عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2005, 03:18 AM   #99
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزؤ الخامس والعشرون*&*
في الجهه التانيه من جده في بيت ابو خالد في القسم الخاص بخالد وبالتحديد في غرفه خالد..
كان خالد قاعد على سريره و ضام رجلينه بيده ودافن راسه فيهم ويبكي بكا يقطع القلب..
مجرد قول رامي لديك الكلمات حسسه بالالم والخيااانه حس كأنه خاااان نهااال لمجرد انه سمح لنفسه يسمع كلام رامي ولمجرد انه سكت له وما عارضه او سوا له اي شي حس انه كان المفروض يصرخ وبأعلى صوووته انه مستحيل يخون نهال ويتززووج غيررهااا او انه يقوم ويتقل رامي لمجرد انه فكر في هالشي..
وبعد مانزلت دمعات خالد بكثررره وبعد ما اخذت الاحزان كفايتها منه رفع راسه وقعد يتأمل الغرفه..كل شي في هالغرفه يذكره بنهال وذكرياته معاها كثيررره...وجات عينه على برواز الصوره المحطوط على الطاوله الي فيه صورة زواج نهال وخالد والي كانت البسمه مرسومه على شفايفهم والفرح في عيونهم وقلووووبهم وكان اسعد يوم بنسبى لأحلى عاشقين..خالد اتزوج نهال بعد صراع مرير وبعد عذاااب ليالي واياااام كتيره وكل دا في سبيل انهم ينجمعو في بيت واحد وتحت سقف واحد...تذكر لياليه معاها وتذكر يوم فرحه ويوم مادخلت هالغرفه وهيا كأنها ملااااك نازل من السما كااانت حلووو مره وكانت مستحيه وخجلااانه ومبهوووره بالحركااات الي مسويها خالد في الغرفه والي كان حاطط شمووع في كل انحاء الغرفه يعني عامل جو رومنسي على الاخر وكان مبسووووط مره وكانت هيا كمان زيه والفرحه طاير بهم في السما لانهم اخيراً اجتمعو مع بعض وتحققا مناهم...
---------------------------
خالد والفرح يلمع في عيونه:مبرووك علينا نهوولتي
نهال:الله يبارك بعمرك حياتي
خالد وهوا يمسكك يدها:حياتي و قلبي انتي والله..وان شاااااء الله اذا ربنا قدرني وساعدني اني والله لأخليكي اسعد انسااااانه في هالكوون ومابقصر معاكي في شي واذا في يوم طلتبي عيوني مابتكون غاليه عليكي يالغاليه انتي
نهال وهيا راخيه راسها:وانا كمان ان شاء الله راح احاول قد ما اقدر عشان اسعدك
خالد:نهووووولتي
نهال:امرر حياتي
خالد:والله احبــــــــــــــــك وربي احبك احبك احبك احبـــــــــــــــــــــك ايش اسوي اقطع نفسي عشان تصدقيني
نهال بخجل:ومي قلك اني ماني مصدقتك مصدقتك والله
خالد:بسسسس
نهال:ايش الي بس
خالد:بس مصدقتني
نهال وهيا ماسكه ضحكتها لانها فاهمه قصده:ليه ايش تبغا كمان؟
خالد:ابغاااكي تقوووولي احبـــــــك ياخالد والله احبــــــك
نهال:وي ياسلام ليه مين قلك اني احبك اصلاً انا ما احبك
خالد انصدم واتحطم وكان بيتكلم..بس نهال ابتسمت وقالت:بس اموووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييييييييك وفي الارض الي تمشي عليها
خالد والفرحه مشققته تشقيق:وربي انا اليوم اسعد انسااااااااااااان بي هالكوووووووووون
نهال:والله وحتى انا
خالد:الله لا يحرمني منك يارب
نهال:ولا منك حبيبي
خالد.......
نهال قامت وراحت عند شمعه مرررره كبيررره محطوطه عند التسريحه لفتت انتباهها وشكلها مررره حللووووو وملفت للنظر كاااانت عبار عن قلب كبييييييييرررر مكتووب عليه حرف ((n)) من جهه وحرف ((k)) من الجهه التانيه وكان شكل مره روعه والورود الحمره منثوره من حواليه..وقعدة نهال تتأمل الشموع وكل الحركات الي مسويها خالد في الغرفه وبعد شوي استغربت سكوت خالد فدارت وجهها عليه ولقته يطالع فيها ويبتسم...
انحرجت نهال بقوه وحبت تتكلم فقالت:خالد
خالد.........
نهال:خاااالد
خالد.........
نهال وهيا تطالع فيه بخجل:يوووووه خالد لاتطالعني كدا
خالد وهوا يبتسم:والله انا حر زوجتي واطالع فيكي على كيفي
نهال: طيب خالد اسمعني
خالد......
نهال:يوووه خالد رد عليا
خالد......
نهال وهيا تروح لجهته وتهزه من كتفه بنعومه:خااااااااااااااااااااالد حبيبي رد علياا خااالد
خالد وهوا يبتسم بخبث:عيووونه
نهال بشوية تردد:اخيراً المهم ا..ابغاك...توعدني
خالد وهوا يمسكها من يدها ويقعدها جنبه:خلاص طيب اوعدك
نهال:هههههههههههه طيب انتا عارف بأيش
خالد وهوا يبوس يدها ويرفع عينه ويطالع فيها:مو لازم الي تبغيه انتي هوا الي اوعدك فيه وخلاص
نهال بخجل:لا مافي لازم تعرف
خالد بقلة صبر:يااااربي ها طيب شووووو؟؟؟؟؟؟
نهال بجديه:ابغاك توعدني ماتتخلى عني وماتسيبني لو ايش صار
خالد والي ماعرف سبب الي قالته قرب منها وحضنها وقال:نهووولتي قلبي وروحي وحياتي انتي كيف اتخلى عنك واسيبك قلبي
نهال وهيا حاطه راسها على صدره وتستمتع بحنانه:يعني مافي شي ممكن يخليك تفارقني ولا تبعد عني
خالد:مافي شي ممكن يفرقنا ياقلبي انتي ولااااا يبعدني عنك حتى المووووووت
نهال:حتى المووت حبيبي
خالد:حتى الموت يااااااا قلبي
-------------------------------
خالد افتكر هالكلمات ونزلت دموعه اكثر واكثر وقال بصووت مخنوووق وملياان بكااا.....
خالد:نهوووووووولتي حتى الموووووووووووووووووت ياقلبي حتى المووووووت يانوووووووور عيني حتى المووووووووووووت ياحياااااااااااتي انتي وربي ما راح اخونك انتي بقلبــــــي وبعمـــري وعيـــــوني مستحييييييل انسااااااكي او اتخلى عنك يا قلب وروح خالد انتي...
والتفت نظراته للشمعه الكبيره ولقاها مكانها من يوم زواجهم لحد الان..خالد من بعد وفاة نهال ومن بعد رجوعه من السفر ماحرك ولا شي من مكانه كل حاجه زي ماهيا كأنه نهال موجوده حتى انه كل مايدخل الغرفه يتخيلها موجوده ويحس انه يشم ريحة عطرها في الغرفه ويحس بوجودها معاه ويقعد يشكي لها الامه واحزانه من بعدها...
صحيح انه خالد اتغير هالفتره بس مو معناته انه نسي نهال بالعكس كان كل مايرجع البيت وقبل ماينام يقعد يحتضن ذكرايته معاها في هالبيت وهالغرفه ويقعد يبكي بس بصمت وبهدوء ومحد يسمعه..دايما كان ولده محمد يبغا ينام معاه في الغرفه بس هوا مايخليه يخاف احد يخرب عليه ذكرى زوجته وحبيبته فما يسمح لاحد يشاركه في ذكرياته واحزانه حتى ولـــــده الي هوا اقرب له من نفسه مايسمح له......
امجد لمن رجع البيت ماقدر ينام برغم من تعبه الشديد الا انه حركته مع لمى شغلته وصار يقول في نفسه انا ايش سويت ياربي ياريتني ما اتسرعت كدا وقعد يتلوم على حركته كأنه سوا شي غلط واتمنا لو انه ماتسرع وكلمها بديك الطريقه...ومايدري انه في الجهه التانيه لمى عجبتها الحركه وانبسطت مرره لانه صار عندها امل انه ممكن يتعدل وضعها معاه وممكن شعورها ومعاملتها كمان...
امجد طفش من جلسته وقرر يدخل النت ويبسط عمره((امجد كذب على لمى هوا اصلاً مجنون نت وكمبيوتر بس ماحب يوضح لها هالشي)).....
في نفس الوقت لمى كانت على النت وشافت تسجيل دخول (( خلودي ))..
لمى انبسطت بس على طول اختفت ابتسامتها لمن افتكرت امجد..((لمى من بعد ديك الليله الي اتعرفت فيها على خالد اتعلقت فيه مررررره وصار صديقها المفضل كانت تكلمه اربعه وعشرين ساعه ويومياً وكان يقولها كل شي عن نفسه ومايخبي عنها شي حتى انه في يوم صارحها بحبه وانه مايقدر يتخلى عنها وهيا كانت تميييل له كثير بس ماصارحته بشي ولمن صارت حكاية خطبتها لأمجد ماقدرت تقوي علاقتها بيه اكثر وقررت تنهي موضوعه بكل حزن واسف ولمن قالت له على موعد ملكتها زعل في البدايه بس بعدين تمنى لها السعاده وقلها الي تبغيه سويه وانا راضي برغم انه لمى تقول لخالد الشي الكثير الا انها ماقالت له انها مجبوره على امجد لانها تعتبر دا شي خاص فيها)) وقررت الحين لمن شافته انها تنهي كل شي..حرام مهما كانت مجبوره على امجد لازم ماتخونه لو شو صار وقالت في نفسها خالد دا مجرد مرحله ولازم تعدي من حياتي وانا دحين حرمت امجد ولازم احترم هالارتباط مهما كنت مجبووره وقررت تتنازل وتكلمه بما انه ما بدأ ولا كلمها..
لولا:صباح الورد
خلودي:صباح الفل
لمى قالت في نفسها اكيد انه متضايق لانه عارف انه امس كانت ملكتي...
لولا:كيفك؟
خلودي:بخير
لمى انتظرته فتره يسألها عن نفسها بس ما اتكلم فقالت..
لولا:خلودي انتا زعلان مني
خلودي:لا ماني زعلان مين قال
لولا:احساسي
خلودي:لا قوليله غلطان
لولا:طيب بقولك شي
خلودي:اتفضلي قلبي
لولا:خالد لازم الي بيننا ينتهي
خلودي..............