عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-2005, 05:04 PM   #16
قمر الصغيره
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية قمر الصغيره
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9990
المشاركات: 185
عدد المواضيع: 4
عدد الردود: 181


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
قمر الصغيره is on a distinguished road

قمر الصغيره غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

مشكووووووورين ع المتاابعه
سووري على التأخيرررررررر
*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=
اترككم مع البارت الرابع من غلاا...
فتحت عاليه الباب تستقبل رفيجتها غلا
عاليه:هلا وغلاااااا
غلا: هلا فيج (وسلموا على بعض)
عاليه:تفضلي...
قعدت عاليه وغلا فالصاله كانت شوي مفتوحه سولفو وشوي الا راشد مار من برع بس مو منتبه لهم كلش كان شايل اخوه (نايف) الصغير ويلاعبه
عاليه:ها غلووي..شخبار عمج سعود؟
غلا:إيييه والله مايندرى عنه ياعاليه..الله يعينا انا بطلع من عندج سيده لهم
عاليه:لا انشالله كل شي بيعجبج
غلا: انشالله...
...جات ام عاليه وسلمت على غلا وقعدت شوي وياهم من بعدها راحت وياعيالها الباقيين بيت اهلها وخلت راشد يوصلها ويرجع لاخته...
قعدت غلا وعاليه يسولفون ويهذرون من بعدها قامو يتعشون وغلا جنت على اكلهم كانت صج يوعاانه وقضت عليه
على الساعه ثمان جاها عمها سعد وودعت رفيجتها وصاحت وعاليه تهدي فيها،بعدها تغشت وطلعت
فالسياره كان الصمت سايد على غلا وعمها وسعد يبي يلطف الجو لكن يحس بشي واقف في بلعومه على سالفة غلا
سعد: هاا انشالله استانستي غلاا؟
غلا: اي حمدالله..
سعد:حمدالله..ويرجع يسكت..
غلا: عمي..!
سعد: سمي..
غلا:عمي اذا رحت بيت عمي سعود بتخليني؟
سعد:افاا يابنت اخوي،،انا اخليج،شلون اقدر،انتي بنتي ماخليج لو شيصير
غلا:انزين بتنزل وياي؟
سعد وهو يدش بالسياره الحوش الوسييييييع لبيت اخوه سعود:اكييييييييييد
غلا ارتاحت شوي من هم اول مقابله لها وابتسمت بكل حزن
بيت العم سعود كان كبييييييييير وحوشه وسيع بانيه على 3 اراضي البيت الكبير بالنص وعلى اليمين مخلي الارض لبيت خالد لما يتزوج واليسار بيت عمر هم لما يعرس،كان البيت جناااااااااان وتصميمه على الهيئه الرومانيه يعني البيت تشغله العواميد
دخلت غلا وهي متمسكه فعمها البيت من الداخل كان ولاا احلـــــــــــى الاثاث الراقي شاغل كل البيت والديكور الحلو فكل مكان وريحة الدخون والعود والطيب تفووح من كل زاويه..
دخلت ومشوا ماسمعو الا صوت العم سعود المليان هيبه يهلي من بعيد وهو يمشي لهم: هلا هلا حياك ياسعد..
سلم سعد على اخوه وغلا باست راسه ودخلو سلمت على لطيفه وكان عمر قاعد بس هي ماعرفته،قعدوا
سعود:هذا ولدي ياغلا عرفتيه ؟
غلا ابتسمت..سعد رد :اكيد شلون ماتعرفه..شحالك ياعمرر؟
عمر وهو متسبه من كل عقله فجمال غلا: بخير حمدالله..
(عمرر من دخلت غلا وهو يطالع فيها بياكلها بعيونه،شاف بنات بقطر لكن بربع من جمال غلا ولابيشوف كانت صج مبينه حلوه بهاليوم)
تموا يسولفون وغلا تبتسم لكل من يكلمها دون ماترد وعمر ينسطل اكثرررررررررر..
سعد: خلاص عيل اخليكمم..غلا تقوي من مسكتها..وتطالعه بعيون كلها توسل
غلا: وين عمي،خلك بعد شوي..
سعد: خلاص حبيبتي وراي دوام بكره نسيتي؟
غلا: الله يخليك عمي شوي تكفى
سعود:خلاص ياغلا خليه باجر وراه دوام..
غلا استسلمت ونزلت عينها فالارض من الرهبه اللي تكنها بداخلها لعمها سعود وقالت بصوت مليان خوف:حاضر
مسح على راسها سعد وراحو كلهم وياه لعند الباب قبل لايطلع حب راس غلا وطلع وغلا تنشف دموعها عشان لايشوفونها..
قعد معاهم العم سعود يمكن 10 دقايق من بعدها استأذن منعزم على عشا
لطيفه:ها غلا حبيبتي تعشيتي ولا تبين نحط لج شي تاكلينه؟
غلا بخوف:لا كلت
قعدوا فصمت وعمر لين الحين ماشال عينه عنها وكل شوي تطيح عينها بعينه بس هي تقول لا يمكن صدف صج هي انعجبت فوسامته كان صج وسيم ملامحه حاااااده كل شي فيه يلفت بطريقه واضحه


ياترررررررررررررررررى شخاش بكره لغلا؟ اذا حابين تعرفون انتظروني فجزئي الجديد

مع اعذب تحياتي

*~*~* قمر الصغيره*~*~*
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة