عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2006, 08:00 PM   #33
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: ~*~ جريمة الحب ~*~(((القصة من اجـزاء))) ...!!

~*~ الــجــزء الــحــادي عــشــر ~*~

تررررررررررررررررن تررررررررررررررن لم يتم الرد


تبتسم دلال وتعرف ان نواف قد نجى من الفخ


تنتظر قليلا ثم تذهب إلى غرفة نوره لتجد نوره كالجثه الهامده على سريرها


دلال : هاااااااااي نواره


نوره : وش تبين ؟؟


دلال : حبيبتي نوره امووووووووه على راسك لاتزعلين


نوره : وش الحب اللي جاء فجأه ؟؟


دلال : نوره يلاااا عاد فكيها وابتسمي


نوره : مافيه شيء يخليني ابتسم


دلال : اشتقتي لنواف ؟؟


نوره عندما سمعت اسم نواف قالت بنبره مليئه بالشوق : نواف يااااااه تسأليني يادلال


دلال : وربي يانوره احس بالحب اللي بقلبك له وانا مابوقف عائق لكم بس بسوي اللي فيه مصلحتك

نوره : دلال قفلي على الموضوع


دلال : وش أكثر شيء أعجبك بنواف ؟؟

نوره : كل شيء

دلال : نوره شلون عرفتيه

نوره والدموع تتدحرج على خدها تباعا ً تبدأ وتحكي القصه من البدايه


دلال تقاطعها قائله : وربي تعاطفت معكم أكثر ... لحظه نوره شرايك الحين اسوي قهوه ونكمل السهره وتقولين لي كل شيء

نوره بابتسامه : طيب

تخرج دلال متجهة الى المطبخ

نوره تفكر دلال وش غيرها ؟؟


تذهب نوره بسرعه الى غرفة دلال وتنظر الى هاتفها (( هاتف نوره )) تجد المكالمات الصادره

احلام : الساعه 1 و1 دقيقه ... الساعه 1 و 3 دقائق


نوره : يوووووووووووه اتصلت فيه وش تبي


تعود نوره بسرعه الى غرفتها دون ان تحس دلال


نوره قائله لنفسها : تكلمه وش تبي فيه ؟؟


تدخل دلال وكوبين من القهوه الساخنه في يدها وقليلا من الدونات


دلال : تفضلي يا أحلى نوره


نوره وهي مازالت لاتعرف معنى للذي تشاهده أمامها : شكرا


دلال : كملي نوره وين وصلنا ايييييييه يوم أرسلتي له مسج تقولين تعرف عاصمة فنزويلا


نوره تكمل القصه

دلال وبعد ان وصلت الى هدفها الذي هو ان تعرف شفره مشتركه بين نواف ونوره

تنتظر وهي تريد ان تنتهي نوره من سرد القصه


دلال : نوره حبيبتي بنام الحين بس بصراحه قصتكم مؤثره بديت اتعاطف معكم أكثر


نوره صامته وتقول في نفسها (( واااضح التعاطف ))


دلال : آآسفه قلبت مواجعك


نوره : اصلن هي مستمره مانتهت


دلال : يلااا تصبحين على خير


نوره : وانتي من اهله


تذهب دلال الى غرفتها


نوره وبخطوات هادئه تتبعها وتقف خلف الباب تقول في نفسها (( اول مره اتجسس بحياتي بس هالمره السبب يستااهل اتجسس احسن من يوم ابقى مغفله ))


دلال تمسك هاتف نوره وتتصل على جوال نواف


ترررررررررررررن ترررررررررررن ترررررررررررررررن لم يتم الرد


ثم ترسل اليه رساله


جوال نواف


الرسائل الوارده = 1


" تعرف عاصمة فنزويلا ؟؟ "


ثم تتصل بعد أقل من دقيقه


ترررررررررن ترررررررررررن


شخص مجهول يرد : هلا


دلال : ليش رديت وين وعدك


المجهول : اي وعد ترا انا مو نواف انا ولد عمه


دلال : وين نو اف ؟؟


نوره تفتح الباب وأعصابها قد انهارت


نوره : وين نوووووووووووووووواف يالحقيره ؟؟ وووين نووووووووواف وش تبين فيه ماعرفتي من بين هالعالم الا نووواف بتاخذينه مني


تسقط نوره مغشيا عليها أمام مسمع من ولد عم نواف دلال تحضن نوره وهي تبكي نووووووووووره الله يخليك ردي علي


دلال : نووووووووره ياقلبي ردي وافهمي القصه

.

.

.

يــتــبــع . . .
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة