عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2005, 02:52 AM   #52
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء السادس عشر*&*
كانت منى طالعه من الفيلا ووقفت وانصدمت لمن شافت مازن بيدخل اتوقعت انها ماتشوفه وخلاص يئست انها تلاقيه بس وجوده غير اشياء كتيـر وحست بنار تجري في جوفها وحراره ماكانت تتوقعها ولا شعورياً اتصبب العرق منها وقعدت تقول في نفسها اخيراً شفتك ياربي يا الله شو هالحلاوه يامازن كل مالك تحلى ياربي عليك تجننننننن نفسي اقلك وبأعلى صوتي وحشتنييييييييييييييييي ياحبيب قلبي.....
في هاللحظه رهف كانت جوا وما انتبهت انه منى ما راحت لانها وصلتها لعند الباب فستغل مازن عدم وجودها وحاول يتكلم....
مازن......لمن شافها صار قلبه يدق بقوووه فظييييعه ومازن صار يقول في نفسه ياربي ايش صارلي ليه كدا يدي بترجف ياااربي ايش دا احس انه قلبي بيطلع من صدري ياربي حاس انه الكل سامع صوت دقاته يارب ماتكون شايفه ارتباكي او سامعه صوت دقات قلبي آآآآآآه بس لو كانت تسمعها كان عرفت قد ايش احبها واموت فيها واموت على الارض الي تمشي عليها ياربي ساعدني ابغا اتكلم اخيراً شفتها يالله يامازن اتشجع انطق الله يخليك.....وبعد تردد كبيييييييييير نطق مازن.......
مازن بإربتاك واضح جدا:كيفك يامنى
منى بفرح لأنها سمعت صوته الي لها ساعه واقفه تستناه:انا..اا..ا.الحمد..لله عايشه
مازن......لمن سمع صوتها صار قلبه يدق بقوه اكثر وحس انه بجد حيخرج.......
مازن بفرح وبدون مايتسنى انها تسأله عن نفسه قال لها:انا بخير دامك بخير
منى ومازن.......
منى احبطها سكوته وحبت تروح لأنه وقفتها مو حلوه قدام الناس......
منى مشيت من جنبه وهيا ناويه تروح للسياره......
مازن فجئه وبدون اي انذار يقرب منها شويه وبصوت واطي:والله وحشتيني
منى ابتسمت وانحرجت كتيـر بس إحراجها ما منعها انها قالت له كلمه انحبست في نفسها اكثر من سنتين:وانت اكثررررررررر
وراحت تجري لسيارتها.......
وتركت مازن مصدوم كأنه نزلت عليه صاعقه.......مازن في نفسه اخييييييييييييراً نطقتي يا منى اخيييييراً نطق هالحجررر ماني مصدق نفسي ياربي قالتلي وانت اكثر يعني وحشتها معقوووول انا وحشتها معقوووول ماااااني مصدق احد ياهووو يعطيني كفف يصحيني من هالحلم الرهيييييييب......
وفجاءه بجد يحس بكفففف على وجهه..........
مازن وهوا مفجووووع:ايش صااااار؟؟؟؟!!!!!!
باسم:ولاشي غير انك قاعد لي زي الاهبل واقف هنا ومسرح كأنك في عالم تاني صاااارلي اكثر من ساعه وانا ازهمك اقول يا مازن ياعمي ياحبيبي ياقلبي ياحيااااااتي يا ابو الشباب ولا كأني موجود مالقيت غير الكف الي يصحيك
مازن وهوا مبسووط:هههههههههههههههههههههه و ايت عالم احلى عااالم
باسم بدا يشك في الولد انه يحب وقال بطريقه غريبه:مازن؟؟
مازن انفجع منه دوبه كان يتكلم بإستهبال ايش به اتحولت لهجته جديه....
باسم:اقولك مازن
مازن:ها ايوه ايش بك؟
باسم:انت تحب؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مازن:ايش قصدك
باسم:اقولك انت تحب؟؟؟
مازن بستهبال:انا ايوه طبعا احب...اهلي وامي واخواني ايش فيها
باسم بلهجه صارمه:انت تحب؟؟؟
مازن:ايش بك ياولدي ليه تتكلم بدي الطريقه
باسم:لأخر مره انت تحب؟؟؟؟؟؟
مازن:امممممم مدري يمكن بس ليه السؤال
باسم عجز منه وراح وسابه واقف لحاله.....
مازن قعد يضحك على خبال باسم الي الفضول بياكله فقعد يقول في نفسه لو تحلم يا باسم محا تعرف مني شي هههههههه.......
وبعد كم يوم.........
رامي:كيف ماتقوليلي يا ماما من الاول المفروض تاخدو رأيي قبل ما تعطوهم الموافقه
ام رامي:والله ياولدي ايش اسويلك كم مره اتصلنا على جوالك ماترد فينك اختفيت كل هالمده هاا
رامي ارتبك ماحب يقولها انه سوا حادث:اااا اممم ها ايوه موجود بس يمكن انخرب الجوال المهم متى حددتو موعد الخطبه
ام رامي شكت انه صار له شي بس ماحبت تعلق وتقلق نفسها:الاسبوع الجي يعني لازم تجي الاسبوع دا
رامي........
