الموضوع: مجنون ساره
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2005, 05:33 PM   #57
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

نتابع مع
(الجزء السادس عشـــر)





بعد ماعرف خالد من اهله ان ساره انخطبت اليوم ماعرف كيف يواجه هالشي .. فعلى طول طلع برع ..

خالد طلع وراح المكان المفضل عنده اللي هو البحر . لانه انصدم بهالخبر يوم عرف ان ساره انخطبت صح كان يعرف انها ما بتكون له بس توقع انها يمكن تغير رايها او يمكن يصير شي عشان ترد له .. حس ان حلمه تبخر وان حلمه ماراح يتحقق لان ياهاليوم وراحت حبيبته منه راحت ساره ..
راح خالد عند البحر وكانت دموع الحسره والقهر تذرف من عيونه .. وقرر انه ينساها ويتجاهلها لانها باعت الحب اللي كان بينهم ..

اما ساره بعد ما غيرت ملابسها بعد خطوبتها ..خلت راسها على الوساده وحست ان اليوم كان آخر حلم بالنسبالها مع خالد وكانت منقهره اكثر من خالد .. لانها تفكر كيف تعيش مع انسان دمر حياتها.وكيف راح تبتعد عن حبيبها وحلمها خالد.


********************
نوره وهند وامهم كانو قاعدين في الصاله ينتظرون خالد لانهم خايفين عليه لانه طلع وهو معصب..

الام (وهي تشوف الساعه) " : خالد تأخر وايد .
نوره وهي خايفه: هي والله ..ان شاء الله يكون خير .
الام : ياريت ما قلناله ان اليوم خطوبة ساره.
هند تصد لامها : اذا اليوم ماعرف باجر بيعرف .
نوره : صح يا امايه خلا يعرف ان ساره خلاص مب له . احسن له عشان ما يتعذب أكثر.
الام بعد ما اتصلت على خالد..
نوره : ها امايه شو رد عليج ..
الام : لا موبايله مغلق ..الله يستر ..

أما ساره فتحاول تنام بس ما قدرت تنام لانها كانت متضايقه وكانت تذكر اروع الذكريات مع خالد ..وحلمها بانها تكون له ..نزلت دمعه من عيونها والقهر بقلبها .
.وقالت لنفسها والحسره بصوتها: خلاص يا خالد انتهت قصة الحب اللي كانت بيتنا ..انتهينا يا خالد انتيهنا..


**************
وخالد رد البيت وقرر قرار انه ينسى ساره ..بس بقلبه اكيد شي ثاني لان اللي يحب صعب انه ينسى ..
خالد فتح الباب ..
وأهله قاعدين يتريونه..
الام أول ماشافت خالد .راحت عنده : خالد يمه وينك ..
خالد وهو معصب وزعلان.: شوفو انا قررت قرار
نوره وهند وامه ساكتين ومستغربين : شو .
خالد : ما أبي اسمع اسم ساره على لسانكم اذا كنت موجود .
نوره : خالد صح ساره ما بتكون زوجتك بس لاتسى انها بنت خالتك ..
خالد : لا ما أبي اعرف شي ..ما ابيها تكون بنت خالتي ولاشي ابي انساها وما ابي اسمع طاريها يوم اكون موجود سمعتو[
ودخل خالد غرفته والحسره بقلبه..وراح فتح الدرج وشاف صوره مع ساره يوم كانو صغار يعني بأيام الطفوله ..
وشاف صورة ساره وهي بأيام الروضه وعندها خالد .
شاف الصوره وادمع وقال : خلاص يا ساره انتي ماراح تكونين لي ..كل شي راح يا ساره ..
ولانه كان منقر خذ الصور ومزقهم كلهم والدموع بعيونه...لانه ما يبى شي يذكره بساره ..

*******************


وفي الليل يعني الساعه 3 ..الوقت كان متأخر .
الريم ما يالها نوم فراحت عند فهد لانها كانت ملانه.
الريم دخلت على فهد : فهد يا اخويه .
فهد ماسك قلم ودفتر ذكرياته وأشعاره.: نعم يا الريم
الريم دخلت تشوف فهد ماسك دفتر : فهد شو تسوي
فهد : قاعد أكتب التاريخ وكلمات بسيطه توصف فرحتي بهاليوم .
الريم : قصدك فرحتك بخطوبتك .
فهد :مب بس خطوبتي ..هاليوم أحلى يوم بحياتي ..اليوم يوم سعادتي يالريم .
الريم فرحانه لسعادة اخوها: يا سلام لهالدرجه انت مستانس ..عيل لو تزوجتها شو بتسوي ..
فهد : يمكن اتينن ..انا الحين ومتخبل ..كافي انها صارت ملكي ..
الريم: والله يافهد من زمان ما شفت هالفرحه وهالابتسامه على شفاتك ..عسى الله لا يحرمني من هالفرحه
فهد وباتسامه حلوه: ولا منج يا الغاليه .
الريم : تصدق يا فهد ان ساره محظوظه لأنها بتزوجك.
فهد : ليش يعني ؟
الريم : ماشاء الله عليك وسيم وسيم وسامتك اتخلى الكل يتعجب بوسامتك وملامحك الحلوه وعليك جسم حلو واخلاقك عاليه وكافي انك تحب باخلاص وتضحي ..
فهد يبتسم : لا عاد مب لهالدرجه..
الريم : والله يا اخويه ما أجامل .اتذكر يوم اتسوق وياك بالمحلات كل البنات يبحلقون فيك وكلهم عيونهم عليك
فهد : احم احم لهالدرجه يعني انا حلو وأنا ما ادري.
الريم : من حقك تدلع يا اخويه .ما في شي ناقصنك ..ماشاء الله عليك .
فهد : يعني اذا في واحد مثلي ياي يتقدم لج بتوافقين .
الريم : الصراحه اذا بوسامتك وبحلاك وبشخصيتك والله هيه
فهد : خلاص بكتب سيرتج الذاتيه بالجرايد والمجلات عشان أدورلج ريل .
الريم : لا والله شو تشوفيني ما شايفه خير ..أصلا الشباب اللي ايون عندي .مب أنا أدورهم .
فهد": طبعا كل الشباب يتمنوج يالريم ..تراج تاخذين العقل ماشاء الله عليج قمر ..
الريم (استحت ): تسلم يا اخويه .
الريم (بابتسامه) : أقول اخويه مب كأنه اليوم يوم المدح .
فهد :ليش
الريم : كل واحد اليوم يمدح الثاني
فهد( يضحك): ههههههههههههههههههههه ..هي والله
وفي اليوم الثاني
قامت نوره من الصبح وهي تحاتي ..
هند : شوفيج يانوره .
نوره : والله ماعرف وين اسير اشتري فستان لملجتي .
هند : هي والله ما باقي الا اسبوعين .وشهر بالضبط على امتحاناتي الثانويه العامه ان شاء الله .
نوره : ان شاء الله خير .
هند ": زين نحن بنروح البستان واذا ما حصلنا شي بنروح الستي سنتر شي محل ما تذكر اسمه شي فساتين حلوه.
نوره : انا ابي شي بسيط ..لان يوم ملجتي بتكون عاديه وما بيكون زحمه.
هند: زين نحن بنروح هناك وبنشوف شو اللي يعيبج ومره وحده باخذلي شي بسيط بعد.
نوره ": زين منو بيودينا .
هند : منو بعد خالد .
نوره : خالد حالته حاله وين يقدر يودينا مكان
هند : عيل الدريول.
نوره : بروحنا ما بيخلونا .الا اذا امي كانت ويانا
هند : خلاص بنرمس امايه اليوم عشان نتسوق .
نوره : خلاص على خير ان شاء الله ..

(* ما باقي على ملجة نوره الا اسبوعين ..أماعلى ملجة ساره ما باقي الا (شهرين ونص) تقريبا..*.)

محمد ربيع خالد كان يفكر بكلام خالد انه يكلم امه ويقولها انه ما يبي بنت عمه اللي اسمها (شيخه) لانه من اول ما شاف الريم وتفكيره فيها وبالذات يوم عرف انها تمتاز بأخلاق عاليه وطيبة القلب ..ولكن هل امه بتوافق على هالشي ..لانهم من الصغر قايلين انهم لبعض .. يعني بس رمسه ما في شي رسمي ..

محمد كان محتار واايد بس قرر انه يكلم امه وينهي هالتوتر.
ام محمد كانت متلبسه عشان تطلع .
محمد شاف امه متلبسه وتبى تطلع ."
محمد : امي وين بتروحين .
ام محمد وهي تعدل شيلتها : بروح بيت اختي عازمتني عالغده.
محمد : اها الحينه.
ام محمد : هيه الحينه
محمد : زين يا مي أبي اقولج شي.
ام محمد : الحينه بهالوقت ..اتريى يوم ايي من بيت خالتك.
محمد : اعرف اكيد بتين وقت متأخر .
ام محمد : ليش شو في يا محمد .
محمد" : ابي اقولج شي ..بس باخذ من وقتج دقايق .
ام محمد : خلاص يا ولدي ..قول اللي عندك
الكل قعد على الغنفه وام محمد تبى تعرف شو سالفة محمد
محمد قاعد ومنزل راسه ..مايعرف كيف يبدي بالسالفه
ام محمد : محمد شو بلاك ..انت ياي عشان تسكت .
محمد رفع راسه: امايه بقولج شي بس اتمنى انج تراعيني .
ام محمد : قول اللي عند ك يا محمد وترتني .
محمد : انتو من الصغر قايلين اني لبنت عمي شيخه صح ؟



يتبع..