عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2005, 03:16 AM   #98
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد:انتا ماتدري قد ايش نهال غاليه على خالد وماصدقنا على الله يطلع من الجو الي كان فيه تقوم تجي تخرب علينا الله يهديك
رامي وهوا بيطالع محل ماكانت واقفه سيارة خالد وبدون مايعبر كلام امجد او ينتبه له قال:واااااااااااااااااه الاخ دا نسينا ولا ايش؟!؟!
امجد بدون استوعاب:نسينا شو؟
رامي:خاااااااااالد رااااح وسابنا كيف نرجع بيتونا دحين يافرحة امك هاااا
امجد والي دوبه استوعب الوضع:اي والله صح كيف راح وسابنا والله نسيت انه هوا الي جابنا وماعندنا سياره غير سيارته
رامي بتذمر كبيرررر:اوففففففف منه مايدري انه احنا جيين معاه كيف بالله دحين نرجع في هالصبح مافي ولا بشر ولافي احد يرجعنا وتكاسي في صباح رب العالمين مستحيل تلاقي
امجد بحيره:طيب دحين شو نسوي؟
رامي سرحان يفكر وما انتبه له...................
امجد:هيي انت اقولك شووو نسووووي؟
رامي والي فاق على صوت امجد:هااا والله مدري
امجد:غريبه مو انتا ابو الافكار والذكاء فين راح ذكائك ولا افكارك دحين هااا؟؟
رامي:اممممممم طيب اصبر خليني افكر شويه
وقعدو امجد ورامي يفكرو ساعه وهما يتفرجو على البحر والمنظر الروووعه...
وفجئه طلعت فكره في راس رامي وقال...
رامي:لقيتهااااااااااااااااااا
امجد:شو الي لقيتها؟
رامي:فكره نرجع فيها بيتونا
امجد بفرح:من جد شو هيا؟
رامي:دحين بيت عمي فهد فين؟؟
امجد بإستغراب:عمي فهد مدري بس اعتقد قريب من هنااا ليه؟؟؟؟؟؟
رامي يبتسم........
امجد والي اندهشت كل ملامحه:واااااااااو والله انك رهييييييب ياشيخ كيف مافكرت فيها هادي
رامي:عشان تعرف قيمتي بس
امجد:طيب بس برضو مهما كان قريب نحتاج سياره ماهو مره قريب يعتبر بعيييد والله
رامي:عايدي نمشي ايش فيها نعمل رياضه على الصباح
امجد: نمشي كل هالمسااااااااااااااااافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي:ايوه والله مافيها شي
امجد بقلة حيله:اصلاً هوا دا الحل الوحيد نروح عندهم وناخد وحده من سيارتهم بعدين نرجعلهم هيا يالله قوم خلينا نمشي
رامي وهوا يقوم ويرمي الغتره على كتفه:يالله مشينااا
امجد:يالله الله السمتعاااااان بس
ويمشوو رامي وامجد طوول المسافه ولقوها طوووووويله مو زي ما اعتقدو انها اقصر بكتيررر بس لانهم بيمشو فأكيد بتكون اطول من لمن يمشو بالسياره..
امجد:اوووفففف والله تعببببت
رامي:يالله هانت كلها شارعين ونوصل
امجد:يالله بسرعه امشي
رامي ويبتسم بخبث:تسااااابق؟
امجد:شوووووووووووو؟
رامي:هههههههههه مافيها شي مافي احد يشوفنا عايدي والبيت قريب نجري بس شويه يعني ناخد حماااس عشان نوصل بوقت اسرع
امجد بتفكير:اممم طيب على شو؟
رامي:كيف يعني؟
امجد بخبث اكبر:اقصد الفايز ياخد شووو؟؟يعني شو بستفيد لو فزت؟؟؟؟
رامي:اهاااااااااا قووول كدا طيب تستفيد اممممم انتا اختار ايش تبا
امجد بتفكير:اممممم تاخدني معاك امريكا
رامي وهوا مبقق عيونه:اييييشششششش؟؟؟؟؟
امجد:اي والله خدني اقعد كم يوم اتمشى وانبسط وارجع عايدي مافيها شي على حساابك
رامي:لا زودتها كل دا عشان سباق
امجد:ماتبغا برااااااااحتك نا ماضربتك على يدك انتا الي تبغا تسابق
رامي بقلة حيله:اوففف طيب خلاص موافق بس خلي في بالك في اانه مستحيل تفووزز عليا اصلاً<<<ويغمز له بغرووور...
امجد بإتسامه شاقه الحلق:نشووووووووووف
ويرفعو الشباب تيابهم ويحطوها في فمهم والغتر على كتوفهم وينطلقوووووووووووووووووو......
في هالوقت كانت لمى صاحيه وماجاها النوم وكانت بتتفرج من طاقتها على السما وعلى الدنيا ومسررحه على الاخرررر كانت تفكر في امجد وطريقة تعامله معاها امس وتفكر في حياتها معاه كيف راح تكون وايش الي راح يكون بينهم في الايام الجيه وكتير اشياء كلها تتعلق بأمجد......ولفت انتباهها صوت زعيق فنزلت نظرها للشارع تشوف ايش في وانصــــــــــــدمت بقوه من المنظر امجــــد ورامـــي بيجروو في الشارع زي المجانين وشكلهم مررررره يضحـــــــك رافعين التيااب في فمهم ومبهدليييين وكل واحد فيهم شكله يضحك اكثر من التاني..لمى قالت في نفسها معقوله من كتر ما افكر فيه جااا الين عندي وكيف كمان بي دا الشكل والمظهر ههههههههههههههههههههههههه ايش الي بيسووه دولا المجانين...وشافت امجد ورامي يوقفوو عند البيت ويصرخ امجد بصوت عاااالي....
امجد:ههههههههههههههههههههههه انا الفااااااايز ياسلااااااااام يالله على امريكاااااااا يا ابو الامجاااااااد
رامي بخيبة امل:يوووه والله غشاش انتا مسكت توبي واخرتني
امجد:مالي دخل عشان انتا دفيتني كنت تبغا تتطيحني تستاهل ههههههههههههههههههه
لمى استغربت الوضع في البدايه حسبت انها بتتوهم بس الموضوع طلع جد وامجد ورامي فتحو باب الفيله ودخلوو...
امجد:خيرها فغيرهااا رمووي هههههههههههه
رامي:بنشوووف لك حل بعدين دحين قلي ايش حنسوي اكيد اهل البيت نايمين
.........:لا مو نايمين مين قلك
ويلتفتو امجد ورامي لوراهم ويشوفو لمى واقفه تطالع فيهم وهيا ماسكه ضحكتها وحاط يدينها على خصرها...
رامي:وه وانتي ايش دراكي اننا هنا
لمى:هههههههههههههههههههه شفتكم من الطاقه ايش بتسوو يامجانين
رامي وهوا مصدوم:شفتينااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى:ايووه فضحتوونا الله يفضحكم ايش دا احد يجري في الشارع كدا وبي هالمنظرر<<<وتأشر عليه بأصباعها من فوق لتحت..
رامي:هههههههههههههه دا خطيبك الي قلي امشي نتسابق انا مالي دخل شوفيه<<<ويأشر عليه
وتلفت لمى لي امجد الي ماشاركهم في الحوار والي كان يطالع فيها بإعجااب شديد لانه كان شكل لمى مرره روعه على الصبح وشكلها طفولي وملااائكي مررره وكانت لافه شعرها الطويل اي كلام ونازله خصل على وجهها وهادي اول مره امجد يشوف شعر لمى بعد الملكه كان وجهها زايد نووره في الصبح وخصلات شعرها السوده عليه اعطتها شكل ساااااحر ورهييييب واكنت لابسه بيجامة النووم...
رامي:هههههههههههههههههههههههههه الله يخلي لنا العقل ايش بك ابو الامجاد انهبلت مو امس شايفها
امجد والي فاق لنفسه وغير تجاه نظره وقال:هااا لا بس مستغرب كيف شافتنا؟؟
رامي:ايوه صح انتي ايش مصحيكي الين دحين؟؟؟
لمى والي ماعرفت ايش تقول لهم والي ارتبكت من نظرات امجد واتندمت لانها ماغيرت ملابسها واترددت كمان ايش تقول لهم كنت بفكرر في امجد فأنقذت نفسها بجمله صغيره وقالت:عاااايدي ماجاااني نوم...وقالت هالجمله وهيا بتطالع في امجد بطرف عينها تشوف ايش ردة فعله...
امجد من ذكائه فهم انها كانت بتفكر فيه وفي ليلة امس وحس لأول مره بظلمه لها وانه امس ماهناها واعطاها حقها زي اي خطيب في ليلة خطبته لحرمته بالعكس كان جاف معاها وما عاملها زي الناس...فأنحرج مرره وسكت ورخا راسه...
رامي حسب انها كانت تنتظر مكالمه من امجد او بينهم شي فقال:اهااااااااااااا قلتيلي اتاري امجد امس طول الليل مصر يرجع البيت ومو راضي يقعد معانا
لمى بإستغرااب:وايش دخل امجد بالموضوع؟
رامي:يعني تبي تفهميني انك ماكنتي منتظره منه تليفووون هااااا اعترفي يالله بسررعه
امجد ولمى الي انصدمو من تفكير رامي الصبياني قالو في وقت واحد:لا طبعاًًاًاً
ودا الشي خلاهم كلهم يضحكووو......وفجئه لمى قطعت ضحكتها وقالت...
لمى:الا صح ايش جابكم عندنا في دا الصباح؟؟
رامي:بنقولك بس اول خلينا نجلس هنا<<ويأشر على مكان في الحوش زي الحديقه الصغيره فيها طاولات وكراسي وهيك اشياء تنفع الواحد يجلس فيها
وحكاها رامي على الي صار..
لمى:اهااا والله مسكين خالد يحزن الله يعينه يارب
امجد برغم انه مايحمل اي شعور للمى بس غيرته ما فكته في هالموقف وانقهر لانها اتكلمت عن اخووه وبان على وجهه الغضب..
لمى طالعت فيه وانتبهت للغضب الي في عيونه واستغربت منه بس قالت في محاوله منها انها تهدئه:عاايدي نهال كانت غاليه علينا كلنا والله يعين الجميع موووو بس خااالد
وهنا سكت امجد وحس انه اتسرع مافيها شي خالد برضو ولد عمها ومن حقها تدعي له...
رامي:طيب دحين فكينا وروحي صحي وحده من الخدامات تصحي لنا السواق عشان يوصلنا بيوتنا او يعطينا مفتاح وحده من السيارات
لمى:طيب دحين اروح اصحي لكم وحده عن اذنكم
وترروح لمى ويقعد امجد يفكر في موقفه معاها يقول في نفسه ماصار لنا يوم مخطبوين واخدت عني فكره خطأ اووففف لازم احاول ما اخليها تحس اني مغصوب عليها حرام بنت زي لمى ماتستاهل الا الحب والحنان لازم احاول اعدل معاملتي معاها حتى لو غصبً عني..<<<ماتلاحظو انه امجد بدأ يلييين..
رامي شاف سرحاان امجد واستغرب من هالثنائي امجد ولمى برغم تقارب افكارهم واشكالهم وحتى ارواحهم الا انه مايحس في تواصل او استلطاف او محبه بينهم....
وبعد دقايق جات لمى ومعاها تبسي فيه كاستين عصير..
لمى:اتفضلو اكيد عطشانين بعد كل هالجري
رامي:ياعيني عليكي يا بنت عمي ذووووق
لمى بشوية خجل بس مستخبي:ادري اصلاً من يومي ذووق هههههههه
رامي:ههههههههههههههه وانا اشهد
امجد...........
لمى راحت لجهة امجد وناولته كاسته واخدها وابتسم في وجهها لأول مره في حياته وقالها..
امجد وهوا مبتسم:شكــراً
لمى وهيا مستغربه:العفوو ولوو
امجد اتوسعت ابتسامته اكثر لانها قالت (( ولو )) يعني زيه لانه هوا دايم يردد هالكلمه بعد ما احد يشكره على اي شي..
لمى استغربت مرررره منه ايش فيه دا اليوم بس يوزع ابتسامات يالله يمكن ربنا يصلح حاله ويخليني اتقبله بشكل افضل..
المهم قعدو رامي وامجد مع لمى شويه بعدين استأذنو لانهم تعبانين ويبغو يروحو بيوتهم..
وعند باب الفيلا..
رامي:يالله نشوفك على خير لمووي
لمى:على خير ان شاء الله
وراح رامي................بس ماراح امجد..
لمى طالعت في امجد وهيا مستغربه منه ايش موقفه..
امجد وهوا مرتكز على الباب وحاط راسه عليه بشكل رومنسي خلاه يبان احلى بكتيرر وعيوونه الناعسه والنظرات الغريبه الي فيها قال:لمى ابغا اخد رأيك في شي
لمى وهيا مستغربه مرررررره:خير امر
امجد:امممم امس خالد اقترح علينا احنا الاهل والعيله كلها يعني اننا نروح الاسبوع الجي المزرعه وانا شفت انها فكره حلوه وقلت بقنع الاهل فقلت اسألك انتي شو رأيك بتكوني فاضيه الاسبوع الجي ولا نأجل الموضوع لأنه صراحه ماني رايح اذا ماجيتي انتي
لمى من ناحية استغربت فهيا خلااص انهبلت امجد عامل لها حساب ويبغا يروح عشانها ويبغا يعرف اذا كانت هيا فاضيه ولالا وكمان ايش يأجل الروحه كلها عشانها قالت في نفسها يتغير في يوم وليله يااا سبحاان الله ايش الي صار في الدنيا...
امجد شاف سرحانه واستغرب منها بس عمل حركه شيطانيه عشان يلفت انتباها...قرب منهااا مررره ودا الشي خلا لمى لاشعوريا ترجع على ورا من الصدمه اول مره امجد يكون معاها كدا..
امجد:شو فيكي؟
لمى:ها لا ولاشي
امجد وهوا مبتسم:طيب ماقولتيلي رأيك؟
لمى:اممم الي تشوفه
امجد:شو الي اشوفه انا سألتك بتكوني فاضيه ولالا؟
لمى:ااا امم ايوه طيب
امجد:ايش الي ايوه طيب ههههههههههههههه؟؟؟؟؟
لمى اتلخبطت مره وماعرفت ايش تقول له فقالت:متى قلتلي الاسبوع الجي ايوه اقصد ايووه فاضيه
امجد حس انه لخبطها فا ابتسم وقرر يلخبطها اكترر وقررب منها وباسها على جبتها وقلها:باااااااااي اشوفك على خير
وراح يجري واختفا....وما انتظر ردها...
لمى وقفت مكانها مصدومه شو هالادمي الي كل يوم بلون وشكل الله يعنني عليه يارب....