عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2007, 01:12 AM   #66
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
Smile مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

الجزء السابع عشر




الفصل الثاني



--

ريم : اجل وين نجلاء ؟؟
العنود : يا بختها عندها من يدلعها مالت علينا
رغد : سهله تبين تتزوجين ؟؟ الله يرزقك الرجل العجل قولي امين
العنود : اااااااااااااااااااااامين
رنا : صدق مهبل
ريم : خليها توسع صدرها والله ما شفنا من الزواج الا الدلع واكبر دليل نجلاء وفيصل
العنود : هييه الله يوفقهم لا ننظلهم
الكل : الله يوفقهم
وشوي دخلت عليهم نجلاء بابتسامه روعه
نجلاء : السلاام
الكل : وعليكم السلام
العنود : الله الله وش ذا الابتسامه
ريم : وش هالحلا
رنا : تهبليين اليوم
رغد : هييييييه اكلتوا البنت
نجلاء : تسلمووون بس قولوا ماشاء الله لا تنضلوني
الكل : ما اشاء الله
العنود : وش قال لك اعترفي
نجلاء : ياشين اللقافه
العنود : يعني هو تركنا وهو معصب وشلون غيرتي مزاجه ؟؟
ريم : اذا هي ما غيرت مزاجه من بيغيره
رنا : وانتم وش دخلكم ؟؟ بيجي اليوم اللي جا نجلاء وبتعرفون
العنود : لا بس مو كل الرجاجيل مثل فيصل
نجلاء : يا بختي
ريم : ياهوووووووووووووووووووو من قدك
نجلاء : هههههه يله عاد فكونا وقولولي وش كنتم تسوون ؟
العنود : تدرين انك طمااعه
نجلاء : ليش؟
العنود : تبين تلحقين على كلش خلاص انتي لحقتي على اللي احسن مننا وش تبين بنا لازم تحضرين كلش؟؟؟
نجلاء : وش فيكم علي ؟؟ ماكله حلالكم ؟؟؟؟؟
ريم : لا حشى ما عاش من ياكل حلالنا
نجلاء : والا يعني باكله ؟
ريم : والله مدري عنك كل شي تسوينه
العنود : ههههههه برافوو ريم
نجلاء : الظاهر اني انا بنت خالتك مو هي والا ما مليت عينك ؟
ريم : اوهوووووه زعلت طيب يا بنت خالتي انتي
رنا : هذا وامك بعد مرضعتها يعني مفروض تكون من اطباعكم ولو شوي
نجلاء : اقول قفلوا السيره ابي انوم وانتم شكلكم ما عندكم نيه تنامون
العنود : الا والله بس كنا ننتظرك
نجلاء: يله اجل نروح ننوم انا تعباااااااااانه
الكل : يله
كل وحده راحت لسريرها تستعد للنوم طبعا كل ثنتين في سرير ريم ونجلاء في سرير والعنود ورنا في سرير ورغد في سريرومعهاا نوف اذا جت ..
الكل استعد للنوم ما عدا نجلاء اللي كانت تفكر بكلام فيصل ومستغربه من انهياره عليها
" يااه يا فيصل والله انك متحملني وانا ما استاهل لكن...من اللي تتصل علي مييييين ؟؟ لحظه تذكره فيصل يوم يقول (لاني متاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل شي يشخبط فيها) هل هو فعلا صفحته بيضا ؟؟ ياربيه والله ما ادري ما ادري
يارب تبين لي الصدق والكذب يااارب ان كاني ظالمه فيصل يارب توجهني على الطريق الصح يااارب "
نامت نجلاء وهي بهالافكار......






فواز : مشاري ؟؟ يادب لا تنوووم
مشاري : منيب نايم اصلا انت تخلي الواحد ينوم ؟
فواز : ايه يا بختك فيني بعدين وين فيصلوه ومشعلوه اختفوا
مشاري : افـــف فيصل مع نجلاء ومشعل نايم..... بعد فيه اساله ؟؟
فواز : طيب وابوي وابوك وينهم ؟؟
مشاري : انت متاكد انك شايف ساعتك
فواز : تبي الصدق ما شفتها (يناظر ساعته 2:30) اللله متى صارت؟
مشاري : ياااااااااااارب الهمني الصبر وش رايك الساعه توقف وتمشي على كيفك ما ودك ؟
فواز : لا بس استغربت ..
فواز : اف ملل لا تنوووم
مشاري عصب : ياخي ابي انوووووووم ممكن
فواز : لا موب ممكن يله قم تخليني لحالي
مشاري بلين : فواز الله يخلي لك كل من يعز على قلبك خلني انوم
فواز : بشرط
مشاري : نعم؟
مد يده فواز (يعني حب يدي)
مشاري : مابقى الا ذي
فيصل : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فواز : الله الله وش ذا الوجه المنور الله عليك يا نجلاء غيرتي مزاج اخوي بلمحه بصر (قلت لكم قلبه طيب ويسامح ولا يشيل في خاطره)
مشاري : جيت والله جابك تعال فكني من ذا النشبه لا هو اللي نام ولا هو اللي خلانا ننوم
فيصل : خير وش عندكم استلمتوني
فواز : ياخي طفش
مشاري: نم
فواز : مافيني
مشاري : والله شفت هالفله ؟
فواز : ايه
مشاري : كبيره صح؟
فواز : والله من وجة نظري كبيره ومناسبه
مشاري : وكم فيها من جدار
فواز : اوهوو واااجد لحظه اول نحسب العواميد وبعدين نحسب الجدران
مشاري : اذا خلصت حساب وخلصت كلللش يعني شطبت
فواز : ايه وش اسوي
مشاري : طق راسك فيها كلهااا
ونااام
فواز : هين يا مشيري منكد عليك مكند الله لا يعوقني بشر
فيصل : فواز؟؟؟؟ ابي انوم
فواز : وانت بعد
فيصل : ايه حرام عليك الوقت متاخر ما يمدينا ننوم
فواز : والله كسرتوا خاطري
تركهم نايمين وشغل الاب توب يطقطق في النت ويضيع وقته

==
الصباااااااح
الكل قايم والجو جناان و مع هدوء البحر صاير شي رهيب

ريم ورنا و العنود ورغد : صباح الخيييير
ام راشد وام فهد وام عبير وعبير والهنوف: صباح النور
جلسوا يتقهوون وسواليف حريم
ام فهد : اجل وين نجلاء ؟
الهنوف انقهرت من سؤال خالتها عن نجلاء (غيره )
العنود : نايمه
ام راشد : وش فيها تعبانه ؟؟
العنود : لا بسم الله عليها بس تقول ما نمت بدري وقالت بنوم شوي
ام فهد : ايه اشوا روعتيني .....
عبودي: ماما
عبير : عيون ماما نعم حبيبي
عبودي : وين هديل؟؟
عبير : مدري يمكن تلعب برا
عبودي : ما فيه احد دولتها في كل مكاااااااان مالقيت (دولتها = دورتها)
ام راشد :هو عبودي وين هديل ؟؟ لاتكذب ترا اللي يكذب ربي يحطه في النار
عبودي : والله الادييييييم (الاديم= العظيم)
ام راشد : يمه بنيتي
رنا كانت تسمع عبود وميته خووف
رنا : بقوم ادورها (وقلبها يدق بقووه خايفه عليها بجد )
راحت عند الشغالات : وين هديل ؟؟
اجوبتهم متشابهه
الاولى : مافيه شوف
الثانيه : اول يلعب بعدين روح ما ادري وين
والباقي نفس الشي
رنا طلعت تدورها يمكن تلعب بس مالقت احد
راحت لريم واخذت جوالها واتصلت بمشعل
رنا صوتها رايح وشوي وتبكي : مشعل ؟
مشعل مرتاع : ريم ؟
رنا : لا انا ...انا رنا
مشعل : هلا رنا وش فيك
رنا تبكي: مشعل مالقيت هدول والله دورتها في كل مكان ما لقيتها تكففى قولي وينها ابي اتطمن بس
مشعل : رنا هدي نفسك هديل معي انا وديتها للبقاله والحين جايين
رنا : احلف مشعل
مشعل : والله العظيم خلااص الحين بجي وبتشوفينها بعينك
رنا : والله لو كنت تكذب والله ......سكتت وقالت ..يله مع السلامه
مشعل استغرب : مع السلامه
رنا ارتاحت وهدت شوي ورجعت عندهم
ام راشد : هاه بشري لقيتيها ؟
رنا : ايه اتصلت على مشعل وقال انها معه
ام راشد : ومايعرف يدق يقول انها معه بس ياخذها وبس
رنا : الحمد لله انها معه والا كان بتنغرف قلوبنا
الكل : الحمد لله
العنود : يله بنات جوعااانه ابي افطر
ريم : وانا بعد
رغد : وانا بعد
العنود : طيب وش رايكم نفطر على البحر حلو لجو الحين
ريم : ايه والله فكره
الكل :يله اجل
ام فهد : العنود ؟
العنود : هلا يمه
ام فهد : وين بتروحون ؟
العنود: بنفطر برا
ام فهد : بتفطرون الحين ؟
العنود : ايه يمه
ام فهد : استنوا لين تقوم نجلاء وافطرو سوا
العنود: لا يمه والله جوعانييييييييين
ام فهد : كيفكم
طلعوا البنات وهو طالعين الا ويدخلون مشعل وهديل
هديل على طول راحت لرنا
رنا : هدوول شلونك ؟؟
هديل : تيبه (تيبه=طيبه)
مشعل : هاه ارتحتي الحييين
رنا استحت : ايه الحمد لله
مشعل يا الله يا رنا .. والله امها ما كانت تهتم فيها كذا .. : يله انا استاذن
رنا : يله هديل تعالي نفطر
هديل :شريت لك حلاوه
رنا : هههه شكرا
هديل : ثوفي (ثوفي= شوفي)
رنا : الله كت كاات احبه
هديل : حتى بابا يحبه
رنا تاثره بهالكلمه بس سكتت : يله هدول اول ناكل فطور بعدين حلاو
هديل : طيب يله بثرعه ناكل
رنا : هههه يله
كلهم جالسين يفطرون وفله حجاج
العنود : الله حلو الجو
ريم : تصدقون ما اذكر متى اخر مره جيت للشرقيه
العنود : كذاابه يعني ما تجونها كثير ؟
ريم : لا نادرا
العنود : ليييه
ريم : من يودينا يعني صعبه شوي وانتم ومتى تجونها
العنود : كل سنه تقريبا مره او مرتين
ريم : امم ما شاء الله
هديل : اميمه خلصت فتور ابي حلاوه (فتور= فطور )
رنا : طييييييب وطلعت الكيس
هديل : هذا حقك (تقصد الكت كات)
ريم : هئئ هديييييييل تشترين لرنا وانا لا؟؟؟
هديل : عسان انا احب اميمه رنا (عسان=عشان)
ريم : طيب اصلا انا زعلت
العنود : اشتهيت كت كات ابي
رنا : اعوذ بالله من عيون الحاسديييين
العنود : هئئ انا حاسده
رنا :ههه لا بسم الله من الحسد

===

نجلاء قامت بكسل بعد ما رن جوالها
نجلاء بصوت نااعس : الوو
فيصل : يالنواامه قومي
نجلاء نايمه ما تدري من تكلم : من انت ؟؟
فيصل : بعد من انا لا انتي منتهيه يله بااي
نجلاء ماتدري وش يقول اهم شي انها ما تقوم
اتصل فيصل على العنود
العنود : الوو
فيصل : هلا والله يعنودي
العنود : لحظه لحظه الشمس مع وين مشرقه اليوم
فيصل : هههه بايخه
العنود : هات من الاخر
فيصل : فيه احد في الغرفه عند نجلاء
العنود : لا ليش؟
فيصل : لانها الدجاجه نايمه وابي اقومها
العنود : يعني تسهرها ولا تبيها تنوم والله انك طمااع يله رح لها بس ياااويلك ان روعتها

فيصل : هههههه طيب يله مع السلامه وسكر الخط
فيصل دخل الغرفه اللي فيها نجلاء
فيصل بصوت واطي : نجلاء نجلاء
نجلا : هممممم
فيصل : ( الظاهر ما ينفع معك الا اللي في بالي )
فيصل بصوت عالي : نــــجـــــلاء نـــجــــلاء قومي حريييقه !!!
نجلاء مرتاعه : يـــــمـــــــه يــــمـــه حريقه
فيصل : بسم الله عليك لا بس كنت ابي اروعك ..
نجلاء : ليييييييش ..
فيصل : يله قومي
نجلاء : ابي انوم
فيصل : لالالا مافيه نوم
نجلاء :فيصل حرام عليك ابي انوم ما نمت الا متاخر ...
فيصل : لالا اقول قومي الحين
نجلاء : فيــــــــــــــــــــــــصل تكفى طلبتك
فيصل : نو نو نو مستحيييييييل خلاص مافيه امل
نجلاء : طيب خلاص اصلا الروعه تخلي الواحد ينوم
فيصل : هههههههههه عشان مره ثانيه تقومين بسرعه
نجلاء : يصير خير
راحت نجلاء الحمام .. وفيصل طلع ينتظرها برا
طلعت نجلاء من الغرفه
نجلاء : هئئ انت هنا
فيصل : ايه اخاف انك تنومين قلت اكون قريب
نجلاء : حرام عليك
فيصل : ما عندي حرام انا عندي كلش حلال وعلى فكره ترا انا اتلذذ وانا اشوفك مرتاعه
نجلاء : ياربييييييييييييه الله يصبرني على ترويعاتك لا تجيني صدمه قلبيه
فيصل : لالا عاد ماتوصل لهالدرجه بسم الله عليك
ونزلوا فيصل ونجلاء تحت في الصاله



الفصل الثاني



--

ريم : اجل وين نجلاء ؟؟
العنود : يا بختها عندها من يدلعها مالت علينا
رغد : سهله تبين تتزوجين ؟؟ الله يرزقك الرجل العجل قولي امين
العنود : اااااااااااااااااااااامين
رنا : صدق مهبل
ريم : خليها توسع صدرها والله ما شفنا من الزواج الا الدلع واكبر دليل نجلاء وفيصل
العنود : هييه الله يوفقهم لا ننظلهم
الكل : الله يوفقهم
وشوي دخلت عليهم نجلاء بابتسامه روعه
نجلاء : السلاام
الكل : وعليكم السلام
العنود : الله الله وش ذا الابتسامه
ريم : وش هالحلا
رنا : تهبليين اليوم
رغد : هييييييه اكلتوا البنت
نجلاء : تسلمووون بس قولوا ماشاء الله لا تنضلوني
الكل : ما اشاء الله
العنود : وش قال لك اعترفي
نجلاء : ياشين اللقافه
العنود : يعني هو تركنا وهو معصب وشلون غيرتي مزاجه ؟؟
ريم : اذا هي ما غيرت مزاجه من بيغيره
رنا : وانتم وش دخلكم ؟؟ بيجي اليوم اللي جا نجلاء وبتعرفون
العنود : لا بس مو كل الرجاجيل مثل فيصل
نجلاء : يا بختي
ريم : ياهوووووووووووووووووووو من قدك
نجلاء : هههههه يله عاد فكونا وقولولي وش كنتم تسوون ؟
العنود : تدرين انك طمااعه
نجلاء : ليش؟
العنود : تبين تلحقين على كلش خلاص انتي لحقتي على اللي احسن مننا وش تبين بنا لازم تحضرين كلش؟؟؟
نجلاء : وش فيكم علي ؟؟ ماكله حلالكم ؟؟؟؟؟
ريم : لا حشى ما عاش من ياكل حلالنا
نجلاء : والا يعني باكله ؟
ريم : والله مدري عنك كل شي تسوينه
العنود : ههههههه برافوو ريم
نجلاء : الظاهر اني انا بنت خالتك مو هي والا ما مليت عينك ؟
ريم : اوهوووووه زعلت طيب يا بنت خالتي انتي
رنا : هذا وامك بعد مرضعتها يعني مفروض تكون من اطباعكم ولو شوي
نجلاء : اقول قفلوا السيره ابي انوم وانتم شكلكم ما عندكم نيه تنامون
العنود : الا والله بس كنا ننتظرك
نجلاء: يله اجل نروح ننوم انا تعباااااااااانه
الكل : يله
كل وحده راحت لسريرها تستعد للنوم طبعا كل ثنتين في سرير ريم ونجلاء في سرير والعنود ورنا في سرير ورغد في سريرومعهاا نوف اذا جت ..
الكل استعد للنوم ما عدا نجلاء اللي كانت تفكر بكلام فيصل ومستغربه من انهياره عليها
" يااه يا فيصل والله انك متحملني وانا ما استاهل لكن...من اللي تتصل علي مييييين ؟؟ لحظه تذكره فيصل يوم يقول (لاني متاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل شي يشخبط فيها) هل هو فعلا صفحته بيضا ؟؟ ياربيه والله ما ادري ما ادري
يارب تبين لي الصدق والكذب يااارب ان كاني ظالمه فيصل يارب توجهني على الطريق الصح يااارب "
نامت نجلاء وهي بهالافكار......






فواز : مشاري ؟؟ يادب لا تنوووم
مشاري : منيب نايم اصلا انت تخلي الواحد ينوم ؟
فواز : ايه يا بختك فيني بعدين وين فيصلوه ومشعلوه اختفوا
مشاري : افـــف فيصل مع نجلاء ومشعل نايم..... بعد فيه اساله ؟؟
فواز : طيب وابوي وابوك وينهم ؟؟
مشاري : انت متاكد انك شايف ساعتك
فواز : تبي الصدق ما شفتها (يناظر ساعته 2:30) اللله متى صارت؟
مشاري : ياااااااااااارب الهمني الصبر وش رايك الساعه توقف وتمشي على كيفك ما ودك ؟
فواز : لا بس استغربت ..
فواز : اف ملل لا تنوووم
مشاري عصب : ياخي ابي انوووووووم ممكن
فواز : لا موب ممكن يله قم تخليني لحالي
مشاري بلين : فواز الله يخلي لك كل من يعز على قلبك خلني انوم
فواز : بشرط
مشاري : نعم؟
مد يده فواز (يعني حب يدي)
مشاري : مابقى الا ذي
فيصل : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فواز : الله الله وش ذا الوجه المنور الله عليك يا نجلاء غيرتي مزاج اخوي بلمحه بصر (قلت لكم قلبه طيب ويسامح ولا يشيل في خاطره)
مشاري : جيت والله جابك تعال فكني من ذا النشبه لا هو اللي نام ولا هو اللي خلانا ننوم
فيصل : خير وش عندكم استلمتوني
فواز : ياخي طفش
مشاري: نم
فواز : مافيني
مشاري : والله شفت هالفله ؟
فواز : ايه
مشاري : كبيره صح؟
فواز : والله من وجة نظري كبيره ومناسبه
مشاري : وكم فيها من جدار
فواز : اوهوو واااجد لحظه اول نحسب العواميد وبعدين نحسب الجدران
مشاري : اذا خلصت حساب وخلصت كلللش يعني شطبت
فواز : ايه وش اسوي
مشاري : طق راسك فيها كلهااا
ونااام
فواز : هين يا مشيري منكد عليك مكند الله لا يعوقني بشر
فيصل : فواز؟؟؟؟ ابي انوم
فواز : وانت بعد
فيصل : ايه حرام عليك الوقت متاخر ما يمدينا ننوم
فواز : والله كسرتوا خاطري
تركهم نايمين وشغل الاب توب يطقطق في النت ويضيع وقته

