عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2005, 07:41 PM   #7
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الثاني*&*
ورهف المسكينه الي كانت في حاله ماتنحسد عليها
هيا كمان انصدمت لمن سمعت صوته في البدايه ما انتبهت له كانت منتبها للفلم ومشدوده له وارتبكت لمن سمعت صوته وشافته ماعرفت ايش تسوي اتجمدت محلها وما قدرت تتحرك لان الباب بعيد عنها وجنبه.....
مرت حاولي ربع دقيقه وهما متجمدين حس ماجد بنفسه وفاق وقال ايش هالهبل كيف قاعد اطالعها وكمان جالس قام بسرعه وخرج برة الغرفه وقعد مو مصدق ايش دا البيت ومين دي لاتكون اخته وتروح تفضحني عند خالد والله مو ناقص مشاكل.....
ويجيه خالد...
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك ياولد ليه كدا شكلك كأنه احد ضاربك كم كف على وجهك
ماجد:ها نعم ايش تقول؟؟؟
خالد:لااااا منت صاحي ايش فيهم اليوم الناس كدا لاااا وشف بعد كيف بتعرق هاك خد مسح عرقك وامشي ندخل
ماجد:لاااااااا استنى لا تدخل
خالد:ليــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد في نفسه يا غبائي اخته ويكشف عليها انا اشلي....
ماجد وهوا يبا يهرب من الموقف:لا ولاشي بس دقيقه نسيت شي في السياره بروح اجيبه
خالد:طيب بسرعه
ويدخل خالد الغرفه ويشوف جوال ماجد مرمي على الارض فيشيله ويحطه على الطاوله
ويجي ماجد بعد ما اتعدل وضعه.....
ويدخل الغرفه وهو خايف شوي......
خالد:ها لقيت الي تبغاه؟؟
ماجد ما عرف ايش يقول فمسك جيبه:لالا مالقيته كنت ادور على الجوال حقي
خالد:ههههههههههههههههه ياغبي جوالك هنا
ماجد افتكر صح انه كان بيكلم ابوه بالجوال لمن شاف البنت....
ماجد:من جد فينه؟؟؟
خالد وهوا يعطيه الجوال:خد يابويا لقيته مرمي على الارض شكله طاح من جيبك وانت بتجلس
ماجد اخده وهوا يحمد ربه شكله خالد ماعرف شي.....
ويقعدو الاتنين مع بعض ويسولفو.....
وبره في الصاله...
رهف:منـــــــــــــى الحقينيييييييييي
منى وهيا بتكلم في التلفون:اوكي منال اكلمك بعدين يلا باي
رهف:وانتي للحين ماخلصتي تلفون سااااعه راميتني لوحدي
منى:افففففف منها هالبنت ها ايش فيكي وجهك مصفر و مخضر ايش صار يعني كلها عشره دقايق
رهف:ايش صار قولي ايش ما صار
منـى: اووففففففف ايش صار من جد؟؟
رهف: تعالي غرفتك بقولك
ويطلعو الغرفه....
منى:ها ما بتقوليلي؟؟؟؟؟
رهف:لا اول شي جيبي لي مويه
منى:لا والله وتتشرطي كمان
رهف:لا والله من جد ابغا مويه ريقي ناشف
منى: طيييب امري لله
وتروح منى وتجيب المويه....
اخدت الكاسه وبدت تشرب زي الي ماعمرها شافت مويه ويدها ترتجف...
منى:اوففففففف شكل الموضوع كبير ايش فيك رهووف حبيبتي شو صار؟؟؟
رهف وهيا تحط الكاسه على الطاوله:بقولك
....وتحكيها على الي صار.........
منى وهيا فاطسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي خايفه من شان هالموقف البايخ
رهف: من جد دمك بارد ايش بايخ اقولك قعدنا قدام بعض يمكن اكثر من دقيقهظ
((تبالغ)) والاخ دا كمان ما نزل عيونه مني وجع في شكله يقهررررر بس تعالي لا يكون اخوكي
منى:لا ما اعتقد اخويا لانك لمن كنتي هناك جا اخويا عندي وطلب كاسة مويه لصاحبه يؤ يعني انتي شفتي مجوودههههههههههههههههههههه
رهف: لا والله ومين يطلع مجود دا؟؟؟؟؟
منى:ههههههههههه دا ماجد صاحب خالد الروح بالروح الله ياحظك شفتيه والله حليوه هالولد دايماً يحكينا عنه خالد
رهف:ياااااااااادمك والله لو اخويا يدري بالسالفه بيقتلني وبعدين مدري كيف دخل هالادمي ومن متى هوا موجود ؟؟
منى:ياهبله اكيد ما انتبهلك ولا كيف طاح الجوال منه لمن شافك
رهف:ايه صح.....
منى:شوووووو شكله عجبك؟؟
رهف:لا والله اقول اسكتي بس وهاتي جوالك