الموضوع: قصه حب روووعـه
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2006, 07:07 AM   #41
دموع فلسطين
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية دموع فلسطين
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2004
رقم العضوية: 3208
المشاركات: 10,163
عدد المواضيع: 511
عدد الردود: 9652


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
دموع فلسطين is on a distinguished road

دموع فلسطين غير متصل
افتراضي مشاركة: قصه حب روووعـه

الجوهره:متى بس ياربي..
ريم:يوم زواجي ان شاء الله بيجونك نمل نمل يدورون عليك وقولي ريم ما قالت..
الجوهره:ياااا الله يارب تسمع منها..
الجوهره:يله يله امك تناديك..قولي بسم الله..
ريم:ياويلي مره خايفه..ادعيلي الجوهره الله يخليك..
الجوهره:الله يوفقك ويديكي على أد نيّتك يا ريم يا بنت ام ريم..
ريم:ههههههه..فاضيه انتي ماعندك الا الاستهبال ..يلا شوي واطلع لك..
(نزلت ريم..دخلت على ابوها ويوسف..سلمت وجلست شوي..طبعا هي مو قادره ترفع عينها عن الارض.. ويوسف قاعد يتكلم ويسالها عنها وعن النتيجه..الخ..)
(مر اليوم على خير..وصار كل شي مثل ما كان مخطط له الجميع..)
(مرت الاجازه بسرعه..صارت الملكه بآخر الاجازه..انشغلت ريم بسالفه الزواج اللي طلعت لها ونستها قلق الجامعه..)
(المكالمات بين ريم و يوسف صارت يوميه..فيها تعرفوا على بعض اكثر..وتعلقوا ببعض اكثر واكثر..)
(خلصت الاجازه..طبعا ريم الحين اول سنه لها بالجامعه.. تخصصت بالقسم اللي تبيه لانه نسبتها ساعدتها..)
(بدت الدراسه وبدا القلق..بس اللي كان محمس ريم على كل شي هو يوسف.. كان معها وين ما كانت..يساعدها في كل شي..ويساندها في كل وقت..)
(ومر الترم الاول على خير..ريم الحين مستعده لاهم يوم في حياتها..يوم زواجها من الانسان اللي كانت تتمناه..من الشخص اللي حبته من كل قلبها..اللي كان مستعد انه يهدي لها عيونه عشان رضاها وسعادتها..)
(يوم الاربعاء :19/1..)
مها:ريم..
ريم:هلا حبيبتي..
مها:خلاث انتي بتتذوذين بكره وتتركينا؟؟
ريم:ههه ايه بتزوج بس مين قال اني بترككم؟!!
مها:ماعرف..بث اكيد بتروحين مع يوثف وتخليني انا وماما وبابا وعبير..
ريم:لا يا عمري ماراح اترككم..
مها:...
مها:طيب ريم..وث بتذيبين لي من الثفر؟!! ترى ابي ثي حلوو..
عبير:اقول يلا بس ..طراره وتتشرط..
ريم:ههههههه...ياختي اتركيها تقول اللي تبيه..
عبير:يا سلام!! اجل انا بعد ابي شي حلو..
ريم:ههههههه.. يلا قولوا اللي تبون ..انا كم مها وعبير عندي..
(جا يوم الخميس..)
(انزفت ريم ..انبسطوا البنات .. رقص و وناااااااسه..الى ما دخل يوسف..)
(بعد ما دخل وقعدوا مع بعض ..كان يوسف محضر لريم مفاجأه..كان تاريخ زواجهم يصادف 20/1 وكان يوسف مجهز لريم اغنية..
(لمى كانت تناظر عليهم وتقول..)
لمى:وينك يا يمه ساره..ليتك تشوفين ولدك يوسف..تزوج البنت اللي يبيها..واللي راح تسعده ان شاء الله ..
لمى:الله يرحمك يا يمه..


(وبعد ثلاث سنين من الزواج..)
(في بيت ريم ويوسف..)
ريم:ســــــــــــــــــاره..ياماما خلاص اتركي الكمبيوتر لا يخرب الحين ..
يوسف:ههههه...اتركيها تلعب ..ان شاء الله ما راح يصير الا الخير..
ريم:براحتك..بالاخير انت الخسران ..الحين اذا خرب بتقعد تهاوش
يوسف:هههههه..ايه بكيفه..
يوسف:اقول ريم..
ريم:هلا..
يوسف: تتوقعين ساره تكون قاعده على الشات الحين ؟؟
(قعدوا يضحكون..وعاشوا مع بعض باقي حياتهم مبسوطين وكملوا مع بعض العمر كله..)

(( انتهـــــت )) ..



ان شاء الله تكون اعجبتكم حبايبي
التوقيع:
يا رب..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.تعرف كم احتاج اليك..الحزن شوارع في ذاتي..
وذاتي عوالم لا تنتهي.. اعلم أن الانسان مزالق ومنعرجات.
أعلم أنه قد يضيع في أدغال الحياة التي لا يعرف أين تبدأ ولا أين تنتهي.أن يمشي أو يجري،حرا وسط أحد الحقول،
يساكن السنابل أوتقبله كل تلك الورود.
ولكن في أي اتجاه..الحياة هامش مر.أدرك كل هذا،وأنت تعلم كل ضعفي،
ولكنك تعلم كل الحب الذي في صدري لك ولأشياء اخرى وللناس