عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2005, 05:17 PM   #62
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

خالد كان في بيته قاعد حزين وزعلان والالم يعصره عصر يحس انه كل عرق في جسمه اتقطع وكل شريان في قلبه ماات زعله هالمره كبيييير كبيير من بعد مووت نهال اول مره يدخل البيت ويشوفه بدون نهال حاس كدا بإنعدام حياته وانه مالها قيمه ولا لها معنى الغرفه هادي لأنه في كل ركن وكل مكان فيها تذكره بنهال ونهال ماهي موجوده ومايقدر يقعد دقيقه وحده بدون مايفكر فيها وفي ذكرياتهم مع بعض البيت دا والقسم دا والشقه هادي كل شي فيها مكتوووووب عليه نهاااااااال كان قاعد خالد في الصاله وعلى وحده من الكنبات والدمع ينزل من عينه لاشعورياً........ويدخل عليه ولده محمد الي الفرحه مو سايعته من يوم رجوووع ابووه ومعاه منى........
منى لمن دخلت البيت وشافت اخوها والدموع الي على وجهه قلبها عورها وانقبض على اخوها خافت يكون رجع لوضعه وحاله قبل مايسافر وقفت مكانها مصدومه ما اتكلمت ولا اتحركت وماسكه بيد محمد مافلتتها.....
خالد حس بوجود احد فعلى طول مسح دموعه خاف احد يشوفها لانه صار يقول في نفسه كفايه دموع راحت وكفايه احزان عشتها......
طالع خالد على يساره وشاف ولده محمد ومنى واقفين يطالعو فيه بكل اندهاش وصدمه محمد كان منهدش من عمته مو من خالد كان يحاول يفلت يده من يدها لكنها مو راضيه وفي الاخر اتكلم خالد وقطع جدار الصمت.....
خالد:هلاااااااااااا حبيبي محمد تعال يابابا
محمد حاول يروح عند ابوه لكن منى برضها ماسكه فيه..........
محمد:بابا ثوف عمه ماتثيب يدي من اول ازر يدي مو راضيه تخليني ازي عندك((يقصد بابا شوف عمه ماتسيب يدي من اول اجر يدي مو راضيه تخيلني اجي عندك وهادي النقطه للتوضيح)).........
خالد:ههههههههههه منى شو فيكي
منى فاقت من صدمتها وافكاراها:ها ايوه سوري محمد يلا روح عند بابا.....وقعدت تطالع في خالد بنظرة تفحص
خالد حس بأفكارها:لاتخافي يامنى مافيا شي بس غلب عليا الحزنه شويه والافكار والذكريات تدري يبغالي ما اقعد هنا كتير
منى بشوية تردد:يعني مارجعت لحالك حق اول
خالد:لا ان شاء الله لاتفاولي عليا خلاص انا وعدتكم مابتشوفو الا خالد الي تعرفوه
منى والي ملاها الفرح انه اخوها مارجع زي اول وتتنهد وتقول:من جد طب كويس انا خفت لاتكون رجعت لحزنك حق اول وتروح علينا تاني والله ما صدقت على الله اشوفك تضحك وتتكلم زي زمان
خالد وهوا مبتسم بألم:لا لاتخافي ان شاء الله ما بيصير شي انا كدا ومحا اتغير ان شاء الله كفايه احزان ودموع خلاص كفايه
منى الي فرحت لكلام اخوها وراحت حضنته:الله لايحرمنا منك يااااارب
خالد:اميين
منى وهيا تقعد جنبه على الكنبه:الا خالد ماقولتيلي مابترجع شغلك حرام والله نفسي اشوفك بالبدله حقت الطيار تاني
خالد الي ابتسم بألم للذكرياته الحلوه في الطيران وبالبدله خصوصاً:ان شااااء الله عن قريب
منى:من جد؟!
خالد:لا من عم هيهيهي
منى:هههههههههههههههههههههههههههه
محمد بإستغراب والي دخل في نص النقاش:بابا انت تسوق الطياره
خالد وهوا يبتسم لولده:ايوه يابابا انا اسوق الطياره تبغا اوديك معايا تشوفها
محمد:ايووووووه الله يخليك ابغا اروه معاك وحده مره
خالد:ان شااااء الله بس مو دحين دحين خليني اجلس شويه مع اهلي وارتاح لي كم اسبوع بعدين يصير خير
محمد:يااااااي يااااااااااي يعني انا حسووق الطيااااره كماااااان
منى:هههههههههههه وانتا مين قلك انه انتا الي بتسوق
محمد:بابا دوبه قال ما سمعتيه
منى:ههههههه لا هوا قال بياخدك معاه بس ماقال بيخليك تسوق
محمد:مالي ثلاح حسوق يعني حسوق صح بابا
خالد الي ما حب يكسر بخاطر ولده:صحين ياعيون بابا
محمد:شفتي
ويضحكوو الكل مبسوطين............
امجد الي الكل ناسيه كان في الشاليهات مع اصحابه يحاول ينسى همه الي حيتضاعف بعد كم يوم والكل نسي يخبره بوصول خالد فبالتالي استغرب خالد اختفاء اخوه لانه ما جا سلم عليه ولا شي الا انه كان شاك انه لساته للحين زعلان منه ومايبغا يسلم عليه بس كل مايتذكر السبب كان تافه ومايحتاج كل هالزعل فقرر في الاخير يتنازل ويسأل عنه......
خالد:الا يامنى ماقولتيلي امجد فين؟!
منى:ويييييييييه اخويه حبيبي نسيته مسكين ناساه الموت يارب دقيقه خالد.......وراحت تجري ودا الشي زاد من استغراب خالد واتأكد انه امجد مو في البيت بس الي زاد من استغرابه انه من متى صارو ينسو امجد او من متى هوا صار ما يبات في البيت......راحت منى تكلم اخوها واتصلت على جواله...امجد لمن شاف الرقم البيت ماحب يرد بس اصرار منى على انها تكلمه خلاه يقلق خاف يكون في شي صاير فرد بدون نفس....
امجد:الوو
منى:مرحبا
امجد:هلا مراحب خير
منى:شو فيك تكلمني هيك
امجد:ولاشي بس خير شو تبغي انا قاعد مع الشباب مو فاضيلك
منى حست من لهجته انه مضايق بس مشتها لانها تدري انه هادي الايام هوا زعلان وحالته زفت فما حبت تزود عليه......
منى:المهم في عندي لك خبر حلوو
امجد الي استغرب انه يسمع خبر حلو في هادي الايام الكئيبه ولانه ماصار يسمع غير الاخبار الوحشه فخلاص صار متشأم....
امجد:خييييير شو هالخبرررر
منى:خاااااااااااااااالد
امجد انتفض فهم الموضوع من قبل ماتقوله فقفل الجوال في وجهها وطلع يجري عشان يروح لسيارته...
عبد الرحمن:هيييي انت امجد فين رايح..؟؟؟
امجد:مو وقتك الله يخليك اكلمكم بعدين باااااااي
وراح امجد وترك اصحابه مستغربين من هالولد الي ساعه يكون حزين وساعه مرجوج ماهم عارفين له ابداً....
وصل امجد على البيت ودخل يجري والدمع في عيونه مو مصدق اخوه حبيب قلبه رجع صح انه سافر وهوا زعلان منه ودا الشي كاان زي الجبل على صدر امجد الي كاااان مررره حزين على فراق اخوه الي يحبه ويموت فيه بس ايش يسوي اذا اخوه ما حاول يتفهم وضعه المهم دخل امجد وهوا يصرخ:خاااااااااااااااااالد خاااااااااااااااالد
خالد استغرب من هالصراخ فنزل يجري يشوف ايش في وانصدم لمن شاف امجد واقف يصرخ ويزهمه خالد فررررررررح كتيـــــــــــــــــــر امجد يعني له الكتير بس حالته النفسيه في الفتره الي راحت كانت زفت وبعدته عن اخوه وعن الدنيا كلها خالد حسب انه امجد للحين زعلانه منه عشان كدا ما جا سلم عليه بس اللهفه والشوق والفرح الي على وجه امجد غيرت احساس خالد وخلته ينسى كل الي راح....
خالد بإبتسامه حلوه:انــــــــــا هنـــــــــــــــا
امجد دار وجهه لي مكان الصوت ولقى خالد واقف على الدرج ويبتسم له امجد في نفسه خالد معقوول يعني احساسي ماطلع خطأ انت جيت انت وصلت يا اخويا الغالي.....امجد كان يفكر ويتكلم مع نفسه وما اتحرك من مكانه ودا الشي خلا الاحباط والشكوك يتسلل لي نفس خالد......
جات منى تشوف مين مصدر كل دا الصراخ الي كسر جدران البيت وانصدمت لمن شافت امجد هوا دا المصدر استغربت ايش جابه دوبها قبل ربع ساعه مكلمته وكان في الكباين واستغربت اكثر لمن شافت وقفته هوا خالد.....منى في نفسها معقوله هالاتنين متزاعلين الين دحين ومو ناوين يسلمو على بعض والله انهم هبل خليهم انا مالي دخل فيهم بس بعدين قررت تتكلم فبدأت هيا بالكلام....
منى:شو فيكم واقفين هيك
خالد وامجد...........
منى بصوت عااالي مره:شووو فيكم ياهوووووووو؟؟
امجد حس بنفسه اخيراً وفااااااق......
منى مالمحت شي مالمحت غير شي ينطلق من قدامها ويروح للدرج.....تلف منى راسها وتشوف امجد في حضن خالد يسلم عليه ويبووسه.......
امجد:حمدلله على السلامه ياخالد حمدلله على السلااااامه
خالد الي فرح من تصرف اخوه:يسلم قلبك يارب كيفك يا امجد؟
امجد وهوا يبعد نفسه عن اخوه شويه :بخير دامني اشوف هالوجه
خالد:مابغيت تسلم ساعه وانت واقف زي الصنم
امجد يرخي راسه ويتكلم بشوية خجل:كنت خايف لو جيت اسلم عليك تردني
خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد يرفع راس امجد بيده:ارد اخويا حبيب قلبي اتجننت انتا مستحييييييل
امجد بفرح:بجد يعني منت زعلان مني
خالد:طيب سيبك من كل دا واتحداااك تقولي شو سبب الزعل الي بيني وبينك
ظهرت ملامح غريبه على وجه امجد وحاول بجد يفتكر السبب فلمن افتكره استحى وخجل زياده ورخا راسه مره تانيه...........
خالد:شفت كيف ههههههههههههههههه السبب تاااااااافه لاتخلي في بالك ياخي
امجد رفع وجهه وطالع خالد بعيون مستغربه لأبعد حد.....
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم شو فيك يابني ليه تطالعني كدا
امجد:دقيقه بس ابغا اتأكد انت خالد......وصار يلف خالد حول نفسه
خالد الي ميت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه ايش بك يا امجد ليه بتسوي فيني كدا
امجد:بس ابغا اتأكد انه انتا خالد ميه في الميه
خالد:اممممممم لحظه افكر
امجد والي خلاص ماصار عنده مجال في الشك انه خالد رجع زي زماااااااان.......
امجد:معقوووووله خلاااااص رجعت اخييييراً شفت خالد الي اعرفه
خالد:وليه يعني كيف عرفت انك شفته
امجد:من ضحكتك قبل شويه ومن طريقة كلاااااامك حسيت انك خالد الي اعرفه قبل...ووقف كان بيقول موت نهال بس غير وقال....
امجد:قبل حالت الاكتئاب حقتك ديك
خالد حس بلي كان يبغا يقوله فقال:اذا في انسان عزيز عليا مات وراح فأنا لساتني حي ولا مو كدا
امجد بفررررح كبييييييييير:اخيييييييراً فهمت وعقلت كم مره قلنا لك دا الكلام بس انتا ماتفهم راسك زي الحجر<<<ويقول هالجمله وهوا يدق بيده على راس خالد
خالد:اي اي عورتني بشويش
امجد:ههههههههههههههههههه
خالد:شفت مو زي الحجر الحجر مايحس وانا اتعورت من يدك
امجد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
منى كانت تطالع عليهم بصمت وسكوووت كبير مو مصدقه تشوف خالد وامجد بي هالشكل صار لها زمااااان ماشافتهم كدا ودا الشي خلاها تموووووت من الفرح فنزلت دمعه من عيونها بدون محد يشوفها منى زي ماقلنا اول انسانه رقيقه لأبعد حد وشوفتها للفرحه والبسمه الي على وجوه هالبيت شي يخليها مبسوطه غصبً عنها وقررت ماتسيب هاللحظه تروح هدر فراحت بدون مايدرو وجابت كاميرا وصورتهم وهما يضحكوو كان شكلهم مررره يضحك بس فضولها الشديد انها تشوف هالمنظر بعد كدا ما منعها انها تصور هاللقطه بالذات تقول في نفسها خليني اصورها يصير كل ما ازعل اشوفها واموت ضحك...........
وانقضى هاليوم في بيت ابو خالد بشكل مختصر و سعييد ومفرح مره لكل واحد عايش في هالبيت وجرت كتير احداث حلوه بس كلها مرت بسرعه زي مامر هاليوم اساساً بسرعه.......دا في بيت ابو خالد اما في بيت ماجد فكااان بطيء لدرجة الموت ماااجد كان مررره نفسه يكلم رهف بس ولافرصه ساعدته انه يروح لخالد او يكلمه اليوم لانه كل اصحابه واقربائه جووه اليوم وماخلو له فرصه يقعد لحاله ولمن يلاقي وقت قصير يلحق عمره فيه ويمسك التلفون ويتصل على خالد يلاقيه مشغول فيئس من هاليوم وقرر يأجل موضوعه ليوم تاني مايدري متى بس المهم انه اتأجل.........
دا من جهتين لكن من الجهه التالته كانت في طياره بتطير في الجو متجهه للسعوديه
وكان فيها رامي وتامر....
تامر:اقول رامي شوف هالحرمه الي هناك مسكينه بتصيح
رامي:ياخي وانت ايش دخلك في الناس خلك في حالك بس
تامر:هههههههههههه شو اسوي طفشان مال وانت زي قلتك راز لي بي هالوجه وساكت
رامي:طيب ايش تبغاني اقول
تامر:لاتقول شي لانه انا ابي اقول
رامي بقلة صبر:اتفضل
تامر:انا ما ابي اروح معاك السعوديه
رامي:لا والله بعد ما ركبنا الطياره تقولي ما ابي بكيفك هو ولا بكيفك
تامر:هممممممم بكيفي هههههههههه
رامي:اوكي انا ما بغصبك على شي بس صعب احنا الحين في الطياره يعني مافي مجال للتراجع
تامر:الا في انا قلت اروح معاك السعوديه على المطار اوصلك واخد لي رحله على الامارات واروح
رامي:يافرحتك
تامر:صدق والله ما اقدر تولهت على الاهل وااااايد وبما اني لقيت فرصه لازم استغلها
رامي:اممم اوكي انا ما بجبرك على شي بس بقترح عليك اقتراح
تامر:قول
رامي:انت تعال السعوديه وارتاح لك يومين بعدين روح الامارات على الاقل ترتاح من مشوار السفر شوي
تامر وهوا يفكر:همممممممم اوكي الي تشوفه......ويقطع عليهم صوت الطيار.....
(نعلن وصول الطياره للمملكه العربيه السعوديه الرجاء من الجميع ربط الاحزمه استعداداً لوضع الهبوط وشكراً)
رامي:هيا اس اس اربط حزامك
تامر:اووووكي