عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2005, 03:45 AM   #599
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا:واكثـر انا اصلاً ما اقدر اعيش بدونك انتا سبب وجودي في هالحيااااه
رامي ودمعه من عينه تنزل على خده:احبك حبيبتي
رندا وقلبها يعورها:وانا احبـك اكثر حبيبي بس ليـه بتقولي كل دااا؟؟حرام عليك عورت قلبـي
رامي وهوا يمسح دمعته اللي نزلت ومايدري ليه بيقول كدا:والله مدري حسيت اني ابغا اقولك هالكلام من زمااان ودحين جاتني الفرصه وقلتـه
رندا وهيا تبتسم:خلاص حبيبي يلا تعال انا بستنااك
رامي:دحين طيااره هوى وبكون عندك
رندا:اوكي بايوو
رامي:رندا دقيقه لاتقفلي الخط خليكي معايا الين ما اجيكي
رندا:لا حبيبي ما ابغاك تسوق وانتا تكلم الجوال خطر وبعدين كلها كم دقيقه وتكون عندي
رامي بكل صدق:حاتوحشيني الين اوصل عندك
رندا وعينها تـدمع هيا كمان وماتدري ايش بها:وانتا كمان حاتوحشني
رامي بكل احسااااااااااس:احبــــك رندا
رندا وهيا تحس نفسها حاتبكي؟؟:وانا كمــان احبك
رامي:باي حبيبتي
رندا:باي حبيبي
قفلت رندا الخط مع رامي..وقعدت في مكانها تبكي ماتدري ليه بس تحس قلبـها يعورهــا من كلام رامي اللي كان غريب عليـها وأثر في نفسهاا..ومدري ليـه كانت خايفـه عليه وتدعي في قلبـها انه ربنـا يحفظـه...
كان ناصـر خااارج من وحده من المحـلااات...ودق جوالـه..وطلع واحد من اصحابـه يعزمه على سهره بتكون على البحـر..ورضي ناصر ووفكر انه يعزم رامـي كمـان...وابتسم لمن افتكر رامي اللي كان بيكلمه قبل شويـه وقاله انه بيشرف على المركز اللي صممـه وقاله انه مبهـدل وتعبان وحالته حالـه..وناصر كان قريـب من المكان اللي فيـه رامي..وقال في قلبـه خليني اروح له وافاجئـه بجيتي..بس ان شاء الله مايكون راااح...فمشـي بسرعه بيروح لسيارته يلحقـه..
مشـي رامـي وهوا متوجه لبيت رندا..وهوا يحـس راسـه مصـدع وتعبـان ودايخ..
رامي بخوف:افففففف شكلها الحاله حقتي رجعت لي الله يستـر منها من زمان ماجاتنـي
مشـي مسافـه في الطريـق اللي هوا فيـه...بس فجئـه..زغللت عينــه ودااااااااااخ...فحاااول يوقف السياره وبسبب دوخـته ما انتبـه وضغط على البنزيـن بدل الفرامـل فمشيــت السيـاره بســـرعه...وووووووووو.....صــــــــدمــــت في عامــود الانـاره صـــــدمـه قويـــــــــــــــه خلت السياره تتكســـــر تكسيررررررررررر وعـامود الانااره مااال من كثر الصـدمه...واللي يشوف السياره مستحيلللللللل يقول انه اللي فيها حـــي....
رنـدا:رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااامـــي
وام رامي في بيتها:رامي
امجد في امريكا:رامي
وناااااااصر اللي كان واقف قريب من الحادث انتبـه للسياره وللحادث لمن شاف لوحتها المميزه:لاااااااااااااااااااا
جري ناصر بتجاه السيـاره يجري بكل قوته مع الناس اللي كلهم صاروا يصرخووااا من الحادث البشع اللي قدامهم....حاول ناصر يفتح باب السيـاره اللي مو راضي ينفـتح وصار يصرخ ويخبط على الباب..
ناصر:يانااس تعالوووا سساعدوووني الرجال بيمووووووت..وقدر ناصر يفتح باب السياره ..ويطلع رامي اللي كان كلــه دم ومو باين منـه شي...القزاز حـق السياره كلـه طار عليـه ونص جسمه كان داخل تحت السياره...ناصر خرجه من السياره بقوه وحطه على صدره...
ناصر:اطلبوا الاسعاااااااااف بسررررررررعه..رامي رااامي...راااااامي سامعني
رامي كان بيأن ويتألم:آآآه رندا رنداا
ناصر بفرحه:رامي رامي انتا حي سامعني يارامي انا ناصر
رامي فتح عينه بشويش وطالع في ناصر بكل ألم:ناصر
ناصر:ايوه ناصر يارامي لاتخاف دحين نوديك المستشفى وان شاء الله تصير بخير
رامي وهوا يحاول يحرك يده:ناصر نااصر
ناصر وهوا يحرك يده ويسمك يد رامي بكل قوته:انا معاك اناا معاااك
رامي:رندا ياناصر رندااا
ناصر بإستغراب:ايش بها رندا؟
رامي:خللي بالك منها رندا طيبـه وتستاهل فرصه تانيه
ناصر:مو وقته دا الكلام يارامي انتا بتقوم اان شاء الله وتخلي بالك منها انتا نسيت انه فرحك بعد شهر
رامي وهوا يبكي:آآآآه ناصر قول لرندا..اني احبهاا قولها اني كنت ااا..اتمنى..اعيش معاها با...قي عمرر..ري..بس ربنا ما اراد لي ارجـ...ـوك ياناصر قولها انيييي...احب..ههااا
ناصر وهوا يبكي:لا يارامي لاتقول كدا الله يخليك
رامي:وقول لامي وابويا اني ا..اني اااحبهم مرررره و..و...وخليهم يسامحوني...اا..يسامحوني لوو....زعلتهم
ناصر:رامي حرام عليك لاتقول كدا يارامي انتا بتروح لهم بنفسك وتقولهم هالكلام
رامي وهوا يرفع اصباعه:ناصر سا..سامحني على اللي سويته فيك...
ناصر وهوا يحاول يشيل رامي:مسامحك يارامي مسامحك وقووم يلا معايا شوف الاسعااف جي قووم خليني اساعدك
رامي:ااا..اشهد ان لا اله الا اللـه...........................
ناصر بصرخه:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رندا راحت تجري على الجوال وتتصل على رامي...بس انصدمت انه يعطيها انه الجوال مغلـق..وقعدت
محلها مصدومه..
رندا:لا رامي صار فيه شي رامي...وراحت تجري لأبوها اللي كان قاعـد يقرا جريده..
رندا وهيا تبكي:بابا رامي راامي
ابوخالد بفجعه:ايش به؟؟
رندا:صار فيه شي جواله مغلق مايرد عليا
ابوخالد:وي يابنتي ايش فيها طيب يمكن فضي عليه الجوال ولا مشغول ولا حاجه
رندا وهيا تبكي من قلبها:لارامي فيه شي انا متأكده
ابوخالد خاف من كلام بنته وراح يجري واتصل على جوال رامي..لقاه مقفل...واتصل على اخوه ابورامي..ولقا جواله هوا كمان مقفل...
ابوخالد:ياربي يارندا جوالتهم كلها مقفله فاولي خير يابنتي ان شاء الله مافيـه شـي..وفجئـه دق تلفون البيت اللي كان جمب ابو خالد..وطالعت رندا في التلفون..وراحت تجري تبغا ترد عليـه..
ابوخالد وهوا يرد على السماعه:لاء انا اللي برد..الوووو
ابورامي:منصوووووووووووووور
ابوخالد بخوف:جمال خير ايش صار؟
ابورامي:رامي يامنصور رااااااااااااامي
ابوخالد:ايش به؟؟
ابو رامي:ماااااااااااااااااااااااااات
ابوخالد بصدمه:مات
رندا.........................طاحت واغمى عليـها....
فقـــــــــدتك يا اعزززز النـــــاس..فقدت الحــب والطيـبــــه...
وانا من لي في هالدنياااا سواااك ان طاالت الغيبــه..
رحلـــت...ومن بقـى ويااااي..يحس بضحكتي وبكااااي..وحتى الجرح في بعــدك يغزيني واهلللي به..

النهــــــــــــايـــــــــــــــه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة