عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2005, 03:21 AM   #100
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لولا:ادري دا صعب عليك ووالله انه صعب عليا بس خلاص انا دحين على ذمة رجال وما اقدر اخونه وصراحه كلامي معاك اعتبره خيانه له وانا ما اقدر على كدا
خلودي:لمو قلبي انا حبيتك بدون شروط وقلتلك من البدايه مستحيل اتخلى عنك
لولا:ويعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلودي:يعني لو الشي دا فيه سعادتك مستحيل اعارض حتى لو على حسابي
لولا:والله انك ياخالد كل يوم تكبر في نظري عن اليوم الي قلبه
خلودي:لمو قلبي اتمنى لك السعاااده من كل قلبي والله يوفقك مع الي كان من نصيبك وياحظه وهناها والله
لولا:وانتا كمان خالد الله يسعدك ان شاء الله وتلاقي الي تسعدك وبجد انتا ياحظها الي بتكون من نصيبك
خلودي:الله يسلمك يارب
لولا:صدقني الفتره الي قضيتها معاك احلى فتره في حياتي على النت صدقني كانت لك مكااانه مره كبيره في قلبي بس خلاص كل شي له نهايه
خلودي:مين قلك هادي النهايه
لولا:.؟؟؟؟
خلودي:النهايه بنسبالك انتي بس اما انا فانتي بتظلي في قلبي وحياتي للأبد مهما افترقنا
لولا:.............
خلودي:اسف لو احرجتك
لولا:لا عادي
لولا:خلاص طيب الحين تامرني بشي
خلودي:مستعجله قد كدا؟؟؟؟؟
لولا:طيب شو قلنا الحين احنا
خلودي:امممم طيب مدام هادي اخر مره خلينا نتكلم لأخرررر مرررره بس
لولا:اممممممم
خلودي:والله اخر مررررررره
لولا:اوكي قلبي
وقعدو خالد ولمى يتكلموو حوالي ساعتين بعدين لمى استأذنت منه وطلعت لانها تبغا تنام ومانامت من امس برغم انه كان نفسها تكلمه وقت اطول بس خلاص ماقدرت تقاوم تعبها..
وفي الليل كانت في عزيمه في بيت ابو خالد بمناسبة ملكة امجد على لمى والكل حضر حتى عيلة ابو جابر لانهم ما راحو من امس وقررو يقعدو كم يووم عند بيت ابو خالد وكمان كان في تامر صاحب رامي الي عزمه ابو خالد لمن اتعرف عليه وشافه في الملكه ..
امجد في مجلس الرجال كلم العمان على حكاية المزرعه والكل رحب بالفكره ووافق لان الكل يحب روحة المزرعه وينبسطو هناك الا رامي ما وافق..
رامي:لحظه لحظه وانااااااا
تامر:شو انتا هاي مو انتا مسافر بكره
رامي:يعني اهون عليهم يروحو بدوني كيف بالله يقدرو يعيشو بدوني
امجد:عاااادي جداً ناكل ونشرب وننام مافيها شي مابتنقص علينا شي من مقومات الحياه
رامي:افاااا بس افاااااااا
ابو خالد:وي ياولدي حبك السفر بكره يعني ماتقدر تأجله كم يوم
رامي:اممم والله ما قدر انا اختباري الاسبوع الجي
تامر:تقدر تأجله مافيها شي
رامي والي انصدم من كلام تامر لانه اصلاً مؤجل الاختبار و متفقين يروحو للامارات مع بعض وبعد كدا يروحو على امريكا بس ماقالو لأحد لانه لو اهل رامي عرفو مابيخلوه ويقولو الفتره الي بتقعدها هناك احنا اولى بيها...
تامر يبتسم لرامي بطيبة قلب ويقوله:عادي ابو الشباب شو فيك؟
رامي سكت وماقدر يعارض..
امجد:ههههههههههه يالدب تقدر تأجل وعاملنا كل هالضجه
وفي هاللحظه في مجلس الحريم كل الكل مبسوط وكانت لمى محط انظار الجميع والكل كان يمدح شكلها يوم الملكه والحركات الي عملوها وقت الزفه..ورندا ومنى مره مبسوطين لانه الحركات من تصميمهم بس محد يدري وكل محد يسألهم يقولو ماندري...
في جهه من المجلس كانت منال جالسه مع محمد واحمد ومرره مبسووطه معاهم كل واحد فيهم قاعد يتفلسف على راسها ويتريق وهيا مبسوط على الاخر((منال مره تموت على شي اسمه اطفال وتحب تتكلم معاهم وتلعبهم وكل الاطفال يحبوها ويموتو عليها لانها انسانه مره طيبه وقلبها كبير وتملك حنااان رهيب محد يقدر يجاريها فيه وياحظ الطفل الي بتكون امه لانه بياخد احن انسانه بي هالكون))
احمد:اقولك اثـكت انا كم مره اقولك انا لمن اتكلم ماتقاطعني
محمد بزعل:بث انتا الي تقوله حطأ((خطأ))
منال وهيا ماسكه ضحكتها:خلاص حبايبي ماصار شي ايوه كمل احمد شو صار بعدين..
احمد:بعدين محمد ضرب الولد على راسه وخلاه يبكي
محمد بصرااخ:لااااء انتا مره كداااااب انا ماثويت شي
احمد:الا انتا بس اثـكت يا غبي
محمد زعل وبدء يبكي ودموعه تنزل وراح يجري..
منال انصدمت ايش فيه دا زعل عاددي بيتكلمو ويمزحوو..وراحت تجري وراه ولقته جالس عند باب قسم ابوه ويبكي بصوت عاالي..منال راحت له وضمته لصدرها..
منال:خلاص حبيبي محمد ماصار شي ليه تبكي؟
محمد:عثـان((عشان))هادا احمد دايما يكدب عليا ويقول اسياء حطأ انا ماثويتها
منال وهيا تمسح دموعه وتمسح على شعره:خلاص طيب مالك دخل فيه انا اوريه شغله تعال انا اعطيك حلاااوه بس لاتبكي حبيبي طيب
محمد بفرح:طيب
منال تبوسه على خده:شااطر حبيبي محمد يالله تعال معايا
محمد:خاله منال انا مله احبك((مره احبك))
منال وهيا مبتسمه:بس انا ما احبك
محمد انصدم وكان حيبكي مره تانيه بس هيا باسته وقالتله:ايوه انا ما احبك بس اموووووت فيك هههههههههههه
وفي هاللحظه انصدم الانسان الي كان واقف ورا الباب وسامع كل شي من يوم ما جا محمد الين ماجات هالبنت انصدم خالد بقووووه لمن سمع نفس كلمات نهال دايماً تقولها بي هالطريقه((انا ما احبك بس امووت فيك))...
منال:يلا حبيبي تعال ننزل تحت
محمد:يلا
ويروح محمد مع منال وهوا ماسك يدها..ويوقف خالد مكانه منصدم مين هالبنت الي ساحرة ولده ومخليته يحبها قد كدا..بس بعدين قال في نفسه مهما كانت الله يسعدها دامها بتسعد ولدي وتجبر بخاطره.. وفرح واتبسم في نفسه وقال انا ايش الي مقعدني هنا خليني انزل مع الرجال رامي ماكان قصده شي ولازم انسى الموضوع وما ابين لهم شي..وراح خالد لبس واتكشخ ونزل لهم..
رامي اول ماشافه خاف ومسك قلبه..بس خالد ابتسم له ودا الشي فرح رامي وريحه..
خالد:سلااااااام عليكم
......:وعليكم السلااام..ياهلا والله..اهلييين<<<ردود متفرقه
وبعد ما سلم خالد على الكل..
ابو خالد:فينك ياولدي من زمان نسأل عنك
خالد وهوا يطالع في رامي:مافي شي بس كنت نايم شوي
رامي وهوا مبسوط:اهلين ومرحبتين تعال اقعد جمبي
خالد يبتسم له ويروح ويقعد جمبه...
خالد يلتفت لتامر:اهليين هلا وغلا بتامر اخبارك
تامر:هلا فيك بخير دامك بخير انت شو اخبارك
خالد:تمام الله يسلمك
وقعدو الكل مبسووطين ومرووقين على الاخر..
وبعد ماطلعوو الكل من عند بيت ابو خالد كان حال كل واحد غير...
لمى..كانت زعلانه لانه امجد ماعبرها وكم مره شافها ولا كلمها ولا سلم عليها ولا كأنه شايفها واستغربت دا الشي منه مره لانه ينافي الشي الي سواه الصبح..
خالد...الي كان مرررره مبسووط لانه هوا الي حيروح يرتب المزرعه للعيله ويشوف الوضع بعد ماوافقو الكل وهوا مرره مهتم بموضوع الجمعه هادي ونااوي يخليها جمعه ولا اروع وفي افكار كتيره شاغله باله ومنسيته حزنه الي كان فيه الصبح
رامي..الي قرر انه مايروح مع تامر الامارات من بعد ما اقنعه تامر انه جمعة عيلته اهم وانه جياته للامارات بتكون اكثر ان شاء الله فقرر يقعد عشان يحضر جمعة العيله في المزرعه
امجد..والي كان مررره مستحي وخجلان من لمى على الي يسويه فيها اليوم الصبح كان معاها طيب والحين خصرها ولا كلمها او حتى طل في وجهها..بس دا الشي مو بيده هوا كان مشغووول على الاخر ومالقا وقت يكلمها وحتى لمن لقا وجا يسلم عليها راحت وخصرته..وقرر انه يصالحها لمن يشوفها في المزرعه..
في اليوم التاني في الصباح الساعه تسعه..
ابو خالد:يا ام خالد ام خاالد ناااااديه ام خالد
ام خالد:هااا منصور شو فيك حبيب البي؟
ابو خالد:انا بروح السوق الدحين صحي لي خالد خليه يجي معايا
ام خالد:ليه شو بدك من السوق؟
ابو خالد:وي يا ام خالد ناسيه اننا بنرروح المزرعه بكره والمزرعه فاضيه مافيها شي لازم اروح اقضي واشتري الاشياء الي ناقصتنا وازهمي كاكي وتيتا يجو معايا عشان يروحو ينظفو المحل ويرتبوه قبل مانروح
ام خالد:ان شاء الله على امرك بس الساعه كم بدك انروح؟
ابو خالد:الساعه تسعه الصبح لازم نكون هناك عشان تشوفي بنفسك الترتيبات للغدا
ام خالد:ان شاء الله تؤبرني كل شي بدك هوا حيصير بس لاتوتر اعصابك
ابو خالد وهوا مرتاح:مابوترها ياقلبي
رندا:احم احم
ام خالد وهيا مفجوعه:بسم الله من فين طلعتي انتي
رندا:اشوف الغزل صار عيني عينك
ابوخالد:اقول اهجدي الله ياعقلك وروحي صحي لي خالد بسررررعه ابغا اروووح دحين
ام خالد:مايحتاج انا بروح صحيه
رندا:ايوا ياعم ياهنيا لك كل شي لك مجااب
ابو خالد بعصبيه:رندااااا
رندا:ههههههههههه خلاص والله انا بروح اصحيه خليكي ياماما
وتروح رندا تصحي خالد ويروح مع ابوه والخدامات ويظبوو المزرعه ويجهزوها احسن تجهيز ليوم بكره..