عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2005, 04:45 AM   #105
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء السادس والعشرون*&*
في نفس اليوم الي دخلو فيه ماجد ورهف المستشفى صارت الاحادث التاليه:...
رهف تفك عيونها وتشوف اخوها قدامها..
رهف:مازن
مازن:عيونه
رهف وهيا تستكشف كل شي حوالينها:انا فين؟
مازن:......في المستشفى
رهف بخوف:ليه شو الي يابني هني؟
مازن وهوا يطالع فيها بخبث:انا ادري عنج
رهف اتخلطت عليها الامور وصارت تقول في نفسها..شو الي صار معقوله يعني انه ماجد مارجع والي صار كان حلم لالا ما اعتقد طيب كيف اتأكد..اسأل مازن..لالا شو اقوله اقوله مين الي كان معاك..اصلأ بأي حق اسأل لالا يااربي طيب كيف اتأكد..
في الوقت الي بتفكر فيه مازن قلها بحزن بالغ على حالها:انا رايحه يارهف تامري بشي
رهف:ليه فين رايح؟
مازن:ماني رايح محل بس برجع البيت اغير ملابسي واييب لج امي وبكره الصبح بنكون عندج
رهف:اها اوكي برايك
مازن:رهف
رهف:خير
مازن:ها...لا ولاشي يالله باي
وراح مازن ونفسه مليانه بالشكوك والحسره والالم على اخته..
رهف قعدت محتاره تبغا تتأكد انه الي شافته مو حلم وانها ماكانت تتوهم..وقطع عليها تفكيرها دخول ممرضه متنقبه وشكلها سعوديه..
الممرضه:اهلييين رهف فقتي..سلامتك ماتشوفي شر
رهف:هلا فيج الله يسلمج والشر مايجيج ان شاء الله
الممرضه وهيا مبتسمه للهجة رهف الامارتيه:خير تشكي من شي الحين؟
رهف:لا بس احس بشوية دوخه وصداع في راسي
الممرضه وهيا تقرا الورق المحطوط على سرير رهف:اهاا ايه اكيد من انخفاض السكر والضغط..الحمدلله لحقنااكي كان ضغطك مره منخفض وحالتك حاله
رهف وهيا منصدمه:ضغطي انا..ليش؟؟!!!
الممرضه:والسكر كمان والله انا ما اعرف الجواب انتي اسألي نفسك ايش الي وصل نفسيتك الي هالدرجه من التعب ونزلة الضغط والسكر مره وحده
رهف وهيا تقول بصوت واطي:مااجد
الممرضه:ايش؟
رهف:ها لا ماشي
الممرضه:اوكي لو تبي شي دقي على الجرس الي جمبك وانا بجيكي على طول
رهف:الا بسألج اختي انا لمن ييت هني حد يا معايا
الممرضه وهيا مبتسمه:ايوه اخوكي وواحد معاه ما ادري مين؟
رهف:وهالشخص فينه دحين؟
الممرضه:بالغرفه الي جمبك
رهف:شوووو؟؟
الممرضه:ايوه حالته مرره كانت صعبه لمن جا داخ علينا في وحده من الاسياب
رهف:شووووووووووووووووووو؟؟؟
الممرضه:ايه والله دا الي صار بس ايش يقرب لك اهو؟
رهف وهيا لساته مو مستوعبه الي صار قالت بدون ماتحس على نفسها بصوت واطي بس سمعته الممرضه:حبيبي
الممرضه انصدمت في البدايه بعدين فهمت وابتسمت وقالت:اهااا يعني خطيبك وانا اقوول ايش الي سوا فيه كدا اكيد تعب لمن شافك تعبانه ايه الله يخليكم لبعض بس مررره حالته صعبه الله يعينكم
رهف انصدمت من الي قالته الممرضه بس قالت فرصه حلوه هيا الي قالت مو انا..وجات فكره مجنونه في راس رهف وقالت بدون ماتفكر في الي قالته..
رهف:لو سمحتي اختي ممكن اشوفه؟
الممرضه:امممممم
رهف....تنتظر ردها وتطالع فيها بنظرات توسل...!
الممرضه:ههههههه اكيد ممكن من حقك طبعا برغم انه حالته صعبه وممنوع احد يدخل عنده بس عشان خاطرك بدخلك؟
رهف تتنهد:الحمدلله اوكي مشكوره اختي
الممرضه:ياعيني على الحب اوكي انتظريني دقيقه بجيب لك كرسي متحرك لانك ماراح تقدري تتحركي
رهف....ساكته تفكر في شكله لمن حتشوفه وماتدري اذا كان صاحي ولانايم..
جاتها الممرضه وحطتها على الكرسي ولبسة عبايتها عشان لو كان صاحي ولا شي مايصير يشوفها..
وراحت رهف لغرفته وهيا متلثمه وقلبها يدق زي الطبل وتحس انه شويه ويطلع من صدرها..دخلت الغرفه وكانت مره هادئه الا من صوت جهاز دقات قلب ماجد..
وصوت تنفسه باين من كثر الهدوء الي في الغرفه..واقل حركه حتبان في الغرفه على انها صوت عالي..
رهف قربت منه وهيا خايفه وعيونها كلها دمووع..
الممرضه قربتها منه وراحت وهيا مبتسمه وتقول في نفسها معقوله في هالدنيا لسه في حب بدا الشكل..
رهف قربت كرسيها منه واتأملت وجهه وملامحه وفي لحظة ضعف اتجرأت ومسكة يده..في ديك الساعه زاادت دقات قلب ماجد وبان الصوت ورهف ابتسمت في نفسها..وقالت لساااااته يحبنــــي حس فينـــي ياااااااربي محلاااااه ومحلاا وجهه الوسيم هادا..فديييته يارب فدييت رووحه وقلبه..
وفجائه وهيا بتتأمله فتح ماجد عيونه بطريقه غربيه خلت رهف تخاف وتشيل يدها على طول..
ماجد فتح عيونه ومو مصدق من هالانسانه الي قدامه معقوله رهف..هوا حاسه انها رهف..رهف..
ماجد:رهف
رهف بصوت مرتجف:عيونها
ماجد:انتي رهف؟؟؟
رهف:.........ايه
ولفت رهف كرسيها تبغا تطلع من الغرفه..
وقام ماجد ومسك كرسيها وقلها:خليكي دقيقه بس دقيقه يارهف
رهف ماقدرت تقاوم صوته وترجيه فلفت كرسيها عليه ورجعت جمب سريره وعيونها على الارض...
ماجد وهوا يرجع راسه على المخده ويبتسم ابتساامه تذووب الصخر ويقول:وحشتيني مووووووووووت
رهف زادت دقات قلبها وحست انه بجد راح يطلع..
ماجد:يعني ماوحشتك؟
رهف.......
ماجد:اها عرفت
رهف:شو عرفت؟
ماجد:اني ماوحشتك
رهف:لا مين قالك؟
ماجد:يعني وحشتك
رهف......
ماجد:ردي عليااااا قبل ما اتجنن
رهف:سلامتك من الجنان
ماجد:محا اتجنن الا لمن تقولي لي وحشتك ولالاااااا؟
رهف:الا
ماجد:ايش الا هادي؟
رهف:وحشتنــــــــــــــــي
ماجد والفرحه مو سايعته:من جد؟
رهف وهيا مستحيه مررره ونفسها تشرد من قدامه حولت الحوار للمزح وقالت:ايه من جد عيل من عم؟
ماجد ضحك ضحكه من قلبه خلت رهف تذووب فيه اكثر وتقول في نفسه يااربي محلااا ضحكته كله على بعضه حلووو...
ماجد وهوا يسك عيووونه عشان يحاول يهدء نبضات قلبه الي صارت مسموعه بنسبا للرهف قال بصوت مرتجف وخايف:رهف
رهف:هلا
ماجد:تحبيني؟
رهف:؟؟؟؟؟
ماجد:رهف انا والله مانسيتك انا ظليت احبك لي يومي هادا ولاتظني اني نسيتك بس انا كنت اتعالج خارج البلاد ومالي فتره قصيره رجعت
رهف والدموع تخونها وتنزل على خدها:وليه ماكلمتني ليه تركتني بدونك اعيش سنتين بدون ما اعرف عنك شي؟
ماجد:ماكان عندي رقمك ورقمك كنت حافظه قبل بس مع السنين حاولت انسيه نفسي وماكنت مفتكره مظبوط لمن رجعت وبعدين ماكلمتك كل هالمده لاني كنت خايفه ما ارجع اتعافا وخفت اعلقك معايا اعلقك في واحد عاجز ماكان له مستقبل
رهف:ودحين؟؟
ماجد:ايش الي ودحين هادي؟
رهف:دحين منت عايز يعني؟
ماجد وهوا مستغرب مررره من طريقة كلامها وتفكيرها:لا طبعا منتي شايفتني قدامك صحيح متعافي ولله الحمد بس تعبت شويه وعشان كدا شايفتني في دا المكان وبي هالشكل
رهف والدموع على خدها وهيا تشهق بين جمله والتانيه:ماجد ابغا افهمك كم كلمه وحطها في بالك مدى العمر..العيز والضعف مو في اليسد((الجسد))..العيز والضعف في القلب والدين واذا كنت في يوم عايز عن حمل حبي في قلبك فدا شي مستحيل اسامحك عليه..انتا تركتني اعيش سنتين في عذااااب مايعلم بيه الا ربنا حاولت انساااك حاااولت والله سويت الي مستحيل احد يسويه عشان انساك بس..مارمت((ماقدرت)) وحبك طغى في قلبي((في هاللحظه ابتسم ماجد ونزلت دموع رهف بكثرره))...كنت حاسه انك تحبني بس كان عقلي دايما يقولي انك خاااين..ضعيف..اول مشكلة قابلتك في حياتك اتخليت عني فيها واتخليت عن حبي...قطعت قلبي عذبتني ييت اقلك انا احبـــك..قلتلي انا ما انفعج بالله ايت قلب ممكن يستحمل هالكلام الا القلب المصنوع من الصخر..عشت سنتين واكثررر في شوق ودمووع وحنين وعذاااب..وكتير اشياء ما اروم اوصف لك هيا
ماجد:بس يارهف..
رهف تقاطعه ودموعها تنهمر بشكل اكثر:خليني اكمل كلامي لو سمحت ابغا اطلع كل الي في قلبي..انت همتك نفسك وماكنت مستحمل فكرة انك تكون عايز او ضعيف وقررت تروح تعيش حياتك وتتعالج او تسوي اي شي..ماهمتك هالانسانه الضعيفه الي حبتك بكل اخلاص رحت وتركتها بكل بسااااطه..((وهنا رهف تحط راسها بين يدينها وتقول بصوت عالي))رحت رحت رحــــــت وتركتني وتركتنييي ياخاااين...ويتجهش صوتها بالبكا..
ماجد.............................................. ..............