ام رامي:الووو
رامي:ايوه ايوه ياماما
ام رامي:ايش بك
رامي:اممم والله كنت بفكر مدري يا ماما يمكن ما اقدر اجي
ام رامي:ايش ماتجي خطبت اختك الوحيده لازم وضروووري تجي مايصير ياولدي وبعدين صار لك مده ماجيت
رامي:اممممم خلاص ان شاء الله اشوف ادعيلي انتي بس
ام رامي:الله يوفقك ياااارب
رامي:اوكي تامريني بشي
ام رامي:سلامتك وانتبي على نفسك ياولدي
رامي:ان شاء الله وسلميلي على لمى وبابا كتير
ام رامي:الله يسلمك ويالله ما اطول عليك مع السلامه
رامي:باي
وبعد يومين في مطار جده يوصلو شخصين......
واحد فيهم لابس بنطلون وجكت اسود وتحته بلوزه بيضه مع نظاره شميه
والتاني لابس بنطلون ابيض مع بلوزه كحلي((ازرق غامق)) كت ونظاره شميه على راسه والاتنين اوسم من بعض......
الاول الي لابس اسود كان ماجد والتاني الي معاه شي اكيد خالد وصلوو الاتنين على المطار وهما شوي ويطيرو من الفرح اخيراً رجعو لأرض الوطن....
ويشوف خالد رائد الي بيستناه لانه كلم مي وقلهم على موعد وصوله.......
رائد:هلا والله هلاااا بولد العم هلاااااااا حمدلله على السلامه
خالد وهوا يحضن رائد:هلااااا فيك الله يسلمك يالغالي وحشتووووووووووووني والله العظيم وحشتووووني
رائد:وانت اكثر اخيييييييراً نورتو السعوديه
خالد:ايه شفت كيف ياحظكم دحين
رائد:ههههههههههه ياعيني ياعيني اخيراً شفت خالد الي اعرفه
خالد:من اليوم ورايح مابتشوف الا خالد الي تعرفه
رائد:ان شاء الله دووووووووووم
ماجد:احم احم
خالد:يؤ يؤ سوووري نسييييت اعرفك صاحبي ماجد
رائد وهوا يسلم عليه:غنـــي عن التعريف
ماجد:هلا والله ايه صح قد اتقابلنا كم مره قبل كدا
خالد:ايه صح نسيييت
رائد:ايش هالحلاوه ياشباب غلبتوو وسيمين لندن كلهم
ماجد وخالد:ههههههههههههههههههههههههه
.........:حمدلله على السلااامه
ويلتفت ماجد وراه ويشوف اخوه نواف واقف وراه.........
ماجد الي مو مصدق نفسه من الفرح:نواااااااف معقووووله
نواف وهوا يحضن اخوه:ليييه مو معقوووووووله وحشتني يالغالي والله وحشتني
ماجد والي مسح دمعه نزلت من عينه قبل لا يشوفها احد:وانت الاكثررر والله
نواف:نورتو السعوديه
خالد وهوا يسلم عليه:منوره بوجودكم
رائد:اشوف غيرت العباره
خالد:هههههههههههههههه لا هيا اصلاً كدا بس انا كنت بمزح معاك
ماجد:ايه صح نواف دا رائد ولد عم خالد ويصير زوج اخته
نواف وهوا يسلم على رائد:ياهلا والله
رائد:هلا فيك
ماجد:الا من فين عرفت يانواف موعد وصولنا
نواف:الله يخلي العصافير الحلوه ....ويغمز لخالد
خالد:ههههههههههههه انا قلتله حبيت اعملك هيا مفاجئه
ماجد:احلى مفاجئه مشكوور ياخالد
خالد:العفوووووو
.........:يعني بنطول هنا كتيـــر
ويلتفتوو كلهم لمكان الصوت.......وينصدم خالد لمن يشوف الي واقفه هيا اخته مي لانه باين عليها من وقفتها ومظهرها.....
خالد:مـــــــــي
مي وهيا تجره وتاخده على الطرف في مكان محد يقدر يشوفهم فيه عشان تسلم عليه......
مي وهيا حاضنه اخوها:حمدلله على السلامه ياخويا والله ماقدرت اصبر ما اشوفك الين ماترجع البيت
خالد وهوا لساته مو مستوعب:كيفك يامي والله وحشتيني ياوحشه
مي:انت الاكثر وربي نوووووووورت احلى سعوديه
خالد:اي والله احلى سعوديه صراحه مافي بلد تسوى السعوديه
مي:اقول اسكت لاتروح تسمعك الوالده وتقتلنا
خالد:هههههههههههه اي والله وبعدين تعالي كيف تجريني كدا من قدام الشباب ولاعليكي ها بزر انا عندك
مي:سووري بس ما اقدر اسلم عليك قدامهم ولا اقدر احضنك قدام كل هالبشر
خالد وهوا يبتسم لها:عايدي بمزح معاكي