عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2005, 03:37 AM   #38
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى:اووووووف........الووو اقوول حبيبتي رهف مطره اقفل اخويا مطفشني تامري بشي
رهف:اوكي لا سلامتك خليك برايك انا اصلا ابغا اناااااام
منى:اوكي يلا بايووو
رهف:بايات
امجد:هههههههههههههههههه بس برضو عرفت اسمها الللللللله رهف حلووه اسمها يجنن على الاقل احسن من منى ووعع شو دا منى هههههههههههههه
منى:هيههيهي يافرحتك يعني انت الي اسمك يجنن مووت اسكت بس اسس اصلاً اسم منى احلى من اسمك بألف مررره
امجد:والله امجد اممم امجد اسم كله موسيقى ونغم ورووعه وجمال زي صاحبه ههههههههههههههههههههه
منى:ههههههههههه والله انك اهبل اقول ماتبغا تذاكر شو الي خرجك من غرفتك غريبه مو بالعاده
امجد:والله طفشت ومليت وبعدين ياحبيبتي انا ما بذاكر حبً في دي المذاكره الحلوه والي تخلي الواحد يتجنن عليها انا اذاكر عشان مستقبلي مو زيك مطيحه امسك ويومك
منى:يااااااااربي بدا ابو الفلاسف
امجد:ههههههههههههههه اوكي انا بطلع
منى:يكون احسن
امجد:والله مو عشانك بس عشني رايح لـ مي تقول تبغاني في شغلة
منى:شغلة شووو؟؟
امجد:شو يعرفني هيا قالتلي تعال وبتعرف يلا عن اذنك ما ابغا اتأخر عليها بايووو
منى:اوكي بايات
ويطلع امجد ويروح لـ مي ويقضو اشغالهم
.................................................. ......................................
.................................................. .....................................
******وبعد سنتين من كل هالمواقف اتغيرت اشياء كثير من ضمنها*******
في بيت ابو خالد:
منى وامجد دخلو الجامعه وصارو تاني جامعه امجد جاب في الثنوي مجموع عالي جدا ((98.8))دخل قسم الطب ومنى جابت ((94.2))و دخلت قسم فن ديكور....ورندا دخلت الثنوي طبعا وصارت تالت ثنوي......وخالد الغايب الي محد يدري عنه الا فين وفين مارجع البلد من داك اليوم غير مرتين سلم فيها على اهله ورجع تاني.....ومي ورائد قعدو على حالهم واحمد وفهد على حالهم مضاربات ومخاصمات كل يوم ...
احمد صار سنه اولى ابتدائي بس برضو ما تغير حاله ولا لهجته مازال طفل كأنه عمره خمسه سنين مو سبعه وفهد صار سنه تالت ابتدائي وبدا يحسب نفسه كبير وما يقعد الا مع الكبار ودايماً يعمل فيها الاخو الكبير على اخوه ودا حالهم كل يوم.......
في بيت ابو محمد:
لمى دخلت الجامعه اول سنه قسم حاسب آلي وصارت تقريباً قريبه من منى اكتر لانها دامياً تشوفها بالجامعه......
وابو محمد صحته اتدهورت الفتره الاخيره وصار يتعب كتير في الفتره المؤخره واغلب اوقاته في المستشفى وما صار يروح شركة العيله واعطا مسؤوليته لأخوه ابو رامي
وام محمد صارت طول الوقت مع جوزها وخايفه عليه ولمى بعد كل الي حاصل لهم اتعلقت في ابوها وامها اكتر وصارت كل يوم لازم تسلم على راسهم وتقعد معاهم تشوف احوالهم كل يوم قبل ماتروح الجامعه تقعد معاهم وتفرفشهم الين ماصارت بسمة البيت الي لا ابو محمد ولا ام محمد يقدرو يستغنو عنها ودايما تحاول ترفع معنويات ابوها الي صارت جداً واطيه بعد ما قالوله الدكاتره انه صحته جدا تعبانه ولو قعد على هالوضع وهالنفسيه راح يتهدور اكتر.......
في بيت ابو رامي:
ماصار عندهم جديد رامي ولدهم الي الى الان في غربته يجيهم مره بالسنه ويطمن على احوالهم وابو رامي في البدايه كان زعلان مررره على فراق ولده الوحيد لكن في الاخر اتعود وانشغل بالشغل لانه صار عنده مسؤوليه كبيره في شركة العيله بعد ما اتقاعد ابو محمد
وفي بيت رهف:
رهف ظل حالها زي ماهيا حب ماجد في قلبها متأصل ومتعمق وماهي مستعده تتنازل عنه برغم انه الكتير حاولو يدقو هالباب كم مره لكنها رافضه رفضاً باتاً احد يدخل قلبها لانه محجووووز.. رهف دخلت الجامعه مع منى طبعا بعد ماجابت نسبة((91.9))بسبب حالتها النفسيه الي كانت متدهوره ولا هيا كانت من الممكن تجيب اعلى من كدا المهم دخلت مع منى فن ديكور وعلاقتها بمنى زي ماهيا قويه....صادقه...عميقه.....مترابطه....
