عرض مشاركة واحدة
قديم 28-10-2005, 04:06 AM   #588
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

انتـــشر خبر فسخ خطوبة رندا من ناصر وخطوبتها من رامـي...
وصـل الخبـر لرنـدا ورامـي عن طريق ابو خالد اللي مسك كل واحد فيهم ووصاه على التـاني..وقال لهم انه سوى هالشي عشـانهم..واعتـذر لرامي انه رفضـه من اول مره...وخلاه يوعـده انه بيحط رندا في عيونه الاتنين...
رامي...كاااان ميييييييييت من الفرررح..وحاسس نفسه طايررر من الفرحه..وكانت تزداد سعادته مع كل كلمه يقولها عمــه....لانه قدر يخلي رندا تكون له وقهـر ناصر (الدخيــل) اللي دخل بينه وبين رنـدا..وكان منصدم انه امجد قدر يتصرف وينفـذ وعـده بدي السـرعه وقال في نفسه لو كنت ادري كان رحت له من الاول...
اما رندا...لمن كلمها ابوها..انصدمت من التطور السريــع وانصدمت من كثر فرحتها انه خلاص بتكون لرامي..وقعـدت مو مصـدقه الخبـر وسااااااكته..وخاف ابوخالد من سكوتها وسألها اذا هيـا راضيـه عن اللي سواه والالا؟؟...وهيا من فرحتها حضنته وقالت له انها ماعمرها فرحت بشـي قد اللي سواه ابوها عشانها هادي المـره...وبـعد كدا سكتت من الاحراج..لمن شافت ابوها ميـت من الضحـك على حركتـهااا وعلى اندفاعها في التعبير عن شعورهااا...
اما ام رامي (غاده)..كانت من اسعـد االناس لدا الخبـر وفرحت لولـدها مرره بعد ماعرفت منه انه هوا اللي سعى انه بنت عمه تكون له وحارب الكل عشانها..وهيا كانت متأكده انه ولدها مابيلاقي احد احسن من رندا..
ابو رامي..فررح لفرحة ولده..وشكر اخوه على موقفه الكبيررر..وامتن له من كل قلبـه..لانه أسعـد ولـده...
اما منى...انصــدمت بقـــــــوه من الخبــر لكن فرحــت لاختها في نفسها وحاولت ماتبين فرحها لمازن اللي اتضايق من الخبرر..بس مابين وقال انه كل شي في الدنيا نصيـب والله يوفقها..
ورهف....اتضاااايقت من الخبــر مررررره..لكن مو عشان شي عشان هيا حاطه ببالها انها السبب في دي الخطووبه...وهيا اللي قاللها ناصر كم مره تتأكد اذا رندا تحب احد او احد يحبها وهيا استهانت بالموضوع...فكانت حاسه بالذنب تجاه الاتنين وتـدعي من قلبـها انه ربنا يجبر بقلب ناصر..وانه رنـدا تسامحها على سوته فيهـا...لكـن اللي ماتعرفه انه رندا اللي محرجه منهـا ومن ناصر ومن اهلـه...وماتدري كيف راح تتعامل معاهم بعد كدا...لانه اختها صارت منهـم واكيد انها بتشوفهم وتتضطر تخالطهم في اكثر من مناسبه...
اما بقية العائلـه..فكانت صدمتها اكبر واكبر لانه شي ابدااااااا محد متوووقعه...
والكل كان يتصل ويسأل ويستفسر..لكن في الاخر يبارك بفررح شديـد..لانه بالفعل رندا ورامي ثناائي حلووو وينفعوا لبعض..
وفي هالايام رندا ورامي...ما حصل اي اتصال بينهم الى ان...
دق تلفون الصالـه وماكان في احد غير رندا فقامت ترد عليه بكسـل..
رندا:الووو
.....:الو السلام عليكم
رندا وقف قلبها لانها عرفت صاحب الصوت:و...و..وعليكم الس..سلام
رامي بفرح:رنداااااااااااااااا اخيراً سمعت صوتك
رندا........في نفسها ياربيييييييييييييييييييي احرااااااااااج ايش بقول دحين لالالا ايش اللي خلاني ارد عليـه
رامي:وحشتيني موووووووووت
رندا..........ابتسمت وقالت في قلبها...وانتا وحشتني اكثرررر ياحبيب عمرري...
رامي:مبرووووووووووك عليكي اناااااااا شفتي حققت وعدي انتا ليااااااااااااا وانا ليكي محد بيفرقناااااا ياقلبي
رندا وهيا تبتسم قالت بصوت واطي ماسمعه رامي:ان شاء الله
رامي:من اول وانا احاول اكلمك بس ماني لاقي فرصه الحمدلله انك رديتي عليا اليوم....وسكت واستغرب من صمتها...
رامي:ايوه وكيفك وايش اخبارك؟؟
رندا وهيا تحاول تتكلم عادي:تمام والله انتا كيفك
رامي بفرح:تمااااااااااام التمااااام مدام انك معايا
رندا:دووم
رامي:وياكي
رندا...........
رامي:اممممممممممممممم ازعجتك

رندا:لا عادي
رامي:.....امممم انا بس حبيت اطلب منك طلب واتمنى ماترديني
رندا لاشعورياً:عيوني لك امر
رامي وهوا يبتسم:تسلملي عيونك بس انا قلت ااذا ممكن تعطيني رقم جوالك
رندا:رقم جوالي؟؟؟ليـه؟
رامي:ايش ليه عشان اكلمك؟؟ابغا اتهناا ياختي مو دحين انتي خطيبتي من حقي اكلمك براحتي
رندا........ياربي احراج كيف اعطيه هوا..لالالا ما ابغا انا ما اقدر على كلامـه ولا على قربـه منـي احتــرق في مكـاني من الحب اذا شفتـه اجل كيف لو كان قريب مني ويكلمني في كـل وقت...ما اقدر على كداااا..
رندا وهيا تقول عكس اللي في بالها:طيب اممم انتا اعطيني رقمـك وانا بتصـل عليك
رامي بفرح:خلاص اوكي خديه....................
رندا واللي كتبته على ورقه كانت قدامها:ماشاء الله حركاااات رقمك ختيررر تعطيني هوا
رامي:فدااااكي وربي بس صدقيني مو قد مقامك وانا بطلع لك احسن منـه عن قريب ان شاء الله
رندا:لا مايحتاج لاتتعب نفسـك
رامي:ايش مايحتاج الا يحتاج ونص انتي دحين حبيبتي وخطيبتي رسمياً وقدام كل الناس من حقي اعطيكي اللي ابغااا
رندا وهيا تقاطعه:بس اا
رامي وهوا يقاطعها:لابس ولاغيره انتي مسئوله مني دحين وانا حرر ألبـي احتياجاتك حسب ما اشوف
رندا.............انصدمت من اسلوبه..ايش به دا يكلمني كدا؟؟...
رامي....عض على شفته من النـدم...اففففففف مني اهبل..اول مرره اكلمها من بعد خطوبتنا واتكلم معاها بدا الاسلوب....
رامي:اسففف رندا اذا ضايقك كلامي
رندا بصوت واطي:....لا عادي
رامي:رندا انا ماابغاكي تنـدمي على حبك ليـا صدقيني اني احبك واموت فيكي واني اسعـد انسان بالدنيا لانك صرتي من نصيبي
رندا......ابتسمت وماعلقت..
رامي:انا بقولك كدا عشان ابغا أأكد لك اني خطيببببك وزوجك المستقبلي ما ابغاااكي تترددي في طلب اي شي تحتااجيه انتي دحين منـي فلا تحطي الحواجز بيننا الله يخليكي
رندا وهيا تبتسم وتقول بكل نعومه:لا ولايهمك انا فاهمتك
رامي:آآآآآآه ياقلبي امووت فيكي وربيييييييييييي
رندا ابتسمت وحاولت تغير الموضوع:طيب انا بعد شويه حارسلك رساله ولا ادق عليك رنه عشان تعرف رقمي
رامي وهوا يبتسم بخبث:عادي اللي يريحك بس اهم شي يوصلني الرقم
رندا:اووكي يلا دحين انا ااستاذن ماما تزهمني
رامي:اوكي حياااااااتي خدي راحتك بايووو
رندا بخجل من جرأته الزايده عن اللزوم واللي كأنه ماصدق خطبها صار ياخد راحته في الكلام معاها مره مره:اوكي بايووو
قعـدت رنـدا تفكـر..صح هيا فرحانه وقلبـها بيموت من الفرح..واخيراً اتحقق حلم عمرهاا انتا تكون لرامي ورامي يكون لها..بس صراااحه احرااااج وتحس بخجل فظيـع منـه لدرجة انها ماتعرف كيف تتصرف معاه وتقابل كلامه بكل حيره..لأنها ماتعرف تعبـر زيـه ولاتعرف تتكلـم زيـه..اللي بقلبها مجرد مشاعر ماتقدر تسطرها ولاتوصفها لابتصرف ولا كلام...
وشويـه ودخلت مـي على رنـدا..
مي:السلام عليكم
فهد واحمد:سلام عليكم
رندا وهيا توقف وتسلم على مي:هلا والله وعليكم السلام ياهلا والله نور البيت
احمد وهوا يجري لحضن عمته قبل مايسبقه فهد:عممممه رندا كيف هاالك؟؟
رندا:الحمدلله حبيبي انتا كيفك؟
احمد:انا تيب
مي:هههههههههههههههه بعد يا احمد خلي اخوك يسلم على عمتـه
فهد وهوا يدف احمد:وخرررر عني
رندا:هههههههههههههههه هلا فهودي كيف حالك حبيبي
فهد وهوا يمد يده لعمتـه:الحمدلله بخير كيفك انتي؟
رندا وهيا مستغربه تصرفه:ايش بك ياواد ليه ماتسلم عليا زي الناس
مي:ههههههههههههههههههههااااي سيبيكي منه دا الدب يحسب نفسه رجال انا امه مايخليني ابوسه هههههههههههه مدري على ايش مكبر نفسه
فهد بقهر:اولاً انا مو دب تانياً انا رجال لو سمحتي لاتقولي عني كدا
مي وهيا تجي جمبه وتقرصه في خدودو:حتى لو صرت رجال وعمرك خمسين سنه تقعد في عيني دب وصغير ومنت رجال
فهد بتذمر:اففففففففففف طفشتوووني...واخد اخوه احمد وخرجوا من الغرفه..
رندا:هههههههههههه الله يعينك عليهم
مي وهيا تعطيها جوانا:خدي امسكي شيلي الامانه اللي كل مانجي عندك نرمي لك هيااا
رندا:هاااتي هااتي احلى امااانه وربيي اموووووووووواححححححححح ياناس تزنن هالبنت
مي وهيا تبتسم بخبث:يلا عقبال ما اشوف لك بنووته حلوووه من رامي
ابتسمت رندا وغيرت الموضوع:الا كيفك انتي مع الحمل؟
مي وهيا تحط يدها على بطنها:والله الى الان ماشي الحال بس الوحااام والاستفراغ الله يكرمك هالكني
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة