الموضوع: مجنون ساره
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2005, 01:30 PM   #83
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

--------------------------------------------------------------------------------

الجزء 25


وبعد رجوع ساره من لبنان .. وساره ماتعرف برجوع نوره من السفر ..

في اليوم الثاني :
نوره على طول راحت بيت ساره لانها صدق اشتاقتلها وكانت تبى تسويلها مفاجأه ..
ساره وهي تجهز الاغراض بعدها ولا تسمع حد يدق باب غرفتها فهي فهي قالت اكيد امها لان محد في البيت غيرهم ولا يوم نوره تدخل
نوره بصوت عالي : مفاااااااااااااااااجأه
ساره تصد ولا تشوف نوره ( ساره فاتحه عيونها ) وعلى طول فرت البدله اللي كانت في ايدينها وراحت بسرعه حضنت نوره وهي تقول: فديتج نوره اشتقتلج والله اشتقتلج موت
نوره : والله وانا اكثر ما توقعت اني بشتاقلج لهالدرجه
ساره تنغمز نوره : علينا علينا
نوره مستغربه : شو فيج
ساره : اونج اشتقتيلنا ..ليش انتي فكرتي في حد اصلا ..
نوره تضرب ساره : ساروووه بلا حركات
ساره : انتي اصلا ما فكرتي في حد كيف تفكرين في حد وفارس احلامج وياج ..
نوره تقعد على الغنفه: لا حبيبتي انا مب من النوع اللي انسى حبايبي
ساره : بنحاول نصدق ...تعالي متى يايه
نوره : البارحه وسالت عنج قالولي مسافره
ساره : هي والله رحت لبنان كان في خاطري اروح هناك تعرفين بعد اغرب الاشياء في لبنان
نوره : زين شو شاريه راويني
ساره طلعت الاغراض والماركات وكل شي
نوره وهي مندهشه: واااااااااااااو الصراحه ولا احلى الاغراض تخبل ولا ( تاشر على الشنط ) ولا هالشنطه ديور مانزلت عندنا بعدها .
ساره : هي ترى في ديزاينات تنزل في لبنان قبل دول الخليج.
نوره : ذوقج رووعه
ساره : ما يغلى عليج حبيبتي
نوره : تسلمين كلج ذوق
نوره فجاه سرحت وفي خاطرها تقول شي
ساره لاحظت ان نوره في خاطرها تقول شي..
ساره : نوره بلاج شو فخاطرج قولي
نوره : لا وووولا ..شي
ساره : عليه قولي تراني فاهمتنج
نوره : بقولج بس لا تفهميني غلط
ساره : لا افا عليج قولي
نوره : ساره انا اللي اعرفه انج ما تحبين فهد ..بس اللي تسوينه يبين انج مستانسه وتحبينه
ساره ملامحها تغيرت والحزن بدى فملامحها : قصدج لاني روحت لبنان وتشريت من هناك يعني اني مستانسه لعرسي صح
نوره : لا تضايقين من كلامي انا ..
ساره : اعرف قصدج .. صح اني رحت لبنان عشان اتشرى بس هذا مب يعني اني مستانسه بس والله احاول اسلي عمري بهالاشياء .. بعدين انا احب اتلبس وأتكشخ واهتم في عمري حتى لو انا ما احب هالشخص ..
نوره : يعني بعدج ما تحبين فهد
ساره : لا طبعا ما احبه ولا بحبه في يوم
نوره : غريبه ما قدر يغير طبعج حتى في الملجه ..ليش هو مب رومانسي
ساره : بالعكس كلامه وايد حلو وعذب واي وحده بتستانس من هالكلام الا انا لان قلبي لانسان ثاني ..
نوره : الله يهديج يا ساره ويسعدج
ساره تبى تغير السالفه : ولا تعالي يا الشيطانه شو عن شهر العسل شو استانستي
نوره ويها احمر : اكيد بستانس لان اللي تمنيته كان ويايه
ساره : ربي يهنيج
نوره : وبعرف اخبارج ترى ما بقى على عرسج شي ..ان شاء الله باجر عرسج
ساره : صدق الايام بسرعه تمر
ساره : نوره كوني ويايه في عرسي في كل خطوه اوكي
نوره : من دون ما تقولين .. كيف ما اكون ويا اختي
ساره : فديتج والله ..

ساره تحاول تسلي عمرها في الاغراض وفي اي شي ..بس هي لين الحينه مب متخيله كيف بتعيش ويا انسان ما تحبه ..

اما خالد فهو متضايق على الاخر لان كل يوم يمر وهو يتخيل ان ساره بتنفصل عن فهد ..بس الايام مرت وفهد بيكون لساره ..
خالد قرر ان يتصل في ساره ويعرف شو السالفه ..
ساره كانت توها راده من الصالون ولا تسمه موباليها يرن
ساره : الو
خالد بحزن وشوق : شحالج ساره
ساره يوم سمعت صوت خالد تضايقت مره ثانيه لانها ما بتكون له : ساره بحزن ورقه: خالد
خالد : هي خالد ليش ما توقعتي اتصالي صح
ساره : خالد قلت لك لا تتصل ما فيه على المشاكل
خالد : ما يهمني شي ..بس ابي اعرف ليش ما وفيتي بوعدج
ساره : والله حاولت بكل الطرق عشان ينفصل عني وجفيت معاه وغيرت اخلاقي وكنت جافه وياه بس ما شي فايده شو اسوي
خالد بعصبيه : والحينه بتكونين وياه ..قولي ( بصريخ ) كيف بعيش بدونج كيف اتخيل انج لانسان ثاني ..كييف كيف
ساره والدموع بعيونها : خالد كافي لاتعذبني اكثثر والله اني متعذبه اكثر منك بس شو اسوي قولي شو ؟؟
خالد : عند يحل
ساره : حل مثل شو ؟
خالد بجديه : شو رايج ...( متردد) نشرد
ساره فتحت عيونها: شوووووووووووووووووووو
خالد : هيه نشرد ونتزوج بدون ما يعرف فهد يعني بس اهلنا وبعدين يوم بيعرف انج متزوجه غيرج بيودرج
ساره : انت وايد متاثر في الافلام الهنديه
خالد : ليش منو قال ان وايد من قصص الافلام والمسلسلات منواقعنا بس نحن ولا ندري
ساره : الله يهديك شو نشرد ..ما سوينا شي .. شو نسيت تهديدات فهد ما فيه على المشاكل والصراحه خايفه عليك وعلى امي من فهد
خالد بعصبيه : خلا يولي ..ما اخاف منه اصلا .
ساره : لا تعصب خالد ما بي احس اني السبب في عذابك
خالد : ساره يعني ما شي فايده ... حتى لو تزوجتيه بعد حاولي تكونين اخس من قبل يعني اقسى عشان يودرج وانا اوعدج اني باخذج
ساره : يعني اكون مطلقه
خالد : شو فايده اتكون انسانه متزوجه بس بتعاسه ومع انسان ما تحبينه وبعدين انتي ما بتكونين مطلقه لاني باخذج ..
ساره : وانت ما بتزوج غيري وبتترياني
خالد : اوعدج اني ما بتزوج حتى لو طول حياتي وبترايج لين ما انتي تقولين انج ماتبيني
ساره : مستحيل اقول اني ما اباك .مستحيل وبعد حرام انك ما تزوج عشاني ما ارضى عليك
خالد : افا يا ساره قولي كيف باخذ انسانه وقلبي معاج وقلبي ما ينبض الا باسمج ..
ساره استحت : خالد .
خالد : ما اقدر يا ساره لازم اعبر عن حبي لج ...سنين وانا اباج وبخاطري اقول وايد اشياء وكنت انتظر عشان نتزوج واقولج اللي قي خاطري.. بس حرمني منج هالنذل
ساره : خالد خالد الله يخليك بس
خالد : ساره بتودين موبايلج في السفر
ساره : ليش
خالد : بس ابي اعرف
ساره : هيه بودي موبايلي على الاقل اتسلى
خالد : لا تنسين انج تقسين عليه عشان يودرج وتكونين لي
ساره : اوعدك يا خالد ان اغير طبعي واكون قاسيه لاخر حدود بس عشانك يا خالد ..
خالد : اوكي يا ساره وانا بترياج العمر كله

ساره مستحيل تتقرب من فهد لان خالد دايما يذكرها بالوعد وبالحب اللي كان بينهم ..


*****************

اما في بيت شيخه..
ام شيخه راحت عند شيخه وهي متردده تفاتحها بالسالفه
ام شيخه : شيخه يمه بقولج شي لا تتضايقين
شيخه حست باالسالفه : خيريمه
ام شيخه : بعدج يا يمه مب مرتاحه لمحمد
شيخه متضايقه : هيه يمه ما ابيه مابيه خلاص
ام شيخه : ماعرف كيف افاتح مرت عمج اخاف تزعل
شيخه : هذا زواج .. والزواج قسمه ونصيب ..ومرت عمري انسانه فاهمه ومستحيل تقطع الصله عشان هالسالفه
ام شيخه : الله يعينا يارب

************************

وفي المساء ساره وايد تحاتي لان ما بقى شي على عرسها وهي وايد خايفه ..
فهد اتصل في ساره وهو ميت من الوناسه لان واخيرا بيجتمع مع ساره ..
ساره من غير نفس : الو
فهد : هلا اللي باجر بتكون ويايه طول العمر
ساره ماردت وهي منقهره
فهد : تصدقين مااقدر انام من الفرحه
ساره في خاطرها ( وانا ما اقدر انام من القهر )
فهد : تعرفين سار ه اني حجزت لالمانيا وبلجيكا ترى فرق شويه بينهم يعني بننتقل بين المانيا وبلجيكا بالقطار وفرق بينهم ساعتين
ساره : اوكي
فهد : اتصدقين اني اشتقتلج موت من زمان ما شفت ويهج القمر
ساره : بتشوفني باجر شو ما تقدر تصبر يعني
فهد : كيف اصبر على الروح اللي سكنت روحي
ساره من غير نفس : فهد بخليك الحينه ابي انام تعبانه
فهد : خلاص يا عمري بخليج وترى احلى يوم عمري هو يوم اشوفج
ساره : يالله مع السلامه
فهد وهو مستانس : مع السلامه حبيبتي

فهد ماسك الموبايل وحاطنه عند قلبه والابتسامه بشفاته : فديتج يا ساره والله اني اموت فيج
اما ساره فالدموع في عيونها لانها ما بتكون لخالد
وياهاليوم اللي هو احلى يوم عند فهد واخس يوم عند ساره
ساره من الصبح قايمه وهي تجهز على عرسها
والريم وهي طايره من الفرح لسعادة اخوها ولان مرت اخوها بتكون اعز رباعتها اللي هي ساره
ام ساره مستانسه وايد لان بنتها الوحيده بتزوج وهي ما تعرف ان ساره مب مستانسه بهاليوم ..وزعلانه بنفس الوقت لفراقها
ولا فهد الله على فهد يتريه متى يستوي المساء بس عشان يشوف ساره