ومازن الي حاله مستقر حالياً اشتغل وصار موظف في بنك لكنه دايماً يفتكر منى لكنه يحاول ينسي نفسه اسم منى ويمحيه من خياله وباله لانه ما يبغا يتعلق في حبال الاوهام والاحلام زي ما قالتله هيا اخر مره.......
ونرجع لأحداثانا...............
هاني:هييييييييييييي انت يا ابو الشباب
..............
هاني:مااااااااااازن فين وصلت
مازن الي كان مره مو منتبه له كان في عالم تاني في عالم احلامه وذكرياته قعد يفتكر اخر ذكرى له مع منى ويوم ما كلمها
------------------------------------
مازن:طيب ليه يامنى لييييييييه تحطميني وتهدميني
منى:يامازن كم مره قلتلك انا مو مستعده اربط نفسي بحبال الهوى والاوهام والاحلام انا احب اعيش في الواقع وغير الواقع ما ابغا
مازن:منى هادي تالت محاوله ليا يامنى لاتحطميني وتنهيني مهما كان الي انتي تبغيه
منى:مازن انا قلتلك رأيي في هالموضوع سابقاً وانت مجرد اخ زي ما اختك هيا اختي
مازن:طيب يامنى انتي حره وانا ماعمري احب افرض نفسي على اي انسان مهما كان انا اعطيتك هالفرصه بس خلي في بالك انك انتي الي حطمتيهاا ونهيتي كل شي حلو كان من الممكن يكون بيننا
منى............
مازن اصلاً ما انتظر منها جواب وقفل السماعه
-----------------------------
مازن في نفسه انسانه ماعندها ذرة دم ولا احساس كيف ماتفهم اقلها احبك تقولي مدري ايش الله ......اووففف ايش اقول بس ما اقول غير الله يوفقها وحياتها ويسعدها حتى لو انا بعيد عنها ويقطع تفكيره ضربه على كتفه.....
مازن:احححححححححححح ايش في ايش تبغا
هاني:ليا ساااااعه اتكلم ولا تعبرني فين وصلت
مازن:اوصل محل ما اوصل انت اشلك ياخي
هاني:مااااااازن لساتك بتفكر فيها ماتعقل انت بعد كل الي قالتلك هوا كمان بتفكر فيها خلي عندك كرامه ياخي<<<هاني عارف بالموضوع وهوا صاحب مازن من زماااان وعارف عنه كل شي......
مازن:مين قلك اني كنت بفكر فيها بس هموم واشغال الدنيا ماترحم احد وانت اشلك اصلاً
هاني:علينااااااااااا
مازن:ايوه علييييكمممم يلا اهمد عندي شغل
هاني:طيييب طيييييب خد راحتك على الااااااااااخر بس لاتقولي بكره ليه ماقولتلي وليه ما اخدتني معاك ومدري ايش.....
مازن:لييييييييه ايش صار وفين رايح
هاني:هههههههههههههه اشتغلت اللقافه
مازن:هيا انقلع ما ابغا اعرف شي تبغا تذلني ما شاء الله
هاني:لا ياحبيب قلبي ما عاش من يذلك بس بمزح معاك
مازن:طيب ايش موضوعك قلي بسرعه وفكني
هاني:طييييييب امممم كم تديني عشان اقلك
مازن:قرش ينفع
هاني:لالالا مررره ما ينفع قرشين يكفوو
مازن:هاااااني ترى والله طفشتني
هاني:خلاص طيب بقولك
مازن:ايش تستنى قووووول
هاني:رايحين انا والشباب ناخد فله في وحده من الكباين على البحر ونقعد فيها كم يوم وننبسط ايش رايك تجي معانا
مازن:والله طب حلوو خلاص اجل احجزولي معاكم مكان
هاني:خلاص اوكي ويلا اس اس شوف جا المدير باي
مازن يضحك على خبال صاحبه ويكمل شغله بهدووء......
وفي عالم اخر في امريكا وتحديداً عند رامي في شارع فاضي وبسياره تنطلق زي لمح البصر.....
تامر:راااااااميييييي هدي السرعه شووويه الله يخليك بتموتنا ياخي
رامي وهوا بنطلق بسيارته بأسرع سرعه بالكون:اسكت انت بس
طوني:شو هيدا يارامي بتموتنا هيك مو معقووله هالسرعه
رامي:قلتلكم اسكتوووووووووووووووو
تامر:راااااااااااااااااااااااااااااااااااااامـــــ ـــــــــــــــــي انتبــــــــــــــــــــــــــــــه.............