عرض مشاركة واحدة
قديم 23-08-2005, 04:39 AM   #69
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمى ببرأه:ايت حركااات؟؟!!
رندا:انتي فاهمتني مايحتاج اقول
لمى:ههههههههههههههههههههههه طيب بشويش لاتنفجري علينا شوفي كيف وجهك احمررررر كأنك جاريه نص ميل وجيتنا ههههههههههههه
رندا.........
وتجيهم ام خالد:رندا قومي حطي اكل الحريم والرجال وانتي يالمى ساعديها واشرفي على اكل الرجال اهم شي
لمى:ان شااااء الله خالتي
رندا تقوم وهيا ساكته وتروح للمطبخ تجهز الاكل وفي اثناء ماهيا بتجهز وتشتغل لمى ماشالت عينها من عليها تطالع فيها وفي كل حركه تسويها ولاحظت ارتجاف يدها وتعرقها الشديد استغربت منها اول مره رندا يصير فيها كدا غررريبه......
وفي مجلس الرجال دخل رامي عليهم وسلم على الكل وقعد معاهم مبسوط على الاخر لانه لقا اهتمام كبير من الجميع وخصوصاً المدح على وسامته وجماله......
ابو خالد:هاااا يارامي كيف امريكا حلوه؟؟؟
رامي:لااا اعوذ بالله بالعكس تجيييب المرض
خالد:هههههههههههههه خليه يستاهل هوا الي قال يبغا يسافر وهلكنا على هالسفر
رامي وهوا يقرص خالد في يده:اسكت انتا بس محد طلب رأيك
خالد:اااااي عورتنيييي
ابو رامي:هههههههههههه وانتو يالشباب ماتعقلووو خلاص كبرتووو ياهوووو اعقلووو
ابو خالد:هههههههههههههه خليهم ياجمال ينبسطووو
رائد والي دخل في نص الحوار:هااا يابو الشباب الحنجره الذهبيه موجوده ولا راحت مع امريكا وهمها؟؟
رامي:افااااا عليك موجوده انت بس امر<<<الحنجره الذهبيه هادي لقب قاله رائد على رامي لانه صوته حلو لمن يغني فسماه ابو الحنجره الذهبيه من كتر ما صوته يجننننننن
امجد:طيب يالله سمعناااا حاجه
ابو محمد:اي والله يارامي زمااان على صوتك الرهيب
رامي:احم احم اخجتلم تواضعنا ههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
خالد:بما ان العزيمه مسوايه اصلاً ليا فا انا الي اختار الاغنيه
رامي:اوووووووكي انت تامر يالله اختار الاغنيه
خالد:اممممممممممممم اغنية يسئلوني ليه احبك لراشد الماجد
رامي:لاااااا غيرها ماابغاها هادي صعبه شوي
خالد:لا مافي انا ابغاها ولا ايش رايكم ياشباب
رائد وامجد:ايوووه مانبغا الا هيا ورينا فلاحتك
رامي:اوففف خلاص طيب مدام اتفقتوو عليناا
رامي:احم احم اممممم
امجد:لحظه لحظه يا ابو الشباب بتغني كدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
رامي:اجل كيف تباني اغني يعني؟؟
امجد:دقيقه.....وراح امجد يجري ورجع ومعاه عود..........
امجد وهوا يعطي العود لرامي:خد وغني عدل ولا بلاش
رامي الي انحرج بقووه خايف يكون نسي العزف المظبوط ويتفشل قدامهم بس الاصرار والتحدي الي في عيون امجد والشباب خلاه ياخد العود ويقرر يغني.....((http://songs.*****.com/rashed..yes2elooni.ram ))
رامي:هدوووء احم احم ححح احممم
رامي بدء بصوت دافي ورهيييييييييييييييب:يسئلوني ليه احبك حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لي وصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبه اه اه يا اغلى حبيبه.....

يسئلوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الاصابع في الايدين الواحده ماهي سوى
عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيه اه اه يا اغلى حبيبه....

يسئلوني وفي شفاتك يرتعش حر الجواب
مادرو انتي بحياتي راحتي وانت العذاب
وانتي الحلم الي عشقته وطار بي فوق السحاب
خبيرهم يالحبيبه اه اه والله حبيبه...

يسئلوني وانتي اكبر من سؤالهم جميع
وانتي اجمل ما خلق ربي بي هالكون الوسيع
واني اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع اضيع
اعذريهم يالحبيبه اه اه يا اغلى حبيبه....

علميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
فهميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لي وصل صحراي يملاها الزهر
اعذريني يالحبيبه اه اه والله حبيبه....
وفي هالوقت كانو رندا ولمى واقفين عند الباب يسمعووو رامي اتقن الاغنيه وغناها بأسلوب روعه فرندا كاااانت هاااااايمه في هالصوت يجننها صوته لمن يغني ويخليها زي السكرانه اما لمى فكانت مابتسمع للصوت كانت بتشوف رندا وتعابيبر وجهها رندا انتبهت للمى الي من يوم ما جا رامي وهيا طول الوقت تتطالع عليها وتتفحص تعابير وجهها فقررت توريها شغلها مسكتها من يدها بعصبيه وجرتها لبعيد....
رندا:تعااااالي هنا قوليلي شو عندك من يوم ماجا الاخ دا الي اسمه رامي وانتي تتفرجي عليا شايفتني تلفزيون عندك انا هاااا
لمى:هههههههههههههههههههههههههه لا والله مو قصدي بس اممم عندي سؤال
رندا شكت وحست انه بتسألها شي يحرجها فغيرت الموضوع بسرعه
رندا:ويييييي امشي نسينا ندق الباب والاكل عند الباب تروح تجي عليه الحشرات امشي دقي الباب
لمى فهمت عليها بس قالت تمشيها لانها شايفه امجد جي عليهم لمى على طول عدلت من طرحتها وناويه تروح......امجد لاحظ انه كل مايجي هيا تروح فعصب ونوا يوريها شغلها.......
امجد:لحظه لحظه لمى
لمى اتفاجئت اول مره يزهمها امجد دا فرجعت على ورا شويه وطالعت فيه وقالت:نعم خير
امجد:لابس حبيت اسأل هوا اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه ولاكيف؟؟
لمى انحرجت بقوه من كلامه هادا بس رندا شافت الجو متكهرب وقررت تنقذ الوضع...
رندا:لا مو كدا يا امجد بس انا قلتلها تروح تحط الاكل للحريم
امجد:اها مو مشكله طيب بس انا ولد عمها قبل ما اكون اكون...ووقف امجد مو حاب ينطق الكلمه بس لمن شافت الابتسامه الخبيثه الي انرسمت على وجه لمى قال وبحزم:قبل ما اكون زوجها المستقبلي.......اصلاً امجد يقول في نفسه لا ان شاء الله ما اكون
لمى لمن قال هالكلام اعتفس وجهها فوق تحت وبان انها انزعجت ودا الشي خلا الاستغراب والشكك يدخل في نفس امجد ورندا......لمى لاحظت كدا بس ماحبت تخليهم يشكو فقالت:ولايهمك حبيبي انا اعتذر<<<بالعنيه قالت كلمة حبيبي عشان تقهره
امجد انصدم منها ومن طريقة كلاماها وكان نفسه يعطيها كف بس مسك نفسه وقال:طيب اوكي المهم حطوو الاكل جعنا
رندا:الاكل عند الباب نسينا ندق الباب ودحين الشغاله تجيب لكم الباقي....وراح امجد ولمى قعدت تطالع فيه وقالت في نفسها من جد وسيم وحلووو بس متكبر وقليل ادب يوووه منه اكرهه يا نااااااااس ما ابغا اتزوجه خساره محد يفهمني....