الموضوع: قصه حب روووعـه
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-2006, 10:55 PM   #32
دموع فلسطين
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية دموع فلسطين
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2004
رقم العضوية: 3208
المشاركات: 10,163
عدد المواضيع: 511
عدد الردود: 9652


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
دموع فلسطين is on a distinguished road

دموع فلسطين غير متصل
افتراضي مشاركة: قصه حب روووعـه

(خلصت الاجازة على هالحالة..انشغلت ريم بدراستها وما صارت تدخل الا نهاية الاسبوع وكان يوسف يدخل بنفس الوقت اللي هي تدخل فيه..مرت الاسابيع الاولى من الدراسة..كاي بنت بثالث ثانوي يشغلها شغلتين..نسبتها اخر السنة..وهي الاهم..وحفلة تخرجها..)
(ويوم من الايام كانت ريم داخلة الانترنت وسط الاسبوع..مو من عادتها تدخل هالوقت..بس كان عندها بحث للمدرسة..وفي هالوقت شافت لمى اون لاين..)
لمى: اهليييييييييين بالمغبرة..
ريم: لوووووول هلا والله وغلا..
لمى: ملاحظة دايم ما اشوفك الا و تكونين مغبرة..هههههه
ريم: لووول ايه والله..
لمى: كيفك ؟! وينك من زمان عنك..؟
ريم: والله تمااام انتي كيفك ؟! بشريني عنك..
لمى: الحمدلله بخير..
ريم: والله اني مشغولة بدراستي يعني تعرفين الوضع..
لمى:اها..ايه والله..الله يعينك
ريم: وانتي شلونك والجامعة ؟!
لمى: والله بخير وتراني نفس حالتك ما ادخل كثير بس اليوم صدفة شفتك فيها..
ريم: واحلى صدفة والله..
(قعدوا يسولفون..)
لمى: الا ريم انتي ما قلتي لي ناوية تسوية حفلة تخرج والا لا ؟!
ريم: الا والله ناوين نسوي ان شاء الله..تقريبا كل بنات الدفعة بيشتركون..
لمى: اها لاني اسمع عن حفلتكم يقولون بتصير حلوة..اعرف وحدة بنت خالتها معاكم..
ريم:اها ومنهي ؟!
لمى:امممم مدري اسمها نورة بس مدري وش عائلتها..
ريم: لووول كثير اسم نورة..
لمى:ههههه خلاص بعدين اعرف لك اسمها..
ريم: اوكي..
ريم: لمى تراك معزومة على حفلة تخرجي..
لمى: ان شاء الله..بس هي متى ؟!
ريم: تقريبا باقي عليها اسبوعين..
لمى:الله يعينكم ان شاء الله تصير حلوة..
ريم: امييين والله..
لمى: يله ريم ما اعطلك عن اشغالك..وانا بعد بطلع الحين..
ريم: اوكي اشوفك على خير..
لمى:واذا تبين اي مساعدة ارسلي لي ايميل وقولي لي متى تدخلين وان شاء الله تلقيني..
ريم: اوكي تسلمين والله..
(طلعت لمى..استوعبت ريم انها عزمتها..يعني اكيد بتشوفها..وتشوف شكلها وتعرف اسمها !!)
ام ريم: يله يا ريم الغدا..
ريم: ان شاء الله يمه الحين جاية..
ام ريم:يله غسلي وتعالي كلي..
ريم: طيب..
ام ريم: ريم اليوم نطلع السوق عشان ندور لك على لبس..
ريم: ايه والله يمه الله يعيني على هالحفلة..
ام ريم: انتي ركزي بدراستك ولا تشغلين بالك عليها كثير وان شاء الله يصير خير..
ريم: ان شاء الله..
(ريم طلعت مع امها السوق والحمدلله لقت فستان عجبها..)
ريم: الو الجوهرة.
الجوهرة: هلا والله..
ريم: كييفك ؟!
الجوهرة: بخير انتي كيفك ؟!
ريم: تماااام لقيت فستان واخيرااااا
الجوهرة: احلفي ؟! انا توني ما قررت وش البس ..
ريم: ههههه يالباردة ومتى ناوية تقررين..
الجوهرة: والله مدري..
الجوهرة: اقول..
ريم: هلا ؟!
الجوهرة: وش رايك نروح نشوف الكروت الظاهر خلصت اليوم..عشان نقول البنات على شكلها..وبعدين نروح انا وانتي ادور لي على فستان..
ريم: اوكي بس خليني اسال امي واقولك..
الجوهرة: اوكي بسرعة وردي لي خبر..
ريم: اوكي بااااااي
الجوهرة: باااااااي
(راحت ريم والجوهرة..شافوا الكروت وعجبتهم..تذكرت ريم لمى..وانها لازم تحط لها كرت بمكان عشان تاخذه..)
ريم: الو الجوهرة.
الجوهرة: هلا والله..
ريم: كييفك ؟!
الجوهرة: بخير انتي كيفك ؟!
ريم: تماااام لقيت فستان واخيرااااا
الجوهرة: احلفي ؟! انا توني ما قررت وش البس ..
ريم: ههههه يالباردة ومتى ناوية تقررين..
الجوهرة: والله مدري..
الجوهرة: اقول..
ريم: هلا ؟!
الجوهرة: وش رايك نروح نشوف الكروت الظاهر خلصت اليوم..عشان نقول البنات على شكلها..وبعدين نروح انا وانتي ادور لي على فستان..
ريم: اوكي بس خليني اسال امي واقولك..
الجوهرة: اوكي بسرعة وردي لي خبر..
ريم: اوكي بااااااي
الجوهرة: باااااااي
(راحت ريم والجوهرة..شافوا الكروت وعجبتهم..تذكرت ريم لمى..وانها لازم تحط لها كرت بمكان عشان تاخذه..)
ريم: الجوهرة..تراني عزمت لمى..
الجوهرة: ومين لمى !!
ريم: بنت اخو يوسف..
الجوهرة: اهااااا..وليه وش الطاري ؟!
ريم: والله كانت تسولف وتسالني عن الحفلة..سمعت عنها..واستحيت منها وعزمتها..
الجوهرة: اها الله يحييها والله..بس وين تعطينها الكرت؟؟
ريم: وش رايك نخليه هنا..وهي تجي تاخذه..
الجوهرة: اوكي يله عطيني الكرت وانا اتفاهم مع الرجال..
ريم: اوكي..
(واتفقت الجوهرة على انها تترك الكرت باسم لمى..رجعوا لبيوتهم..دخلت ريم الانترنت عشان ترسل للمى ايميل وتقولها على مكان الكرت وانها لازم تاخذه اليوم..)
(دخلت لمى الانترنت وقرت الايميل..)
لمى: يووه انا عندي امتحان شلون اروح اجيب الكرت..احسن شي اخلي يوسف يروح ياخذه..
لمى: الو..يوسف..
يوسف: هلا والله لمى..
لمى: هلا..كيفك ؟!
يوسف: بخير الحمدلله انتي كيفك ؟!
لمى:تمااام
يوسف: وش عندك..شكل وراك شي ؟!
لمى:ههههه بسم الله تعرف كل شي..
يوسف:هههههه
لمى :يوسف مشغول !! والا فاضي ؟
يوسف: لا قاعد ما عندي شي..ليه ؟!
لمى: ابيك تروح لمحل............
يوسف: ليه وش تبين من هناك ؟!
لمى: ابيك تقولهم يعطونك كرت باسم لمى..
يوسف: ياهووه كرت وشو اللي باسمك ؟!
لمى: هههه ما عليك الحين انت روح جيبه وبعدين اقولك..
يوسف: لا ياشيخة..اول شي علميني بعدين اروح اجيب لك اياه..
لمى:يوووه اوكي..هذا كرت لحفلة تخرج ريم..
يوسف: ريم !! ريم حقتي ؟!
لمى: هههههههه حقتك لا احلف !!
يوسف:هههه لالا يعني اقصد ريم ما غيرها ؟!
لمى: ايه ما غيرها..
يوسف: وليه تعزمك وانا لا ؟!
لمى :والله اسفة بس ممنوع اصطحاب الاطفال..ههههه
يوسف: لا والله !! اجل منيب رايح اجيب شي يالكبيرة..
لمى:ههه لا عاد الله يخليك..انا بكرة وراي امتحان ولازم اخذ الكرت اليوم وابوي موب مخليني اطلع..
يوسف: طيب طيب بجيب لك الكرت واجي عندك تكملين لي السالفة..
لمى: اوكي لا تتاخر..
(راح يوسف للمحل واخذ الكرت وراح للمى..)
التوقيع:
يا رب..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.تعرف كم احتاج اليك..الحزن شوارع في ذاتي..
وذاتي عوالم لا تنتهي.. اعلم أن الانسان مزالق ومنعرجات.
أعلم أنه قد يضيع في أدغال الحياة التي لا يعرف أين تبدأ ولا أين تنتهي.أن يمشي أو يجري،حرا وسط أحد الحقول،
يساكن السنابل أوتقبله كل تلك الورود.
ولكن في أي اتجاه..الحياة هامش مر.أدرك كل هذا،وأنت تعلم كل ضعفي،
ولكنك تعلم كل الحب الذي في صدري لك ولأشياء اخرى وللناس