==
الصباااااااح
الكل قايم والجو جناان و مع هدوء البحر صاير شي رهيب

ريم ورنا و العنود ورغد : صباح الخيييير
ام راشد وام فهد وام عبير وعبير والهنوف: صباح النور
جلسوا يتقهوون وسواليف حريم
ام فهد : اجل وين نجلاء ؟
الهنوف انقهرت من سؤال خالتها عن نجلاء (غيره )
العنود : نايمه
ام راشد : وش فيها تعبانه ؟؟
العنود : لا بسم الله عليها بس تقول ما نمت بدري وقالت بنوم شوي
ام فهد : ايه اشوا روعتيني .....
عبودي: ماما
عبير : عيون ماما نعم حبيبي
عبودي : وين هديل؟؟
عبير : مدري يمكن تلعب برا
عبودي : ما فيه احد دولتها في كل مكاااااااان مالقيت (دولتها = دورتها)
ام راشد :هو عبودي وين هديل ؟؟ لاتكذب ترا اللي يكذب ربي يحطه في النار
عبودي : والله الادييييييم (الاديم= العظيم)
ام راشد : يمه بنيتي
رنا كانت تسمع عبود وميته خووف
رنا : بقوم ادورها (وقلبها يدق بقووه خايفه عليها بجد )
راحت عند الشغالات : وين هديل ؟؟
اجوبتهم متشابهه
الاولى : مافيه شوف
الثانيه : اول يلعب بعدين روح ما ادري وين
والباقي نفس الشي
رنا طلعت تدورها يمكن تلعب بس مالقت احد
راحت لريم واخذت جوالها واتصلت بمشعل
رنا صوتها رايح وشوي وتبكي : مشعل ؟
مشعل مرتاع : ريم ؟
رنا : لا انا ...انا رنا
مشعل : هلا رنا وش فيك
رنا تبكي: مشعل مالقيت هدول والله دورتها في كل مكان ما لقيتها تكففى قولي وينها ابي اتطمن بس
مشعل : رنا هدي نفسك هديل معي انا وديتها للبقاله والحين جايين
رنا : احلف مشعل
مشعل : والله العظيم خلااص الحين بجي وبتشوفينها بعينك
رنا : والله لو كنت تكذب والله ......سكتت وقالت ..يله مع السلامه
مشعل استغرب : مع السلامه
رنا ارتاحت وهدت شوي ورجعت عندهم
ام راشد : هاه بشري لقيتيها ؟
رنا : ايه اتصلت على مشعل وقال انها معه
ام راشد : ومايعرف يدق يقول انها معه بس ياخذها وبس
رنا : الحمد لله انها معه والا كان بتنغرف قلوبنا
الكل : الحمد لله
العنود : يله بنات جوعااانه ابي افطر
ريم : وانا بعد
رغد : وانا بعد
العنود : طيب وش رايكم نفطر على البحر حلو لجو الحين
ريم : ايه والله فكره
الكل :يله اجل
ام فهد : العنود ؟
العنود : هلا يمه
ام فهد : وين بتروحون ؟
العنود: بنفطر برا
ام فهد : بتفطرون الحين ؟
العنود : ايه يمه
ام فهد : استنوا لين تقوم نجلاء وافطرو سوا
العنود: لا يمه والله جوعانييييييييين
ام فهد : كيفكم
طلعوا البنات وهو طالعين الا ويدخلون مشعل وهديل
هديل على طول راحت لرنا
رنا : هدوول شلونك ؟؟
هديل : تيبه (تيبه=طيبه)
مشعل : هاه ارتحتي الحييين
رنا استحت : ايه الحمد لله
مشعل يا الله يا رنا .. والله امها ما كانت تهتم فيها كذا .. : يله انا استاذن
رنا : يله هديل تعالي نفطر
هديل :شريت لك حلاوه
رنا : هههه شكرا
هديل : ثوفي (ثوفي= شوفي)
رنا : الله كت كاات احبه
هديل : حتى بابا يحبه
رنا تاثره بهالكلمه بس سكتت : يله هدول اول ناكل فطور بعدين حلاو
هديل : طيب يله بثرعه ناكل
رنا : هههه يله
كلهم جالسين يفطرون وفله حجاج
العنود : الله حلو الجو
ريم : تصدقون ما اذكر متى اخر مره جيت للشرقيه
العنود : كذاابه يعني ما تجونها كثير ؟
ريم : لا نادرا
العنود : ليييه
ريم : من يودينا يعني صعبه شوي وانتم ومتى تجونها
العنود : كل سنه تقريبا مره او مرتين
ريم : امم ما شاء الله
هديل : اميمه خلصت فتور ابي حلاوه (فتور= فطور )
رنا : طييييييب وطلعت الكيس
هديل : هذا حقك (تقصد الكت كات)
ريم : هئئ هديييييييل تشترين لرنا وانا لا؟؟؟
هديل : عسان انا احب اميمه رنا (عسان=عشان)
ريم : طيب اصلا انا زعلت
العنود : اشتهيت كت كات ابي
رنا : اعوذ بالله من عيون الحاسديييين
العنود : هئئ انا حاسده
رنا :ههه لا بسم الله من الحسد

===

نجلاء قامت بكسل بعد ما رن جوالها
نجلاء بصوت نااعس : الوو
فيصل : يالنواامه قومي
نجلاء نايمه ما تدري من تكلم : من انت ؟؟
فيصل : بعد من انا لا انتي منتهيه يله بااي
نجلاء ماتدري وش يقول اهم شي انها ما تقوم
اتصل فيصل على العنود
العنود : الوو
فيصل : هلا والله يعنودي
العنود : لحظه لحظه الشمس مع وين مشرقه اليوم
فيصل : هههه بايخه
العنود : هات من الاخر
فيصل : فيه احد في الغرفه عند نجلاء
العنود : لا ليش؟
فيصل : لانها الدجاجه نايمه وابي اقومها
العنود : يعني تسهرها ولا تبيها تنوم والله انك طمااع يله رح لها بس ياااويلك ان روعتها

فيصل : هههههه طيب يله مع السلامه وسكر الخط
فيصل دخل الغرفه اللي فيها نجلاء
فيصل بصوت واطي : نجلاء نجلاء
نجلا : هممممم
فيصل : ( الظاهر ما ينفع معك الا اللي في بالي )
فيصل بصوت عالي : نــــجـــــلاء نـــجــــلاء قومي حريييقه !!!
نجلاء مرتاعه : يـــــمـــــــه يــــمـــه حريقه
فيصل : بسم الله عليك لا بس كنت ابي اروعك ..
نجلاء : ليييييييش ..
فيصل : يله قومي
نجلاء : ابي انوم
فيصل : لالالا مافيه نوم
نجلاء :فيصل حرام عليك ابي انوم ما نمت الا متاخر ...
فيصل : لالا اقول قومي الحين
نجلاء : فيــــــــــــــــــــــــصل تكفى طلبتك
فيصل : نو نو نو مستحيييييييل خلاص مافيه امل
نجلاء : طيب خلاص اصلا الروعه تخلي الواحد ينوم
فيصل : هههههههههه عشان مره ثانيه تقومين بسرعه
نجلاء : يصير خير
راحت نجلاء الحمام .. وفيصل طلع ينتظرها برا
طلعت نجلاء من الغرفه
نجلاء : هئئ انت هنا
فيصل : ايه اخاف انك تنومين قلت اكون قريب
نجلاء : حرام عليك
فيصل : ما عندي حرام انا عندي كلش حلال وعلى فكره ترا انا اتلذذ وانا اشوفك مرتاعه
نجلاء : ياربييييييييييييه الله يصبرني على ترويعاتك لا تجيني صدمه قلبيه
فيصل : لالا عاد ماتوصل لهالدرجه بسم الله عليك
ونزلوا فيصل ونجلاء تحت في الصاله
نجلاء وفيصل : صبااح الخير
الكل : صباح النور
ام راشد : نجلاء وش ذا النوم؟؟ مشاءالله عليك وش خليتي للناس
نجلاء : والله كنت سهرانه امس (ذكرت من كانت سهرانه معه وناظرة فيصل اللي ابتسم لها)
ام راشد : هاه وش استفدتي من السهر ؟؟؟
نجلاء : طيب خلاص معدني ساهره وبعدين كلنا سهرنا شمعنا انا بس اللي مسكتوها علي.؟
فيصل : بكل بساطه لانك نوامه
نجلاء : اااه والله ما شبعت نوووم
فيصل : بعد ذا كله ما شبعتي؟
نجلاء : لا اله الا الله والله حاسديني على الكم ساعه
ام فهد : ماعليك منهم وروحي شوفي فطورك انتي وفيصل معزول في المطبخ
نجلاء : ان شاء الله
فيصل : يلله عن اذنكم
راحت نجلاء تجهز الفطور وفيصل جلس على احد الطاولات اللي على البحر
جابت نجلاء الاكل وحطته على الطاوله وسرحت في البحر مقابل فيصل اللي بدا ياكل
فيصل : وليش ما تاكلين ؟
نجلاء: يعني ما تعرفني ؟؟ ما احب اكل اول ما اقوم
فيصل: يعني عاجبك جسمك يالعصلا كلي واتركي عنك الدلع
نجلاء: انا عصلا ؟ انا عاجبني جسمي واحافظ عليه
فيصل : الله ياذا الجسم عظاامه وين جسم حلو معه
نجلاء : والله ما فهمنا لكم ان سمنا قلتوا سمان وان نحفنا قلتوا عصلان وش نسوي يعني اشق هدومي
فيصل: لا انا عندي لك حل (ورفع كم التي شيرت وطلع لها عضلاته)
نجلاء : وشو؟
فيصل: العضلات احلى شي طلعي لك عضلات تحافضين على جسمك وتدافعين عن نفسك
نجلاء : الظاهر الجوع ماثر فيك ... وش عضلاته؟
فيصل : لا انا اتكلم جد



يتبع ........
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس