عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-2006, 12:34 PM   #17
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

الجزء الثالث


مرت عليهم أربع أيام واهم بميلان وقمر وخالد تناسوا الموضوع خالد حاول انه يندمج ويا قمر اهيا بنت حبابه ذكية مثقفة وتحب تتعلم بس عندها عزة نفس ولو أنها ساعات تتصرف مثل اليهال.. قمر كانت تبي تغير فكرتها عن خالد بس ماكو فايده اهو بنظرها مغرور ومتكبر لين يتكلم يتكلم باختصار ولين يفتح موضوع يفتحه بطريقة إن ماكو من بعده نقاش وبهالأيام كانوا قاعدين بالبيت ما طلعوا سوالف ومواضيع يحاولون يذوبون الثلج اللي بينهم وعلى الغدا
خالد: قمر زهبي أغراضج لأنا بنطلع من هني بنروح روما
قمر برعب:شلون بنروح؟
خالد:بالطيارة بعد شلون..قمر أنتي تخافين من الطيارة؟
قمر بإحراج وتوتر:لا بس..أي أخاف
خالد:ماله داعي تنحرجين بالعكس هذا شي طبيعي ويمكن إذا عودتي نفسج على الموضوع راح تتناسين الخوف شوي شوي
قمر:بحاول وكم ساعة بتاخذ الرحلة
خالد:نص ساعة يمكن
قمر:أنزين عيل أروح أزهب أغراضي
خالد:أوكي بس اخذي وياج كل أغراضج لانا ما راح نرد هني
قمر راحت دارها وزهبت أغراضها ويا الخدامة وخالد بعد زهب أغراضه بعد ما خلصت قمر قعدت على فراشها وخذت دفترها تبي تكتب خاطره
(من يحسب نفسه)
بارد كالثلج متقلب زئبقي
تبدو يده كالسوط عندما يغضب ولكن
قل ما اهتم له
صرخة واحدة هشمت طيبتي معه
وتركتها مهشمه أحاول أن أصلحها بالتناسي
مغرور هكذا لما
ماذا به يقصر عن الناس
أ لأنه فارس العرب أو ابن الأصالة
يا روحي وزعي من طيبتك شيئا علها تصل إلى المغرور جاري
وتتلوح النسمات الصافية بحياته العكرة ويخلي سبيلي

سكرت الدفتر وقعدت تفكر من أول ما وصلت ما كلمت أمها إلا مرتين بس ولولوه من بعد ما طلعت من العرس ما ردت ولا سمعت شي عنها قامت تتصل في لولوه
قمر:ألو السلام عليكم لولوه موجوده؟
الطرف الثاني:منو يبيها؟
قمر:آنا قمر
الطرف الثاني كان زايد اخو لولوه وقف قلبه يوم سمع اسمها حبيبته قمر حياته قمر اللي تمناها له بس راحت لغيره
زايد:شخبارج قمر؟
قمر:بخير الحمد لله بس منو معاي؟
زايد بحزن:آنا زايد يا قمر زايد
قمر تجمدت بمكانها هذي أول مره تكلم زايد بالتلفون وأول مره تسمع صوته بحياتها كان صوته قوي
قمر:هلا اخوي زايد شلونك؟
زايد تضايق لما سمعها تقوله اخوي:بخير الله يسلمج لولوه مو هني طالعه مع رفيجاتها
قمر:خلاص إذا يت بس ما عليك أمر قولها إني دقيت عليها وبدق عليها مره ثانيه انشالله
زايد:أنتي تامرين يالغالية ديري بالج على نفسج
قمر استحت:وأنت بعد يلا مع السلامة
زايد:في حفظ الرحمن
قمر سكرت التلفون وراحت غرفتها وقبل لا تدخل خالد كان توه طالع من الحمام ولاف الفوطة على خصره قمر استحت وركضت دارها وخالد واقف بمكانه متيبس من الصدمة قمر اتسندت على الطوفة يا ربي شنو هالفشيلة وضحكت بس لازم أعود نفسي بتكثر هالمواقف على المغرب كل شي جاهز قمر تمت تدور الخاتم اللي حذفته لما تهاوشوا بس ما لقته خلته وراحت.. في السيارة خالد كان ساكت وقمر كانت تكتب بدفترها
(دخان سيجارة)
هل سمعت فرقعه التبن من السيجارة
هل دققت في الدخان الذي يرسم أروع الأشكال قبل أن يختفي
يبني أحلاما سرعان ما تختفي سرعان ما تتحطم
دواعمها التبن وها هي تتركها لتتحول إلى غبار ناعم
يفترقان..يتبخران
هل من المعقول
إن السيجارة تتألم من الفراق
يتألم التبن من فراقه عن الدخان الذي يذهب بعيدا بالأحلام ويهدمها كلها
هل أنا التبن وأنت الدخان
هل سأتألم لفراقك يا دخاني

سكرت الدفتر وخذت نفس عميق شمت عطر خالد مع ريحه الزقاير خالد مزاجه متقلب دخلت الدفتر بالجنطة خالد كان يتأمل الشك اللي بشيلة قمر تطريز على شكل طاووس بالألوان الطبيعية مناسب لقمر المغرورة مثل الطاووس متكبرة وجميلة وخجولة كانت عكس ندى.. ندى كانت اجتماعية وحبابه ولا تحس بالخجل من أقل شي كانت ندى حلوة بس مو نفس قمر ولا كانت بنعومة قمر بس حبها لأنها كانت دايما ضده تناقشه وتنافسه ليما قدرت عليه وعلى حبه حبها وحب تلقائيتها ونضجها الغربي حب لندن لان ندى تربت فيها.. وصلوا المطار وركبوا الطيارة وقمر انتبهت لأيدها هالمرة وقعدت تسولف مع خالد
قمر بارتجاف:تدري إن الشرياص أنثى الشاهين
خالد مستغرب من سؤال قمر:أي أدري
قمر:وتدري إن الزرافة عظامها أقل من عظام العصفور
خالد واهو كاتم الضحكة:لا والله ما دريت
قمر:وتدري إن اينشتاين كان يغازل حبيبته العالمة بالمعادلات التفاعلية
خالد:هذي إشاعة
قمر غمضت عيونها:لا مو إشاعة
خالد بقلبه ليكون الخوف مسيطر عليها ويخليها تتكلم جذي
قمر:وتدري إن النحلة لها أسلوب جذب للنحل الذكر
خالد ما قدر يمسك الضحكة أكثر
قمر شوي وتبجي:خالد لا تضحك علي خلني أتكلم لا أموت من الخوف
خالد:قمر أحنا من زمان استقرينا بالجو وأنتي للحين خايفه
قمر أفتحت عيونها:ممكن أعرف أنت ليش تضحك؟
خالد ميت من الضحك:هههههه ولا شي هههههه
قمر:صج والله يعني تضحك مني والدرب
خالد:إيه تصدقين
قمر:لا والله آنا ادري انك تضحك علي بس أنت تدري إن كل شخص طريقة خوفه غير عن الشخص الثاني
خالد:بس خوفج أنتي نادر من نوعه
قمر:أنزين أنت تخاف من الصراصير؟
خالد مستانس أول مره يستمتع بزواجه:شلون أخاف منهم وأنا عندي مزعه أربيهم فيها
قمر مو مصدقه:في أحد يربي صراصير
خالد:أنا
قمر:وين الصراصير ليكون بروما
خالد:لا روما رطوبة حاطهم بفينيسيا
قمر تتنهد:حمد الله ما بنروح فينيسيا
خالد:أصلا بنقعد أسبوع هني بعدين نروح فينيسيا
قمر:قول والله
خالد:أي والله
قمر:لا يبا مو رايحه مكان الصراصير روح بروحك ردني ديرتي أو ردني ميلان وأنت روح عند صراصيرك
خالد:لا تعالي بعرفج على شرشبيل
قمر:منو شرشبيل؟
خالد:الضب اللي عندي
قمر:وعندك ضب بعد
خالد:أي ليش؟
قمر:صج بدوي ما بروح معاك ولا مكان آنا بظل بروما
خالد:وسبايك لازم تشوفينه
قمر:بعد شنو سبايك دوده
خالد:لا وينه وين الدود هذا ثعباني
قمر حست روحها بترجع:اللهم يا ملهم الناس بالصبر شنو هالريال يربي كل هالأشياء يا ربي بموت ما أقدر آخذ نفس
خالد ميت من الضحك عليها:أنا من الحين أحذرج أي حركه من حركات ميلان مالج إلا الصراصير
قمر:لا لا واللي يسلمك ما بسوي شي تكفى
قمر كانت مصدقه السالفة وخالد يتغشمر معاها لان اهو أصلا ما عنده هالسوالف لا وبعد يخاف منهم حس بالراحة يوم اكتشف الخوف المشترك بينهم ولو انه تافه وبهبوط الطيارة قمر غمضت عيونها وخالد قعد يطالعها يفكر بمدى براءتها وحلاوة روحها وخفه دمها.. نزلوا من الطيارة خالد نزل قبلها ولما نزلت كانت آخر عتبة عالية قمر مسكت أيد خالد ونزلت شوي شوي لما نزلت لزقت بخالد وبسرعة وخرت عنه وغطت ويهها خالد عرف إنها استحت خذوا جناطهم وراحوا عند سيارة خالد الجاغوار اللي كانت بالمواقف وراحوا شقتهم بوسط أحياء روما الغنية كانت الشقة طابقين الطابق الأرضي فيه صالة ومطبخ وحمام ومكان للزراعة كبير وفيه حوض والطابق الثاني فيه ثلاث غرف وجناح فخم وطبعا كان المفروض إنهم ينامون بالجناح بس قمر خذت لها غرفه وخالد غرفه ثانيه قمر استانست إن البيت فيه طباخه عربيه بتاكل أكل عربي بدلت قمر ثيابها ولبست جلابية صفرة فخمه وحلوه هديه من لولوه وخلت شعرها مفلول ولبست الخاتم اللي من أم خالد راحت بطلت البلكون والتفتت كانت تبي تنزل شافت خالد واقف يطالعها ابتسمت له واهو بعد ابتسم لها
خالد:تدري إن اللون الأصفر لون المغرور والكبرياء
قمر:الأصفر لوني المفضل
خالد:حتى آنا يعني..
قمر:قصدك آنا مغرورة
خالد:آنا ما قلت شي
قمر:لا تنسى انه لونك المفضل بعد
خالد:قصدج آنا مغرور
قمر:آنا ما قلت شي
خالد ابتسم ونزل مغرورة متكبرة ما ادري على منو طالعه وقمر بعد ببالها مغرور متكبر على منو طالع جذي ونزلت للطباخة زينا اللبنانية
قمر:يعطيج العافية زينا
زينا:الله يعافيكي مدام بدك شي؟
قمر:والله خاطري بأكل يشبع من وصلت إيطاليا وأنا ما آكل إلا خبز وجبن
زينا:لك يؤبرني الزين اطبخ لك أحلى طبخات لبنان وبتشبعي ساعة ويكون الأكل جاهز
قمر:خذي راحتج
طلعت قمر من المطبخ الساعة 8:45 يعني بالكويت 11:45 قررت تتصل في بيت عمها
أبو خليل:الو
قمر:هلا بأحلى الو بالجهره كلها
أبو خليل:هلا بقمر بن ظاحي هلا والله وينج ما تتصلين ولا تسألين عن عمج
قمر:والله انشغلت بالسفر ونادر ما نحصل الخطوط والله إني ولهت عليكم
أبو خليل:الله يخليج يا بنيتي والله انج أصيله شلونكم وشلون خالد؟
قمر:والله حمد الله بخير كاهو خالد يمي تبي تكلمه؟
أبو خليل:أي والله مشتاق له
قمر:خالد عمي يبي يكلمك
خالد خذ التلفون:الو..هلا يبا..لا يبا بس هههههه من زمان بغيت اتصل بس الخطوط أي شي هني ما توصل..لا تخاف قمر بعيوني انشالله يبا لحظه
قمر:هلا بالغالي
أبو خليل:قمر أي شي يسويه خالد يضايقج قولي لي
قمر:انشالله عمي
أبو خليل:يلا آنا استأذن الحين بروح أنام حطوا بالكم على نفسكم
قمر:انشالله تصبح على خير عمي سلم على الأهل
سكرت قمر الخط وتوها بتروح ناداها خالد
قمر:نعم
خالد:هاتي الطفاية ما أوصل لها..شنو العشا؟
قمر:أكل لبناني
خالد:إذا ما عليج أمر سوي لي عصير برتقال بارد
قمر:انشالله أي أوامر ثانيه؟
خالد:إيه والله ياليت تحطين شي حق سبايك أكيد يوعان
قمر:سبايك هني؟
خالد:عيل وين بخلي
قمر:أنت قلت كلهم بفينيسيا
خالد:لا إلا سبايك غالي علي
قمر:وينه الحين؟
خالد حط أيده وراه جنه يبي يطلع سبايك من وراه قمر صرخت وركضت المطبخ خالد مات من الضحك عليها مسكينة قمر طلت عليه وشافته يضحك عرفت انه مسوي لها مقلب
قمر:مره ثانيه تبي تستخف دمك مو على آنا فاهم
خالد:انشالله عمتي بس لو سمحتي العصير
قمر:ثواني
قمر لتفتت تبي تروح المطبخ شعرها لتف وراها خالد تم يطالعها بحنيه لين دخلت المطبخ بعد نص ساعة العشا كان جاهز ومحطوط عالأرض
خالد:بناكل عالأرض
قمر:وبأيدك بعد
خالد:لا انا ما تعودت اكل بأيدي
قمر:اليوم غير وإذا ما قدرت انا اساعدك
خالد بدلع:الله بتوكليني
قمر:لا بس انا اجهز الخبز وانت اكل
قعدوا ياكلون بشهيه غير عن اكل ميلان اللي يسد النفس لما خلصوا
خالد:يعطيج العافية يا زينا
زينا:الله يعافيك استاز ولو ما عملت شي كلو من الست
خالد:لا والله قمر اللي مسويه كل هذا
زينا:أي استاز ماشالله عليها بتعرف للطبخ الله يهنيك فيها استاز خالد
قمر:مشكورة حبيبتي..الله يهنيك فيني يا خالد
خالد:ويهنيج فيني يا قمر بن ضاحي
قمر راحت غرفتها وخالد قعد يشرب قهوة وكان يفكر ليش قمر تغيرت فجأة وكانها تحاربني تعاملني بغرور وكبرياء هين يا قمر..


يتبع