عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2005, 07:59 PM   #24
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وفي بيت ابو خالد....
رندا: منـــى منـــــى
منى:هاااا نعم شو تبغي انتي كمان
رندا:شو فيكي معصبه هيك
منى:ولا شي انتي شو مسهرك للحين
رندا:انا قمت اصلي الصبح ماني سهرانه زيك انتي شو الي مسهرك
منى تتنهد:والله خايفه على رهف مررره
رندا:ليه شو فيها
منى:اليوم لمن انتي كنتي في السوق جا ماجد واضارب مع خالد كالعاده وخالد طرد ماجد وطلع ماجد معصب وسوا حادث فظيع قدام البيت ورهف تعرفي انتي عنها وعن ماجد حالتها صارت حاله وصارت تبكي ومدري شو وطلعت من هنا مررره تعبااانه ومن المغرب للحين وانا احاول اتصل على جوالها اول ماترد دحين مقفل مره وحده
رندا:طيب اتصلي على بيتها
منى:اتصلت والله كم مره ولا احد يرد مدري ايش صار عندهم
رندا:اممممم ماعندكم جوال امها اخوها اي احد
منى.........اخوها لمع هالاسم في بالها فعلاً ليه مافكرت في تتصل عليه مدام رقمه عندها
رندا:هييييي انتي فين رحتتي
منى:هناااا بس بفتكر انه زمان رهف ارسلتلي رساله من جوال اخوها يمكن الرساله موجوده للحين ولالا مادري المهم انا محا اتصل دحين الدنيا ليل بكره يحلها الف حلال
رندا:طيب اوكي قومي صلي معايا
منى:يلااا بس استني اتوضا....
في المستشفى وعند رهف ومازن...
مازن رجع المستشفى...وراح يشوف اخته ولاقها نايمه بسلام وكان شكلها مرره طفولي وبريئ....بس حس بخوف عليها لمن افتكر اسم ماجد داك..نفسه مررره يعرف ايش موضوعه....
وتدخل عليه امه الي كانت نايمه في غرفه جنبهم
ام مازن:مازن رهف فيها شي
مازن:ايه يمه ايش فيكي كدا خايفه مافيها شي الحمدلله طيبه اهيه قدامك
ام مازن:الحمدلله طيب ادن الصبح ولالا
مازن:من زمااان روحي الحقي صلي قبل ماتطلع الشمس
ام مازن:طيب ياولدي مع السلامه
مازن مارد عليها قد يتأمل في وجه اخته وحالها...وقال بصوت واطي بس مسموع: مهما يكون سبب المك ومرضك يارهف لازم امحيه من مذكرتك ووالله لا مااخليكي تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدك يا رهف....
رهف كانت صاحيه بس ساكه عيونها وفرحت لمن سمعت هالكلام من اخوها وابتسمت....فحس مازن انها صاحيه بس ساكه عينها فابتسم هوا كمان وقرر ينام وما يزعجها....وفجئه على الساعه عشره الصبح يسمع جواله يدق انفجع فرد بسرعه بدون ما يشوف الرقم
مازن:الوووو
.....:السلام عليكم
فز قلب مازن الصوت بناتي ومو غريب عليه...
مازن:ياهلاااا والله مين معي
.....:هلا فيك انا منى
نزل الاسم على مازن زي الصاعقه منى الاسم والصوت والانسانه الي حاول ينساها على مدى شهرين بس ماقدر رجعت له تاني
مازن:......
منى حست انه مصدوم وانه زعلان من اخر مره فحست بالذنب
منى:انا اسفه على اخر مره كلمتني فيها بس كان عندي ظروف جداً صعبه وانت اتصلت في وقت ابداً مو مناسب...
مازن افتكر لمن اخته رهف قالتله ان مرة خالد وامها اتوفو وحالتهم جداً صعبه وماجا ابدا في باله ان اليوم الي اتصل فيه هوا نفس اليوم الي صار فيه كل دا....فهوا حس بالذنب لانه ماقدر ظروفها....فقال بسرعه
مازن:انا الي اسف ماكان من المفروض اتصل بسس...
منى حست انه بيقول شي ما يعجبها فقالت بسرعه عشان تغير الموضوع:انا متصله عشان اسأل عن رهف امس كانت عندنا وكانت تعبانه واتصلت عليها كم مره ماترد واتصلت عليكم البيت محد يرد عليا انا قلقانه عليها اذا ممكن تعطيني اكلمها
مازن قلبه عوره لمن افتكر اخته ونسي انه معاها في الغرفه فطالع على يساره عشان يشوفها فلقاها لساتها نايمه فابتسم بحزن....
مازن:مدري ايش اقلك يامنى بس رهف مررره تعبااانه
منى:رهففف شو فيها صار لها شي
مازن:لاتخافي مافي شي كبير بس امس مررره تعبت علينا واطرينا ننقلها المستشفى ونحنا الى الان بالمستشفى
منى حست بالذنب تحس انها هيا السبب وماتدري ليه برغم انها مالها اي ذنب في الي حصل وبدت دموعها تنزل على صديقة عمرها ورفيقة دربها والي صاير فيها وكيف راح يكون حالها لو عرفت انه ماجد انشل وحالته صعبه....مازن حس انه فيها شي فلقاها فرصه عشان يستفسر عن الي صار عندهم.....
مازن:الا هوا ايش صار عندكم ومين ماجد
منى مغصتها بطنها لمن سمعت اسم ماجد من مازن خافت لو عرف يسوي لي رهف مشكله فحبت تغير الموضوع.....
منى:ااااا هوا انتو في اي مستشفى لازم اجي لرهف دحين
مازن حس بأنها تبي تغير الموضوع فخلاها على راحتها بس قال في نفسه انا وراكم يا رهف ومنى والزمن طويل لو ماعرفت حكاية ماجد دا ما اكون مازن.......
مازن بسخريه:مستشفى سلمان فقيه
منى:اها طيب شكرا انا دحين شويه واجيكم
مازن:حيااك
منى:مع السلامه
مازن:مع السلامه
وقفل مازن السماعه وهوا يحس بالراحه يصبح على هالصوت الحلو الللللللللله حس انه ممكن يحسن علاقته معاها هالبنت وقال بصوت عالي:انا وراكي يامنى انا وراكي والزمن طويل
رهف:ايش تبغا من منى يافالح
انفجع مازن من فين طلعت هادي..
رهف ضحكت عليه وعلى وجهه الي قلب اصفر واخضر:ههههههههههههههههههههه سمعت كل حاجه
مازن:ايش سمعتي.؟؟؟؟<<خاف انها تكون سمعت انه اتصل عليها
رهف فهمت انه مازن يحب منى وانه اتصل عليها في يوم وانها هزئته فضحك على صحبتها وحركااتهااا فحبت تقهر اخوها
رهف:الا ماتدري رهف خطبتها الاسبوع الجي
مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!:نعممممممممممممممم ايش بتقووولي
رهف زاد ضحكها على شكل اخوها:ههههههههههههههههههههههههههههه امزح معاك
مازن انقهررر منهاااا بس في نفس الوقت فرح انه اخته قدرت تتكلم واتحسنت حالتها عن امس...ورهف كمان حست بنشوه اليوم وحست نفسها احسن من امس وماتدري ليه حست ان البكره يبتسم لهااااا وانه في اشياء كتيــر بتتغيررر........