عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2006, 03:07 AM   #70
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: ~*~ جريمة الحب ~*~(((القصة من اجـزاء))) ...!!

~*~ الــجــزء الــســابــع و الــعــشــرون ~*~

كان في إستقبال نواف كلاً من .. سلمان & ماجد & أحمد


استقبال حار يذهب بعده نواف بصحبة اخوته الى والدته



نواف يرتمي في حضن والدته التي إستقبلته إستقبال بارد


نواف : وحشتيني يا أمي


مريم : وانت أكثر


نواف : يا أمي الله يخليك سامحيني


مريم : انا ما أزعل منك يانواف


لحظات دافئه يقضيها نواف في حضن أمه كالطفل الصغير


وبعدمرور يومين


سلمان يدخل بيت والدته مسرعاً : وين نواف ؟؟


مريم : نايم


يدخل سلمان الى غرفة نوم نواف


سلمان : إصحى يانواف هذي أحلى مره تصحى فيها من نومك


نواف وقد فتح واحده من عيناه : هلا سلمان


سلمان : كلمني نسيبك


نواف : نسيبي ؟؟


سلمان: ايوه ابو نوره اللي تحبها يقول انه موافق يزوجك بنته


نواف : اقول خلني انام واحلم احسن من احلامك اللي مافي أمل اصدقها الرجال يقول لو مايبقى على الارض غيرك مازوجتك


سلمان : نواف انا ما أكذب


وأثناء هذا الحديث جوال نواف يرن


رقم نوره


تررررررن ترررررررررن


نواف يفتخ الخط ولايتكلم


نوره : نواف ؟؟


نواف : يبكي ولايستطيح الحديث


نوره تبكي وبصوت قد أغرقته الدموع : نواف حبيبي وحشتني


نواف بصوته المتقطع من البكاء : وحشتيني ياحياتي وحشيني


سلمان واقفاً مبتسماً وهاهي دمعه تتخلل أهدابه يمسحها بإصبعه السبابه ثم يخرج من الغرفه


نوره : نواف تبكي ؟؟


نواف : نوره كنت احسب انك نسيتيني


نوره : مانسيتك يا أغلى من نوره


نواف : والله خلاص فقدت الأمل احاول أعيش ماقدرت اعيش


نوره : حياتي من دونك مهيب حياه


نواف : ياحياتي انتي وحشني صوتك وحشتني كلماتك عسى الله لايحرمني منك


نوره تغني وتبكي :
ياللي شفت أحلامي فيه
والتقيت بأحلى جنه
ادعوا ربي وارتجيه
ربي لاتحرمني منه


نواف بدموع وابتسامه: الله تذكرين يوم سمعتك هذي الأغنيه


نوره : انا اقدر انسى ؟؟


نواف : احبك


نوره : احبك


ماجد يدخل الغرفه مسرعا يقبل نواف : مبروك ياعريس مبروك ياخويا واخيرا بس انا كنت واثق انك بتوصل للي تبيه


نواف : تسلم ماجد


ماجد : هههههههه تكلمها طيب فهمنا خذ راحتك


نوره : يباركولك ؟؟ كيف عرفوا ان ابوي وافق ؟؟


نواف : كلم اخوي اليوم


نوره : وليش ماقلتلي ؟؟


نواف : توه الحين قال لي ومن كلمتيني والله يانوره نسيت كل شيء حتى اسمي


ثم يبتسم قائلا : من انا ؟؟


نوره : انت روح نوره


نواف : ياروح نواف انتي وقلبه وحياته


نوره : نواف


نواف : عيونه


نوره : احبك


نواف : وشوو


نوره : احبك


نواف : وشو


نوره ههههههههه


نواف ههههههههه


لحظات رومانسيه يقطعها دخول أحمد


أحمد يتقدم ويعانق نواف ثم يقول : مبرووك يانواف انا فرحت لك كثير عشان تاخذني معك شهر العسل


نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب انتظرني


أحمد : لي يومين ماشفتك تضحك


نواف : الحين شفتني ؟؟


أحمد : ايوه


نواف : طيب لو سمحت توكل


يخرج أحمد


نواف : نوره يابعد روحي وربي ماني مصدق انا لاكون احلم


نوره : مادري يمكن


دلال تدخل غرفة نوره : مبروك يانواف


نوره : تعالي باركي له وانت سمعتي الجيران


دلال : السلام عليكم مبروك


نواف : الله يبارك فيك وعليكم السلام


دلال : الله يوفقكم


نواف : آمين وعقبالك


دلال : عقبالي بزواج والا حب ؟؟


نواف : كلهم


دلال : حمدلله حب تبيني اصير وقتي كله ابكي ومقفله علي غرفتي مثل نوره .. ترى حبيبتك معاد هي حلوه مثل اول .. واذا قصدك زواج مابي ابي اجلس مع امي وابوي حرام اخليهم بروحهم


نواف : بس انا زعلان ليش تقولين حبيبتك معاد هي حلوه


دلال : تعال شوفها جلد وعظم


نوره : دلال اقول توكلي نواف فرحان لاتنكدين عليه


دلال : الله يشفيكم ههههههه مع السلامه نواف


نواف : مع السلامه


نوره : هلا حبيبي

.

.

.

يــتــبــع . . .
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة