عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2005, 07:48 PM   #12
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اول من وصل لبيت ابو خالد كان بيت ابو رامي....
طبعا رامي فرحان ومايدري ليه حس لأوله مره ان بيت عمه وحشه برغم يعني انه قرب ينسى الموقف الي صار معاه وتقريباً نسى انه شاف بنت عمه والي يهمه من الموضوع انه ابوه وافق له يسافر يكمل دراسته بره واليوم بيعلم العيله بي هالخبر الي بنسباله سعيد لانه بيحقق احلامه وطموحه...
دخلت ام رامي البيت وشافتها منى
منى:هلا والله هلا بخالتي غاده ونور عيوني<<<منى مره تحب ام رامي وتعتبرها زي صحبتها لان ام رامي ماهي كبيره بالسن لي ديك الدرجه
ام رامي:هلا حبيبة قلبي وحشتيني ياوحشه
منى وهيا تحضن مرة عمها:وانتي الاكثر
ام رامي:ايوه ايوه صح مررره باااين حتى انك كل يوم تتصلي عليا وتسألي عني وماتقصري تجيني كل اسبوع
منى استحت ماعرفت ايش تقولها:والله ياخالتي انتي ادرى بالظروف توجيهي وحوسه
ام رامي:آآآآه منك يا بنت ناديه دايماً تلاقيلك عذر يلا هالمره بمشيها مره تانيه مافي عذر اوكي
منى:ان شااااء الله مايصير خاطرك الا طيب
ام خالد:هااااا شو سامعه اسمي بالموضوع ايش بتقولو عني اعترفوو
ام رامي وهيا تسلم على ام خالد الي من زمان ما شفتها:نقول ياحبيبتي انك وحشتينا ومانقدر على فراقك
ام خالد:وانتي الاكثـر ياغاده بس تدري انو الدنيا اشغال وان شاء الله من اليوم ورايح بنرجع العيله المترابطه الي ما يهزها جبل
ابتسمتو الاثنين ام رامي وام خالد على المحبه الي بينهم
منى:الا فين بيت عمي ابو محمد
ام خالد:دوبي محاكيتهم وقالولي انهم بالطريق
منى:اهااا طيب انا بروح اتصل على مي مدري ايش فيها اتأخرت
ام خالد:اوكي براحتك بس لاتزعجيها
وتروح منى...
ام رامي:ياحليلها منى والله كبرت وسارت عروسه<<<ام رامي تبي تلمح لحاجه بس ام خالد ما فهمتها
ام خالد:اي والله بنتي حبيبتي قمر الله يسعدها يارب
ام رامي:امين الله يخليها لكم
في الغرفه التانيه
منى:الوووو ميويا فينك ياشيخه ليه اتاخرتي
مي:اووفففف منك يامنى خلاص اهوه انا قدام البيت تعال ساعديني في اشياء معايا
منى:طيب جيه باي
مي:بايات
وتروح منى وتسلم على اختها وتساعدها
واول من يدخل البيت احمد وهوا يصرخ
احمد بصوت عالي:ماماااا نااااااديه ماماااااا فييييييينك
ام خالد وهيا تحضن احمد:يااااابعد روح ماما ناديه هلا حبيبي هلا وحشتني
احمد:وحثتيني ايس هادا ماتزينا من زمان ما سفناكي<<<معليه لهجته على قده
ام خالد:يؤ يؤبرني شووو لزوز هالولد الله يحفظ حبيبي تعال اعطيك الهديه الي اشترتلك هيا
......:احم احم
ام خالد تلف راسها عشان تشوف الي يدقها من وراها.....وتضحك لمن تعرف انه فهد
فهد وهوا يسلم على راس جدته:هلا يمه كيفك
ام خالد وهيا تبوسه:بخير حبيبي كيفك انت
فهد يبوز يعني زعلان:انا زعلااااااااااان
ام خالد:ليه حبيبي شو فيك
فهد:بس يعني احمد الي ليه الهديا وهوا الوحيد الي يترحب فيه وانا الي ساعه ملطوع وراكم ماعبرتوني
ام خالد وهيا تحضنه:لا حبيبي انت الغلااا كله كييف بتقول هالحكي انا بس حسبتك رحت عند مجلس الرجال لأني ما سمعت صوتك
فهد وهوا يبتسم:يعني في ليا هديه<<<يموت بالهدايا اعذروه طفل
ام خالد:اكيد واحلى هديه كمان
احمد:لاااااااااااااااء ماااااافي انا اخد احلى هديه
فهد:انت اسكت بس انا الكبير ولازم اخد الاحسن
احمد:مافي مافي ايس هادا انا قلت لها من قبلك اهئ
ام خالد:خلااااص لا تتضاربو انا بعطي كل واحد هديته والي مابده مو لازم ياخد
فهد واحمد في وقت واحد:الاااا بدناااا<<<يحاولو يسايرو لهجتها
وفي الجهه التانيه من البيت مجلس الرجال تحديداً....يوقف خالد عشان يسلم على جوز اخته رائد
خالد:هلااااا والله بالغالي
رائد وهوا يسلم على خالد:هلا فيك
خالد:فينك ماتنشاف يابني كل هادي قطيعه ولا عشنكم في اخر جده ما تتفضلو علينا بالمشوار
رائد:لا ياحبيبي مو كدا القصد بس تدري الدنيا اشغال وانا هالايام مشغووول مره بمشرووع بنفذه بس ان شاء الله الجيات كتيــر
رامي وهوا يسلم على رائد:هلااااا بولد العم
رائد:هلا فيك يا ابو الشباب واحشنا وربي زمااااان عنك
رامي وهوا يغمز لرائد:الدنيا اشغال
رائد:هههههههههههه ياقلوووود والله انك ماتعقل
ابو خالد:هلا والله برائد تعال عندي سيبك منهم
رائد يسلم على عمه ويجلس جنبه وياخدو الرجال الجلسه بفرح ووناسه
ونرجع للجهة الحريم....
نهال:سلام عليكم
ام خالد:هلا نهوله شو فيكي اتأخرتي هيك
نهال:سوري ماما بس تدري الحمل مره متعبني
ام خالد:الله يعطيك العافيه يارب
مي وهيا تحضن نهال لانها زمان ما شفاتها:هلا والله بجوزة اخوي حبيبي
نهال:هلا فيكي مي والله مرررره وحشتيني يادبه
مي:انتي الدبه محد غيرك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ويقعدو الحريم يسلمو على بعض ويتكلم ويقطع عليهم كلامهم دخول ام محمد
ام خالد وهيا تقوم تسلم عليها:هلاااااا والله بنهى هلا
ام محمد:سلاااام عليكم يا اهل البيت ياهلااا ام خالد
وتدخل تسلم ام محمد على كل وحده....وبعد ثواني يتفاجئ الكل بدخول وحده طلتها زي طلة القمر جمال وذوق وشياكه...
منى:هلاااااااااااا والله هلااااااااااا بلموووو
لمى:هلا منى كيفك
منى وهيا تسلم عليها:تمام بشوفتك منورتنا والله
لمى:الله يسلمك النور نوركم
ام خالد وهيا تسلم على لمى:هلا والله بالقمر شو هالحلاوه يا لمى ما شاء الله كبرتي وسرتي عروسه
لمى:الله يسلمك ياخالتي
وتسلم لمى على الكل وتروح وتقعد جنب منى لانها اقرب وحده لسنها
منى:كيف دراستك لمى
لمى:الحمدلله تمام الا فين رندا
منى:دحين نازله الله يهديها دوبها بدت تلبس
لمى:اهاااا
وتقطع كلامهم رندا
رندا:هااااااااي
.....:هلا....هايات....اهلين رندوووه<<<ردود متفرقه
وتسلم رندا على الكل وتقعد مع منى ولمى وتصير الجلسه رووعه لمى ومنى ورندا مع بعض ونهال ومي مع بعض وام خالد وام رامي وام محمد مع بعض وحد يدري بالموضوع الي بين ام خالد اوم محمد....
وفي جلسه الرجال
ابو محمد:الا يا منصور فين ولدك امجد
ابو خالد:وي هوا انت ماتدري سافر من اسبوع مع اصحابه في رحله وراجع بكره ان شاء الله
ابو محمد:اهااا الله يرجعه بالسلام يارب وكيف عامل في دراسته
ابو خالد:الحمدلله تماام التمام ما شاء الله عليه مجتهد
ابو محمد:الله يخليه لك يارب
خالد:اقوول شايف امجد الي يخليه وانا فين رحت
ابومحمد:في القلب قبل العين
خالد:ايوه كدا الكلام اشوف تغيروه
ويضحك الكل على خبال خالد
ابو رامي:اقول رامي قوم صب القهوه
رامي انقهر اشمعنى هوا من بين كل الشباب<<<قلنا لكم مغرور
رامي بدون نفس:ان شاء الله
ويقعدو خالد ورائد يضحكو على ولد عمهم الي ما يحب احد يشغله
فنتهز رامي تسلط الاضواء عليه وقال:بقوولكم شي ياعماني
ابو خالد وابو محمد:تفضل
سكتو الشباب عن الضحك وانتبهو لرامي الي كان شكله يبغا يتكلم في موضوع مهم
رامي فرح لأهتمام الكل وقال:انا قررت اسافر امريكا بعد كم شهر
ابو رامي حز في نفسه وسكت لانه يدري بالموضوع بس خبا زعله عشان مصلحة ولده ولا هوا ما يقدر يعيش يوم من دون ولده
وابو خالد لا ارادياً اتجهت انظاره لأبو رامي لانه يدري قد ايش متعلق في ولده ويشوفه موطي راسه
ابو خالد:بس ياولدي ابووك
يقاطعه ابو رامي:مصلحت ولدي اهم شي في الدنيا اتمنى انكم تدعوله بالتوفيق.....وكلام ابو رامي يعني حسم للموضوع وانه صاير صاير ومايبغا احد يجادله فيه احترم الجميع كلامه ودعو لرامي بالتوفيق
خالد:طيب يارامي متى قلتلي السفر
رامي:اول يوم من الشهر الجديد
خالد:يعني ما بتعيد معانا
رامي:للأسف لاء
خالد:اهاااا طيب بس لاتقطعنا وبنفتقدك يالغالي
فرح رامي من كلام خالد وقال:اقطع الدنيا ولا اقطعكم ولو كم خالد عندي انا يؤبرني شوو حلووو<<<يتريق عليه عشان امه لبنانيه
ابوخالد:رامي احترم نفسك
رامي:ويييي على الي يزعل ولاتزعل عمي امززح بس
ابو خالد:مزح تقيل ما نبغا هيا اشوف اسكتو وقومو جيبو العشا من المطعم وودو نصه عند الحريم هيا خالد قوم يعطيك العافيه ياولدي
خالد:ان شاء الله يا ابويا
وينتهي اليوم بسعاده على الكل الاااا....لمــــى
لأن لمى سمعت ام خالد تقول لأمها انها تبغا تحجز لمى لولدها امجد ولمى ما تحب امجد ولاتطيقه وتحسه مررره متكبر وشايف نفسه وكأنه محد درس غيره.....المهم حاولت تنسى الموضوع وقررت لو امها فاتحتها بالموضوع بترفض بحجة انها صغيره وانها ماهي ناويه تتزوج الا بعد فتره طوويله....
وبعد كم يوم في بيت خالد
خالد:نهووولتي حبيبتي فينك
محد رد عليه...؟؟؟
خالد:نهااااااااااال فييييينك حبي
وماترد عليه فقرر يقوم يدور عليها ويدور وما يلاقيها
فيقرر ينزل بيت ابوه....
ويشوف منى
خالد:منى حبيبتي شفتي نهال
منى:ايوه شفتها تلبس العبايه وتطلع من البيت تجري مدري شو فيها
خالد:من جد
منى:اجل بكذب
خالد:طيب هاتي جوالك بسرعه ابغا اكلمها لايكون صار في امها شي
منى تروح تجري وتجيب له الجوال:خد
يتصل خالد على جوال نهال وماترد لانها نسيته بالبيت فيقرر يتصل على بيت عمته
خالد:الووووو
امينه:الوووو<<<شغالتهم
خالد:فين ماما نهال
امينه:ماما نهال مافي موجود هيا روه مع ماما كبير مستشفى عشان ماما في تعبان كتيـر
خالد يقفل السماعه في وجهها ويروح للمستشفى الي جنب بيت عمته لانهم اكيد فيها
خالد وهوا يجري في المستشفى:دكتور ماجات اليوم حرمتين المستشفى وحده فيهم تعبانه
الدكتور:الا والله جات حرمه مره حالتها صعبه ومعاها اظن بنتها والام توفيت قبل شويه والبنت حالتها تقطع القلب في اخر هالسيب الا انت تقربلهم شي
خالد انصدم وحس الدنيا تدور فيه خايف على جوزته وزعلان على عمته الطيبه الي كان يحبها ويموت فيها لانها كانت حنونه عليه وتحبه فلا شعورياً نزلت الدموع من عينه وبدا يبكي وراح يدور على حرمته خايف عليها وينصدم لمن يشوفها قاعده على الارض ومسنوده للجدر وتبكي والممرضات حولينها وهيا تصرخ بكل قوتهااا
نهال:امييييييييييييييييييييييي لاااااااااااااااااااااااااا لااااااااااا يامي ليه تسبيني ما اتهنيت فيكي يا امي امييييييييي حبيبتي تعااااااالي الله يخليكي ما اقدر اعيش بدووونك امييييييييي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لالالالا يا امي لا
كانت نهال مرررره منهااااااااااااااااره على الاخر.....