عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2006, 12:20 AM   #13
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: ~*~ جريمة الحب ~*~(((القصة من اجـزاء))) ...!!

~*~ الــجــزء الــخــامــس ~*~

تغلق نوره الخط وعيناها قد اغرورقت بالدموع
نواف يعيش لحظات من الحزن ويقول لنفسه (( اليوم اتضايق بكره انسى انشاءالله ))

يمر يوم الغد دون ان ينساها وجميع مادار بينه وبينها يدور في مخيلته
وتمر اسبوعين ونواف لم ينس نوره ونوره لم تنس نواف

نواف يصحى من نومه مذعور بعد مرور اسبوعين ويومين عندما رأى في منامه
ان نوره تناديه نوااااااااف لاااتتركني

ينتظر حتى الصباح

بدون تردد يتصل على رقم نوره

تررررررررررن ترررررررررن ترررررررررن

نوره تفتح الخط

نواف يضع أغنية أحلام أحتاجك أنا :-
والله احتاجك انا
خلك بجنبي قريب
وان حصل شيء بيننا
عن حياتي لاتغيب

نوره تستمع بصمت
نواف لايتكلم
أحلام تغرد
الى ان تصل:-
ياللي شفت احلامي فيه
والتقيت بأحلى جنه
ادعوا ربي وارتجيه
ربي لاتحرمني منه

نوره تصرخ قائله : خلااص سكررر الاغنيه

نواف يخفض الصوت الى أدنى مستوى ويستمع الى نوره وهي تتنهد يعلم انها تعاني مايعاني

نواف يفاتحها قائلا : ماقدرت اصبر

نوره .........

نواف :ولا دقيقه غبتي عن بالي

نوره .........

نواف : لاتتركيني

نوره : وانت اوعدني ماتتركني

نواف : وعد.. وانتي بعد اوعديني

نوره : وعد

نواف : الغريب اني للحين ما أعرف اسمك

نوره : طيب قول انت اول

نواف : انا سألتك اول طيب قولي وشو اول حرف

نوره : نون .. وانت وشو اول حرف من اسمك ؟؟

نواف : نون .. طيب وشو ثاني حرف من اسمك

نوره : واو .. وانت وشو ثاني حرف من اسمك

نواف : ههههههههه لايكون اسمك نواف

نوره : انت اسمك نواف ؟؟

نواف : yes وانتي اسمك .. نوال ؟؟

نوره : لاااااا

نواف : طيب والحرف الثالث

نوره : الحرف الثالث نوره

نواف : عاشت الاسامي

ثم يبدأ كل منهم يعرف الثاني على نفسه نبذه من حياة نواف ونبذه من حياة نوره

تستمر المكالمه 4 ساعات

نوره : يلااا بسكر الحين متى اكلمك

نواف : أي وقت

نوره : اوكي بااااي نوااف

نواف : بااايااات نوره

طوط طوط طوط

نواف يرتمي على السرير والابتسامه في محياه
نوره تخرج من غرفتها وهي تغني :-
ياللي شفت احلامي فيه
والتقيت بأحلى جنه
ادعوا ربي وارتجيه
ربي لاتحرمني منه

في نفس اليوم ليلا تتصل بنواف وتستمر معه في مكالمه استمرت 3 ساعات

واليوم الثاني كذلك

والثالث

اسبوع

اسبوعين

ثلاثه

شهر

شهرين

والحال على ماهو عليه

مكالمات يوميه ولكن الأعظم من المكالمات هو الشعور الذي تكنه نوره لنواف من الحب العارم
نوره تخاطب نفسها
نواف يحبني ؟
والا مايحبني ؟
لو يحبني ليش مايصارحني ؟
لو مايحبني ليش يكلمني طول هالمده ؟؟

تتصل نوره على نواف الساعه الواحده والنصف ليلا

طوط طوط طوط مشغول

بعد دقيقتين : طوط طوط طوط طوط مشغول

بعد عشر دقائق طوط طوط طوط طوط مشغول

بعد نصف ساعه طوط طوط طوط مشغول

بعد مرور ساعه وعشر دقائق

ترررررررررررن ترررررررررررررن

نواف يفتح الخط : هلاااااااااااااااا

نوره : من كنت تكلممممممممممم ؟

نواف مبتسما : وعليكم السلام

نوره : من كنت تكلممممممممممممممم ؟؟

نواف : طيب ممكن تهدين وانا بقول لك على كل شيء

نوره : قول

نواف : والله والله كنت اكلم امي بجده

نوره : انت حلفت وانت ماتكذب

نواف : ممكن اسألك نوره ؟؟

نوره بصوت منخفض : اسأل

نواف : ليش تغارين علي ؟؟؟

نوره : مو غيره بس اخاف عليك

نواف : من ايش تخافين على ؟؟

نوره : من مكالمات آخر الليل

نواف مبتسما ً : اهااا

نواف وقت أيقن ان نوره تحبه

نواف : نوره شرايك بالحب ؟؟

نوره : انا احب امي

احس نواف ان نوره لازالت غاضبه عليه وقرر ان يصارحها بحبه لها

نواف : نوره بقول لك شيء كنت متردد اقوله

نوره : تفضل

نواف : نوره انا

........

........

نوره : انت وشو

نواف : انا بسكر الحين بكلمك بعد شوي

نوره : مو هذا اللي كنت بتقوله

نواف : كيف عرفتي ؟؟

نوره : انت تقول انك كنت متردد

نواف يشعر بالحرج : طيب بسكر الحين واذا كلمتك بعد شوي اقول لك

نوره : طيب

نواف : بااااااااي

نوره : باي

طوط طوط طوط

نواف يفكر ويفكر ويفكر ويقول لنفسه (( والله لقول لها احبك الحين لين متى وانا مخبي عليها ))

نوره تفكر وتقول لنفسها (( وش كان بيقول ؟؟وليش سألني عن رأيي بالحب ؟؟ شكله حس اني احبه ويبي يبين لي انه مرتبط مع بنت من أقاربه بجده .. لا لا مو معقول ماقال انه خاطب او يفكر بخطوبه ..))

وأثناء تفكير نوره يتصل نواف

تررررررن ترررررررن

نوره : هلاا

نواف : نوره انا احبك

نوره .......

.........

نواف يحس انه قد أساء تقدير مشاعرها (( شكلها ماتحبني ليش ساكته ))

نواف وقد احمر وجهه ويمسك السماعه بيد مرتعشه : نوره ليش ساكته ؟؟

نوره : بسألك سؤال

نواف وهو يشعر ان قلبه قد يتوقف : اسألي

نوره بصوت منخفض : كنت تعرف اني احبك ؟؟

نواف ياخذ نفس عميق : يعني بس مو متأكد

نوره : انا احبك

نواف : وشووو

نوره : احبك

نواف : وشووو

نوره : ههههههههه

نواف : ماني مصدق

نوره وهي مبتسمه : وليش

نواف : مادري انا بحلم والا بعلم

نوره : يمكن تحلم

ضحكه جماعيه تستمر بعدها المكالمه الى الصباح

.

.

.
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة