عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2005, 03:14 AM   #12
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

الجزء الخامس

راح ابو محمد لهيفا وقلبه يتقطع على بنته مشااعل ولكن محمد ماقدر يتحرك ولاخطوه قاعد على الكرسي وهو يبكي الم وحسره على اخته
منصور: محمد وشفيك ياخوي
محمد رافع راسه : هلا منصور هلا
منصور : هلابك وشبلاك عسى ماشر الاهل فيهم شي
محمد: اختي وزوجها صارلهم حادث .............. وقف وبدى يبكي
منصور : هدي حالك واذكر ربك لاتسوي كذا بنفسك الدموع ماراح ترجع الوقت وتوقف الحادث الي صار قضاء وقدر بس انت هدي حالك وروح صلي ركعتين وادعلهم ربي يشفيهم
محمد: ولد عمي مات واختي للحين ماصحت وهي بحالة خطيره وغير كذا يمكن ماتمشي يمكن تصير عرجه ومادري وش الي قاعد يصيرلها
منصور: محمد استغفر ربك وعظم الله اجرك بزوج اختك وقوم يلا قوم معي صللك ركعتين واقرالك ايتين وبعدين الي صار قضاء وقدر وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وخل املك بالله كبيير وادعي ربك وبعدين انشالله ربي يشفي اختك وتعدي مرحلة الخطر وترجع مثل اول تمشي ولاتنسى حنا بعصر التطور العلم والطب مو مثل اول تطور كثثير ييلا قووم وانا ااخوك وتوضا وصلللك ركعتين
ابومحمد: السلام عليكم
ام محمد: هلا ها يابو محمد بشر وشقالك الدكتور على مشاعل بشر
ابو محمد وهو يحاول يبعد وجهه عن عيون ام محمد لانها تعرفه وتقدر تقرى ملامحه: ابد يقول للحين هي على حااتلها وبس ويسألني على اشياء ثانيه وينه نصوور الصغير تدرون اني ماشفته وينه
هيفا : بغرفة الاطفال
ابو محمد: حفيدي قاعد بذيك الغرفه وليش مو هنا عندنا اكيد انه حلو على امه
هيفا وهي تبتسم لأبوها : ياحبيلك يايبه وين فهد يسمعك
ام محمد: ابو محمد متاكد مشاعل مافيها شي
ابو محمد: ايه وشفيك يعني بكذب عليك الله يهديك
ام محمد: طيب محمد وينه هو لحقك وينه
ابومحمد: ايه راح يجيبلهه مو يه
ام محمد: والله مدري حاسه ان فيه شي
هيفا : يمه انشالله مافي الا الخيير
ابومحمد: وينه فهد
فهد: هذاني ياعمي
هيفا: الطيب عند ذكره
فهد: تسلمين يام ناصر
هيفا : وش ام ناصر تبي تكبرني من الحين
ابو محمد: هلا ياولدي قم ودني لناصر خلني بشوفه اكيد انه مزيون زي امه
فهد: اكيد مايبيلها كلام


نرجع للمااااااااااااااااااااضي ونشوف وشصار
................
ومررررررررررت شهريين مشاعل بدت تتاقلم على حالها وتاخذ ادويتها بانتظاام وتكلم ببدر كل يوم وتعلقووا ببعض بشكل خياالي
بدر: شعولتي بكلمك بموضوع
مشاعل: خخير في شي يابدر
بدر:مشاعل اسمعي لاتتكلمين ولاتقاطعين ولاتقولين شي لين اخلص فاهمه
مشاعل: فاهمه
بدر: مشاعل انا احبك واموت فيك وخليني اكون صرييح انا ماقد حبييت بحياتي الا ريما وكلمت بناات كثثير بس ماقدرت احب او الاقي بوحده الصفات الي ابيها وحتى يوم بديت اتعرف عليك بالنت كنت باقي اكلم بنت كانت اخلاقها مره حلوه وكلشي فيها زين وتوقعت ان خلاص هذي ضالتي بس كنت احكي بالنت معك كل يوم وكل يوم كنتي تجذبني وتاخذين حيز من تفكيري لين مااستعمرتي قلبي عشان كذا يامشاعل باكون صريح ترا مافي ولد يقبل يقعد مع بنت ماتكلمه ولاتطلع معه ولا يقعد معها بأي مكان مهمها كان يحبها وطبعا مو نهاية كل حب لازم تكون الزواج كثثير يحبون بعض بس وقت الززواج مايكونون البعض
مشاعل انتي معي
مشاعل وهي منفجعه ماتدري وش السالفه: ايه معك
بدر : زين المهم انا مقتنع فيك وصفاتك واخلاقك عاجبتني وابيها تكون بزوجة المستقبل مشاعل انا بالعربي ابيك زوجتي ولي لحالي انا مقتنع تماما فيك واحبك وكل شي ابيه بزوجتي وام عيالي لقيته فيك عشان كذا يامشاعل ابي اعرف انتي بنت مين وابي ردك اذا تبيني او لا
مشاعل مصدومه من الكلام الي سمعته ماتدري وشتقول
بدر: مشاعل مشاعل وينك
مشاعل: معك معك
بدر: مابي رد الحين فكري وبعدين ردييلي حبيبتي
مشاعل: بدر انا مابي اتزوج مو منك انا خير شر مابي اتزوج انا مريضه وصعبه اتزوج وانا بهذي الحاله صعب
بدر بعصبيه : انتي وشقاعده تقولين وش مريضته والكلام الفاضي الظاهر اني اعرف وشفيك وانا ماانجبرت ولا شي على قراري ولاتقولينلي عشانك تحبني لا الحب مو كل شي الزواج هذا قرار مصير وانا مقتنع فيك انتي مقتنع بعقلي قبل قلبي فهمتي الحين ولا تبين افهمك
مشاعل: بس بدر صعب حياتي بتصير صعبه لاماقدر
بدر: وش الي حياتي صعبه وماقدر ياحبيبتي ياعمري ياقلبي هذا الكلام كله الي تقولينه ماله معنى ولا شي حبيتبي انتي فكري بعدين رديلي ولا تقولين مريضه وكلام فاضي ابي سبب مقنع زين
مشاعل: زين
بدر: يلا حبيبتي انا بروح اودي ريم اختي لصديقتها وانتي ابيك تفكريين بعقلك يعني بمخخ مشاعل الي اعرفه مو تفكرين بدلع وكلام فاضي
مشاعل: زين زين لاتعصب
بدر: كيفي حبيبتي وبعصب عليها
مشاعل: طيب بكيفك روح ود ريم قبل لاجي اكفخك
بدر: تعالي اكفخيني واذبحيني يكفي ان يدك هي الي تكفخني احد يحصل مشاعل تكفخه ويقول لا
مشاعل مستحيه................
بدر: وين رحتي كل هذا حيا
مشااعل بدلع: بددددر خلااص
بدر: اموت انا فيها ياناس احبها احبها
مشاعل:::::::::::::
بدر: طيب يالمستحيه اخليك الحين تامريني شي حبيبتي
مشاعل: سلامتك
بدر: باي
مشاعل: باي
مشاعل قعدت تفكر بكلام بدر انا صح احبه واتمناه يكون زوجي بس كيف اتزوجه كيف بتكون حياتي معه وانا كلمته واذا كلمته وشفيها كم سنه وانا اعرفه ويتمني اكلمه بس ولو اخاف تصير حياتي كلها شك وخرابيط فاضيه لالا بدر تفكيره مو كذا متحرر تفكيره وهو يحبني ولو لفيت الدنيا كلها ماراح القى رجال يحبني كثره ماراح القى رجال يتحملني ويدلعني ويحبني زيه يارربيييييييه وش اسوي مافي الا استخير وافكر بعقلي قبل قلبي
نوره: محمد اه محمد قووم بسرعه يامحمد الحقني بطني بطني مو قادره يامحمد
محمد يقوم مفجوع: وشفيك نوره وشصااير
نوره : مدري بطني الحقني بمموت يامحمد
محمد: طيب طيب يال قومي اوديك الدكتوره
نوره: ااااااااااه بموت خلاص بسقط اه
محمد: قومي البسي عابايتك ياخبله وش تسقطين وانتي بالسابع قومي
محمد : الو دكتوره نهاد
د. نهاد: ايوه من معي
محمد: انا محمد عبد العزيز زوج نوره خالد
د. نهاد : ايوه ايوه اهلا بااخ محمد
محمد: يادكتوره نوره تتالم من بطنها مره يالمها والحين حنا جاين على المستشفى
د. نهاد: ايش تقول خلاص تعال على الطوارئ وانا بعطيهم خبر هناك واول ماتصول عطني دقه عشان اجيكم هناك
وصل محمد الطوارئ ودق على الدكتوره وصلتلهم وكشفت الدكتوره على نوره
وكلمت الممرضه عشان ينقلون نوره لقسم الولاده حالا
د. نهاد: معليش ياخ محمد لازم ننقل المدام قسم الاولاده الرحم مفتوح 10 سم
محمد: يعني وشلون
د.نهاد : يعني لازم تولد لان الطفل متجه للاسفل وزوجتك في حالة مخااض يعني طلق يعني ولاده
محمد وقف مثل المسبوه مايدري وش يسوي وماتحرك ولا استوعب الا يوم شاف نوره بسرير
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها