عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 04:25 AM   #30
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء التاسع*&*
في دنيا تاني وفي عالم من عوالم الحزن والاكتئاب والضيق والدموع
عالم ماجـــــــــــد.......
ماجد كان زعلان على نفسه بيسافر بعد ساعتين وماهو قادر يكلم رهف ونفسه مررره يسمع صوتها..........وفجئـــــه خطر بباله انه بيتصل ويصير الي يصير
ماجد:نوااااااااااااااااااااااااف
نواف:ها ماجد خير فيك شي
ماجد:لاء مافيني شي بس ابغا جوالك شويه
نواف:ليه؟؟
ماجد:تبغا تعطيني هوا اعطيني هوا بدون اسأله ماتبغا براحتك
نواف:طيب بشويش اكلتني هااا خد يالله
ماجد:شكـراً
ويجلس نواف على الكرسي الي جنب ماجد
فيقوم ماجد يمسك الجوال ويحطه على الطاوله بقوووه.......
نواف:ايش بك
ماجد:ما اعرف اتكلم واحد معايا في الغرفه
نواف:هههههههههههههههه طيب يالله انا بره لو تبغا شي ازهمني باي
ماجد.........
ماجد يفكر ايش يقولها يفكر ينهي الي بينهم بس يبغا يسمع صوتها للمره الاخيــــره وهوا يدري انه وجوده وعدمه عندها زي بعضه عندها<<<لكنه للأسف غلطااااان في اعتقاده
وبعد تردد كبيـــر يقرر يتصل ويتصل فعلاً.....
رهف:الووووووو
ماجد:الووووو
رهف تحس برعشه في جسمها الصوت مو غريب.....
ماجد:رهف كيفك يارهف كيفك يابعد عمرري
رهف عرفته وكانت جالسه فوقفت وبدأت الدموع تنزل من عينها لا شعورياً
رهف:مااااااااجد ماااااجد معقوله فدييييييييتك يااااااااااربي يارب عساني ما انحرم من هالصوووت كيفك مااااجد ايش اخباااااااارك انت طيب فيك شي طمني عنك الله يخليك.......
ماجد استغرب منها ومن طريقة كلامها باين انها خايفه عليه.......
ماجد:رهف انتي خايفه عليا
رهف..........
ماجد:والله وحشتيييييييييينييييييييييييييييييييييييييييييييييي يي يارهف وحشتينيييييييي
رهف:وانت اكترررررررررررررررررررررررررر اشتقتلك مرررره
ماجد!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:اشتقتيلي انااااا وحشتك معقوووله يارهف معقوووله انا
رهف:ايوه انت ياماجد انت شايفني بكلم احد غيرك
ماجد...........
ولأول مرررره رهف تضعف وقالت كلمه ما اتوقعت بتقولها لو ايش صار فيها.......
رهف:ماااااااااااجد
ماجد:عيوووووووونه
رهف:احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــك
ماجد حس نفسه دايخ وقلبه يدق بقووووووووووه معقوله الي بيسمعه معقوله حب عمره اخيـراً نطق اخيراً عمره اعترف اخيراً لقا الحب من رهف اخيــــــــــراً يارهف اخيــــــــــــــــــــــراً وصارت دمووعه تنزززل لان هالحب مات قبل ما ينولد وصارت انفاسه تتصاعد بقوووه.......
رهف:انت تبكي ياماجد ليييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:رهف انا مو بس احبك الا اموت فيك انت الدم الي يمشي في عروقي انتي حياتي الي راحت والي بتجي انتي الي الانسانه الي عايش عشانها والي اتنفس الهوى عشانها انتي الاسم الي انطبع على قلبي وانحفر فيه ولا يمكن ينمحي انتي يارهف آآآآآآآآآآآآآآه انتي عمري وحياتي وقلبي انتي يارهف تمشي في كل عرق وشريان بجسمي وكل شي في وجداني بس للأسف يارهف للأسف......
