عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2005, 03:22 AM   #33
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

محمد:اشياااااااء خااالد الي مبهدلهم ومتعب العيله كلها اتغير وصار عدواني
لمى:خاااالد معقوله داك الولد الفرفوش الي زي القمر طب لييييه؟؟؟؟
ام محمد:من بعد نهال صار خالد تاني ودحين طلعلهم بشغله تانيه يبغا يسافر مع صاحبه لأمريكا عشان علاجه وزعل ابوه وامه ورايح يسافر بدون ما يودعهم
لمى:ليه هوا ايش دخله في صاحبه ماعنده اهل دا الولد يعني
ام محمد:لا مو كدا بس عشان خالد طرد الولد لمن جا له فطلع الولد معصب وسوا حادث قدام البيت وخالد مره متأثر ويحس انه السبب ويقولو دا صاحبه مرررره ومن زمان يعرفه يعني رفقة عمر
لمى:اهااااااا هوا دحين سافر ولا لسه
ام محمد:والله مدري بس دووووبها كلمتني ام خالد وتقولي وهيا تبكي والله قطعت قلبي
لمى:الله يعينهم
ام محمد:اميــن وترى الجمعه عندنا بكره
لمى:نعممممممم ايششش وليييييييه؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:ايش الي نعم وايش وليه هادي ايش بك نسيتي الجمعه لازم تستمر وانقطعت شهرين بس عشان ظروف بيت ابو خالد لكن عمانك مقررين يرجوعها ومصرين كمان
لمى:طيب حبكت دا الاسبوع ماتدرو انه عندنا اختبارات ودنيا
ام محمد:والله عاد الي يبغا يذاكر ويدرس عنده السنه كلها ما حبكت على اخر يوم واخر لحظه
لمى:اوفففففف طيب دحين ليه بتقوليلي مدام رأيي مامنه فايده
ام محمد:عشان ترتبي البيت وتظبطي امورك
لمى:اظبط اموري؟؟؟ ايت امووور
ام محمد:ايش ايت امور يعني تنقي ملابسك واشيائك تظبطي غرفتك ومن هالاشياء
لمى حست انه ورى امها شي....
لمى:في شي مخبيته عني ياماما صح؟؟
ام محمد:لاء ايش بيكون يعني ويلا قومي بلا كلام كتيـر زي الهنود روحي البسي عشان يوصلك رائد بعد الغدا لانه جي بعد شويه مع مرته
لمى:يااااااي مشكووووره يا احلى ام يلا بااااي
.................
ويوصل رائد ومي........
رائد:مامااااااااااا يا امييييييييي انا وصلت تترررااااااااااااااا
ام محمد:هههههههههههههههههههه ياهلا والله بولدي حبيب قلبي
رائد وهوا يسلم على امه:شفتي كيف نورت لكم البيت
ام محمد:ههههههههههههههه انت ماتعقل ابداً
مي:مااا عمره عقل ولا بيعقل هههههههههههههههه
ام محمد:هههههههههههههه هلا والله بالغاليه كيفك يابنتي
مي تسلم على مرة عمها:هلا بخير الله يسلمك كيفك انتي ياماما
ام محمد:بشوفتكم تمام التمام
رائد:بشووفة ميييين بالظبط؟؟؟؟
فهد:بشووفتي انا طبعاااا
ام محمد:هههههههههههههههه ياسلاااام وطلعتلي انت كمان بالموضوع
فهد يسلم على جدته:ايوه مو انا اساس الموضوع كله اصلاً هههههههههههههههههههه
احمد:لاااااااااااااااااااااء ماااااااااااااااااااااااااافي انا احسن منك
ام محمد:هلااا حموودي هلا بالعكروووت
فهد:وانت محل ما اروح ورايااا انا ايش قلت عنك دحين
احمد:انا مو وراك بس ابويه شالني وحطني في السياره وانا نايم عثان ازي معاكم
الكل الا فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:الله يحفظكم يااااارب
ويقعدو يتغدو عيلة رائد ويخلصو من الغدى ويجلسو في غرفة الجلسى......
مي:تسلم يدك ياماما مره الاكل طعم ما شاء الله
ام محمد:الله يسلمك يابنتي
ابو محمد وهوا بيقعد:ياحياااا الله من جانا نور البيت اليوم والله
رائد:منور فيك يابويا
ابو محمد:فينك يابني ماتنشاف
رائد:تدري يا بويه المشروع اخد كل وقتي
مي:شفت ياعمي مو هالكنا الا دا المشروع
ابو محمد:هههههههههههههه الله يهديك ياولدي لازم تفضي نفسك شويه بيتك واهلك لك عليهم حق
رائد:ان شاء الله
لمى:سافر اخوكي ولا لسه يا مي
مي:اخويا مين؟؟
ام محمد:وي ليه كم واحد مسافر
مي:والله انا مدري عن شي
ام محمد:انا امك كلمتني اليوم وهيا تبكي وتقول خالد بيسافر مع صاحبه ومدري ايش والله مافهمت الموضوع تمام بس الي فهمته انه بيسافر
مي انصدمت اخوها بيسافر وهيا ماتدري.....
مي:صاحبه مين ماجد
ام محمد:ايوه اعتقد ماجد الي سوا الحادث
مي:اهاااا افتكرت الموضوع اكيد خالد حاس بالذنب وعشان كدا يبغا يسافر معاه...
وتقوم مي تروح على التلفون وتتصل على جوال خالد.......
مي:الووووو
......:ايوه نعم
مي استغربت من الصوت الصوت كأنه صوت واحد عجوز او واحد مريض:خاااالد؟؟
.......:ايوه انا خالد مين انتي
مي:خالد هلا والله خلووودي كيفك حبيبي
خالد:مي
مي:ايوه انا مي
خالد:الحمدلله عايش كيفك انتي يامي
مي:بخير دامك بخير
خالد:آآآآآآه يا مي ايت بخيرالله يهديكي المهم فينك عني زمان ما شفتك ولا سمعت صوتك
مي:موجوده ياحبيبي بس انتي الي ماتدري عني
خالد........
مي:خلوودي حبيبي صح انك بتسافر
خالد:انتي ايش دراكي؟؟
مي:سمعت وخلاص
خالد يتنهد:ايوه
مي:ايش فيك حبيبي من ايش متضايق
خالد:مي انا دحين اصلاً مسافر انا في الرياض
مي:من جد
خالد:ايوه سافرت الساعه عشره الصبح
مي:ليه ما بلغتني وليه مسافر
خالد:انا والله نسيت ابلغك ولا كان نفسي اودعك واسلم عليكي بس حصل شي عكر مزاجي وخلاني اسافر بدون ما اودع او اسلم على اي احد تدري حتى امي وابويه ما سلمت عليهم
مي:لييييييييييه؟؟
خالد:بس المهم انا مسافر عشان علاج ماجد ويمكن نطول في سفرنا
مي:فين بتروح بعد الرياض
خالد:ما ادري بس حنتنقل لكم مدينه بعدين بنستقر في لندن
مي:اهااا طيب ممكن اطلب طلب؟؟
خالد:انتي تامري يامي
مي:تسلم حبيبي ما يامر عليك ظالم...بس يعني قلت لو تقدر تكلمني كل ماتوصل مدينه او كل يومين تطمني عنك
خالد:ان شاء الله
مي:ايوه وكيف ماجد
خالد:الحمدلله ماشي حاله
مي حست ان خالد مره مضاايق:خالد حبيبي كل شي في هالدنيا قضاء وقدر ومو من حقنا نفرض نفسنا ونقول نحنا السبب كل شي بي إرادت الله سبحانه وتعالى واحنا مالنا يد فيه
خالد.........
