الموضوع: قصه حب روووعـه
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2006, 07:06 AM   #40
دموع فلسطين
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية دموع فلسطين
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2004
رقم العضوية: 3208
المشاركات: 10,163
عدد المواضيع: 511
عدد الردود: 9652


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
دموع فلسطين is on a distinguished road

دموع فلسطين غير متصل
افتراضي مشاركة: قصه حب روووعـه

يوسف:اهليييييييييييييين..
ريم: هلااااا والله وغلااااا.. واخيييييييرااااااا دخلت..
يوسف:عاش من شافك والله ..من جد اشتقت لك وفقدتك مره..
ريم: اممم..ترى ماعرف وش اقول..
يوسف:قولي وانا بعد اشتقت لك..
ريم:ايه المهم ..كيفك؟!!وكيف الشغل؟!!
يوسف:ههههه..طيب..انا بشوفتك صرت بخير..المهم انتي الحين..انا انتظر هاليوم من زمان..عشان ما تتهربين مني ومن السالفه اللي بيننا وتقولين لي توك صغيره..
(كملت ريم سواليفها مع يوسف..طبعا هي ما عارضته باي شي لانه الفكره صارت براسها وخشت مزاجها..)
(وبعد اسبوعين من الاجازه..دقت لمى على ريم..)
لمى: الو..اهلين ريم..
ريم:هلا والله وغلا
لمى:كيفك؟!!
ريم:كيفي؟!!اكيد بكون تماااااااااااااااااام ..لمى خلاص خلللللللصت .
لمى:هههههههه..ايه داريه اجل ليش داقه..
ريم:ههههه..قلت يمكن الدكاتره ما يعرفون..يا دكتورة انتي
لمى:هههه..لا وين دكتورة بدري علي المشوار طويل..
لمى: المهم بشريني عنك وعن نتايجك..
ريم:الحمدلله..كل شي حلووووو..
لمى:الله يوفقك يارب..
ريم:امين ..تسلمين لمى ما تقصرين..
لمى:الله يسلمك..وش دعوه..
(يسكتون شوي وتبدا لمى بالكلام..)
لمى:ريم..
ريم:هلا!!
لمى:كان ودي اخذ رايك بموضوع..
ريم:.....
لمى:انتي عارفه انك خلصتي دراسه..وما صار وراكي شي يشغلك..صح والا لا؟!!
ريم:!!!!!!!!
ريم:ايه صح..بس وش السالفه؟!!
لمى:وش السالفه..انا اقول لك..انتي عارفه ياريم اللي بقلب يوسف.. وعارفه زين غرضه اللي في باله..فاهمه انا وش قصدي صح؟!!
ريم:اها!!!!!!
لمى:...
لمى:انا حبيت اخذ رايك قبل الكل وقبل لا يصير اي شي رسمي ..
ريم:...
لمى:هاه ريم وش قلتي؟!!
ريم:...
(ريم بموقف لا تحسد عليه..السؤال هالمره غير كل الاسئله اللي كانت تجيها ايام الامتحانات..هالسؤال يتكلم عن مستقبلها وحياتهامع الانسان اللي تحبه ويحبها..ريم تفكر ..ولمى تنتظر منها الاجابه ولو مبدئية..)
ريم:لمى..
لمى:هلا!!
ريم:يوسف عارف هو ايش بالنسبه لي..واكيد هو راح يعرف ردي على سؤالك..
لمى:يعني؟!! نقول مبروووك؟!!
ريم: امم الله يبارك فيك ..بس تونا بدري..
لمى:المهم الموافقه وصلت..
لمى:من جد مادري وش اقول ..خلاص راح اخلي امي تكلم امك بكره ونشوف لنا يوم نقدر نجي فيه انا وياها..
(اخذت لمى من ريم كل اللي تبيه..سالتها عن كل شي.. وانتهت المكالمه اللي كانت طوييييييله بالنسبه لريم..)
(نزلت ريم لامها على طول..)
ريم:اقول ماما..
ام ريم:هلا يمه..
ريم:ماما تذكرين لمى اللي سلمت عليكي يوم حفله التخرج؟!!
ام ريم:لمى؟!! اي لمى!!
ريم:الا يا ماما ..هذيك اللي قلت لك ثاني سنه طب..
ام ريم:ايه عرفتها..ايه وش فيها؟!!
ريم:لا مافيها شي بس كلمتني اليوم..
ام ريم:ايوه؟!!
ريم:تقول بكره امها تبي تدق عليك و تبيك بموضوع..
ام ريم:موضوع ؟!!موضوع ايش؟!!
ريم:ماادري ..بس شي يخصني انا..
ام ريم:ههههه..اها فهمت..والله وكبرتي يا ريم..
(اليوم الثاني دقت ام لمى على ام ريم..فتحت لها الموضوع..واتفقوا على يوم مناسب يقدرون يجون لهم فيه..)
(في هاليوم..)
ام لمى:والله يا ام ريم لمى دايم تمدحلي ريم وتقول لي انها اخلاق وذوق وجمال ..وزي ما قلت لك انا اخو زوجي في سن زواج فحبيت اني اشوفها من بعد ما قالت لي لمى عنها..وان الله كتب فريم بتصير من نصيبه..
ام ريم:الله يسلمك..حنا والله ماراح نلاقي احسن منكم.. بس انتي تعرفين رايها وراي ابوها .. يعني الموافقه مو بيدي انا ..
ام لمى:ايه ..خذوا راحتكم..خذوا رايها وانتم اسالوا عنه وان شاء الله ما يصير الا الخير..
(قعدوا يسولفون شوي ..دخلت ريم عليهم ..سلمت وقعدت شوي معهم وبعدين تركتهم..ومن الواضح انه ريم عجبت ام لمى..)
(وبعد الموافقه المبدئيه..)
لمى:الووووو.. مبرووووووووك يا عريــــــــــــس..
يوسف:مبروك!!! يعني وافقو؟!!
لمى:ايه اكيد بيوافقون ..اذا انا ورا هالسالفه اكيد راح يوافقون..
يوسف:.....
يوسف:لمى... قسم بالله احبـــك..
لمى:هههههه..تراني موب ريم..
(راح يوسف مع عبدالرحمن لابوريم عشان يخطبونها رسمي..طبعا حدد مع يوسف موعد عشان يجي يشوف ريم..)
(في هاليوم ..كان يوسف اكثر من متحمس..)
يوسف:الو..لمى..
لمى:بسم الله.. وش فيك.. الو لمى!!!!
يوسف:لمى..تخيلي..خلاص راح اشوفها اليوم وبعدين بنتزوج..
لمى:ههههه..قل ان شاء الله..
يوسف:ايه ايه ان شاء الله..
لمى:طيب يلا رح تكشخ الحين..
يوسف:طيب بروح ..يلا باي..
لمى:ههه اوكي باي..
لمى:يوسف..
يوسف:هلا!!
لمى:نسيت اقول لك مبروووك..
يوسف:ههه الله يبارك فيك وعقبالك يارب..
لمى:اميييييييييييييين يارب..متى بس يجي هالـ..
يوسف:خلاص ترى موب فاضي لك ..يلا باي..
لمى:اففف طيب..خلاص يلا باااي..
يوسف:ههه باي..
(وفي بيت ريم..)
الجوهره:اللـــــــه..شكلك خطييير..يلا عقبالي يارب..آه بس والله مافي امل احد يناظر ذا الخشه..
ريم:ههههههه..لا تقولين كذا..بكره يجيك واحد ما كنتي تتمنينه..
التوقيع:
يا رب..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.تعرف كم احتاج اليك..الحزن شوارع في ذاتي..
وذاتي عوالم لا تنتهي.. اعلم أن الانسان مزالق ومنعرجات.
أعلم أنه قد يضيع في أدغال الحياة التي لا يعرف أين تبدأ ولا أين تنتهي.أن يمشي أو يجري،حرا وسط أحد الحقول،
يساكن السنابل أوتقبله كل تلك الورود.
ولكن في أي اتجاه..الحياة هامش مر.أدرك كل هذا،وأنت تعلم كل ضعفي،
ولكنك تعلم كل الحب الذي في صدري لك ولأشياء اخرى وللناس