عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2006, 08:07 PM   #36
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

خالد: عبووووود..
عبدالله: شو بتخش على علووو.. بخبرك عقب في الشقه.. خل انروح..
طلع خالد ويا علي وعبدالله عشان يسيرون الفندق ياخذون اغراضه ويودونه شقه عبدالله.. وبعدها يروح خالد ويا عبدالله ويقعد على البحر..
علي هذا قصته قصه.. في أيام ما كان في عمر المراهقه.. وأيام الثانويه.. كان انسان اناني جدا.. وانانيته هذي كان يأذي فيها الكل.. كان كل يوم يسوي مشاكل وضرايب .. وكل يوم يودي هله من مخفر للثاني.. ابوه عصب وغضب عليه وطرده من البيت.. وبرغم من ترجيات امه انه يرد البيت الا انه رفض.. وغير جيه الأبو نفسه رفض ردته للبيت.. اخته ساعدته وقالت له انها راح اتساعده بأنه يروح إيرلندا ولكن بشرط انه يروح يدرس وما يلعب.. ولا انها راح تحرمه من الدراسه واترده البلاد.. وهو عشان هالشرط فعلا درس طب واجتهد.. وماحب يكسر بخاطر اخته.. وفي هالفتره نضج..وكبر عقله وعرف غلطته.. فقرر انه يرد ويبين لأهله إنه مب مثل ما توقعوه.. إنه طلع ريال وقدر يبني مستقبله..
علي هذا يصير ولد خالة غزلان.. غزلان ما تعرف عنه .. لأنها كانت تقريبا صغيره يوم انه سافر.. فما تذكره عدل.. ونفس الشي بالنسبه للباقي.. مع مرور الوقت وابتعاده الدائم عن البلاد.. نسوه تقريبا.. علي احين عمره 25 سنه..
_______
هند: اقول يلا خلصي انا ابا اقعد عالنت.. عطلتيني والله..
غزلان: هنووده حبيبة قلبي انتي.. شوي بس.. والله قاعده انزل قصه في المنتدى ومتحمسه عليها..
هند: آخ منج ومن هالقصص..
غزلان: انتي عمرج ما فكرتي تقرين قصه من قصصي وتعطيني رايج فيهم..
هند: اختي حبيبتي.. منو قالج اني ما قريتهم.. لا قريتهم..
غزلان: انزين.. يلا قولي لي.. شو القصه الأولى منو الأبطال فيها؟؟
هند: ريم.. ويوسف.. وأحمد الي تبرع بشبكيته.. يوم ريم انعمت.. ها شو رايج احين..
غزلان افتشلت يوم شافت ان هند فعلا قاريه قصصها.. : ابيه.. اسفه.. بس الحق عليج انتي.. ما قلتي لي انج قاريه من قبل..
هند: احين خبرتج.. يلا وراج مدرسة.. وانا ابا اقعد..
غزلان: ابيييييي.. حصوووو.. ما دقيت اشوف شو السالفه.. تعالي تعالي قعدي خلاص..
هند: هيه فديتج.. أحين صدق حسيت انج اختي..
غزلان: هههههه..
نزلت غزلان وتوها بتشل تليفون البيت عشان تتصل لحصه إلا التليفون يرن.. اطالعت الرقم.. شافت نفس الرقم الي اتصل العصر.. تمت تتطالع حواليها اذا في حد وشلت التليفون..
غزلان: الووو..
خالد: هلا والله بهالصوت..
غزلان : نعم.. منو انت؟.
عبدالله بصوت واطي..: حطه عالإسبيكر ابا اسمع..
خالد وهو يحط ايده على السماعه: غبي انت.. خوز مناك.. ما يخصك.. انا برمسها..
خالد: انا.. انا الي من شفتك هويتك.. انا الي لو اقدر اعطيك عمري ما وفيتك..
غزلان: انت شو تستهبل: بتقول اسمك ولا اخلي هلي يتفاهمون وياك..
خالد: هلج.. هيه .. خليهم يتفاهمون وياي.. بقولهم عن عيوني الي من شافتج ما تحس بالألوان حولها.. فقدت حلاة هالكون من غيبتج عني وعن ناظري.. قوليلهم عني انا الهيمان بهيئتك.. وبسمتك.. وطماع بمحبتك.. قولي لهم.. اتريا على الخط.. عشان اقولهم ليش انا متصل ... وبجي بتقصرين علي درب طويل..
غزلان: اقول.. انا مب فاهمه كلمه من كلامك.. انت شو تقول؟
خالد: ولا بتفهمين هالقلب وش يحتوي .. لأنج ما تعرفين الحب يوم يمتلك القلب شو يسوي.. يسوي العجب .. بتقولين ها واحد فاضي ماعنده شغله يدقدق على الأرقام ويغازل.. بس والله انا ما دقيت على رقمكم الا وانا عارف بيت منو داق ولمنو داق.. انا داق لج انتي.. ابي منج القرب..
غزلان في خاطرها.. : ياربي كلامه وايد حلو.. بس منو هذا اففففف..
غزلان: اخبرك.. لو ما قلت انت منو ببند في ويهك.. ومابرد عليك..
خالد وهو منصدم: لا دخيلج.. اترجاااااج لا اتسوينها.. جيه بتجتليني.. سمعيني انا بقول لج انا منو.. والي فيها فيها.. شوفي.. اتحيدين يوم ييتي المستشفى ودخلتي غرفتي بالغلط؟؟ .. من يومها وانا مدوده... من يومها وانا الدنيا اتلخبطت في راسي.. من يومها وانا ضايع ادور على قلبي.. طلعتي من الغرفه وخذتي قلبي وعقلي وياج.. لاتقولين هذا لعاب ياي يلعب علي.. لا والله .. انا ماخذ رقمكم من المستشفى تميت اخرط عليهم لين ما عطوني رقم البيت من ملف اختج هند.. وبعدين انا دقيت عشان اقولج اني اباج.. وابا اخطبج.. لكن قبل لا اخطبج ابا اعرف رايج فيني.. وهل راح اتحبيني؟؟ لأني مابا اخذ وحده ما تباني.. ولا مجبوره علي..
غزلان تمت امبهته من كلامه.. اتحاول تجمع افكارها وتتذكر هالإنسان.. إلا انها حست عمرها ضايعه.. ما انتبهت لنفسها غير انها اتبند الخط.. وتصعد غرفتها.. وهي غرقانه في أفكارها إلي اتوديها شمال وجنوب.. ليش؟؟ ليش دخلت حياتي ليش.. لا أرجووك.. مابا هالكلام يأثر فيني.. غزلان.. كبري عقلج.. لا تخلين واحد تافه وفاضي يأثر عليج بكلامه.. لا ارجوك ياربي.. اطرد هالأفكار من راسي.. اااااااااااااااااه.. راسي بينفجر.. كيف اتحمل.. لا لا .. ما اقدر.. تمت على الفراش تتجلب يمين ويسار.. ما اييها نوم.. ماعرفت شو اتسوي.. تمت اتدور حول نفسها في الغرفه... سايره ويايه.. ماتعرف شو اتسوي.. اتصدقه.. ولا ما اتصدقه.. لا مابا اصدقه... هذا جذاب. اكيد جذاب.. لا ياربي.. مستحيل.. كيف.. وبعد هالأرق وهالأفكار.. نامت وهي ناسيه الليت مفتوح.. او انها تتغطى..
هند كانت قاعده على المسنجر.. اتسولف ويا الي معاها.. واتنزل مواضيع على المنتدى الي هي مشتركه فيه..
(المحادثه)