مي شافت سكوته فحبت تكمل:وانت ياخالد رجال مؤمن بالله وتعرف هالاشياء فخليك دايماً مبتسم عشان الدنيا تبتسم لك ياحبيبي وبعدين صاحبك دا انت بدال ما تصير كدا محطم ومنكد المفروض العكس خليك مبتسم ومرتفع المعنويات عشان ترفع معنوياته وتساعده انت دحين سنده وصاحبه ورفيقه في رحلته خليك عون لاتكون عله عليه لاتزيد همه وهمك ياخالد
خالد........
مي:شوف ياخالد الهموم احنا نصنعها واحنا ممكن نتركها لاتصنع لنفسك نسج من الاوهام والهموم والاحزان خليك مبتسم وسعيد حتى لو شو صار خليك خالد القوي الي الكل يعرفه بقوته وشموخه وعزته في هالمواقف تفتكر ياخالد لمن كنا صغار مين كان يقولي هالكلام مين الي كنت لمن ابكي يجيني ويقولي الدنيا مافيها شي يستاهل دمعه من عيوني او زعل من خاطري تفتكر ياخالد
خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مي آآآآآآآآآآآآآآآآه يامي كل دا راح خالد الي تقولي عنه مااااااات ماااات من يوم ما مااات نهال ماااات من يوووم مافقد روحه وحياته وصار وحيد في هالدنيا
مي:منت وحيد نحنا كلنا جنبك واذا نهال راحت فدا قرار ربنا مو قرارك ولا بيدك وبيدي نسوي شي واذا نهال ماتت انت لساتك حي وبعدين انت ناسي اهم شي في حياتك
خالد:ايش هوا؟؟؟؟
مي:ولدك محمد الي ما اعتقد في يوم سألت عنه ولدك الشي الوحيد الي طلعت فيه من نهال كيف تتخلى عنه وتنساه تعتقد لو نهال كانت حيه ترضى انك تسوي كدا في ولدها تنساه وتتجاهله ولاتدري عنه ترضى تزعل نهال في قبراها وانت الي ماكنت ترضى انها تزعل في حياتها لاتصير كدا ياخالد لا تكون ابداً كدا انت اقوى من كدا بكتيـــــــــر انت خالد الجبل الي ماتهزه ريـح........
خالد ارتااااااااااااااح كتيـــــــــــــر بعد كلام اخته وحس انه في شي انفجر في داخله ومايدري ايش هوا بس عجبه كلام اخته وحسسه براحه كبيره وقرر يتغير من اليوم ورايح ويحاول يتحسن........
خالد:مي
مي:يابعد روح مي
خالد:تسلمي يالغاليه والله انا من دونك ما اسوى شي
مي:لاتقول كدا ياخالد انت تسوى ونص وانا ما قلت الا الي انت تعرفه بس انت نااسيه ومتجاهله لا اكثر
خالد:مادري ايش اقلك بس من جد الله لا يحرمني منك
مي:امين ولا يحرمني منك...
حبت مي تلطف الجو فقالت:اقول خالد الا سمعت اخر خبر
خالد:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
مي:ما ادري ولا انا ما سمعته هههههههههههههههههههههههههه
خالد ضحك غصبً عنه:ههههههههههههههههه ياحراميه صرقتي حركتي
مي:يااااااااربي انا على هالضحكه تجننننننن وبعدين انا ما صرقتها انت سبتها او بمعنى اصح اتخليت عنها قمت جيت انا واتبنيتها ههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههه بس اقول ترى اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم يلا ابغا اروح لماجد خاصره من اول
فرحت مي حست اخوها اتغير حتى لو بنسبة واحد في الميه لانه ضحكته هادي نفس ضحكة خالد القديم وصارت تدعي في قلبها ربنا يصلحه.....
خالد:بنت مي
مي:هلا
خالد:فين رحتي
مي:موجوده