رهف:ليييييييييه للأسف ايش صار
ماجد:انا ما انفعك يارهف انا ما استحقك
رهف انصدمت من هالكلام ايش بيقول لها دا معقوله بيلعب عليها وخلاها تحبه ولمن اعترفت له يبغا يتركها.........
رهف:مااااجد ليه تقول كدا ماصرت تحبني ولا ايش صار فيك
ماجد:اموووووووت واندبح ولا انسى حبك يوم ولا انسى قلبك الي ضم قلبي ولا انسى هواكي الي دخل وجداني يارهف انا بدونك ما اقدر اعيش بس لازم علي وعليكي ننتهي.....
رهف بدت الدموع تنزل منها بكتره وصارت تشهق بعد كل كلمه تقولها:ليييييييييه ياماااااجد ليه تقوووول كدا انت ماتدري ايش صار فيني من بعدك ماتدري انه اختباري السبت وانا ما فتحت كتاب عشانك خايفه عليك واسأل عنك ولا قادره اعرف شي عنك مانمت الليالي وانا افكر فيك واعترف واقر لنفسي بحبك وحاولت بدل المره الف عشان اوصلك انا رحت المستشفى وتعبت لمن صار لك الحادث...
ماجد:ليييييييييييه ايش صار فيكي يارب فيني ولا فيكي
رهف:لاتقول كدا حبيبي شي بسييييط وراح في حال سبيله...خوفي عليك خلاني زي المجنونه ومدري ايش صارلي
ماجد بدت دمووعه تنززل بقوووه اول مره يسمع منها كلمة حبيبي وكمان ايش حس انه حبه دخل قلبها وانها تحبه من جد فخاف لو يقلها تنصدم بس هوا مو مستعد يبني حب فاشل ولاهوا مستعد يتعس هالقلب الصافي والحنون معاه ولا يربط حياته بحياتها فقرر يقلها........
ماجد:رهف انتي لازم تنسيني يارهف انا ما انفعك
رهف:لييييييييه ياماجد تقول كدا لييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد:انا يارهف....انا....انا...انا مشلووووووووول عاااااااااااااجز يارهفففففففف انا انسان مريض ومقعد ما افيدك يارهف انا عاااااااجز........
رهف انصدمت لمن سمعت هالكلام وطاح الجوال من يدها وبدت تبكي بقوه اكبر وحست روحها بتطلع وتقول في نفسها لييييييييه يامنى لييييييييييييه تخبي عني يامنى ليييييه ماااااااجد لااااااااا ياماااااااجد حراااااااام ........
ماجد عرف انها انصدمت وقال احسن عشان ماتربط مصيرها بمصيري انا ما انفع لها.....
وفي عالم تاني بعيييد كل البعد عن هالاحداث وعن هالناس في بيت ابو محمد......
لمـى:ماماااااا مامااااااا
ام محمد:نعم يالمى ايش تبغي
لمى:ابغا اروح اذاكر عند صحبتي
ام محمد:تذاكري في عينك ماعندنا بنات يروحو عند صحباتهم
لمى:ايش فيهاااا
ام محمد:ذاكري في بيتك وخليها هيا تجيكي
لمى:دايماً هيا الي تجيني خليني انا هالمره اروح لها
ام محمد:لاء يعني لاء في عندك بنت عمك منى روحي لها خليها تفهمك احسن من صحبتك هادي
لمى:لااااا ايش منى ما ابغااااا ماتدري انها في التوجيهي حرام خليها في حالها
ام محمد:خلاص طيب براحتك بس انتي بتسألي عن بنات عمك ولالا؟؟
لمى:لا والله من بعد موت نهال ماكلمتهم ولا ادري عنهم الا ايش اخبارهم
ام محمد:الله يهديكي يابنتي احد يقطع اهله كدا والله ياحراام مسااااكين حالهم ابدا ماهي تمام
لمى:لييييه صار شي جديد؟؟