عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2006, 08:01 PM   #34
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: ~*~ جريمة الحب ~*~(((القصة من اجـزاء))) ...!!

~*~ الــجــزء الــثــانــي عــشــر ~*~

نوره ساقطه على الأرض لاتتنفس عيناها مغمضتين


دلال تصرخ : نوووووووووووره ياقلبي ردي


نواف قادما من الخارج يقابله ابن عمه وهو يحمل الجوال والخط مفتوح ودلال تصرخ


نواف غير مدرك لما جرى : وش فيها نوره ؟؟


طلال (( ولد عم نواف )) : مادري اتصلت فيني وطاحت واختها تصيح عندها


نواف وهو في حاله تشبه الإنهيار : طيب من سمح لك تفتح الخط ؟؟


دلال لازالت تصرخ : ياويلي انا شدخلني اتصل


نواف : ياويلك يانووواف ياعذااابك يانواف نوره شفيها


تخرج دلال وتحضر كوب ماء وترشه على وجه نوره


نوره لم تستيقظ


نواف لازال يصرخ ويبكي : نوووووووووووووووره ردي ياحياتي ردي


دلال تغلق هاتفها وهاتف اختها وتستدعي امها


العنود وعبد الرحمن يدخلان الغرفه وبناتهم ((نوره)) ممدده على الأرض
و (( دلال )) تصرخ بأعلى صووووووووت نووووره نووووووره


يتصل عبد الرحمن على الاسعاف


تنقل نوره الى المستشفى وهي غائبه عن الوعي


دلال لايسمع منها الا البكاء لاتتكلم


في اليوم التالي تصحوا نوره وعندما فتحت عيناها وجدت والدها ووالدتها


سألتهم : انا شفيني ؟؟


عبد الرحمن : هذي مشكلة السهر وقلة الأكل


العنود : خلاص ثاني مره ناكلهم غصب وننومهم غصب


نوره بابتسامه تخبئ وراءها حزن عميق : ابشروا .. بس وين دلال


العنود : دلال تعبانه وبالبيت عندها خالتها


نوره : ليش وش فيها ؟؟


العنود : من لقيناها عندك تبكي وتصيح ماتكلمت ولا قالت شيء


نوره وقد اطمئنت انها لم تخبر اهلها بشئ : دلال خوافه أكثر من اللازم


تتصل العنود على دلال


تررررررررررن تررررررررررن


دلال : تفتح الخط ولاتتكلم


العنود : دلال نوره تبي تطمنك عليهاا


دلال........



نوره : دلوووو حبيبتي لاتخافين علي انا مافيني شيء


دلال ونظراتها تتجه الى خالتها التي بجوارها : حمدلله على سلامتك .. متى بترجعين للبيت ؟؟


نوره : الحين بطلع


العنود : لا مو الحين بعد مايكتبوا لك خروج


دلال : بجييييييييك الحين


تدخل بعد نصف ساعه دلال الى الغرفه رقم 317 حيث ترقد ضحيتها وشقيقتها


دلال تقف على الباب بدمعه وابتسامه ثم تتقدم بخطوات الندم باتجاه نوره
تعانقها وتبكيان في مشهد من مشاهد الترابط الأخوي


دلال : حمدلله على سلامتك ياقمر البيت


نوره مبتسمه : لا الحين انا قمر المستشفى اذا صرت بالبيت قولي قمر البيت


ضحكه جماعيه من العائله التي لم يخرجوا من المستشفى الا الساعه الثامنه مساءً وبرفقتهم نوره التي لم تتذكر من الاحداث سوى انها ودعت اختها عندما قالت : ((( تصبحين على خير نوره )))


تدخل دلال ونوره الى غرفة نوره


نوره : دلال وبدون لف ودوران ابيك تقولين وش اللي صار


دلال وقد ادركت ان نوره لاتتذكر ماحدث بالضبط في الليله المشؤومه : وش آخر شيء تذكرينه ؟؟


نوره : يوم قلتي تصبحين على خير



دلال تكذب على نوره خوفا على صحتها وفي نيتها انها سوف تعترف لها مستقبلا ً : اجل مانسيتي شيء بس طلعت ورجعت لقيتك لاحركه ولا نفس


نوره : ممكن تعطيني جوالي


دلال : ابشري ثواني اجيبه

تحضر دلال هاتف نوره


نوره : دلال ممكن تتركيني بروحي


دلال : طيب


تخرج دلال من الغرفه


نوره تتصل على نواف


ترررررررررن ترررررررررررن


نواف : نوره ؟


نوره : نواف حبيبي وحشتني


نواف : نوره حبيبتي ترى مو انا اللي رديت على دلال

كلمات نواف جعلت نوره تتذكر جميع ماحدث في هذه اللحظه ويتحول سكونها الى بركان : انت يالخاااااااااين تخونني مع اختي

طوط طوط طوط


تخرج مسرعة الى غرفة دلال


نوره : دلاااااااااال


دلال : وش فيك نوره ؟؟


نوره : يالحقييييييييييييييره ليش تكلمينه بتاخذينه مني ؟؟


دلال : هدي عشان اقول لك


نوره تقترب مسرعه من دلال

.

.

.

يــتــبــع . . .
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة