عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2007, 02:03 PM   #5
سيدة عمري
(حلا جديد )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Apr 2007
رقم العضوية: 34426
المشاركات: 19
عدد المواضيع: 7
عدد الردود: 12


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سيدة عمري is on a distinguished road

سيدة عمري غير متصل
افتراضي رد: احلى قصة رغد وبدر... اهي تحبا واهو مو هامه وفجا اهو يتغير شعورا...

هااااي سوري طولت وااايد بس كانت عندي ظروف المهم هاذا جزء يديد وان شاء الله بيعجبك
..............نوف. وتحاول تكون هاديه ...رغوده حبيبتي انتي زوجة بدر الي حبيتيه طول عمرك وانتي الوحيده الي تقدرين تقربيه منك
حاولي رغد بدر جامد اعرفه وصعب يوضح بسهوله ردود فعله لكن لكل انسان نقطة ضعف حاولي تعرفيها ببدر

رغد ..والدمعه بعينها ..صعب نووف

نوف ..رغد حاولي عيوني

رغد وخافت يدخل بدر ولاتقدر تقاوم دموعها ..نوف بسكر الحين واذا رجعت يصير خير ..

نوف ..الله يوفقك حبيبتي وعيشي أيامك الي مابتتكرر رغد

رغد ..ان شاء الله ..سلمي على كل اهلي ..

نوف..ان شاء الله يوصل حبيبتي مع السلامه

رغد..مع السلامه

وقفلت.. رغد وتمت تفكر بكلام نوف وقالت اخليه يحبني شلون واهو مجبور مجبور رافضني وهو عمره ماشافني والحين واضح انه رافضني اكثر واكثر ..

وقطع تفكير رغد بدر

بدر من غير اي تعبير على وجهه .. انتهيتوا من الاسرار يعني ..نطلع نتمشى

رغد وبدأت تصير مثله من غير اي تعبير ..انتهينا ..طيب دقايق واجهز

بدر.. يالله بسرعه

رغد.. عشر دقايق

ومرت الاسبوعين على بدر بورغد عاديه جدا لكنها من غير ذكريات عرسان جداد وكأنهم عيال عم وبس

مواقف كثيره مرت عليهم احيانا يسيطر عليها الغضب المكبوت بداخل كل واحد فيه لكن المشكله انهم مايقدرون يفرغون هذا الغضب فيه حواجز بينهم تمنع الدمعه او حتى الكلمه الصريحه لكن من بين المواقف الكثير ظل الموقف واحد بذهن بدر لما كانوا بمطعم وابتعد عنها يكلم واحد واحد ثاني ظل يأشر لرغد وخافت وراحت لبدر ومسكت يده ..التفت بدر عليها

بدر وبأستغراب ..رغد فيه شئ ..؟؟

رغد وواضح انها خايفه ..وهي ماسكه يده بقوه لاتتركني بدر لحالي

بدر ركز انتباهه عليها ..رغد وشفيك ؟؟

رغد ..ولاشئ بس لاتتركني

حس بدر ان رغد خايفه وظل ماسك يدها حتى بالسياره ورغد حست براحه كبيره لقرب بدر حتى لو بعيد بقلبه

بدر رجال وولد عمها معه تحس بالامان حتى لو مايحبها لان بدر رجل يفخر فيه ابوه وعمانه واخوانه ماعليه كلام
لكن عيبه مكابرة مشاعره وتفسير المواقف على حسب هواه ..

بالرياض وتحديدا المزرعه
.
..صارت احداث كثيره ..بين ريوف وسلطان

اول يوم سلطان كان داخل ومعصب عليهم لانهم تأخروا بالقهوه ودخل المطبخ وينادي نوف الا ريوف بوجهه بالمطبخ
رفعت شالها وتغطت بسرعه وهو رجع على وراء وقال
سلطان والابتسامه على وجهه ..العذر منك الغاليه لكن وين قهوتنا طولتوا ..؟؟

ريوف ماقدرت تحكي من الحياء

نوف تداركت الموقف ..سلطان القهوه اخذها عبدالله من الباب الثاني يعني ماتدري ....ههههههههه

سلطان ..افا يابنت العم ماهو سلطان الي يتحجج عشان يشوف خطيبته صح

ريوف ماتت من الحياء وضربت نوف وتقول لها اسكتي

نوف ..نمزح سلطان.. ونعم والله فيه ولد عمي

سلطان ..والنعم بحالك يالله بروح عن اذنكم

ريوف ..نوف ليه تقولين كذا احرجتيني

نوف ..خليني اعلمكم حركات والله جامدين تطفشون ههههههههههههههه شوفي جولييت هناك بروح لها

وامل كانت تكلم بجوالها واضح انها تكلم سعود ..راحت نوف وقالت امل خليني اكلمه
ابتسمت امل وقالت تفضلي

نوف ..يااخوي مامليت منها اربع وعشرين ساعه مقابلها

سعود..هههههههههههههههه احبها والله احبها

نوف ..الله يديم عليكم المحبه اخوي بس عاد يكفي احسن شئ خذها وارجعوا البيت

سعود..ياليت

نوف ..استح عيب عليك هههههههههههه

سعود..سلمي على حبيبتي نوفا ..

نوف ..ان شاء الله

نوف ..يسلم عليك الحبيب

امل ..الله يسلمه يارب

امل وسعود لهم تقريبا سنتين ومع هذا الحب يزيد كل يوم عن الثاني بينهم
ومن المواقف الي صارت هو الموقف الاهم لريم لكن مع من صار خلينا نشوف
باليوم الرابع تقريبا الكل مشى من المزرعه مابقى غير سعود وامل وخواته
وبيت بو خالد ..جلسوا يعدلون المزرعه ...وريم كانت لابسه تنوره جينز مفتحه من الجوانب
وقميص ابيض ومن التعب رفعت شعرها والخصل كانت على وجهها وفتحت باب المجلس الي نايم فيه ولد اخوها سالم وتوقعت ان مافيه غير امل

ريم ويالله تمشئ ..اعنبوكم تعبت ابي اروح انام بسرعه وتدخل لنص المجلس
امل وهي تضحك ..ريموه اطلعي

وتلتفت ريم الا وجهها بوجهة خالد ولد عمها جالس عالكنبه وهو منزل راسه لكنه لمحها وشافها
ريم سكتت بعدين طلعت بسرعه ..

امل ..والله انها رهيبه هالبنت

خالد وهو يناظر الباب ..وحلوه ..

امل ..هههههههههههههه هالحبيب هذا وهي لمحه

خالد..ماتحتاج اكثر منها مشاء الله عليها بأي سنه هي

امل انبسطت لان خالد يسأل عن ريم وقامت جلست قريب منه

امل وهي مبتسمه ..ريم بمستوى ثالث الحين لكنها اكبر بكثير من سنها

خالد وهو رافع حاجبه ..امول كأنك صرتي خطابه

امل..هههههههههههههههه مامنك فايده

خالد..باليوم الي بتزوج بقول اخطبوا لي اوكي اموول

امل ..اوكي حبيبي

وطلع خالد وريم في باله اسلوبها وجمالها انطبع في باله وتم يفكر فيها كثير وتوصل لقرار بنشوف مع الاحداث ..

ويوم الخميس المغرب كان موعد وصول طيارة رغد وبدر والكل كانوا مجتمعين في بيت ابو سعود وعاملين عزيمه صغيره لهم

وبالسياره قال لهم سعود..
سعود..بدر الاهل مجتمعين بالبيت وعاملين لك بارتي هههههههههههههه

بدر..هههههههههههههههه حلوه لكن هذا وقته الواحد تعبان وبيرتاح

سعود..كلها ساعتين وترد بيتك وترتاح

بدر..يعني انا لي كلام ثاني لكن اول نروح البيت ونبدل ونجي لكم

سعود..صار ولايهمك

وصل سعود بدر ورغد لبيتهم ورجع للبيت وقال لهم انهم بيجون بعد ساعه

رغد نست بدر وكانت مبسوطه انها بتشوف امها واخوانها وبنات عمها واخذت شور وجلست تعمل مكياجها

وبدر جهز وظل ينتظرها لحد ماانتهت وكانت ناعمه وحلوو شكلها مره

وصل بدر ودخل مجلس الرجال ورغد دخلت عند الحريم الي استقبلوها بقلولولولليييييييييييييش

حضنت امها وصاحت هي وامها وحاولوا البنات يهدونها وعقب تموا يسولفون بعدين جلسوا يرقصون وانبسطوا لكن نوف ماراح ترتاح الا اذا كلمت رغد وبعد مع مشئ اغلب الموجودين ولا بقى الا رغد وامل ودخل عليهم سعود وبدر وابو سعود

جلسوا يسولفون ولما قال بدر ..يالله رغد مشينا والله تعبان وبنام

ام سعود..الله يعطيكم العافيه ماقصرتوا ياوليدي

نوف وبعينها نظرة رجاء ..بدر دقايق ابي رغد بكلمتين..؟؟

بدر وهو يناظر نوف نظرات لها الف معنى ..نوف بعدين

نوف..بدور حبيبي بس خمس دقايق

بدر..رغد استعجلي

وطلعت رغد ونوف للمجلس وقالت لها نوف ..رغد ابي اعرف الموضوع شفيك كنتي بتموتين
من الفرحه وفجأه تغيرتي ..ليه ايش الي صار

رغد منزله راسها وحست نوف انها تصيح قربت عندها ورفعت راسها وشافت كل الحزن بعيونها

نوف..رغد تكلمي انا مثل اختك

رغد وترتمي بحضن نوف وهي تقول..يكرهني مايحبني

نوف تجمدت من كلام رغد معقوله بدر يوصل لهالدرجه يجرح بنت عمه الرقيقه وبشهر العسل معقوله قال لها

نوف وهي خايفه من الاجابه ..هو قال لك ؟؟؟

رغد وهي تصيح ..لا ماقال لي مباشره لكن كل شئ واضح

نوف مافهمت قصد رغد ..رغد قولي بسرعه

نوف .. اقول رغود حبيبتي الحين ماينفع الكلام بكرا راح اكون عندك

وفجأه يدخل بدر الي شاف رغد وواضح شكلها انها صايحه وقف يناظرهم وعقب قال
بدر..ممكن احد يفهمني الموضوع

نوف..سلامتك الغالي موضوع حريم

بدر وهو رافع حاجبه ومعصب ..وموضوع الحريم يستاهل تصيح رغد..!!

رغد وهي منزله راسها .. لابدر ماصحت ولاشئ

بدر وبصوت حاد ..ماني اعمى اشوف

نوف وهي تغمز لبدر..لا اخوي بس رغد شوي تعبانه وتبي ترتاح

فهم بدر قصد نوف وسكت عن رغد وقال يمكن تعبانه او فيها شئ او ضغط نفسي لان هالفتره تعتبر مرحله جديده عليها

بعدين قال بدر..يالله نروح نرتاح اجل رغد

وطلع هو ورغد لبيتهم ووصلوا وناموا ولا حتى تكلموا كلمه وحده رغد تقول بنفسها حتى ماكلف نفسه يحاول او حتى يلطف الجوو
وبدر يقول ماراح ازيدها الي فيها كافيها خليها ترتاح احسن ,,يعني كل واحد صار يفسر الموضوع على كيفه

وفي بيت ابو سعود وبالتحديد في غرفة ريم ..

ريم كانت سرحانه بولد العم خالد الي انحرجت منه بالمزرعه ريم بنت طيبوبه وحلوه ومرحه ولسانها طويل شوي
لكن قلبها ابيض وتصدق الكل وهذا عيبها وفجأه يرن جوالها ماعرفت الرقم قالت مابرد خليه لكن الاتصال تكرر اكثر من ثلاث مرات
خافت ريم وقالت برد اشوف من

ريم..الووو

المتصله..السلام عليكم

ريم..وعليكم السلام ..من معي ..؟؟

المتصله..والله مالك خاتمه نسيتي ايام السباحه يالشينه

ريم. وابتسمت ..هلا والله ببنت خالتي لمووووووو

لمى..زين عرفتيني

ريم..اعرفك بس استغربت الرقم منو رقمه ..؟؟

لمى..رقم اخوي مشعل جوالي استقبال بس

ريم..اهااا طيب حبيبتي شلون خالتي وخواتك

لمى..الحمد لله ..انتم شخباركم

ريم..تمام اليوم وصل بدر ورغد ( بكل حسن نيه تقولها)

لحظة صمت من لمى وبعدها قالت

لمى وتحاول يكون صوتها طبيعي ..الحمد الله على سلامتهم ان شاء الله مبسوطين

ريم..الله يسلمك ان شاء الله يارب الله يهنيهم

لمى ..رغد بنت عمك تعرف بدر

ريم..لا ماتعرفه ولد الجيران هو

لمى..هههههههههههههههه لا اقصد متزوجين عن حب

ريم ترددت لكنها قالت ..الحب بعد الزواج ياحلوه

لمى...احيانا يكون قبل بين عيال العم او الخال مثلا

ريم.....امممممممممم يمكن لكن رغوده من عمرها وهي تحب بدر

لمى وهي منقهره..وبدر ..؟؟

ريم ..بدر مستحيل احد يعرف مشاعره

لمى بينها وبين نفسها تعلميني في بدر ..وانا من ذبحني غيره

لمى ريم انامااقدر اطول لانه تيلفون مشعل اكلمك وقت ثاني وان شاء الله قريب راح اجي عندك ..سلمي على خالتي وريوف

ريم..يوصل ..وسلمي على الاهل باي

ريم استغربت بالبدايه مكالمة لمى لكنها قالت والله فيها الخير اتصلت تسأل مو مثلي ماتدري المسكينه عن غرض لمى..

اما لمى هي اكبر من ريم لكن علاقتها مو لقد كذا لكنها لفترة قوة علاقتها بريم حتى توصل لبدر ومن ثلاث سنوات انقطعت عن ريم الا بالمناسبات
وهذا كان بعد ماسافر بدر اخر مره بعد تحديدا ماطلعوا مع بعض لاستراحة خالتهم موضي لمى انقطعت عن ريم
ولمى كانت تسعى لانها توصل لبدر الي بنظرها انه حطمها وخانها وهدم مستقبلها قبل ماينبني ..

اما ريووف بغرفتها تحلم بسلطان الي حبته من هي طفله وكبر هالحب مع الايام لحد ماصارت ريووف تعرف سلطان واسلوبه مثل ماتعرف رغد بدر ..

يوم الجمعه

وكالعاده الكل يجتمعون عيال بو سعود وبناته عنده بعد الصلاة .....وهالشئ تعرفه رغد لكذا صحت من بدري واستعدت

وصحت بدر عالساعه 11 الي استغرب لانه حصلها كانها القمر وهي مبتسمه

رغد....بدر اصحى يالله حتى تلحق عالصلاة وعقب نروح بيت عمي

بدر...وهو يحاول يخفي ابتسامته .... ان شاء الله

اخذ دش بدر ولبس ولما طلع لقى رغد ومعها الدخون استغرب وظل يناظرها
رغد....فيه شئ بدر

بدر..لا سلامتك مشاء الله ومحضره الدخون والفطور

رغد وهي تعطيه الدخون ....متعوده بدر

بدر..يعني كنتي ببيت عمي انتي الي تعملي كل شئ

رغد..لا الله يطول بعمر امي لكني كنت احب اصحى واحضر فطور اخواني وادخنهم لصلاة
سكت بدر وفطر وتدخن وقال لرغد..باقي وقت خلينا نروح لبيت ابوي واطلع معهم لصلاة

رغد..الي تشوفه يالله
وصل بدر رغد الا ابوه وسعود طالعين سلم عليهم وراحوا لصلاة ورغد دخلت وحصلت الكل وسلمت عليهم

وبعد ربع ساعه مسكتها نوف واخذتها لغرفه لحالهم

نوف..رغوده اسمعيني مافيه وقت ولانبي دموع بعدين شيخلصنا من بدر

رغد وهي مبتسمه ..طيب تامرين امر أنتي

نوف..رغد انتي تحبين بدر مهما حاولتي تخبين والحين هذا الي يهمنا العبي بهالورقه اكسبي بدر
حاولي بكل الطرق بالدلال بالزعل او التجاهل لحد ماتكسبيه ويحبك

رغد.....نوف صعب بدر واضح انه مايحبني

نوف..رغد حبيبتي الي يهمنا انه مايحب غيرك

رغد وبأهتمام ..شلون عرفتي يمكن يحب غيري ..؟؟
  رد مع اقتباس