عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2005, 05:19 PM   #63
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء التاسع عشر*&*
في اليوم الي بعده يوم الخميس الظهر الساعه 12.30 في بيت رهف....
رهف كانت في بيتها قاعده تبكي ماتدري ليه تبكي بس حاسه نفسها محتاجه انها تبكي وصارت تبكي بقوه وتشهق وفي نفس الوقت مستغربه من نفسها ليه كل هالبكا وايش السبب رهف حست بشي في مشاعرها واحاسيسها وحاولت تعرفه بس ماقدرت.....يقطع عليها بكائها.......
طقق طقق<<<احد يدق الباب
رهف تمسح دموعها بسرررعه وتحاول تعدل من صوتها:نعمممممم مييين
.......:انا باااسم
رهف:اها اتفضل الباب مفتوح
دخل باسم الغرفه واستغرب لمن لقاها حاااره فقال:اوفففف ايش دا الحر ليه منتي فاتحه المكيف
رهف:نـ...نـــسييت
باسم؟؟!!!!!!!!!استغرب من نبرة صوتها فدار نفسه وطالع في وجهها ودقق في ملامحها ودا الشي الي زاد من خوفة رهف خافت انه يكتشف انها بتبكي وباسم دا محد يقدر عليه يقدر يعرف الي يبغاه غصبً عن الكل.....
رهف:ايش تبغا؟
باسم:رهف ليه تصيحي<<<باسم متأثر بلهجة جدته ام ابوه لانها زي ماقلنا امارتيه فكل العيله تقريباً متأثره بي هالهجه بس في الاغلب يلخبطو بين الاتنين يعني دامجين اللهجتين في بعض....
رهف بإستهبال مصتنع:اصيح مين قال؟؟!
باسم:وجهج وعيونج الي مليانه دموع
رهف نزلت راسها لانها عارفه باسم مايفوته شي ومحا يصدقها لو كذبت عليه....
باسم:يعني كلامي صح!
رهف........
باسم:طيب ليه بتصيحي علميني انا ولد اخوكي وانتي عمتي ومهما يكون الي فيكي مايرضيني انك تبكي
رهف بكلمات مرتجفه ومتقطعه بسبب شهقاتها الكثيره الي بدت مع نزول دموعها الغزيره مره تانيه:ماشي سبب والله...حتى..ا..اناا..ما اادري بس لقيت..نفسي مُضايقه شويه..وابغا اصيح.....طالعت في باسم فشافت الاستغراب وعدم التصديق على وجهه فرفعت صوتها وبدت تصرخ بصوت عالي بعد ما اتجهش صوتها من كثرة البكا...
رهف وبنفس الطريقه:وواللــــــــــــه..مــــــا ادري ايش...السبب مـــــا ادري صدقني
باسم صدقها لانه عارف انها ماتكذب فقرب منها وحضنها:اوكي يارهف انا بخليج لوحدج بس لو احتيتي((احتجتي)) اي شي كلميني اوكي
رهف:اوكي
باسم وهوا طالع:حاولي تنامي شكلج تعبانه
رهف:اوكي ومشكور باسم
باسم:العفو بس على ايش ماسويت شي.....ويروح باسم وترجع رهف لدموعها وصارت تبكي اكثر من اول والي محيرها ليييييه كل هالدموع وليييييه كل هالاحاسيس الغريبه تحس بنار في صدرها وانفاسها تتصاعد ودقات قلبها قويه وماهي داريه ايش السبب تحس بشوق وحنين لاحد بس للحين ماعرفت لمين.......<<<اكيد انتو عارفين بس رهف ماهي عارفه او بلاحرى بتتناسى عشان ماتعرف رهف حاسه انه ورى الموضوع ماجد لكنها ماحاولت مجرد محاوله انها تخلي اسمه يمر على بالها لانه الحين في نظرها انسان خاين تركها وترك حبها وغذر بيها لأسباب صنعها هوا من عنده فمجرد انها تفكر فيه شي يقلل من كرامتها حتى لو كان هالتقليل بينها وبين نفسها رهف من النوع الي يعتز بنفسه وما يسمح لشي يأثر عليه وهيا بكيت عليه وعلى نفسها وعلى حبها سنين راحت وماهي ناويه تبكي تاني على شي راح ومات ظاهرياً بنسبالها.......
قي الوقت الي وصلو فيه رامي وتامر راحو نامو في فندق لانه الوقت كان متأخر في الليل وما حب رامي يزعج اهله فراح نام في الفندق وقرر في الصبح يروح لهم وفي الفندق...
رامي:تاااااامر قووووم يالله الله يخليك اتأخرنا
تامر والي راايح فيها ويحسب نفسه لسه في امريكا:هاااااا شو تبي انت وايد مزعج على فكره؟
رامي:قوووم بنروح نسلم على اهلي
تامر:وشو ياب اهلك من السعوديه لهني اقول بعد عني خلني اكمل نومي
رامي:يااااااربي ايش يفكني من غبائه داا يااااااااخي قووم احنا في السعوديه
تامر الي لساته مو مستوعب:شو في السعوديه؟
رامي:اوففففف تبغاني احكيك الحكايه من الاول طيب انا اخدتك من يدك ودخلتك الطياره وجينا السعوديه واحنا دحين في الفندق قوم ياالله عاااد زودتها ابغا اسلم على اهلي
تامر الي دوبه افتكر:هيه صح نسييييييت سوري رامي ههههههههههههه والله اني مفكره حلم
رامي:لا والله
تامر:هيه شفت كيف ههههههههههههههههه
رامي:المهم قوم بدل ملابسك والحقني انا تحت في السياره
تامر:ماشاء الله ومن وين لك السياره؟!
رامي:استأجرت
تامر:اها
رامي:ايش الي اها ياخي قوم بتفقع لي مرارتي انتا
تامر:ياااااربي انت شو تبي فيني مو ييت وياك السعوديه روح انت عند اهلك وخلني انا اكمل نومي وبعدين انا شو ايي وياك اسوي كلهم اهلك ومابياخدو راحتهم وياي
رامي..........يفكر في كلامه صح مابياخد راحته مع اهله لو كان تامر معاه بس هوا محتاجه معاه يبغي يوريه بيته واهله وناسه ويبغا يوريهم صديقه المقرب والغالي والي رافقه كل هالسنين عشان يفخر فيه بس فكر رامي انه الافضل يروح لوحده بس مستحي يسيب تامر لوحده في بلد مايعرف فيها شي...لاحظ تامر الحيره الي على وجهه رامي وفهمها......
تامر:رامي لاتشيل همي انا اعرف ادبر حالي وبعدين مو مشكله انا بنتظرك تعالي بعد المغرب ايي اسلم على اهلك انت الحين روح لحالك ولاتتأخر علي اوكي
رامي فكر فيها لقاه حل منطقي بيسلم على اهله ويجيه بعدين...
رامي:ايه كدا تمام بجيك بعد المغرب اوكي الحين مع السلامه
تامر وهوا يتاااوب:فماااان الله.....ويكمل نومته
ويروح رامي لبيت اهله ويستغرب لمن يلاقيه فاااااااضي...
رامي:وي فين اهل البيت اختفوو غررريبه فين راحوو اممممم خليني اتصل على جوال خالد هوا الوحيد الي يعرف بموعد وصولي....
رامي:الوووووووو
خالد:ياااااااااهلااااااااااا والله هلاااااااااااااااا هلا الف هلا مليوون هلا مليار بالغالي هلا
رامي:هههههههههههههههه يسلمك ربي بشرني اخبارك
خالد:تسرررك انتي قلي فينك الحين
رامي:تستهبل عليا وبعدين زعلان منك كدا ماتجي تستقبلني
خالد:يؤ يؤ يعني انتا في السعوديه ياااامرحباا والله بس تعال هنا متى وصلت؟!
رامي:شوف الرجال مو كلمتك قبل يومين وقلتلك على موعد وصولي!!!
خالد:يوووووووه صح والله نسيت بس تدري انا اتأخرت رحلتي وماوصلت الا امس
رامي:من جد؟!
خالد:ايه والله يعني انا وياك في نفس اليوم وما مداني صراحه اضرب مشوار مره تانيه للمطار وبعدين انا جيت في الصبح و انت جي اظن في الليل مو كدا
رامي:ايوه تدري رحلات امريكا كلها متأخره للسعوديه
خالد:المهم حمدلله على سلامتك وفينك انتا دحين؟
رامي:الله يسلمك اي والله نسيتني ليش متصل
خالد:افااااا يعني في سبب مو عشاني وانا اقول متصل عشاني ويسأل عني اثرك طالع مصلحجي هالايام ههههههههه
رامي:لااااا حراام عليك فاهم خطأ بس انا امس وصلت متأخر في الليل ورحت نمت في فندق وقلت اليوم اسلم على اهلي بس لمن وصلت البيت قبل شويه لقيته فااااضي يصفق ههههههه مافيه احد
خالد انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
رامي:بسم الله عليك ايش بك!!!
خالد:لا ولاشي بس اهلك هنا عندنا
رامي:وي مين انتو؟
خالد:في بيتنا العيله كلها مجتمعه اليوم
رامي:اهااااااا وليه متجتمعين عندكم ايش المناسبه يعني؟؟؟
خالد:احم احم بمناسبة وصولي طبعا في مناسبه احلى من كذا ههههههه
رامي:ههههههههه لا مافي احلى المهم اوكي انا دحين حجيكم بس لاتقول لاحد الله يخليك خليها سبرايز للجميع
خالد:اووووكي على امرك بس لاتتأخر ترى بيحطو الغدى تعال اللحق عمرك على التبوله والفتوش هههههههههههههههههه
رامي:اي والله زماااان عن اكل امك الرهيب يالله كلها مسافة الطريق واجي وزي ماقلتلك خليها سبرايز
خالد:اوكي ان شاء الله
رامي:باي
خالد:بايات
رامي برغم لهفته انه يروح يسلم على اهله الا انه طلع لغرفته وراح يغير لبسه ويلبس توب وشماخ ويتكشخ عشان تصير المفاجئه احلى......
وبعد ماخلص صار يطالع نفسه في المرايه ويقول:اااااللللللللللللللله عليك ياشيخ تجنن الله يحفظني بس هههههههههههههههه...وبعدين لمح صوره قديمه على المكتب فيها العيله كلها ايام ماكنو مسافرين لبنان وهوا قاعد في الطرف مع لمى ورندا حاضن لمى وماسك رندا من يدها وشكلها كدا محرجه.....
***نقطه للتوضيح***( رامي ماهو اخو لمى شقيقها رامي اخو لمى بالرضاعه وهيا تعتبر اخته الوحيده سواء بالرضاعه او غيره لان ام رامي ولدت بنت زمان بس توفت بعد سنه من ولادتها وقيدها رضعت مع لمى فصارت لمى اخت رامي لانكم لو تفتكرو انه ابو وام رامي ماعندهم غير رامي وبما ان العيله بكبرها متكاتفه ومتعاونه فلمى ورامي علاقتهم ببعض قويه كأنهم اخوان من ام وابو واحد فعشان كدا ما اتهاون رامي فأنه يجي ملكتها))