عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2005, 03:18 AM   #71
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

في المستشفى
نوف: افففف طفشت من المستشفى ابغى اروح البيت الله وحشتني غرفتي
ودخلوا عليها بدر وامه ونور
ام بندر+ بدر+ نور: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام
بدر:الحمدلله والشكر اختنا اتجنت تكلم نفسها
ام بندر: بسم الله على بنتي
نوف: اكلم نفسي من الطفش نور جبتي جوالي
نور: ايوه خذيه
نوف اخذت جوالها ولقيت مسجات ومكالمات واغلبها من خلود
بدر: على طول على الجوال طيب سلمي علينا قولي وحشتوني
نوف: تصدق جوالي وحشني اكثر منك هههههههههههههه
بدر: ههههههههه بايخة
نور: طيب دامها بايخة ليه تضحك
بدر: اضحك من بياختها
نور: الحمدلله امي اليوم عيالك فيهم شيء
ام بندر: مافيهم الا العافية
وهنا دق جوال نوف
خلود: الووو السلام عليكم
نوف: هلا وعليكم السلام
خلود: كيف حالك نوف الحمد لله على السلامة
نوف: بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف اهلك
خلود: كلنا بخير والله من يوم ريم قالتلي انفجعت عليكي
نوف: الله يسلمك
خلود: طيب نوف اسيبك دحين وانشاء الله نزورك
نوف: مالو داعي تعبون نفسكم
خلود: تعبك راحة ولا ماتبغيني اجي
نوف: لا والله الله يحيكي
خلود: تسلمين ويلا مع السلامة
نوف: مع السلامة
ام بندر: مين هذي اللي بتزورك
نوف: هذي صحبتي خلود
بدر: سارة ماجات اليوم
نوف + نور: ياهوووووووووووووووووووووو وووووووووو
بدر: ايش فيكم
نوف: ولاشيء ياقلبو على اللي يحبون
ام بندر: ايش فيكي انتي وهي على اخوكم
بدر: شايفة ياامي
نوف: على العموم سارة لسه ماجات
وماتخلص نوف من كلمتها الا ويدق الباب وتدخل سارة ومعاها سمر
نوف: جبنا سيرة القط قام ينط
بدر: بسم الله عليها من القط
سارة استحت من كلام بدر
سارة + سمر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سمر: ليكون كنتوا تحشون فينا
ام بندر: لا والله انتوا تنذكرون بالخير دايما
سارة: تسلمي ياخالة تعرفين سمر وحركاتها
بدر: كيف حالك سارة
سارة: بخير وانت كيفك
بدر: انا بخير
نوف بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااااه
ام بندر: ايش فيكي تحسي بشيء
نوف: قلبي ياامي قلبي
ام بندر انفجعت: ايش فيه قلبك انادي الدكتور
نوف: لا قلبي يحب هههههههههههههه
ام بندر: من جد منتهية ايش هذا الكلام والله فجعتيني
بدر: حتى وهي مريضة لسانها طويل
نور: ماتكون نوف لو ماسوت كذا
سارة ابتسمت بس ابتاسمتها كانت من خجلها
بدر: يلا عن اذنكم انا رايح
نوف: لا حرام اجلس كمل اللي بديته
ام بندر: لا انتي اليوم فيكي شيء
بدر: سيبيكي منها يلا مع السلامة
الكل: مع السلامة
سارة راحت عند نوف
سارة: مجنونة انتي ليش تسوين كذا فيه والله احرجتيني
نوف: عليه ياحبيبتي انا اسوي كذا لمصلحتك
سارة: لا حبيبتي اذا كذا ماابغى
نوف: مو بكيفك حبيبتي
نور: ايش تقولون انتي وهي ماتبغونا نسمعوا
سمر: شكلهم عندهم اسرار
نوف: ترى اللقافة قرافة
سمر: وانتي الصادقة اللقافة ثقافة
نور: ههههههههههههههههههههههههه ههههه يدك
نوف: الحمد لله والشكر في شيء يضحك
نور+ سمر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ام بندر: ايش فيكم هب هذا كله ضحك
نور: بتنك ضحكتني
نوف: تكفين من زين وجهك
سارة: اقول نوف حبيبتي لاتعبين نفسك على ناس فاضية
نوف: صدقتي والله
سمر: محد قدها اختنا حالها كيف كان وكيف صار دحين
نوف: ليه ايش فيكي سارة
سارة: بعدين اقولك
سمر: اقول نور خلينا نخرج شوية الجو هنا كتم
نور: ايوه والله يلا خليهم يكملوا اسرارهم
نوف: اشوف كل ماجيتوا هنا خرجتوا وين تروحون ها
نور: يعني وين بنروح بنتمشى هنا شوية
ام بندر: لا انا بروح معاكم
نور مدت بوزها: طيب
نوف: ههههههههههههههههههههههههه هههه احسن
نور: اصلا انا ابغى امي تجي معانا لانه شكلهم بعض الناس عندهم اسرار مايبغون حد يسمعها
نوف تمد لسانها: انا عارفة انك بتموتين وتعرفين بس والله لوتموتين قدامي ماراح اقولك
نور: مسكينة مصدقة نفسك انتي اقول ترى عطيتك وجه
نوف: مسكينة
امهم: خلاص انتي وهي ياربي ايش اسويلكم كل ساعة مناقرة خلاص ارحمونا يلا انتي قومي امشي
نور: افففففف طيب يلا
وخرجت ام بندر معاها نور وسمر
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة