ضبطت ..
ساره : ههههههههههههههههههههههههههه ...حلووووو ..
نوف : اكيييييييييييييد حلوووووو ..... بس ابي مكالمه ثانيه ...
ساره : خلاااص ... بس انتي ... شوفي الوقت المناسب وعلميني ..
نوف : اوكي .... يله انا ابي انووووم ...
ساره : يله بااااي ...
نوف : بااااي ...







الساعه 5 ريم وعنود كانوا جالسين في الغرفه لانهم من بعد صلاة الفجر ما جاهم النوم ...
ريم : عنووود خلينا ننزل تحت نركب الجسيكي ..
العنود : مهبووووله انتي ..
ريم : يله عااد ...
العنود : لا والله .... اصلا حنا ماقد ركبناه ... وما نعرف نسبح ..
ريم : لا ما علي ... خلينا ننزل ..
العنود : لا والله ما بعت عمري ...
ريم : عنيد مو لازم تركبييييين ....
العنود : ريم صاحيه انتي ..
ريم : بكامل قوااي العقليه ...
العنود : طيب لو غرقناا .. حنا ما نعرف نسبح ..
ريم : عنوود خلك جريئه ...
العنود : والله .. عمري ان شاء الله ما كنت جريئه ..
ريم : كيفك انا بركب .....
العنود : مهبوله ...............
ريم توقف : يله قومي ...
قامت العنود .. ونزلوا تحت .. وطلعووا برااا ...راحت ريم عند الجسيكي ..ولبست سترة النجاة ..
العنود لين الحيين وهي خايفه .. وحاولت تقنع ريم ... بس ريم لا حيااة لمن تنادي ....
ركبت ريم .. والعنود جلست على الشاطئ تتفرج على ريم ...وبعد ما ركبت ريم ... بدت تستهبل وتسوي حركات .وكل ما لهاا تزيد السرعه .. وفجأه طاحت ....
هناا العنود .. خافت عليهاااا .. وجلست تصارخ ....
العنود : ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييم ......ريممممممممم

العنود وهي تقرب من البحر .. وبعديييييييين ترجع على ورا ما تدري و ش تسووي .. تدخل جووا تنادي احد .. او تقعد مع ريييم ..... بس ريم من يطلعهاااا ..
العنود وهي تصيح : رييييييييييييييييييييييييييييم ..
هنااا كان فووواز في مكااان قريب نوعااا ماا من العنود وريم .. وجا يركض ..
ووقف عند العنوود ومسكهاا وجلس يهزهاااا ..
فواز وهو يصارخ : وش السالفه العنووود تكلميي ..
العنود وهي تاشر على البحر : ريييييييييييييييييم ..ريم يا فوا ز ... تكفى طلعهااا ..
التفت فوواز للبحر ... وشافهااا ... وراح يركض ....وصل لهااا ومسكهااا وطلعااا .. واول ما طلع من البحر دزهاا على الارض ..
فواز وهو معصب ويصارخ : الحيييييييييييين انتي وش حركاات البزران اللي تسوينهااا ...
ريم : .....................
فواز : انتي ما تعرفييين تركبييييييين ليييش تركبيييييييييين ...
ريم :..................
فواز : تكلمي ...... ردي .....
ريم اللي طبعاا ما تغطت ... ودموعهااا بدت تنزل : ....................
فواز : اكييييييد منتيب راده ... والا فيييه احد عاقل يسوي اللي سويته ... البزران وهم البزران ما سواا اللي سويتيه ...
ريم تصيح :.....................
فواز : ايييه صيحي ... هذا اللي انتم فالحييييييين فيييه يالبنات ...
ريم كل ما لهاا وصياحهاا يزيد :....................
فواز : تكلمي .... ردي ......
العنود : خلاااص فواز ...
فواز يصرخ : انتي ما لك دخل ... اسكتي وانطمي ...
العنود : ..........
ريم :........
فواز : خذيها عن وجهي ......
العنود وهي تمسك ريم .... ويدخلووون جوووا ...




رقووو العنوود وريم فوووق ...وادخلوو الغرفه ...ريم على طووول غيرة ملابسهااا وراحت لسريرها هي ونجلاء ورقدت .... بدوون ولا كلمه .. والعنود نفس الشي ...

اما فواز ... اللي كان يفكر في اللي سواه ... انا ليش صرخت عليهااا ... هي تصيح وانا اقولهاا احسن ... طيب ليييش ... انا والله من خوفي عليهااا ... والله اني ما اشووف اللي قدامي وانا اطلعهاا من البحر ... كنت خايف انهاا خلاص ...بس الحمد لله .. اهم شي انها بخيير .. بس الحيين اكيييد بتكرهني ... بعد ما هزئتهاااا...آآآآآآه...
الجزء التاسع عشر





-19-





الفصل الثاني






في صبح اليووم الثاني ... اول من قاام من البنات كانت نجلاء ...من بعد نومة امس ... قامت وهي حاسه بشاط ...
قامت نجلاء من سريرهاااا راحت الحماااام وخذت لهاا شاور ... وغيرت ملابسهاااا .. وفتحت شنطتهااا وخذت لهاا نظاره شمسيه عشاان تخفي اثاار صياحهااا امس ... لان عيونهااا مره مورميييييين .. وتحت عيوونهاااا احمر ...

خذت نجلاء جلالهاااا ونزلت تحت ... اول ما ادخلت الصاله طاحت عينهااا على فيصل اللي من شافهاا ابتسم .... هي على طوول تجمعت الدمعه في عيوونهااااا .... وبسرعه بعدت نظرهااا عن فيصل عشاان ما تصيح لانهاا لو صاحت معااد اسكتت...
وفيصل من شااف نجلاء بالظاره جلس يحلف ان فيها شي ... خاصة انهاا الحيين جوو البيت وما فيه شمس يعني ما يحتاج تلبس نظاره ....

التفتت وشافت ابوهااا وابوفهد ..... وراحت وحبت راس بوهاااا ..
ابوراشد : هلا والله .. صباح الخيير ..
نجلاء : هلا بابا ... صبااح النور .... شلونك اليووم ..
ابو راشد : اكيييييد بخيير دامني اصبحت على ذا الوجه السمح ..
وراحت نجلاء وحبت راس ابو فهد ..
نجلاء : هلا عمي ... صباح الخيير ..
ابو فهد : صباح النور والسرور ..... هاااه وشلونك الحييين .. يقولون امس ان راسك يوجعك ...
نجلاء وهي لا شعوريا تلتفت على فيصل : انا تمااااام .. الحمد لله ... الحيين احسن من امس بكثير ..

ظلت نجلاء تناظر فيصل ... وفيصل نفس الشي ....
بس نجلاء ما طولت شوي ومشت وطلعت من الصاله من دوون ما تقوول لفيصل ولاا كلمه ..
فيصل لاحظ تجاهل نجلاء له ...حس ان فيهاا شي .. مو معقووله كذا تدخل ولا تسلم علي .. ولا تقوول ولااا كلمه ..
وقام فيصل ولحق نجلاء ...
فيصل : نجلاء ...... نجلاء ....
نجلاء تلتفت عليييه وبرود : نعم ..
فيصل لا بالله فيييك شي : وش فيك ...
نجلاء : انا ....
فيصل : ايه انتي ... وش فيك اليووم منتيب طبيعيه...
نجلاء ببرود مصطنع جدا جدا ...: ا انت تتوهم .. انا ما فيني شي .. بالعكس من جينا للشرقيه .. ما قد صرت احسن من الحييييييين ...
فيصل : تتهزييييييين يا نجلاء .....
نجلاء : اناااااااااا ..
فيصل: انا لله ...ايه انتي ... وش فيك ...
نجلاء : قلت لك ما فيني شي ..
هنا فيصل بحركه سريعه سحب النظاره من عينهااااا ..
ونجلاء علطووول نزلت راسهاا عشاان فيصل ما يشووفهااااا ..
بس فيصل خلاااص شافهاااا .. وتاكد واحساسه كاان صح ...
فيصل : نجلاء ..... قولي وش فيك ...
نجلاء ترفع راسهاااا فوق .. عشااان ما تنزل ادموعهاااا ...
فيصل : نجلاء تبييين تصيحيين صيحي .... طلعي اللي في قلبك ...
نجلاء ادموعهاا بدت تنزل ...
فيصل قرب منهاااا وحضنهاااا .... نجلاء نست كل اللي تفكر فييييه .. ونست كل اللي في بالهااا ... وتمسكت فييه بكل قوووتهاااا .. ودفنت راسهاا في صدره .. وجلست تصيييح ...
فيصل قلبه يتقطع وهو يشوفهااا كذا .. شد عليهاااا .. وظل حاضنهااا .. ويمسح على شعرهاااا لحد ما هدت ...
فيصل : هااااه نجووول ... وشلوونك الحيييين ...
نجلاء وهي تبعد عنك : الحمد لله ...
فيصل وهو يمسح ادموعهااا : لييش طيب ...
نجلاء تسحب نظارتهاا من يد فيصل : لابس احس اني مكتوومه ...
فيصل : وشلوون يعني مكتوومه ... كذا من غيير سبب ...
نجلاء : ايه من غيير سبب ... يعني احس ان فييه شي جووو ابي اطلعه ..
فيصل : اييه بس لازم سبب ..
نجلاء : اصلا انا متى مر علي يووم ما قد صحت فييه ... دايما اصييح ..من دمووون سبب...
فيصل وهو حس انهاا ما فيه امل تقوول : طيب امس لييش ما نزلتي ..
نجلاء : ما كان لي خلق .. وبعديين كنت مصدعه .. كلت بندووول ونمت ..
فيصل : لا لا سالفة الصداااع اللي قلتووه انتي وريم .. ما ادخلت مزاجي ...
نجلاء : يعني وش بيحدنا نكذب ...
فيصل : انتي اخبر ...
وراح وتركهاا من دووون ولا كلمه ...
ونجلاء ارتاحت لانه ما كثر في الاساله .....















في مكااان ثاني .... كانوا هدوول ورناا .. جالسييين يسولفووون .. وما خلوو شي ما قالووووه ..... هديل ما خلت سؤال ما قالته ... كل شوي مطلعه سؤال .....وهم في عز سوالفهم ....شافت هدوول ابوهاااا يمشي ...ونادته ...
وشافهم مشعل وجاء ...ورنا على طوول تغطت من شافته جاااي..
مع كل خطوه له كانت دقاات رناا تزيد ... ويدهاا ترجف ....وحاسه بتوتر الدنيااا كله فيهاااا

ومشعل اللي كان وضعه ما يختلف عن رنا ابدا دقاته سريعه بشكل فضييييع .. وهو يناظر رنا وهدووول ويقووول في نفسه والله كانهم ام وبنتهاااا.... بيصر بيصير .... لازم بيصر ....وابتسم للفكره اللي طرت في باله ..
هدوول : بابا تعاال ادلس هناااا .....
مشعل وهو يجلس : حاظر .. وهذي جلسه لعيووون ورووح ابوهااا هدوول ...
طبعااا هدووول تضحك وهي ما تدري هوو وش يقوول ...

رناا اللي كانت تشووفه وخاقه على حنيته مع بنته... كانت تبي تتكلم ... ما تبي مشعل يحس بتوترهاااا ....
وما فيه احد ممكن يطلعهااا من اللي هي فييييه غير هدوول ....
هدووول كانهاا حست رناااا ...: اميمه ابي تك تاك ...
رنا : ههههههههههههه هدوول حبيبتي ... اسمه كت كات ...
هدوول : لا اسمه تك تاك ...
مشعل طبعا جالس يسمعهم .....
رنااا : هههههههههههههههههههههه لا هدووول بعديين الناس يضحكوون عليييك ...
هدوول : ليييش يدحكوووون ....
رنا : عشاان انتي تقوولين اسمه تك تاك .... وهو اسمه كت كات ...
هدوول : تك كات ...
رنا : هههههههههههههههههههههه لا هدووول .. كت كااات ... يله قوولي معي ....
مشعل يا ربيه ذا البنت تبي تجنني ...وااي ضحكتهااا تهبل ...
هدوول: كت كاات ..
رنا تصفق : ههههههههههههههههههههههههه صح هدووول ..صح ..
هدوول : ههههههه كت كات ...
هنا مشعل يناظر رناا وهو متعجب وشلووون قدرت تقنعهاااا .... هو يعرف ان بنته معانديه ...يعني مستحييل تقتنع بكلاام احد .. والله يا رنا انتي كل يووم تخليني اكتشف فيييك شي .... ............... وفي فكره في بال مشعل كل مالهاا تكبر ....
هدوول وهي تلتفت على ابووهااا : بابا ..
مشعل اللي كان مهوجس ولاسمعهاااا ..
هدووول تهز ابووهاا بقوووه وتصرخ في اذنه بقوووه : بــــــــــــــــابـــــــــــــا ...
رنا: ههههههههههههههههههههههههه ....
مشعل وهو يسد اذنه ..: أي اذني ....... نعم وش تبييين .... انا جنبك لا تصارخييييييين ...
رناا : هههههههههههههههه...
هدوول : ابي ارووح للملاهي ...
مشعل: تامرين امر اليوم بنروح الحكير ..
هديل : لا مابي ..... ابي اروح الملاهي ..
مشعل ورنا :هههههههههههههههههههههه....
مشعل : لا هددول حبيبتي ... الحكييير هي الملاهي ...
هدوول: ابي اميمه رنا تروح معنااا ...
مشعل : بس ..انتي تامرين ... وعميمه رنا بترووح معنااا ..
هدوول : واميمه ريم ونجلاء ..
مشعل : وعميمه ريم ونجلاء بعد بيوحون معناااا ..
هدوول : وبعد مساري يروح معناااا ...
مشعل ورنا : ههههههههههههههههههههههههههه...
مشعل : لا حبيبتي .... قولي عمي مشاري ...
هدوول : لا ..لا ... لا ....مساري ...
مشعل : لا هدووول حبيبتي عيييييييب ... هو عمي مشاري ...
هددول وهي توقف وتحط يدهاا على خصرهاااا : تيب .. هو هو يقوووول انا اسمي مساري ...
مشعل ورنا : هههههههههههههههههههههههه ...
مشعل : طيب خلااص ... مساري بيرووح معنااا .. من تبيين بعد ...
هدوول : ابي الطووويل ..يرووح معناااا ...
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رنا : وشو .. من الطووويل ..
مشعل : ههههههههههههههههههه تقصد فيصل ..ههههههههه ..
رنا : ههههههههههههههههههههه ...
مشعل : ههههههههههه هدوول حبيبتي .. اسمه فيصل ..
هددول : مابي ... الطوويل ....
مشعل : هههههههههه ..طيب من بعد بيرووح معنا ..
هددول : وصديد مساري يروح معنااا ...(صديق مشاري )...
مشعل : هههههههههههههه .. فواز ... طيب ....خلااااص كلناااا بنروووح اليوووووم ....
هنا رنا وقفت ... ومشعل رفعه راسه زي اللي يسالهاااا وييين ....
رنا : جوعاانه برووح اكل ...
هدوول : حتى انا دوعانه ...
رنا : طيب يله نرووح ناكل ....
وراحوا رنا وهدوول .. وتركووا مشعل مع افكاره .. او بالاحراا فكره وحده مسيطره على تفكيره ... خلااص هوو قرر انه لازم ينفذهاا بعد ما يرجع من البحرين ....














في غرفة البنات الكل قام .... والكل نزل من الغرفه الا ريم ... اللي ما تبي تنزل لانهاا خايفه تشوووف فواز ... مستحيه منه عقب اللي صار امس ... وخايفه منه عقب صراخه امس ...
كانت ودهاا تشووفه .. وفي نفس الوقت لااا ما تبي تشووفه ....
بس انا لازم اكلمه ... لازم .. لازم ..لازم ...

وقامت وخذت جلالهااا ونزلت ...دخلت الصاله ما لقت احد فيهاااا .. وطلعت برااا ما لقته ... برا كان بس موجود فيصل ومشعل ومشاري ... ورجعت ودخلت جوووا البيت ...

اووووف وهذا كذا فجاه يختفي .. اروح اشرب مويه .. وارجع ادوره .......
توهاا بتدخل المطبخ .. الا وتشووفه ..جوواا ... ايه يا ريم ... يالله هذي فرصتك ...ادخلي ..يله ...
مشت عشاان تدخل .. بس قابلهاا فواز اللي كان طالع من المطبخ ....
فواز : اووه اسف ..
ريم : لا عادي ...
فواز عرف انهااا ريم ... وتذكر شكلهااا امس وهي تصيييح ... واااي يا قسي قلبي .... اصرخ على هالزييييين ...
مشى فواز ....
ريم : فواز ...
فواز يلتفت لهاااا : هلااا ...
ريم : انا اسفه ...
فواز : اسفه ... عل ايش ...
ريم يا ربيه هذا وش اقووله : يعني ... امس ...يوووم ...... امس ..يووووم ..
فواز عرف قصدهاا بس يبي يهبل بهااااا : ايييه امس وش فيه ...
ريم اووووووووووف ...: امس ..يووووم .. الجسيكي ...
فواز وهو ما سك ضحكته : اييييه وش فيه الجسيكي ...
ريم ياربيه عليييه ذا الحييين وقت حركاته ...اووووووووف .. انا بتكلم وبقوووول كل اللي عندي ...واللي يصير يصير ... بطقاااق ..
يله ريم ..تكلمي .... قولي اللي عندك ....واحد اثنين ...ثلاثه ...: انا اسفه على اللي صار امس ... يعني كنت متهوره ركبت وانا ما اعرف ... يعني كاان المفرووض ما اركب ...
فواز نزل راسه ... وريم تناظر تبي تعرف ردة فعله ... بس فواز ما فيه على وجهه أي تعبير ...
رفع فواز راسه وابتسم وريم راحت فيهاا من ابتسم ....: لا عادي ما صار شي ... انتي تهورتي ... وانا عصبت وصرخت ....وانتي تاسفتي .. وانا الحيين اقوولك اسف ..... اتوقع اننا الحيين متعادلييين صح ....
ريم وااااي يا حلوك يا شيخ : صح ..
ابتسم فواز وغمز لريييييييم ..وراح ....... وترك رييييييم في حالت ذوباااان مع غمزته ....












بعد ما ترك فواز ريم طلع برا عند الشباب لقى الكل فيضل وفهد ومشاري ومشعل وراشد ومحمد ....

فواز وهو يغني وفي قمت روقاانه :

عمري ما تنيت شي ....قد ما تنيت اشووفك ...
واروي عيني من حلاك .. وتلمس اكفوووفي كفووفك ..
لا تعيشني بخووف .. وتعتذر لي بالظرووف ..
حتى انا عندي ظرووف ... يمكن اصعب من ظرووف ..

مشااااري : اووه ..اوووه ... اشووف المزاج انقلب .....
فواز : وش فييييه مزاجي .. عاااااااااااااال العااال ...
مشاري : ابد بس الصبح .. محد يقدر يحاكييك ...بس الحييين الضحكه شاقه الحلق .... وتغني ...
فواز : هههههههههههههههههههههههههه ... والله عااااد ... الله يغير ولا يتغير ...
مشعل : اقوووووووووول شباب ترا اليوووم بنروووح للحكيير لاند ...
فهد : وش طرااا ..
مشعل : والله هدوول طلبتي ... وجلست تعد ....من تبي يرووح معهاااا ...
مشاري : ولبى قلبهااوالله .. عساهاااا قالت ابي مساري يرووح معناااا ..
مشعل : هههههههههههههههههههههه .. انا اقوول وراهااا ملزمه .. اثرك انت اللي تعلمهااااا ...
مشاري : هااااه قالت مساري بيرووح ....
مشعل : ايييه قالت .....وقالت بعد ابي الطوويل يروووح معناااا ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل : هههههههههههههه .. اووووه ... لين الحيييين ... عالق الاسم معهااا ..
مشعل : ومعيه تغيره بعد ...
محمد : وهااااااااااه متى الروحه ...
مشعل : مدري والله ..
فهد : وش رايكم بعد المغرب ....
فيصل : خلااص صااااااار ...
فواز : طيب البنات داريييين ...
مشعل : لا ما اظن ..
فواز انا بقولهم ..... وخذا جواله ودق على العنود بس العنود اول مره ما ردت ....
ابو فهد : فواز ....... فـــــــواز .... تعال ابيك ...
هنا العنود ردت على الجوووال .. فواز راح لبووه نطل الجووال على مشاري ...
مشاري : هييييييييييييييه تعال ...
فواز : قلهم انت .....................وراح
مشاري يرفع الجوال ....
العنود : فوووووويز وتبن ... يعني تكلم وبعدين تنساني ....
مشاري : ........................
العنود : الوووووووو .... بترد والا وشلووون ...فووووووووووووووووووووووووووووووويز ...
مشاري : انا مشاري ............
العنود ما قدرت تقوول ولا كلمه كل اللي سوته انهااا كانت واقفه وجلست ...
مشاري : انا بس ابي اقووول ..
العنود : الحييييين من قالك اني ابي اسمع انت وش تقوووول ...
مشاري : كنت ابي القوول ان اليووم المغرب بنرووح للملاهي ... فواز قالي اقولكم ...
العنود منصدمه كانت تتوقع انه بيرجع يتاسف منهااا ... بس اللي صدمهااا لهجة مشاري الجافه جدا جدا ...
العنود : مشاري ...
مشاري : اسف العنود انا مشغووول ..... باااااي ...
وسكر الخط من دووون ما يقووول ولا كلمه زياده.....ومد الجووال لفيصل وراح يمشي ...
فيصل : ويييين يا بو الشباب ... وييين رايح ....
مشاري : لا بس طالع اتمشى شوي ....
طلع مشاري ...وراح عند البحر .. يمكن هوو المكااان الوحيييييييييد اللي يرتااح فيييه .... حس انه مكتووووم ...وده يصرخ ... وده يقوووووووول كل اللي في قلبه ... بس ما يقدر ... في شي يمنعه ...














في غرفة البنات ... العنود اللي جتهااا حاله هستيريه .... انا اوريه الخايس .... والله ان يندم ... يتغلى هوو وكشرته ...اقوووله مشاري ... يقولي اسف العنوود انا مشغووول ...باااي ...اكرهك اكرهك اكرهك .. مغرووووووووووووووور ... والحيييييين ميين المفروووض يزعل انا والا هوووو ...طيب يا مشاري الايااام جايه .... وما اكووون العننود اذا ما وريتك ......
دخلت عليهاااا نجلاء : وش فيك تصارخيييييييين ...
العنود اوووووف وش اقووول لذي بعد ...: اصرخ ... لش لو قلت لك ... صرختي مثلي ...
نجلاء تحمست وقربت من العنوود : قولي قولي يله ...
العنود : اذا فصختي ذا النظاره ... اللي يشوفك يقووول شانيل موصينك تسووين لهم دعايه ....
نجلاء : هههههههههههه لا يا حبيتي .... انا اخاااف على عيني ...
العنوود وهي تمسك النظاره تبي تفصخهاااا:اقووووووووووول هاااتي ...
بس ما امداهاا تشيلهاااا لان نجلاء مسكت يدهااااا : خليييييييهاا ... وقولي لي ...
هنااا دخلت نووف .. وشافت العنود وهي تحاول تفصخ النظاره ونجلاء ترفض ...
نوف : الحمد لله وشكر ...
نجلاء وهي خلااص معاد تستحمل نووف اكثر من كذا وقررت تبدا الحرب معهااا : ليييييش .. شايفه مهبل قدامك ...
نوف : لا والله شايفه ناس قريوين ....
نجلاء : لييييش بالله ...
نوف : اللي يشوفك يقووول اول مره تشتري نظاره ماركه ...
نجلاء : اوووووه نوووف ... توني ادري انهاا معجبتك .... تبين زيهااا عادي ترا الفلووووس كثيره اقدر اشتري لك ....
نوف : لا شكر انا عندي مثلهاا واحسن بعد ...
نجلاء : خلاااص اذا كان عندك .. ماله دخل تدخلييين نفسك في شي ما يخصك .. فاهمه ...
وتلتفت نجلاء على العنود : وانتي بعد ... وش عندك قووولي اخلصي ...
العنود عرفت ان نجلاء معصبه وما حبت تزيدهاااا : اليوووم بنروووح للملاهي ...
نجلاء : قولي والله ...
العنود : والله ...
نوف : الحمد لله وشكر ......ومشت تبي تطلع
نجلاء : واي يا شين المسجل اذا علق ..........
سمعتهاااا نوووف وطلعت .....وهي تتوعد لهااااا ....
طلعت نوووف ودخلت بعدهااا ريم ورناااا ...
نجلاء : اقوووووول ... عندي لكم خبر .... يجننن ...
ريم : قووووووووووووولي ...
نجلاء : منيب ...
ريم : يله عااااد ...
نجلاء : منيييييييييييييييييييييييب
العنود : هههههههههههههههههههه .. وانتي يا رنا ما تحمستي للخبر ...
رنا : لا انا عارفه وشوووووووووووووووووو ...
نجلاء والعنود وريم في وقت واحد : وشلووووون ...
رنا وهي تناظر ريم تبتسم : مشعل ..
ريم ماتت من الضحك من دوون محد يعرف السبب ..
نجلاء : يعني معااد باقي الا الخبلاااا ..
ريم : خبلااا في عينك ....
نجلاء : منيب قايله ...
ريم : ترا بدق اسال مشعل ...
نجلاء : دقي ...
خذت ريم جوالهااا ودق على مشعل وحطت على السبيكر ...
ريم : الوووووو ...
مشعل : هههههههههههههههههه ..
ريم : لييش تضحك ...
مشعل : اولا لاني من زماان عن خبالك .... ثانيا لان صوتك وانتي معصبه ابدا مووو حلووو ...
ريم : المهم قوولي بسرعه ... وشوو الخبر نجلاء رافضه تقووولي ..
مشعل : وانا بعد منييييييب قايل ...
ريم : لاااو الله وش معنااا رناااا تقووول لهااا ..
مشعل : ههههههههههههههههه ... لا تقارنيين نفسك برناااا ... رنا غييير ...
رنا طبعاا من سمعت كلااام مشعل بغت تموووت ... معقوووله انا الحييين جالسه اسمع مشعل واااااي ... يا ربي لا تخليني منه ...
ريم اللي فرحانهة لاختهاااا بس في نفس الوقت تبي تعرف وشو الخبر ...
ريم : مشعل قوووولي تكفى ...
مشعل : نووو وي ...
ريم : عشاان خاطري ...
مشعل : نو نو نو ...
ريم : يله عششان خاطر ........هدووول ...
مشعل : جبتهااا ع الجرح ......يله ..... اسالي البنات وهم يقولون لك ...هههههههههههههههههههههههه....بااااي ...
وسكر الخط ...
وريم تصرخ : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي منكم ...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريم : والله مالي غيييييير بعد قلبي مشاري ...
دقت ريم علييه ونفس الشي حطت على السبيكر ...
مشاري : الوووو ...
ريم : هلااا والله ..
مشاري : هلاا ..
ريم حست ان مشاري فيه شي : وش فيك ...
مشاري : ما فيني شي ..... وش تبين ..
ريم : مشاري ..... وشو الخبر الي منتشر في البيت ...
مشاري : لييييش انتي ما قالت لك ..............................العنود ....
العنود انقهرت ولازم ياخذ وقت بعد عشااان يقووول اسمي ....
ريم : لا محد قالي ....
مشاري : اليوووم فييه ملاهي ..
ريم : قل قسم ...
مشاري :يعني بكذب علييييك ...
ريم لا بالله الووووم ابدا موطبيعي .. موهذا مشاري .. اللي من اكلم علييه ما اسمع الا ضحكته : لابس تعرف لوازم الحماااااس ...
مشاري : طيب يله بااااااي ..
ريم : مالت عليييك طيب اضحك .. قل شي ...
مشاري : يعني وش تبيني اقووول ...
ريم : أي شي .... انت بترووح معنا صح ...
مشاري : والله مدري يمكن ما اروووح ....
ريم : نعم نعم نعم ....وشووو ما ترووح ...
مشاري : مالي خلق ...
العنود احسن جعلك ما تروووح يا رب ...
ريم : والله يا مشاري اذا ما رحت .. والله ما اروووح ...
هنا عااد تكلمت نجلاء : اخوووي حبيبي بعد عمري .. واللي يرحم والدييك رح معناااا ..
العنود كان ودهااا تسكتهم .....
مشاري : ههههههههههه .. طيب .. عشان خاطركم بس ...
ريم : يحيااااااااااااااااااااااااااااااا مشاري ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه ... بدا شغل الهبال .... يله باااي ...
وسكر السمااعه ..


تحياتي....
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس