عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2005, 04:40 AM   #70
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&* الجزء العشرين*&*
وفي بيت ابو خالد ادن العصر وراحو الرجال يصلوو في المسجد وبعد مارجعو اتفاجئوا بوجود اهل ابو جابر الي كانو طالعين من سياراتهم.....
ابو خالد:ياااااهلا والله هلاااااا توه نور البيت
ابو جابر وهوا يسلم على ابو خالد:هلاااا فيك يالغالي اخبارك؟
ابو خالد:تمام التمام انت كيفك وايش اخبارك؟
ابو جابر:الحمدلله بخير ونعمه
ابو خالد:ان شاء الله دوم وياهلا والله شرفتونا اتفضلوو على المجلس اتفضلوو
وسلم الجميع على بعض ودخلو الحريم البيت ودخلو ابو جابر وجابر مجلس الرجال الخلفي.....
وفي البيت وبعد ماسلمو الحريم على بعض قعدت منال مع البنات وقعدو الحريم مع بعض في نفس الغرفه....
رندا:يااااهلا والله كيفك منال اخبارك وحشتينا يالقاطعه فينك ماصرتي تجينا ولا تتصلي ولا حاجه؟؟
منال:بخيييير ياقلبي ووالله انتو اكثر بس تدري اختباراتي بدأت وحاااله ومابلقا فرصه عشان اطلع من السكن
رندا:اهاااا مو مشكله المهم شفناكي
منى:وها بشري كيف سويتي في اختباراتك ان شاء الله تمام
منال وهيا تتتنهد:اهوه الحمدلله ماشي الحال
مي وهيا تنط وتجي تقعد جنب منال وتبوسها على خدهاا:اممممممووووواااااااحححح وحشتينااا منوووله كيييييييفك؟؟؟
منال والي تمسح البوسه الي على خدها:وعععععع ما احب احد يبوسني لو سمحتي بعدي شويه
الكل ضحك على منال الي بجد تتضايق لمن احد يبوسها:هههههههههههههههههههههههههه
منال:لاتضحكو عليا بس والله من جد ما احب احد يبوسني اتزجع
مي:طيب خلاص ولاتزعلي وهادي بوسه تاانيه.....وتبوسها على خدها ودا الشي زاد من تعصيب منال وخلى وجهها يحمررر.......مي ما اهتمت وقالت لها: المهم طمنينا اخبارك وعلومك وشو عامله في دراستك.؟؟
منال بعصبيه من الي سوته قبل شويه:كل دي اسئله!!
مي:ايوه عشان اريحك ويصير الجواب واحد ههههههههههههههه
منال:ههههههههههه والله كلش تمام
مي:دوووم مو يووووووووم
لمى هنا قررت تدخل بالحوار لانها طفشت من المستحى وشافت ماله داعي تستحي من منال مدام هيا اخده كدا على بنات عمها فقالت لنفسها خليني اندمج معاها مدام احنا اهل وجات فرصه يصير نتعارف اكثر وقالت:الا يامنال انتي ايش تخصصك بالظبط؟
منال بفرح لانه لمى اخيراً قررت تتكلم معاها وتعطيها وجه لانه كم مره شافتها وماكانت تتكلم معاها:اممم شريعه اسلاميه
لمى:واااااو بس مو لايق عليكي صراحه
منال:هههههههههههههه ايه ادري الكل يقولي كدا
لمى:ماشاء الله عليكي
منال:بس ماقولتيلي ليه مو لايق اكييد عشني مرجوجه شويه ههههههههههههه
لمى الي ماعرفت ايش تقول اتحرجت:امممم يعني شي زي كدا وعشان يعني انا اعرف اغلب الي يدرسو شريعه كدا هااديين ومايتكلمو وينكتو كتير بس انتي ماشاء الله غيرر
منال:احم احم ادري اصلاً انا كلي على بعضي غيرررررر
رندا:الله يهديكي يالمى دحين تخليها تكبر راسها على الفاضي
منال:افاااااااا بس افاااا دا وانتي بنت خالتي وتقولي عني كدا اجل الغُرب شو يقولو؟
لمى:ههههههههههههه حتى انتي عندك ال( شو) هادي زيهم
منال:ايه عاد شو نعمل انتقلت العدوى لنا هاهاها
لمى:هههههههههههههههههههااي
منى:هههههههههههه ايوه وكمان ابوها زي الماي ماذر
لمى:كيف يعني؟!!!؟؟؟؟
رندا:ياهبله يعني فيهم عرق لبناني
لمى:اهااااااا صح نسيت
منال:وانتي لمى ماقولتيلي في اي تخصص؟
لمى:ااممممم قسم حاسب الي
منال:وااااااو حلووو بس كيف ان شاء الله مبسوطه فيه
لمى:والله تمام ماعليه ماشيه فيه وانا اصلاً احب الكمبيوتر والنت وهالاشياء من زمان فلقيتها فرصه ادخل شي احبه
منال:طيب حلوه كويس يالله الله يوفقك يارب
لمى والي ارتاحت لمنال:امين التوفيق للجميع يارب
رندا:والله حااااااله كلكم تخصصات وشي مابقي الا انا مفروسه مع هالمدرسه
منال:ههههههههههههههه يالله هانت كلها كم شهر وتتخرجي من هالثنويه وتفتكي
رندا:اي والله شهر ونص وافتكككك
منى:ياختي مو اهم شي تفتكي اهم شي تجيبي نسبه حلوووه
لمى:اي والله صح لازم تشدي حيلك عشان تدخلي القسم الي تبغيه
رندا:انا اممممم ابغا ادخل طب
مي:ماااشاء الله والله وطلعتي شي يارندا طب وحركات بس والله يكفينا دكتور واحد في العيله الدكتور امجد مانبغا تاني
منال لمن سمعت اسم امجد افتكرت موضوع خطبته للمى فقالت:ايييييييييه صح نسييييييت سوووري الف الف مبروووووك يالمى مقدماً
لمى عرفت انها تبارك لها على الملكه واعتفس وجهها لمن افتكرت ودا الشي خلا رندا ــــ بما انها شديدة الملاحظه ـــ من بعد حركاتها لمن شافت امجد ودحين تتأكد انه لمى مغصوبه على هالزواج وماهو برضاها<<<تدرو عنها رندا ساحره تقدر تعرف كل شي بدون محد يتكلم...بس اتداركت لمى نفسها بسرعه ورسمت بسمه على وجهها لمن شافت نظرات رندا الساااحره وقالت لها:الله يبارك فيك وبعمرك وعقبااالك ان شاء الله
منال والي رفعت يدها للسما وتقول:اااااااامييييييين
الكل ضحك على حركتها وخفة دمها ولانها حبوبه وتدخل القلب بسرعه......
منى:الا يامنال ماقولتيلي حتنامو عندنا اليوم؟
منال:ايوه ان شاء الله بس ليه السؤال لايكون ماتبينا
منى:لالا والله مو القصد بس عشان نرتب لكم الوضع يعني
منال:اهااااااا مو مشكله بس خلي في بالك انا بنام معاكي في الغرفه
وقعدو البنات يسولفوو مع بعض الين ادن المغرب وراحو بيت ابو محمد وابو رامي بيتهم وقعدو ابو خالد وخالد ورائد وامجد ورامي والاولاد الصغار في المجلس يسولفوو ودخل ابو جابر وولده عشان يسلمو على ام خالد.......
ام جابر:اتغطو يابنات جابر وابوه داخلين يسلمو على امكم..فعلى طول رندا ومنى ومي غطو شعورهم وعدلو من جلستهم...
ابو جابر:احم احمم سلااام يا اهل البيت
وعلى طول وقفت ام خالد عشان تسلم على اخوها......
ام خالد وهيا تسلم على اخوها:يامرحبااااا والله بهادي حبيب البي منوور البيت وربي
ابو جابر:هلااااا والله ناديه كيفك يا اختي ان شاء الله بخير
ام خالد:بشوفتك تمام كيفك انتا وشو اخبارك؟
ابو جابر:الحمدلله ماشي حالي وها كيفكم يابنات؟
وقامو البنات يسلمو على خالهم.......
مي وهيا تبوس راس خالها احترامً له ولأنه كبير وفي حسبة ابوها:تمام ياخالي كيفك انتا
ابو جابر:بخير يابنتي
وسلموو رندا ومنى على خالهم ورجعو قعدو على وحده من الكنبات واحتارو يشيلو طرحهم ولا يخلوها لانهم شكو في انه جابر يدخل ولالا لانه للحين مابين ولادخل......ويقطع عليهم حيرتهم دخوله......
جابر:احممم احمم طرييييييق يا اهل البيت
ام جابر:ادخل ياولدي حيااااك
جابر:سلام عليكم
ام خالد:وعليييييييكم السلاااااام والرحمه هلا ولدي جابر اتفضل ادخل
جابر وهوا يسلم على عمته:كيفك ياعمه؟؟
ام خالد:بخير كيفك انتا ياجابر؟
جابر:اكيد اني بخير دامك بخير
ام خالد:ويي ياولدي وينك يالقاطع قد ايش صار لنا ماشفناك ليه ماتجي تزورنا ولاتستخسر علينا السفره
جابر:لا افا عليكي بس الدنيا اشغال والمهم والاهم انا الحين قدامكم وجي عشانكم
ام خالد:لاااا تضحك عليا مو جي من شاننا جي من شان ملكة امجد ولا مو كدا
جابر:وانتو ايش وامجد ايش كلكم واحد وكلكم في العين وعلى الراس
ام خالد:تسلمممم والله ياجابر كلك ذوق متل ابوك
ويضحكوو كلهم على احمرار وجه ابو جابر الي مايحب احد يمدحه ....
رندا قرصت منى في يدها وتقولها بصوت واطي:والله صار حلوو جابر مو كدا
منى:ايييييي عورتيني
انتبه جابر انه البنات في الغرفه وطالع في جهتهم بس من يوم لمحمهم نزل راسه...لانه يستحي منهم مره ويحترمهم بشكل كبير..
جابر وهوا راخي راسه:كيفكم يابنات؟؟
البنــــات:بخيـــررر
مي وبما انها اكبر وحده وماتستحي منه وتعتبره زي اخوها:كيفك انت ياجابر؟
جابر رفع راسه لمن سمح هالصوت المألوف ولمن شاف وجهها عرف انها مي وابتسم ونزل راسه مره تانيه من زماااان وجابر يميل لي مـي ويعزها اكثر شي من بنات عمته لانها في نفس عمره وكانت دايم وهوا صغير تلعب معاه حتى لمن كبر قرر يخطبها بس رائد سبقه واخدها منه فقال:بخيييييير يابنت عمتي كيفك انتي وايش اخبارك؟
استغربو البنات انه خصص الكلام ليها بس وقبل شوي شملهم كلهم.....
مي:بخير الله يسلمك انت ايش عامل في شغلك ان شاء الله متوفق؟
جابر:الحمدلله ماشي الحال
مي:هاااااا مو ناوي تعرس انتا كمان امجد الي اصغر منك سبقك وانتا لسه!؟
جابر خنقته العبره لمن افتكر انه كان بيخطبها بس راحت منه فقال بصوت مخنوق:ماجا النصيب ايش نسوي عاد
مي:الله يسعدك يارب
ام جابر وهيا ترفع يدها:ااااااميييين ويلاقيله بنت الحلال الي تسعده يااااااارب
جابر الي انحرج بقوه من كلام امه وخصوصاً قدام البنات فقال:اوكي انا استاذن تامروني بشي
ام جابر:وين رايح ياولدي؟
جابر:بروح اسلم على اصحابي متواعد معاهم على الكورنيش
ام جابر:اها طيب براحتك
ويروح جابر ويجلسو الحريم مع بعض مبسووطين......
وبره وقبل مايطلع رامي يقول لخالد يروح معاه عند تامر الي سايبه في الفندق من اول...
رامي:يالله خالد بليييز تعال معايا
خالد:ياعمي فكني ابغا اقعد مع اهلي لسه ما شبعت منهم
رامي:اوففففف طيب براحتك يالله انا رايح مع السلامه
ويروح رامي لتامر ويدخل عليه يلاقيه جالس ياكل ويتفرج تلفزيون....
رامي:هااااي ابو الشباب
تامر من ما شاف رامي غير جلسته واعطاه ضهره ودا الشي خلا رامي ينقع من الضحك.....
رامي:هههههههههههههههههههههههاااي ايش بك زعلان تموور
تامر:ماشي بس بعد عني لاترمسني
رامي:ليش ايش بك؟