عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2005, 03:15 AM   #69
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

في المستشفى كانوا اهل نوف كلهم موجودين
نايف: يعني لازم تسوين كذا عشان تعرفين غلاتك عندنا
ام بندر: نايف اسكت عن اختك والله انك فاضي حتى وهي تعبانة يتناقرها
بدر: يموت لو يسكت
نايف: حشى أكلتوني كنت امزح وسوى نفسه زعلان على العموم انا خارج وسايبكم
نوف: لا لا نايف لا تروح ابغاكم كلكم عندي
نايف راح عند نوف وحضنها: وصدقتي انتي اني بسيبك انتي روحي
ابو بندر: الله يخليكم لبعض
الكل: امييييييييييين
بندر: الحمدلله على السلامة نوف
نوف: الله يسلمك
مها: الحمد لله على السلامة نوف والله خوفتينا عليكي
نوف: الله يسلمك
ابوبندر راح عند نوف: زعلانة مني حبيبتي
نوف باست يد ابوها: في احد يزعل من ابوه
ابوبندر: عشتي بنتي واذا على موضوعك ولا يهمك انا اليوم بنهيه وماراح يصير الا اللي تبغيه
نوف حضنت ابوها: الله لايحرمني منك
مها انحرجت حست انه عمها يقصد موضوع اخوها يوسف وهي عارفة من زمان انه نوف ماتبغى يوسف سمعت بالصدفة نوف ونور يتكلمون
وشوية دق الباب
وراح بدر يشوف مين لقي سارة واهلها
بدر: تفضلوا الله يحيكم
ودخلوا سارة وسمر وامهم
سارة من يوم شافت نوف جريت عليها وحضنتها وصارت تبكي
نوف: الله كل هذه الدموع ليه
سارة تمسح دموعها: كذا يانوف تسوين فيني والله كنت بموت من دونك
نوف: الله يخليكي ليه والله اللي صار مو بيدي
بدر كانت عيونه على سارة ويفكر قد ايش يحبها هذه البنت وكيف يزداد حبها في قلبه يوم عن يوم
ونايف كانت عيونه على سمر اللي لاحظت نظرات نايف واستحت منها ونزلت راسها
بعدين خرجوا ابو بندر وعياله عن الحريم وراحوا عند أبو سارة
ام سارة: الحمد على السلامة نوف
نوف: الله يسلمك ياخالة
سمر: نوف حبيبتي الحمدلله على السلامة
نوف: الله يسلمك ياقلبي
وجلسوا سارة ونور وسمرومها حوالين نوف
وام بندر وام سارة جالسين مع بعض
وبعد ساعة طلب ابو سارة من ام سارة انهم يمشون وسارة زعلت وجلست تبكي وبعدين ابوها حن عليها وسابهم هي وسمر على اساس انه يرجعلهم
وبعد ماراحوا ام سارة وابوها وطلعت ام بندر عند زوجها مابقي بالغرفة الا البنات
نور: سمر يلا نطلع نروح نجيب شيء لنا نشربه
سمر: يلا قومي
وهما خارجين شافوا نايف
نايف: وين رايحين
نور: بنروح نتمشى شوية و نجيب شيء لنا نشربه
نايف: خليكم انا بجيب لكم
نور: نايف اقولك بنتمشى شوية
نايف: طيب اخليكم تروحون بس بشرط
نور: اللي هو
نايف: اجي معاكم
سمر تدق نوف: خلاص خليه يجي
نايف يغمز لسمر: شايفة كيف اللي يفهمون
نور: عشان سمر بس برضى
نايف: تكفين اقول اسكتي لاعطيكي كف وارجعك البيت
نور خافت: نايف ايش فيك امزح
نايف: حسبت ناس ماتجي الا بالعين الحمراء

بدر مل من جلسة الشياب ( امه وابوه) و بندر اخذ زوجته وراح عشان عيالهم سايبينهم لوحدهم ونايف انتوا عارفين فينه<<<<<<<هههههههههههههه ههههههه
بدر في قلبه: خليني اروح عندهم واشوف سارة وحشتني من زمان ماشفتها
ودخل بدرالغرفة: ممكن ادخل
نوف: تفضل
بدر: وين الباقين
نوف: خرجوا يتمشوا
بدر: كيفك سارة
سارة: انا بخير الحمد لله على سلامة نوف
بدر: الله يسلمك
وصاروا بدر وسارة يطالعوا بعض
نوف: احم احم نحن هنا
سارة استحت وقرصت نوف بشويش
نوف: أي أي ياقلبي
سارة انفجعت: نوف ايش فيكي
نوف: هههههههههههههه الحب تعبني قلبي خلاص
بدر: ههههههههههههههههههه الله يرجك
سارة استحت من كلام نوف: عن اذنكم بروح عند نور وسمر
وخرجت سارة وهي مكسوفة من كلام نوف ومن نظرات بدر
بدر: حرام عليكي احرجتيها
نوف: لا عادي انا بالعنية سويت كذا
وبعد ساعة راحوا سارة وسمر وجوا بعدهم عم نوف ابو يوسف
نوف تضايقت في البداية من زيارتهم بس بعدين تذكرت كلام ابوها وارتاحت
......................... ......................... ....
في بيت سارة
ابوسارة: ها سارة امك قالتلي انك وافقتي بس انا انشغلت بسالفة نوف والحين ابغى اتأكد منك انتي خلاص موافقة
سارة: ......................... ...
ابو سارة: ها سارة ايش قولتي
سارة صارت تبكي وتذكرت نظرات بدر: والله مدري انا محتارة
ابو سارة عصب: طيب كيف قولتي اول انك موافقة الحمد لله اني ماقلت للرجال والا تلاقيني دحين اتفشلت
ام سارة: محمد هدي نفسك موصاير الا الخير انشاء الله
ابوسارة: منتي شايفة بنتك قرار واحد ماهي قادرة تاخذه
سارة مااستحملت قالت لأبوها: خلاص موافقة وبعدين قامت تجري لغرفتها
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة