عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2006, 12:07 PM   #23
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

خالد:هلا والله قمر قربي
سيف:شخبارج اختي الف مبروك
قمر:الله يبارك بحياتك شلونك انشالله بخير؟
سيف ارتبك من جمال قمر:الحمدالله بخير
قمر:زين شفنا احد من اهل الخليج هني صار لنا مده بروما وتونا نشوفك
سيف:والله توني راد من لندن
قمر:زين تشرب شي؟
سيف:مشكوره الله يخليج
قمر:لا صج ما تبي قهوة؟
خالد:لازم تذوق قهوة قمر احلى عنها مافي
سيف:خلاص نجرب ما ورانا شي
قمر:دقايق وتزهب
قمر راحت المطبخ وخالد لحقها:قمر
قمر:خير
خالد:الخير بويهج بس حبيت اقولج ان بنطول بروما شوي من بعدها بروح فينيسيا
قمر:على راحتك روح لرفيجك
خالد:لا تخافين عليه يعرف البيت احسن مني ومنج
قمر تبتسم لخالد وخالد يتنسم عطرها شكثر قمر حلوه شلون انعمى عن جمالها وايد ناعمه وخلابه وقعد يلعب بطرف شالها وقمر تطالعه بنظرات حيره واستغراب
خالد:قمر اشكرج على كل اللي تسوينه واذا ضايقتج بشي سامحيني
قمر زاد خوفها على خالد من كلامه:مسموح يا خالد من دون لا تقول
خالد ابتسم لها وراحوا لسيف..سيف شرب القهوة ومدحها ومدح الطباخ وقعدوا يسولفون عن ايطاليا
قمر:شكلك خبير ايطاليا
خالد:اصلا سيف عايش هني
قمر:وانت من أي دولة؟
سيف:عمان
قمر:تدرس هني
سيف:اعيش هني اكثر من الدراسه
قمر:ليش وديرتك؟
سيف:مالي احد فيها انا يتيم وما عندي اخوان والحين انا هني ادرس واشتغل
قعدوا يسولفون شوي بعدها سيف استأذن
خالد:خلني اوصلك
سيف:لا والله المسافه ما هي بعديه وبمشي شوي بعد هالاكل اللذيذ يعطيج العافيه اختي والله رديتيني لأيام السلطنه
قمر:أي وقت تبي تاكل اكل خليجي انا اسويلك اللي تبيه
سيف:عيل بدخل على طمع عيل من الحين بخاطري برياني ومهلبيه وبخاطري بعد..
خالد:شوي شوي لا يكون مرتي شيف وانا ما ادري خلها تتعب بس عشاني
سيف:الله يهنيك يا بو وليد ويا اختي خلاص يا قمر من اليوم ورايح عندج اخو أي شي تبينه انا موجود
قمر انحرجت:ما تقصر يا اخوي
سيف:يالله برخصتكم
خالد وصل سيف للي الباب وقعدوا يدخنون
سيف:تبي الصراحة
خالد:هاتها
سيف:مع بنت مثل قمر لازم تنسى ندى
خالد:ولا بالأحلام
سيف:فكر يا خالد قمر..
خالد:يصير خير انشالله
سيف:يالله في امان الله
خالد:في حفظ الرحمن
خالد دخل البيت وما لقى احد راح المطبخ قمر كانت تشب فحم عشان تبخر البيت عن ريحه الاكل
خالد:لازم تحسسين الكل ان حياتنا مثاليه
قمر باستغراب:ليش انا شنو قلت؟
خالد:لا تفكرين ان سيف غبي وما يفهم
قمر:يفهم شنو؟
خالد بسخريه:ماتدرين يعني
قمر:انزين ليش ما تقولي شنو
خالد:انتي الفطينة هني ولا انا غلطان
قمر ظلت واقفه مكانها توه يكلمها بهدوء طلع ورد بمزاج ثاني الله يعيني عليه خالد راح قعد بالصالة وقمر تبخر البيت راحت الصالة شافت خالد نايم على الكرسي كان شكله تعبان ومعرق خلته وراحت غرفته بخرتها وبخرت فراشه مع انه ما يستاهل بس هم عاذرته لانه مبين عليه مو طبيعي راحت دارها تدور الدبوس اللي شرته لخالد وخالد توه يبي يدخل داره ونادته
خالد بتعب:هلا
قمر:شريت لك هالدبوس لما رحت السوق
خالد وشافها بسخريه:اسد؟؟ شنو قصدج؟
قمر اسكتت وخالد عصب عليها ومسكها من ايدها:تكلمي يا قمر مليت من سكوتج خليني احس انج معصبه عن هالبرود قمر حرام عليج انا مليت انتي ما مليتي؟
قمر بعذاب وبجي:ما ادري شنو تقصد يا خاد كل اللي سويته اني شريت لك دبوس بطيبه نيه وانت تجازيني بالصراخ انا ما قصدت شي والله ما قصد شي
خالد بعصبيه:بس هذي انتي سلاحج البجي بدال لا تتكلمين
زاد بجي قمر وخوفها:والله مو قصدي شي
خالد رد لعقله انا شسويت منقهر واحط حرتي بهالبنيه اللي ما لها ذنب وخر ايده عنها
خالد:قمر انا..
قمر ما خلته يكمل وراحت دارها واهيا ميته من البجي خالد رمى الدبوس على الطوفه ودخل غرفته وسكر الباب بقوه يحس انه تعبان ما يقدر يستحمل اكثر من الضغوطات اللي عليه يعيش مع بنت بالكاد يحس فيها..حرب اعصاب مع انسانه كل اللي ارتكبته انها وافقت على الزواج منه..لأول مره خالد يبجي بجي مثل الياهل واهو قاعد على الارض يحس بالاختناق كأنه بيموت ما يقدر يتنفس يصرخ من داخله كافي كافي وصل صوته لعند قمر اللي وقفت عند باب غرفته تبي تدخل بس تخاف يصرخ عليها بس لما يمعته يبجي ما قدرت تستحمل اكثر ودخلت كانت الغرفه ظلمه فتحت الابجورة وشافت خالد على الارض راحت عند وقعد
قمر بحزن:خالد علامك؟
خالد ما رد عليها كملت كلامها:خالد انا اسفه لا تبجي دموعك عاليه علي ما اقدر يا ولد عمي اشوفك جذي وانا السبب
بدت قمر تبجي من خاطر وتلوم نفسها عاللي سوته
خالد:قمر انا تعبان وايد تعبان ما اقدر استحمل اكثر ما اقدر
قمر:بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر انشالله فيني ولا فيك قولي اللي بقلبك
خالد لا شعوريا حط راسه على ريول قمر:كافي يا قمر حرام اللي سووه فيج وفيني حرام
قمر خلت خالد مكانه يمكن يرتاح جذي وقعدت تبجي معاه اهيا حست ان تصرفاته غريبه خالد كان تعبان وايد بس محد يدري عنه خالد شوي شوي بدا يهدي لما نام قمر قعد تمسح على راسه واهي تقرا قرآن اهيا ما هدت وايد صعب عليها تشوف خالد يبجي جذي تعبان ومحد يدري باللي فيه ولا احد مهتم فيه وعدت نفسها انها راح تدوس على رغباتها وتحاول تسعده كثر ما تقدر شعور غريب بدى بقمر دفء وراحه بكل انحاءها ماتدري شنو تسميه تقدرون انتو تسمونه...


شنو راح يصير بين خالد وقمر؟؟؟
راح تعرفون بالجزء الياي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة