عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 04:19 AM   #27
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الثامن*&*
ام مازن:صبـــــاح الخيــــر على وجوه الخيــر
مازن ورهف:صباح النور والسرور
رهف:على احلــى امممم بالدنيا
وتجي ام مازن وتحضن بنتها ومن فرحتها انه بنتها بخير ودموعها على خدها...
رهف:لاااا يمه ايش دا كدا تزعليني لمن اكون مبسووطه
ام مازن تمسح دموعها بيدها:والله مو بيدي يابنتي كنت خااااايفه عليك امس مررررره ولا نمت ساعه بس الحمدلله لمن شفتج اليوم وانتي تضحكي حسيت قلبي بينط من الفرحه فنطت دموعي بداله هههههههههههه
رهف:ههههههههههههههههه الله يخليك لي يارب
مازن:وليااااااااااا انا كمااااان
ام مازن:الله يخليكم لي انتو الاتنين......
في الجهه التانيه...
خالد يصحى من نومه خايف وقلقان بسبب الكوابيس المرعبه الي شافها شاف انه ماجد مات وان نهال جاته وقالت له يا قاااتل وشاف انه انتحر وشاف وشاف كلها كووابيس مفجعه... فطالع في ماجد فشافه جالس ومبسووط وبياكل كمان تنهـــــد وفرح لأنه بخيــر......
ماجد يطالع عليه ويبتسم:مسااء الخيـر خم نووم كل دا ماشبعت ما شاء الله
خالد مفجووع:ليه الساعه كم
ماجد يطالع ساعه في الجدر:اممم تقدر تقول تلاته العصر
خالد:اوفففففف قد كدا ليه خليتني نايم كل دا
ماجد:والله شكلك مرهق وماحبيت ازعجك...ويكمل ماجد اكله وشكله مستمتع فيه
خالد يبتسم شكله نفسية ماجد تمام:دووووووووووووومز
ماجد:شو الي دووووومز<<<يقلد طريقة صوته
خالد:الاشراقه الحلوه هادي
ماجد:هههههههههه الله يسلمك حبيب البي
ويقطع عليهم دخول الدكتور الي ابداً ماكان شكله يطمن.......
خالد بلع ريقه خاف يعكر عليهم الدكتور...فقعد يأشر خالد للدكتور انه يسكت وما يقول شي لكن الدكتور للأسف مانتبه...
الدكتور:الســلام عليكم
مازن:ياهلا والله وعليكم السلام
خالد بأستسلام:وعليكم السلاااام
الدكتور:ها ازاي الصحه يا استاز ماجد
ماجد:حمدلله تمام....ها متى بتطلعوووني والله مليت
الدكتور بانت تعابير غريبه على وجهه وقال:ايه مليت مننا بالسرعه دي
ماجد:لا والله بس.... في باله وحشتني الغاليه....رهف<<<مسكين لو يدري بحاله....
الدكتور بانت على وجهه الجديه:على العموم انت انسان عاقل ومتفهم ولازم تعرف وضعك وحالك......
ماجد حس في قلبه ان الموضوع كبير وماهو زي ماهوا مفتكر.......
الدكتور اتردد لمن شاف تعابير وجه ماجد بس اتكلم:اممم مدري والله ايه اقلك بس انت اصابتك كانت في العامود الفقري وكنت معرض للشلل الكامل وامس سائت حالتك جدا واطرينا نعملك العمليه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجع ماجد
ماجد: سويتولي عمليه وانا ما ادري.......اهاااا وانا اقوول ايش دا الالم الي في ضهري ايه وطيب وبعدين.........
الدكتور:اممم والحمدلله نجحت العمليه نسبياً
ماجد:كيف يعني نسبياً
الدكتور:يعني قدرنا نمنع الشلل الكامل بسس
ماجد:بس ايش؟؟؟؟؟
الدكتور:ما قدرنا ننقذ رقلك<<<يعني رجوله
ماجد......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! انصدم وصار يقول في نفسه رجلي....انا مشلول حاول يحرك رجله بس ماقدر..............
الدكتور....................
خالد..................في سكوووووت تااااااااااااااام حااااس انه هوا السبب فأبداً ماله وجه يتكلم.......
ماجد:ايوه وبعدين ايش فيكم
خالد والدكتور.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد:ايوه يادكتور وبعدين
الدكتور:بس مافي شي تاني
ماجد:اهاااا يعني انا مشلول ايش المشكله طيب
خالد انصدم من جرئة ماجد كيف يقول عن نفسه انا مشلول وايش المشكله كمان ما اتوقعها ابدا من ماجد......
ماجد حس بتوتر خالد فقال:دا قضاء الله وقدره وانا راضي.....ورخا راسه ونزلت دموووعه بصمت...الدكتور لمن شاف الوضع طلع من الغرفه وقال انا الي عليا سويته...وماجد في نفسه معقوله اتحطمت حياتي بدي الطريقه انتهت كل احلامي دراستي...سفري...رهف آآآآآه يارهف آآآآآآآه ياعمري فقدتك يارهف فقدتك للأبد خلاص يارهف الي بيننا انتهى محا اربط مصيرك بواحد مشلول آآآآآآآآه يالدنيا انا ماجد الي ما اقعد في مكاني دقيقه......الي اتنقل دايما من مكان لي مكان زي الطيــر......الي دووم اطير بسيارتي لكل محل زي العصفور....انا الي مخطط لسفري وخرجاتي انا الي مخطط لشريكة حياتي فين بوديها.....فين راح نسافر ايش راح اجيب لها وكيف افاجئها.....كيف راح اسوي.........دحين كل دا انتهـــــــــــــــــــى صرت عاااااجز ذليل احتاج من يساعدني الكل بيشفق عليا امي........اهلي......رهف.......رهف قلبيييييييييي آآآآآآآآآآآآآآآآه ياعمري ضعت ياعمري وضعت انا قبلك خلاص انا انتهيت انتهيت انتهيت يا امي انتهيت يارهف انتهيت يا احلامي ويا امالي صرت طيـر محبوس في قفص صرت انسان عاااجز آآآآآآآه الكلمه هادي تألمني آآآآآآآآآآآآه عاجز انا عاجز..........
يقطع تفكيـر ماجد صوت بكا خالد