عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2005, 03:33 AM   #17
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

في دورة المياه
فتحت نوف وجهها وشافت أنفها كان متورم بسيط
سامية: الحمد لله جات على كذا
نوف: ايوه والله وآسفة أزعجتكم وكمان تعبتكم معايا
سامية: لا عادي احنا الي آسفين
ويدق جوال خلود
خلود: الووو
سامي: الووووو خلود البنت فيها شيء
خلود وهي تضحك: لا حبيبي سام مافيها شيء ارتاح دحين احنا جايين عندك
سامي: طيب
خلود : مسكين سامي خايف
نوف: وي مسكين الله يخليك اعتذريلي من اخويكي
خلود: يوصل
بعدين نوف حست بشوية صداع فجلست على الكرسي
سامية: ها فيكي شيء
نوف: لا بس شوية صداع
نوف في قلبها خليني ادق على نور اقولها يلا مااقدرأكمل وتذكرت انو شنطتها ماهي معاها
نوف: يوو وين شنطتي أكيد طاحت مني
خلود: ارتاحي انتي وان اروح اجيبها
وراحت خلود عند سامي
سامي: ها خلود وين سامية البنت فيها شيء
خلود: لا مافيها شيء اطمن بس ادور شنطتها شكلها طاحت منها شفتها انت
سامي: الشنطة مدري عنها
خلود: يووو خلينا نروح ندور عليها
وراحوا يدورون على الشنطة ومالقيوها
خلود: ياربي وين راحت ايش اقول للبنت
سامي: خلاص قوليلها ضاعت
خلود: طيب خلاص اقول وين عهود
سامي: ايوه تذكرت الشنطة مع عهود
خلود: يالله ياسامي مع عهود وخليتنا ندور عليها
سامي: والله نسيت ياشيخة انا عقلي خلاص
خلود: طيب هي وينها
سامي: قالت بتروح شويه وتجي
وشوية وتجي عهود
واخذت خلود من عهود الشنطة ورجعت عند البنات وتأخذ نوف الشنطة
ومالقيت جوالها واذكرت انها نسيته
نوف: ياربي
خلودك خير ايش فيكي
نوف: نسيت جوالي
خلود: خذي دقي من جوال
نوف: مشكورة
خلود في نفسها الحمد لله انه اتذكرت انها نسيته لاتقول سرقوه
نوف: الوووو نور
نور: الووو مين
نوف: أنا نوف
نور: نوف هذا جوال مين
نوف: بعدين أقولك تعالي عندي في التواليت
نور: اوكي انا جايه
وتسك نوف وتعطي الجوال لخلود
نوف: مشكورين تعبتكم معايا
سامية:لا تعب ولاشيء
نوف: خلاص تقدرون تروحون دحين تجي اختي هي معايا في السوق
خلود: اوكي باااااااااااااااااي
نوف: بااااي
وخرجوا خلود وسامية وبنفس الوقت دخلت نور
نور: ها نوف ايش فيكي
نوف: بعدين اقولك يلا نروح
وخرجوا نوف ونور من دورة المياه وشافت نوف البنات واشرتلهم
سامي: متأكدين انو مافيها شيء
سامية: مافيها شيء اطمن
خلود: يلا خلينا نكمل مااشترينا شيء
سامي: انتوا كملوا سوق لوحدكم انا رايح
خلود: ليه
سامي: انا جيت السوق لاني طفشان بس دحين انسدت نفسي انا رايح وبرسلكم السواق
سامي: باااااااااي
البنات: باااااااااااي

في السيارة
حكت نوف نور كل اللي صار
نور: ياحرام تلاقي الولد راح فيها
نوف: والله لو تشوفي شكله مسكين مررة مرتبك
نور: يعني مااشتريتي شيء
نوف: ياشيخة خلاص انسدت نفسي وراسي صدع كمان
نوف: وانتي لقيتي اللي تبغيه ؟؟؟؟
نور: يعني بس المهم طلعنا بشيء

في البيت
أم بندر: تروحوا ولا تستأذنوا
نوف: استأذنا من أبويه ورضي وأنتي إذا قولنا لكي مابترضي
أم بندر: وفين الشيء المهم اللي تبغيه ولابس طلوع على الفاضي
نوف: مالقيت شيء حلو
أم بندر: خلاص بعدين نتفاهم روحوا البسوا ما بقي وقت شوية والناس تجي
0000000000000000000000000
اول ناس جات اهل سارة
أم بندر: هلا والله بدلال
أم سارة: هلا بيكي
ويسلموا الحريم على بعض
سارة: خالتي وين البنات
أم بندر: البنات بغرفهم روحي عجليهم خليهم ينزلوا بسرعة
وطلعوا سارة وسمر عند البنات
سمر: سارة انا بروح عند نور
سارة: اوكي
وتمرسارة من عند غرفة بدر
سارة في نفسها: ااااااه يا حبي لك وصارت واقفة قدام الغرفة مسرحة وتنتبهه سارة لنفسها وي ايش فيه خليني اروح عند نوف
سارة: هووووووووووووب أنا جيت
نوف: هلا سارة تعالي بقولك شيء جديد لايفوتك
سارة: خير ايش في
نوف: ولا أقول بعدين أقولك
سارة: مافيه حبيبتي دحين قولي
نوف: والله الهرجة طويلة ولا تخافين ماتخص بدر
سارة ارتاحت : براحتك
نوف: ههههههه اه منك بس
نوف: أقول سارة ايش هذا اللي معاكي
سارة: نوف اسمعي هذي هدية لبدر بس ماني عارفة كيف اعطيه اياها
نوف: حركات سهلة حبيبتي اذا شفتي بدر سلمي عليه و اعطيه الهدية
سارة: هييييييه من جدك انتي
نوف: والله من جد موهي له
سارة: لا والله انتي تروحين دحين وتحطيها بغرفته ولعلمك انا ماكتبت اسمي على الهدية وياويلك لو قلتي له انها مني
نوف: ياهبلة وكيف يعرف انو انتي جيبتيها
سارة: مو مهم يعرف اهم شيء اني اهدي بدر
نوف: والله انك من جد هبلة هذي فرصتك ياحلوة انك تبيني لبدر انك تحبيه بعدين حرام عليكي تضيعي عمرك على حب من طرف واحد واحسن طريقة انو بدر يحس فيكي الهدية ها ايش قولتي
سارة بعد مافكرت: رايك كذا طيب خلاص
وفتحت سارة الهدية وكتبت اسمها على الكرت
نوف: سارة افتح العباية بشوف شكلك
وفتحت سارة العباية وعدلت لبسها وشعرها
نوف: الله تجنني ايش هالجمال يابختك ياأخويه
سارة استحت من كلام نوف
نوف: ياربي على اللي يستحوا امممممممممممممممممواه
سارة : خلاص انا بنزل الحقيني
نوف: اوكي

بدر ينادي
ام بندر: ها بدر
بدر: امي بطلع غرفتي نسيت جوالي
ام بندر: طيب بسرعة عشان في ضيوف
بدر: اوكي مام
سارة خرجت من غرفة نوف وبنفس الوقت بدر كان طالع بسرعة وصدم بسارة
سارة: اااااااه
بدر: اسف ويوم جات عينه بسارة صار متنح فيها
بدر:في قلبه الله ايش الملاك هذا
سارة استحت وبسرعة مرت من عنده وهي مرتبكة وترتجف ودموعها تصب
سارة : ياويلي الحق عليا المفروض ما انزل بدون طرحة كأن البيت بيتي ياويلي من أمي لو تدري وبسرعة مسحت دموعها وراحت عند أمها وأم نوف
نروح لبدر
بدر راح غرفة نوف
بدر: نوف افتحي
فتحت نوف الباب : هلا بدر
بدر: مين البنت اللي خرجت من عندك
نوف: وي شفتها
بدر: أيوه تصادمنا ببعض
نوف: يامسكينة ياسارة
بدر: مين سارة هذي
نوف: بدر معقولة ماعرفت سارة
بدر: لا ماعرفتها مين هي
نوف: متأكد
بدر وبدأ صبره ينفذ: شور يالله قولي
نوف: سارة بنت محمد جارنا اول
بدر: اااااااه تذكرتها
نوف في قلبها ناسي يييييي لو تدرين ياسارة انو بدريادوب تذكركي عاد وجايبتله هدية والله انه مايستاهل
بدر:مو هذي سارة اللي كانت تلعب معاكي
نوف: أيوه
بدر: تصدقي هي حلوة لمن كانت صغيرة حتى دحين هي حلوة
نوف: وووجع قول ماشاء الله لاتعطيها عين
بدر: بنت استحي أنا أخوكي الكبير وبعدين الحمد لله انا عيوني باردة
مااحسد
نوف:هههههههه اقول فاضي بلا روح ابغى البس
بدر: طيب حلي دبببببببة
نوف: انت الي دبة يلا روح
0000000000000000000000000 00000000000
بعد فترة وصلوا الضيوف
وكانت الحفلة حلوة ومرتبة
عند الرجال كان الجو حلو سوالف ونكت
يوسف: أقول بدر كيف أمريكا
بدر: تسلم عليك
يوسف: الله يسلمك بس والله من جد
بدر: حلوة بس السعودية احلى
ابو سارة: بتشتغل في الشركة دحين
بدر: انشاء الله
نايف: ايش رايكم نروح البحر ننادي الشباب وننبسط
بدر: ماعندي مانع
تامر صاحب بدر: وانا كمان
وباقي الشباب وافقوا

نروح عند الحريم كان الجو بسطة ومشغلين أغاني ويرقصون
نوف: شوفي مي كيف تتلصق في امي مدري حاسة انو وراها شيء
سارة: ياشيخة ماعليكي منها خلينا ننبسط
وقاموا سمر ونور يرقصوا ويسوون حركات خلت الحريم يتفاعلون معاهم
ومي تطالع بسارة بحقد
مي في قلبها: فرحانة بصحبتها هذه ماحبيتها احسها لئيمة
نوف: سارة شوفي مي كيف تتطل فيكي غيره ياربي
سارة: حرام عليكي لاتظلميها بعدين ليش تغار مني
نوف: سهلة حبيبتي عشانك أحلى منها
وتقوم مي من مكانها وتجي عند نوف وسارة
مي: نوف عرفينا
نوف بدلع: هذي سارة بنت جيراننا
مي: اااه تذكرتها كيفك سارة
سارة :بخير وانتي كيفك
مي: تمام بس والله ماعرفتك متغيرة مررررررررة
سارة: طيب للأحلى ولا للأسوأ
نوف: أكييييييد للاحلى اصلا انتي طول عمرك حلوة
مي انقهرت من نوف وحبت تغير الهرجة
مي: اقول نوف وين بدر بسلم عليه
نوف وهي معصبة من سوأل مي : بدر عند الرجال ولا تبغيه يدخل عند الحريم
وسارة صارت تدق نوف اللي معصبة من مي
مي: طيب ايش فيكي معصبة
نوف: من قال حبيبتي مافي شيء
مي: يلا انا قايمة فرصة سعيدة سارة
سارة: وانا اسعد حبيبتي
نوف في قلبها : أحسن روحي
وتروح مي عنهم وهي مقهورة من نوف
مي في نفسها: طيب يانوف ان ماخليتك تندمي مااكون مي

نوف: شفتي كيف ماتستحي قال تبغى بدر بتسلم عليه وووووجع في شكلها
سارة: نوف خلاص مهما كان بنت عمك
نوف: بنت عمي على عيني ورأسي بس كل شيء له حدود
سارة: سبيكي منها اقول وديتي الهدية غرفة بدر
نوف: وي نسيت كويس افتكرتي يلا بقوم اوديها
سارة: أوكي كويكلي
وتروح نوف تأخذ الهدية وتحطها في غرفة بدر
وبالصدفة كانت مي طالعة فوق ومرت من غرفة بدر وشافتها مفتوحة وبتدخل الا تلا قي نوف وهي تحط الهدية على السرير بس نوف ماشافتها وبسرعة رجعت مي وراحت عن الغرفة
بعد مانزلت نوف مي تفكر : ايش هذي الهدية اللي حطتها نوف؟؟ مو معقولة منها وليه يهذا الوقت؟؟ يعني يمكن تكون من سارة؟؟
مي:اقول ليش اتعب نفسي وأضيع الوقت خليني ادخل وأشوفها
وتدخل مي الغرفة وتسك الباب .................







تحياتي لكم:البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة