عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2005, 07:50 PM   #19
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وفجئه حصل شي لفت انتباه خالد وقف الجوال عن الدق ما انتبه انه يدق الا لمن فصل<<اعذروه عقله وقلبه مو معاه
شاف الرقم بس ماعرف مين المتصل فقال:ناااس فاضيه الله يلعنكم...فدق الجوال مره تانيه فقام مسك الجوال ورمااااااااه من الطاقه من كتر ماهو معصب
منى:دكتووووره قفل جوااااله الحقيني شو اعمل
الدكتوره:يااااربي وانا ايش الي حطني في هالبلوه
منى رجعت تبكي على امها وحبيبة قلبها وصديقتها نهال وماهي عارفه اييش تسوي اخوها اختفى وخايفه يصير فيه شي تقول في نفسها مو بعيده عن هاليوم المنحوس
خالد حس فجئه ان قلبه انقبض فقاال خليني ارجع المستشفى اشوف ايش صارلهم اخاف نهولتي صار فيها شي ورجع وهوا كله خوف ورجا انها تكون بخير
فاقت بعد فتره ام خالد:منـــى....نهاااااال...خااااالد
منى:ماما ماما حبيبتي انتي بخير فيكي شي ازهم الدكتوره
ام خالد:لا حبيبتي انا بخير بس وين نحنا
منى رجعت تبكي....
ام خالد:شو فيكي يابنتي شو حصل
منى:نسيتي ياماما فقدنا الغاليه وامها وخالد طلع ولا دارين فينه
ام خالد نسيت كل الي صار ودوبها استوعبت الي حصل فبدت تبكي مع منى ودخلو الاتنين في نووبه شديده في البكاء وبدت الدموع والاهات والاحضان ويدخل عليهم خالد وهو شكله يفجع وشكله كان اكبر خمسين سنه فشاف سرير نهال فاضي لانهم كانو بنفس الغرفه الي كانت فيها نهال
خالد:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نهااااااااااااااااااااااااااااااااااال فيييييييييييييييييييييييييييييين منىىىىىىى فيييييييييين نهال قولي لي فينهااااااااا
منى.....لمن شافت اخوها راحت تجري عليه وضمته من الفرحه
منى:الحمدلله انك بخير فيييييينك ادورك من ساعه عشان اقلك......
وقالت بصوت واطي فقدنا الغاليه وبكيت ودفنت راسها في حضن اخوها.......
خالد اظنه ما سمع او سوى نفسه ماسمع وقعد يسأل ويجنن نفسه
خالد وهوا يبعدها عنه:منى حبيبتي لاتمزحي معايا قولي لي فين نهال يلا بسرعه اشتريت لها البسبوسه الي قالت لي انها متوحمه عليها ابغا اعطيها هيا
وزااااااد بكاااا منـــى.....
خالد طاح على الارض وصار على ركبتيه ويطالعها لفوق بعيون كلها رجا وخوووف وتوووسل
خالد:يلااا منوووي حبيبي يلا قوليلي نهاااااااال فييييييييييييييييييين ارجوووووووووووووووووكي
منى ما قدرت تستحمل وطلعت تجري من الغرفه منى اول مره تشوف اخوها كدا اول مره تشوفه ضعيف اول مره تشوف الدمع في عيونه اول مره تسمعه يترجاها ويجلس عند رجلها بدا الشكل
ماااقدرت تستحمل ابداً هالمنظر
وبداخل الغرفه.........
خالد:امي امي حبيبتي نهال فين الله يخليكي<<ما انتبه انها على السرير او انها تعبانه من اصله
ام خالد:حبيبي هدي الله يخليك لاتسوي في نفسك كدا نهال عند الي افضل مني ومنك
خالد:مييييين الي افضل مني ومنك ماما بلاش من الالغاز وقولي لي فينها ابغا اعطيها البسبوسه حقتها الله يخليكي قوليلي
ام خالد تأشر بأصباعها لفوق:عند ربي وربك
خالد دوووبه يشتوعب فعرف انه فقد حبيبته وقلبه وفقد حياته فقد عمره فقد نهااااااااال وفقد معاها عقله........
خالد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
ال(لا)هادي هزت المستشفى بلي فيهااااا....
منى رجعت تجري للغرفه وشافت اخوها طايح على الارض ويبكي زي الاطفال خاافت عليه وراحت ضمته وتسمح على شعره وقعدت تهدأ: فيه خاااااالد حبيبي هدي نفسك ادعيلها بالرحمه
خالد وهوا اُصيب بحاله جنونيه:تدري يعني ايش نهاااااااااال نهااااااااال حياتي كلها نهااااال عمري الي ما اتهنيت فيه نهااااااااال الحياه الي ابد ما اقدر اعيش بدونها نهال قلبي وروحي وكل وجداني نهااااااال الانسانه الي ما قد شفت لها مثيل انسانه كلها حب وحنان وعطف انسانه مليئه بالمشاعر الطيبه انسانه لو تجي علي رشة مويه تخاف وتبكي نهال عمري وجنوني وقلبي ودموعي نهال حياتي حيااااااااتي تدري يعني ايش يعني انا مالي عيش بدونها تفهمي ايش تعني هالكلمه......نهااااااال ارجوووووكي ارجعيلي حبيبتي ما اقدر اعيش بدونك لاااااا يا نهاااااااال لا تسبيني غررررريب في هالدنيا نهال انتي الهوى الي اتنفسه انتي الدم الي يمشي بعروقي انت القلب الي ينبض بجووفي نهاااااال ارجووووووكي ارجعيلي يانهال ارجعي ياحبي ياعطفي يا شوقي ارجعي لييييييييييييييييييييييييه ماقولتولي ليه تخلوها ترحل وانا بعيد عنها ليه ما ودعتني لييييييييييه يانهال ليه تسبيني بي هالطريقه مو اتواعدنا ما نفترق مهما صار ومهما كان السبب نهاااااال فيييييييينك يانهااااااال فينك ياقلب وروح خالد فينك يلي بعدك مالي وجود فييييييييييييييييييييييييييييينك....... خالد صار يسبح في بحور من الدموع والاهات والالم
منى وهيا شويه وتموت من البكا:خلاااااااااااااااااااااااااااااااص خااااااااااااااااالد حرااااااااااااااام عليك لا تعذبنا معاك لاتسوي في نفسك كدا شوف ايش سويت في امي شوف حالها شوفني انا ترى حالنا مو اقل من حالك.....
وخالد الي كان ما يشوف شي خالد فقد الحياه وفقد النظر من بعد ما رحل حبه فقد كل شي في هالدنيا بعد ما راح عمره وحياته نهال كانت الدنيا بنسبى لخالد ما اهتم لكلامها ولا للي قالته.....وكمل احزانه والامه وجريان انهار دموعه....
وامه المسكينه الي انهارت اول مره تشوف ولدها كدا ماعمره كان ضعيف امه الي ربته طول عمرها ماشفته بي هالحال...خالد الي كان لمن ينضرب وهوا صغير ما يبكي..خالد الي ماعمره خاف ولازعل..خالد الي دوم البسمه تملي وجهه..خالد بسمة البيت ونور وحياة هالعالم..خالد الانسان الي الكل يتكلم عن عزته وشموخه وكبريائه وقوته وصبره في هالمواقف تشوفه بي هالشكل مستحيييييييل.......
وفجئـــه تدخل عليهم الدكتوره:مستر خاااالد تعاااااااال بسرررررررعه.......

*&* الجزء الخامس*&*
قام خالد معاها بدون ما يسأل قام يجري وجريت معاه دموعه واماله الي كلها رجا ان كل الي قالوله هوا يكووون غللللط وانهم كذااااااااااااااابين كذاااااااااابين......
الدكتوره تاخده لغرفه كبيره وفيها ناس كثير بس هوا مو منتبه لأحد غير للدكتوره وللي راح ينطلق من فمها...
وببسمه شاحبه على وجه الدكتوره:اسفــه نسيت ابلغكم ان المرحـووومـه تركت لكم ولد عســــووول وزي القمـــر
خالد...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد جا معاها على امل انه نهااال حبيبته حييييييه.....بس كلمة (((((((المرحووومه))))))حطمته وحطمت قلبه الي دوبه بنا سور امل لقياها من جديد...امل انه يسمع حرف من لسانها....امل انه ياخدها ويرجع البيت ويده في يدها....وامل انه يقلها بس كلمة احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــك.....امل انه يقدر يضمها لصدره للمره الاخيره ويسمع كلماتها المعتاده الي تقوله هيا كل يوم وكل ثانيه......
(((احبــــك حبيبي حتى لو ماني فوق الارض.....
احبـــك حبيبي مدام في جسمي قلــــــب.....
احبـــــــك حبيبي مدام اني انسانه لها روح ودرب....
احبـــــــك حبيبي مدام حروف هالكلمه تنطق من لسان كل محـــــــــب .....
احبك وربي احبك احبك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببك ياخااااااااااالد يا اغلـــى انسان بالوجود)))<<<دايما تقول الجمله الاخيييره بصوووووت عاااااالي حتى لو كانوو فين.....
خالد اتحطم بقووه وطااااااااااااااااااااااااااااااااح على الارض..........................
.................................................. ......................
في وقــــــــــــــــــــــــــت لاحــــــــــــــق وبغرفة العنايه المركزه
يفتح خالد عيوووونه.......
خالد:نهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااال
منى تجري عليه وهيا تبكي:خاااااااااالد حبيبي انتا طيب فيك شي ازهملك الدكتور
خالد:فين نهااااال يامنى نهاااال فييينهااااا
منى بكيت وماعرفت ايش تقوله خافت لو قالتله يغمى عليه مره تانيه....
خالد قام وعدل جلسته والدموع في عينه وقال:يعني خلاااااص اكييد راااحت الغاااليه راااحت راااااااحت آآآآآآآآه يالغاليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....
ويبكي ويضم رجليه بيده ويحط راسه بينهم ويقعد يبكي زي الاطفال.......
منى وهيا بتمسح على شعره :خالد حرام الي بتسويه انت رجال كبير ومؤمن وتعرف قضاء الله وقدره ودا حكمه مايسير تعترض بي هالشكل كلنا متأثرين وانا زيك بس مهما كان الانسان لازم يكون عنده صبر وقوة ايمان عشان يستمر في هالحياه
خالد:اطلعييييييييييييي بررررررررررره يامنى ما ابغاااااااااااااا اشووووف احد انتي فاهمه اطلعي برررره
منى:بس ياخــ...
يقاطعها خالد:قلتلك اطلعي بررررررره ماتفهمي انلقلعي من قدااااامي يالله آآآآآآآآآآآه.. ويتجهش صوته بالبكا وشويه ويموووت نفسه من كتر البكا......
منى ما قدرت تتصور اخوها الي يحبها يكلمها بي هالطريقه صحيح انه متأثر وما يقدر على فراق نهال بس مو بي هالطريقه ولا بي هالشكل يعمل في نفسه كدا او حتى يعاملها كدا....طلعت منى من الغرفه تبكي وراحت تجري لغرفة امها الي كانت نايمه فيها لان سكرها انخفط مره فأطرو يخلووهااا شووي الين ماتتحسن...
وتفتح الباب وتجري على حضن امها.....
منى وهيا بتموووت من البكااااا:الحقي ياماما خلااااص خالد راح عقله...اتجنن....خالد ياماما خالد رااااح ضاااع خالد رااااح بعد ما راحت نهااال....الحقي خالد ياماما خالد ضاع مننا ياماما الحقيه سووي له اي شي بس ما يضيع خالد ما يروح...آآآه فييييييييييينك يانهااااااال تعااالي شوووفي حالنا بعدك فيييييينك يانهاااااال آآآآآآآآآه ياماما آآآآآآآه
ام خالد.......الي ماقدرت تقول ولا كلمه هيا الوحيده الي محد حاس فيها
هيا الوحيده الي بتتألم بصمت نهال كانت زي بنتها ووحده منهم وكانت تعزها كثير وماتقدر على فراقها يوم....كانت مثال للبنت الحنونه والبنت المؤدبه والحبوبه كانت نهال عطر البيت الي محد يستغني عنه هيا الي كانت ترعا ام خالد وتدور عليها وتعطيها ادويتها وماتنام الا لمن تنزل من بيتها وتبوس راسها وتسلم عليها قبل ماتنام وهيا الي كل يوم صبح لازم تصبح عليها وتساعدها في الفطور....نهال كانت ركن من اركان البيت وركن من اركان قلب ام خالد وولدها.....وام نهال كمان كانت صديقة ام خالد انسانه لها معزززه كبيييييييييييييره جدا عند ام خالد كانو الاتنين من افضل واقرب الصديقات كانو ما يتفارقو عن بعض ودايم يسألو عن بعض....ووو بعد كل دا خااالد ولدها ضناها ولدها الكبير الي تحبه وتموووت فيه شافته بشكل ماعمرها اتوقعت تشوف به انسان شافت ولدها قدامها يتقطع ويموووت ويتألممم وهيا ماهي قادره تسويله شي....شافت الكل منهااار الا هيا ماقدرت تنهااار انهاااااارت من الداخل بكيت واتألمت من الخارج بس هيا في الاصل انقضا عليهاااااا من كثر الالم والحزن وقعدت قويه وثابته من الخارج لكنها من الداخل مهزوزه وضعيفه تحتاج لحضن ترمي نفسها فيه وتبكي وتحزن زي الاطفال زيها زيهم.....
ام خالد:خلاااااااااااص يابنتي حرام عليكي شو عملتلك كدا ارحميني ليه بتقوليلي هالكلام
منى...؟؟؟!!! منى ما فهمت الي بتقولها هوا امها هيا ايش سوت فيها ما سوت لها شي
ام خالد:مو لاني ساكته ومتحمله يعني ماعندي احساس والله يامنى البي بيتقطع من كلامك ومن كلام غيرك بس نفسي وذاتي ماتسمحلي اسوي متلكم لاتحسبي يامنى اني كبيره وعجوزه يعني اني ماعندي احساس ولا اتألم ولا اشعر بالعكس انا اشعر واتألم ضعف ما انتي وخالد والي بالكون كله تشعرو وتحسووو انا اتألم إكتيــر فقدت صديقه غاليه وبنت حنونه وولد بااار شو تبيني اعمل اكتر من هيك واسيتك إكتيــر بس انتي بتزيدي ألمي بكلامك دا الله يخليك ارحميني...وبكيت ام خالد
صعقت منى معقوله كل هالكلام يطلع من امها فقالت في نفسها