عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-2005, 04:02 AM   #72
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

تامر :بس عيل انا اقلك المغرب والحين بيأذن العشا وانت حضرتك توك تيني
رامي:والله اسف بس الطريق كان مره زحمه
تامر:هي هي اضحك علي انت بس
رامي:والله من جد
تامر:طيب مو مشكله بس فارق
رامي:ايش قاعد تسوي من داك الوقت الين دحين
تامر:ماشي بس زهقان وعاق عمري على هالتلفزيون اقلب في القنوات خذ اندوك الرموت ما ابيه قفله
رامي وهوا يقفل التلفزيون:طيب يالله قوم معايا نسلم على اهلي وامشيك في جده
تامر؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟!!!!!
رامي:ايش بك
تامر:ماشي شي بس شو يعني امشيك
رامي:هههههههههههههههههههههه اسميك ماتفهم لهجتي نسيت معليه يعني سلمك الله احوطك<<<رامي يعرف للهجه الامارتيه تمام ويقدر يترجم اي كلمه
تامر:هييي مدام شذي يالله ننش بس قبل مانروح ماتسيبني لوحدي لازم نتم رباعه اوكي
رامي:اوكيك من هالخشم
تامر:فدييييتك وفديت خشمك والله ههههههههههه
وراح تامر وسلم على اهل رامي وراحو اتمشو مع بعض على الكورنيش وفي هالوقت كان مازن وباسم وناصر يتمشو على الكورنيش وشاف باسم رامي......
باسم على طول راح يسلم عليه ويحضنه:راااااااااااااامي مو معقووووووووول هلا والله كيفك يا ابو الشباب
رامي بإستغراب شديد:هلا والله
باسم وهوا مبسوط: كييييييفك ياخي فينك ماتنشاف كل هالسنين ماتسأل ولا شي ولاكأننا درسنا مع بعض ولاحاجه
رامي حاول يفتكر هالوجه وقعد يحوس بأفكاره عشان يفتكر هالادمي مو عشان شي بس عشان ما يتفشل قدامه لكنه فكر وفكر وما افتكره....باسم شاف الحيره الي على وجه رامي فعرف انه ماعرفه فقال له....
باسم:هههههههههههههه منت مفتكرني طيب مو مشكله قلي مين الي كان يهرب معاك من المدرسه ويروح معاك على بارنيز او الكورنيش ايااااام الفللله ياااااا ابوووووو الشبااااااب هاااااا حتى ابو الشباب ما تفتكرها يؤ ايش بك في احد سماك غيري ابو الشباب
رامي وهوا يرجع يحضن باسم مره تانيه:بااااااااااااااااااااااااااااسم ياااااااااااااااااهلا والله هلااااااااااااااااااااااا حبيب قلبي هلاااااااا مو معقوول والله اخييراً شفانك
باسم وهوا مبتسم لانه افتكره:طب كويس افتكرتني مابغيت ياخي
رامي:لاااا ولو هوا احد يقدر ينساك انت في القلب بس تدري اشغال الدنيا تنسي الي ماينتسي
باسم:اي والله بس فينك قطعتنا ياقاطع كم سنه دحين ماشفتك
رامي:اوووووهوووووووووو كتييييييييييييير والله مدري يمكن سته سبعه سنين
باسم:بجد عاش من شاااافك
رامي:عاشت ايامك يالغالي ها خبرني ايش سويت في كل هالسنين
باسم:اهوه عايش وانا دحين اخر سنه قسم حاسب الي
رامي:مااشااء الله ايه صح انت دخلت الجامعه قبلي
باسم:ايوه طبعا اشبك نسيت انا سابقك بتلاته سنين تقريبا
رامي:ايه صح نسيت
باسم:ايوه وانت ايش سويت والله شكلك متغير عجزت يابني ههههههههه بس تصدق قدرت اعرفك من طريقة كلامك ومشيتك
رامي:هههههههههههههههههههههه انت الين دحين فلللللله والله الله يسلمك انا سافرت
باسم والي قاطعه ماخلاه يكمل:ساااافرت ماشاء الله وفين ومتى.؟؟
رامي:ههههههههههههههههه طيب اصبر خليني اكمل سافرت بلاد الشؤم امريكا عشان اكمل دراستي هناك
باسم:ماشاء الله وها كيف دراستك ان شاء الله تمام
رامي:والله اهوه الحمدلله ماشيه بس الغربه تجيب المرض
يكملو باسم ورامي كلامهم وكل دا وتامر ومازن وناصر قاعدين على الهامش ناصر ومازن لمن شافو باسم مندمج وشكله القعده مناسبته وبيطول راحو يتمشو على البحر وسابوه اما تامر المسكين ماهو عارف ايش يسوي رامي سايبه ولاكأنه موجود معاه فقرر يروح هوا كمان يتمشى على البحر ويحط رجله لانه مشتهي هالشي من زمان وجاته الفرصه والمكان حلو ونظيف......
وراح تامر وحط رجله شوي في المويه بعدين طفش وراح قعد على الرمل يتأمل البحر ويتأمل كل شي قدامه في هالوقت الي تامر فيه بيتحرك ويتأمل ويسوي كل شي في شلة بنات قاعده على الطرف تتفرج على تامر وعاجبهم شكله لانه تامر كان حلوو ووسيم وجلسته ملفته للنظر كدا كأنه عاشق ولا انسان رومنسي لأبعد حد تامر انتبه انه في بنت تأشر عليه وتتكلم وانقهر منها بس قرر يطنش لكن بعد حوالي نص ساعه زاد الوضع وصارو كل البنات يطالعو عليه ويضحكو وكل شويه يزيد صوت ضحكهم وكل دا صار في ثواني او دقايق قليله بس الوقت الي صار فيه كافي بنسبى لي تامر انه يتنرفز لانه من النوع العصبي شوي فقرر انه يقوم يروح لرامي برغم انه لسه ماشبع من الجلسه بس هالبنات عصبوه وهوا مو ناوي يسوي شي يندم عليه فرفع راسه يبغا يوقف وانصدم لمن شاف رامي واقف فوق راسه وشكله بينفجر من الغضب فلا شعورياً طاح تامر وماقدر يوقف لانه رامي واقف فوق راسه بالزبط ومو مخلي تامر يقدر يوقف تامر في هاللحظه فهم ليه البنات ضحكو عليه لانه اكيد عشان رامي واقف وراه هالوقفه الي بجد شكلها يضحكك ولو مو الموقف المحرج كان ضحك هوا كمان على نفسه وعلى رامي بس شكل رامي مو مطمنه ابداً......قرر تامر يتكلم لانه على مايبدو انه رامي مو راضي يبدأ......
تامر:احم احمم شو فيك
رامي:......................ولاشي
تامر:طيب ليه واقف هالوقفه تعال ايلس عدالي
رامي هدء من نفسه شويه وجا وجلس جنب تامر......
تامر طالع فيه وهوا مستغرب شو فيه هادا توه كان بخير ويتكلم ويضحك ويا ربيعه!؟؟...
تامر:شو فيك رامي ليه كدا مبوز وزعلان؟
رامي:نعم يعني ماااااتدري
تامر؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
رامي في هاللحظه انفجر وماقدر يمسك نفسه:حرااااام عليك ياتامر شوف الساعه في يدك الله يخليك بس
تامر شاف الساعه ومالقا في شي يستاهل كل دا شو الموضوع......
تامر:شوووووووو في ماني فاهم شي؟!!
رامي:عايدي اصلاً انتا دايماً كدا
تامر انصدم من رامي لانه بجد معصب.....
رامي وهوا يتنهد ويحاول يهدأ من نفسه:اوكي مو مشكله بسألك انت فين رحت لمن كنت اكلم صاحبي؟؟؟؟؟
تامر:هني يالس على الرمل
رامي في نفسه يابرووودك....
رامي:طيب ماتدري انه في واحد ادمي واقف ملطوع له اكثر من سااااااااعه كااامله يدور عليك ويستناك وانت حضرتك جالسلي هنا تتفرج على البحر ومدري ايش
تامر.؟؟!!!:طيب شو فيها يعني؟
رامي:يعني انا من اول بدور عليك خوفتني عليك والله قعدت ادور كل مكان رحت من اول البحر لأخره وفي الاخر اكتشف انك جالس هنا انا قلت اروح الفندق يمكن انت رحت او شي بس قلت ماتسويها وبعدين هادي بلد ماتعرف فيها شي فكيف تروح تمشي على كيفك
تامر استغرب من كلام رامي وقال في نفسه معقوله رامي بيزعل على هالشي التافه وبعدين شو شايفني طفل عشان اتوه في بلد ما اعرف فيها شي بس يالله انا مابجاريه بهدي نفسي واتكلم معاه بهدوء...
تامر بهدوء:احم انا ماسويت شي انا شفتك يالس تتكلم مع الريال وناسيني بالمره وصراحه اتمللت واايد وبعدين انا يي هني عشان اطالع البحر ولقيت ماشي مشكله لو ييت ويلست على البحر وبعدين انا مابعدت وايد كلها كم متر واي حد ممكن يشوفني لو كان واقف مكانك
رامي ماعرف ايش يقول صح كلامه ومره اتندم لانه عصب على صاحبه وقال في نفسه ياربي عليا وعلى عصبيتي البايخه كان لازم ازعل الرجال يعني...<<<<عصبي مع عصبي ينفعووو هههههه
تامر شاف الندم على وجهه فقال له:طيب مو مشكله خلاص ايزي انسى الموضوع
رامي:سوري تمور انت تدري اني عصبي وهيك بس والله مره خوفتني ساعه واكثر وانا ادور عليك ماصارت والله
تامر:خلاص عيل انا كمان اعتذر منك اوكي
رامي سكت وقعد يتأمل منظر البحر وهوا ضام رجلينه لصدره بيده مايدري شو هالشعور الي صار يجيه هالايام صار يحس بأنه كان تافه وانه كان غبي لانه فكر يبتعد عن اهله وناسه حس بطعم الذات وهوا معاهم حس بنشوة الحياه وهوا بين حضنهم قراره كان خاطئ ميه في الميه بعده عن اهله علمه الكتير وخلاه يترك غروره الزائف علمه معنى الاشتياق ومعنى الاهل والمحبه كل دا كان يدور في راس رامي وهوا يتأمل منظر البحر الهادي الجميل......تامرطالع في صاحبه وابتسم في فرح مهما كانت العصبيه الي كان فيها رامي بس ماتدل الا على حب رامي لتامر كان تامر مبسوط مررره وهوا قاعد مع رامي وهوا يشوف اهله وناسه وهوا يشوف هالبلد الي سمع عنها كتير بس ماقد جاها ولا مره...تامر قرر يروح يسوي عمره مع رامي بس بعد كم يوم لانه طبعا تامر اضطر يأجل سفره لكم يوم عشان ملكة امجد ولمى ورامي اصر انه يوريه كل مكان في جده ومايخليه يروح الا وهوا عارف كل شي
المهم نرجع لبيت ابو خالد.....
ابو خالد:يالله يا ام خالد يالله يابنات السواق بره له ساااعه
منى:طيب يالله يابابا بس امجد فين?
ابو خالد:سبقنا على الفندق
منى:اها
ابو خالد:فين اهل ابو جابر وصاني يجو معاكم
منى:فوق دحين ازهمهم يجو معانا
ابو خالد:طيب بسرعه وازهميلي امك خليها تجيب لي المشلح((البشت))
منى:من عيووووني...وراحت منى تقول لأمها...
ونزلت رندا وهيا بكاااامل جمالها واناقتها والي يشوفها مستحيل يقول هادي رندا شكلها متغير وطالع روووووووووووووعه ......ابو خالد لمن شافها فتح فمه وبقق عيونه مو مصدق هالجمال كله في بنته.....
رندا مااااااتت احراااج لنظرات ابوهاااا ووجهها حمررر......
رندا بخجل كبييير:خلاااااااص بابا بس يكفي
ابو خالد:هههههههههههههههه ايش الي يكفي
رندا بدلع كبير:نظراااااااااااتك
ابو خالد:هههههههههههههههههه لاوالله مو قصدي شي بس اخاف يروحو الناس يحسدوكي روحي لأمك خليها تحصنك وتقرا عليكي ماتروحي كدا وبعدين شعرك دا لميه لاتخليه مفرود كدا<<<رندا شعرها مررره طويل وشوي ويوصل لركبها....
رندا:لااااااااا شووو المه مافي انا استنا هاليوم من زمان عشان افرد شعري ولا لشو مطولته
ابو خالد بيأس لانه عارف ماراح يقدر عليها:طيب بس يالله بسرعه البسي عبايتك وازهميلي امك تجيب لي المشلح صار لي ساعه وانا اقول المشلح مافي احد يسمع الكلام في دا البيت
رندا:طيب دحين اقولها
المهم بأختصار بيت ابو خالد كان مرره ربشه وزحمه ناس طالعه وناس داخله اشياء جيه واشياء رايحه الكل كان سعيد ومبسوط في هالارتبااااط الا طبعا<<<عارفين انتو مين...الا امجد ولمى...المهم خلينا نروح لبيت ابو محمد......
ابو محمد كان متشيك ومتكشخ احلى تكشيخه وشكله كدا رجع عشرين سنه ورا وريحة المسك منه لأخر البيت فايحه.......
ام محمد جات وشافته جالس يصلح الشماغ قدام المرايه الي جنب الباب......
ام محمد وهيا تكح من ريحة المسك القويه: كح كح بسك خلاااااااص لك ساعه وانت واقفلي قدام هالمرايه وتحط في هالعطور ماشبعت
ابو محمد:وي يا ام محمد ماتبي زوجك يطلع احلى واحد؟؟
ام محمد:الا طبعا بس انت كدا ماشاء الله تبارك الله حلووو وزي القمرر وشكلك كمان اصغر بعشرين سنه واخاف الناس يروحوو يحسدووك
ابو محمد:هههههههههههههههه يحسدوني ولايزوجوني ههههههههههاي
ام محمد والي تعصب من التريقه حقت ابو محمد والي حاولت تغير الموضوع لانها عرفه مابتخلص من تريقة ابو محمد:المهم مين حياخد لمى من الكوفيرا ويوديها الفندق
ابو محمد:والله مدري تصدقي نسينا هالموضوع!!
ام محمد:خلي رائد يروح يجيبها
ابو محمد:لالا مايقدر انا ارسلته يروح يسوي كم شغله ماهو فاضي
ام محمد:طيب السواق
ابو محمد:ارسلته لبيت ابو خالد يحتاجو السواقين عندهم اشغال قد ايش كترها
ام محمد:اوووووووفففف والحل يعني
ابو محمد:اممممم مافي غير رامي هوا الوحيد الفاضي خليني اتصل عليه هاتي الجوال حقي من على الطاوله...وتروح ام محمد وتعطيه هوا...
ابو محمد:الوووووووو
رامي:هلا والله هلا بالغالي هلا بعمي حبيبي
ابو محمد:رامي مو وقتك اسمع ابغا اطلب منك طلب
رامي والي مستغرب من لهجة عمه:انت تااااامر ياعمي
ابو محمد:ابغاك تروح تاخد لمى من عند الكوفيره وتوديها الفندق مافي احد ياخدها
رامي:وفين رائد؟
ابو محمد:ماهو فاضي وراه الف شغله
رامي:ماطلبت ياعمي فالك طيب بروح اجيبها دحين بس اعطوني العنوان
ويوصف ابو محمد لرامي العنوان ويروح رامي عشان ياخدها...يوصل رامي عند المكان ويتصل على لمى...
رامي:الوووووو
لمى:ايوه نعم
رامي:يالله لمى اطلعي بسرعه
لمى وهيا مستغربه:اطلع!..اطلع فين؟؟؟
رامي:انا بره بستناكي اخرجي بسرعه
لمى:ايش اطلع ماني فاهمه شي!!
رامي:لمىىىىى انا بره قدام المكان حق الكوفيرا دا
لمى:اهااا خلاص اوكي دحين اطلع لك