عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2005, 04:05 AM   #74
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الواحد والعشرون*&*
مازن:ايه ياماجد ماقلتلي ايش ناوي تسوي دحين بعد مارجعت من السفر<<<بما انه ماجد كان قاعد جنب مازن واتقربو من بعض فحكاه على الحادث وعلى حكاية سفره...
ماجد:امممم مدري والله بس اعتقد اني بكمل دراستي
مازن:طب كويس حلوووو عشان نشوفك دكتور
ماجد يبتسم للذكريات الي مرت في عيونه ايام الجامعه والطب والحاله الي كان عليها زمان من الفرح والسرور الي ماكان يشوبه اي لحظة حزن....
مازن شاف سرحان ماجد فقال له:هه انت يالحبيب ليه تبتسم كدا زي الشيطان ههههههههههه
ماجد:هههههههههه الله يقطع ابليسك والله ولا شي بس اتذكرت ايام زماان وايام الفرح والسعاده الحلوه
مازن بإستغراب:ودحين ايش الي يعكر عليك سعادتك؟
ماجد ارتبك ماعرف ايش يقوله له:هااا ما ادري
مازن:ههههههههههههههههههه شكلك مصيبه وانا مدري عنك
ماجد:لالا ماني مصيبه ولاشي بس يعني اسباب كثيره ومنها الي صارلي
مازن:انت من جدك الي صارلك مو مهم وبعدين انت دحين صاخ سليم مافيك شي الحمدلله
ماجد:اممم ايه صح بس اكيد حلاقي صعوبه في التسجيل مره تانيه
مازن:لاصعوبه ولاشي انت الي تصعب الامور من عندك
ماجد:ماشاء الله عليك شكلك متفائل..انت كدا على طول؟؟
مازن:اممم يعني احياناً بس مو دايماً صراحه احتاج من يدفعني للامام بس مافي احد عشان كدا اتعودت ادفع نفسي وغيري ههههههههههه يعني متحكم ماشاء الله عليا ههههههههه<<<ويغمز له....
ماجد:ههههههههههههههههه والله انك فلله ياشيخ الله يسعدك يارب
مازن:امين ويسعدك معايا يؤ يؤ شوووف بالله المنظر لايفوتك روووعه<<<يأشر مازن على رقص رامي بالعصايا والحركات الرهيبه الي بيعملها...
ماجد:ياااااهووووو ماشاء الله عليه فنان الله يحفظه
مازن وهوا يجر ماجد من يده:امشي قوم نرقص معاه
ماجد بشوية خجل:كان نفسي والله بس ما اقدر
مازن افتكر انه مايقدر يرقص عشان رجله فتلووم نفسه مره:سووري مجود والله نسيت
ماجد:لاعايدي في الفرح ان شاء الله يكون اقدر
ويقعدو مازن وماجد يسولفو مع بعض....ونرجع فوق القاعه في الفندق في الجناح حق العروسه....دخل امجد مع ابو محمد وابو خالد...امجد حاول قد مايقدر انه مايطالع فيها ولا يشوفها كان يتحاشى تجي عيونه في عيونها او تجي عيونه عليها عشان ماتلاحظ الحزن الي في عيونه.... وبعد كدا وبعد ما سلم ابو محمد وابو خالد على لمى وطلعووو وكانو ام محمد وام خالد موجودين طبعاً مايقدرو يسيبوهم في الجنااح لحالهم...
فقالت ام محمد:تعالي معايا يا ام خالد ندخل الغرفه جوا شويه خليهم ياخدو راحتهم<<وتغمز لأمجد ولمى...
ام خالد: ههههههههههه يالله اوكي مشينا
لمى كانت تبغا تنطق وتقولهم لاء خليكم بس امجد لاحظ انها بتعارض فعلى طول سبقها قبل ماتتلكم وقال...
امجد وهوا يبغا يقهرها:عاااااايدي مررره خدووو راحتكم على الاخرررر<<وهوا في نفسه يقول لا الله يخليكم لاتصدقوو
لمى...سكتت لمن حست انه يبغا يحرجها بس قالت في بالها...في احلامك تقهرني او تحرجني يا امجد...
دخلو ام محمد وام خالد الغرفه وخلوهم في الصاله.....
امجد ولمى قعدو ساكتين كم دقيقه امجد ماقدر يقاوم اكتر من كدا وسمح لنفسه انه يشوفها قال في نفسه خلاص صارت حرمتي وي ايش فيها لمن اشوفها...وعلى طول لف نظراته عليها وكانت راخيه راسها تطالع في الارض..امجد انبهـــــــــر وانصـــــــــدم من جماااالها مو مصدق هادي الي جنبه لمى هوا كان عارف انها حلوووه بس مو قد كدا امجد انصدم بقوه من شكلها الملائكي الرووووووعه وقعد يتأمل فيها وهوا ومو مصدق معقوله في وحده في هالكون بي هالجمااال....
لمى حست انه بيطالع فيها وهيا مقهوره منه رفعت عينها وشافت شكله المصدوم كانت حتضحك بس كتمت ضحكتها وطلع شوية صوت منها...
امجد حس على نفسه وعلى طووول غير نظره للجهه التانيه.......<<<يحليلهم مرتبكين ومايعرفو يتصرفوو.....
لمى ماقدرت تكتم ضحكتها هالمره وانفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههه
امجد استغرب منها وقال:على شو تضحكي؟؟
لمى: ههههههههههه عليك هههههههههههههههههه
امجد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
لمى:ههههههههه اسفه بس شكلك يضحك وانتا تطالع فيا كأنك اول مره تشوفني يعني مو طول عمرك بتشوفني
امجد والي صار يطالع فيها وفي عيونها خااصه عاااجبته بقووه هالعيووون يحس فيها بحر ولا سحر ولا شي يخليه مايقدر يشيل عيونه من عليها اول مره في الحياه امجد يعترف بجمال لمى في نفسه او مع غيره....فقال امجد بدون مايحس على نفسه او يفكر بلي يقوله...
امجد:تدري يالمى انك ملاااااااك نازل من السما انا مو مصدق اني اشوف انسانه بي هالجمال
لمى صدمها كلامه اول مره في حياته يقلها شي عدل فانحرجت ورخت راسها بخجل......
امجد والي ما اتحمل انها نزلت عيونها وماصار يقدر يطالع فيها مسك راسها ورفعه بيده وقلها...
امجد:بليييييز لمى لاترخي راسك خليني اشوف هالعيوون الحلوووه وهالجمال بلييز
لمى ماقدرت تتحمل احد يقولها هالكلام صارت تقول في نفسها ايش تبغا مني يا امجد تبغا تموتني بليييز ارحمني انا ما اقدر اتحمل زي دا الكلااام....
امجد بأصرار:ممكن تطالعي فيا لو سمحتي؟
لمى وهيا مارفعت عيونها من على الارض وتبغا تقهره:ليييييييه؟؟
امجد:ما ادري بس ابغا اشوف عيونك لو سمحتي
لمى ماقدرت ترفض وماتدري ليه ورفعت عيونها بخجل وطالعت فيه...اول مره تلمح عيونه واستغربت هيا كمان من شكله اول مره تحس انه وسيم لي هالدرجه امجد اليوم كان شكله غييييييييير كان حلووو مرررررررررره وجماااااله بينطق ويقول انا احلى واحد في الدنيا...لمى نسيت نفسها وصارت تتأمل شكله وعيونه والي حست هييا كمان انه فيها شي يشدها بقووه ليها ومايخليها تمل من النظر فيها ودا الشي فرح امجد وخلاه يبتسم...
لمى لاحظت ابتسامته وفهمت معناها...فعلى طوووووول نزلت عينها للارض مره تانيه ماتقدر لمى للاحراجات واصلاً لمى من النوع الخجول على طول ينكسف بسرعه...**لمى وامجد فيهم شبه كبيييير وجمالهم الاتنين مبهرر ويخلي الي يشوفهم يقول مخلوقين لبعض من كثر ماكل واحد فيهم يحمل جمال رهيب وخلاااب**...
امجد بطريقه تقهر:لييه نزلتي عيونك مره تانيه؟؟
لمى بدلع:بلييييز امجد انا ماحب الاحراجات
امجد:هههههههههه طب كويس ومدام كدا فخلي في بالك حتشوفيها وتسمعيها كتير<<<يبغا يفهمها انه بيسوي الشي الي ماتحبه ودا الشي زاد من قهر لمى...وخلاها ترفع عيونها عليه مره تانيه بقهرر...
امجد وهوا ميت من الضحك من شكلها المعصب:ههههههههههههههههه رفعتيها غصبً عليكي
لمى انقهرت زياده قدر يقهرها وينفذ الي يبغاه....
في هاللحظه دخلت ام محمد وشافت امجد وهوا يضحك وانبسطت وقالت في نفسها يعني مبسوطين طيب الحمدلله واللهم تمم فرحتهم واسعدهم اكثر يارب.......