عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2006, 01:18 AM   #37
درة البحرين
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية درة البحرين
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jan 2006
رقم العضوية: 19992
الدولة: Bahrain
المشاركات: 37
عدد المواضيع: 2
عدد الردود: 35


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
درة البحرين is on a distinguished road

درة البحرين غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

الجزء الثلاثون............

** اشرقت شمس الصباح وهاليوم يوم مميز وايد .. في بيت بو علي الكل مستانس لان اليوم منار راح ترجع البيت و بتييب اليازيه وياها


في بيت بو سلمان الكل مرتبش اليوم عرس نورة على سلطان واخيييرا بعد طول انتظار .. نورة كانت اكثر وحده مرتبشه .. من بعد ماشافت سلطان امس في المطار واهي حالتها حاله .. صح انها ماكلمته لانها كانت مستحيه بس فرحت من الخاااطر بشوفته


ام سلمان : نورة قومي ارتاحي توها الساعه 8 وانتي وراج شغل

نورة : هههههههه مو قادره ارقد من امس مارقدت والله ..

ام سلمان : الله يهديج بس يالله فومي حطي راسج شوي انا باقعدج الساعه 11

نورة : ان شاء الله .. بس فديتج لاتنسين لان لازم اروح الصالون من الساعه 1

ام سلمان : ان شاء الله ..

نورة : شفيج يمه مو طبيعيه ؟

ام سلمان تنهدت : شاقول يا بنتي .. اخوج حالته هب عاجبتني .. احس فيه شئ مثجل عليه

نورة ابتسمت : مافيه الا العافيه .. تلقينه مشغول ويا حرمته عشان جيه تقولين انج ماتدرين عنه

ام سلمان : جايز .. الله يهديه ان شاء الله .. يالله قومي بنتي ارتاحي شوي

نوره باست امها ع راسها وركبت فوق .. بس قبل ما تدخل غرفتها راحت غرفة سلمان دقت الباب بس مارد عليها .. وكلمت طريجها لغرفتها عشان ترتاح شوي



في بيت بو علي .. ام علي و بو علي ودانه قاعدين يتريقون


بو علي : ليش محد نزل يتريق ؟

ام علي : شدراني فيهم .. هذيلا متعودين على السهر حتى دوينه تعلمت منهم صح دوينه ؟

دانه واهي تبتسم : انا اقعد الصبح عشان اروح الروضه

بوعلي : هههههههههههه لا انتي صغيره على الروضه

دانه واهي معصبه : لالا انا باروح روضه

ام علي : زين يا ام لسانين ماتقول عمرها 4 سنوات

بوعلي : زين يالله انا باروح تأخرت على الشركه .. تآمرين على شئ ؟؟

ام علي : سلامتك .. بتيي ع الغده ؟

بو علي : ان شاء الله

ام علي : ترا اليوم عرس نورة بنت بو سلمان .. و البنات يبون يروحون الصالون

بوعلي : خلاص خلي الدريول يوديهم .. انا باروح اييب منار من المستشفى

ام علي : خلاص عيل .. الله يحفظك ان شاء الله


وطلع بو علي وام علي شلت دانه وحطتها عدال التلفزيون .. وراحت الحديقه تشوف زرعها



** مريم قعدت من الرقاد وبطلت عيونها بصعوبه .. مدت يدها للتفون ودقت على رقم سلمان بس بعده كان مغلق .. بدت تخاف عليه .. لازم تكلمه بس ليش تلفونه مغلق ؟؟

قامت وبدلت ثيابها وطلعت من الغرفه البيت كان هادئ الكل راقد و الملل مسيطر على البيت .. نزلت تحت مالقت احد بس دانه كانت مندمجه تشوف التلفزيون .. ردت ركبت فوق ووعت صفاء ومنى بس صفاء ما طاعت تقووم


منى : افف ماتخليني ارقد شتبين توها الساعه 10

مريم : حرااام والله متملله ابي اسولف

منى : تسولفين ؟ والله متفيجه

مريم بضيج : حراام والله عندي سالفه جاديه مو عارفه ا تصرف

منى بطلت عيونها : شنوو شصاير ؟؟


قعدت مريم على طرف السرير وقالت لمنى السالفه من اولها لأخرها

منى واهي منصدمه : معقوووله كل هاي صار وانا مادري ؟

مريم : اشش شفيج .. سمعيني مابي احد يدري بهالشئ .. بس الله يخليج مادري شاسوي الحين

منى : سمحي لي بس انتي غبيه ! يعني الحين انتي تخلين وحده مثل لولوه تقص عليج ؟؟؟ وتعالي انتي تصدقين كلام روان ؟ والله انا متأكده روانوووه العنز لها دخل في الموضوع

مريم : لا حرام .. ماظن اهي ماقالت لي شئ

منى : لا صدقيني و الايام بتثبت لج .. بس انتي الحين لازم تشوفين لج حل ويا سلمان

مريم واهي خلاص بتموت من الضيجه اللي فيها : اففف والله مادري شاسوي

منى : شتسوين بعد .. لازم تتصلين فيه لي ما تلقينه وتعتذرين منه !

مريم : ان شاء الله .. الله يستر بس


منى : صفووووووي يالله قوووومي .. يالله بسج

صفاء : االلله يخليج خليني ارقد تراني احلم

منى : لا لا يالله .. لازم نرتب غرفنا اليوم يالله

صفاء : زين باقوم .. افف منج
نزلو البنات تحت وتريقو وبعدها راحو يفضون الغرف ويعدلونها .. في هالوقت وصلت منار ويا بو علي اللي طلع من الشركه عشان اييبها .. دشت منار البيت وبنتها في يدها .. واول ماشافتها دانه تمت تطالع البيبي بأستغراب وعيونها مبطلين ع الآخر


ونزلو البنات وسلمو على خالتهم و وخذو اليازيه وودوها فوق وحطوها في المهد اللي جهزوه لها في غرفة منار .. وقعدو يطالعونها ويسولفون هناك


ومريم بعدها تحاول تتصل في سلمان بس تلفونه مغلق .. سلمان كان راقد وكان مقفل تلفونه لأن امس لولوه بنت عمه حرقت تلفونه واهي تتصل بس اهس طنشها ومارد عليها


مريم يأست و شافت ان مافي حل غير انها تتريا لي بعدين يمكن تشوفه في العرس وتقدر تكلمه


ومر الوقت ببطء .. وصارت الساعه 4 والبنات كلهم في الصالون يتجهزن للعرس و ع الساعه 8 كانو مخلصين


منى حطو لها مكياج وردي غامق متدرج و فيه لمعه على الاطراف الداخليه للعين من فوق وتحت وشعرها سووه مموج و سوو حركه فيه من فوق يعني ما شاء الله كانت روعه

وفستانها كان روووعه عليها


صفاء بطبعها ماتحب تحط مكياج .. كانت محلوه و صايره رووعه

حطو لها مكياج بسيط بلمعه ذهبيه بسيطه و قصت شعرها من الامام وصارت فيه تقطيعه حلوه وثبتوه بالمثبت


مريم كانت مغطيه عليهم .. كانت بسيييطه في كل شئ وتخبل .. مكياجها كان هادئ .. حددو عينها بالكحل و نثرو جليتر فضي على جفونها من تحت وفوق ووزعوه بطريقه حلوه .. وشعرها كلن مفلول وفستانها كان رووووووووعه من تصميم زهير مراد كان وايد حلوو من لونين .. اسود وفضي يعني كان حلو وفخم في نفس الوقت



روان ماكانت وياهم راحت ويا امها صالون ثاني لانها ماتحب تروح وياهم وتحاول انها تتجنبهم

وطبعا منار ماتقدر تروح فقعدت في البيت ويا بنتها


كان المفروض بو علي يمر على البنات .. بس ماقدر لان راح ياخذ مرته وروان .. وكان بيتأخر وايد لأن الصالون بعيد عن الصالون اللي البنات رايحينه


فماشاف غير حل واحد يتصل بسلمان ريل مريم .. عشان ياخذهم من الصالون .. سلمان في هالوقت كان فاتح تلفونه وكان مستغرب من رقم بو علي .. اول ماعرف ان يبيه ياخذ مريم والبنات .. حس بضيجه ..اكيد مايقدر يرفض شلون يرفض ؟ ومريم مرته والمفروض محد يدري باللي صاير بينهم


بو علي اتصل ع تلفون مريم بس مريم ماسمعته فاتصل على تلفون منى .. وقال لها ان سلمان بياخذهم .. منى ماقالت لمريم شئ عشان تتفاجئ


وصل سلمان .. ومنى شافت سيارته .. تغطو البنات بالشيله و مريم انصدمت لما شافت سياره سلمان ! ماتوقعت هالشئ .. ترددت قبل ماتدخل السياره و حست انها متفشله .. بس منى دزتها وركبو السياره .. سلمو وقعدو سلمان ماقدر ان مايطالع مريم .. كان يتقطع من داخله بس ماقدر يشوف ويهها لانها متغطيه بالشيله .. مريم حست بنظراته وكانت منزله راسها وتتجنب انها تشوفه لانها ماتقدر من بعد اللي صار ..