عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2005, 03:40 AM   #85
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

في بيت ابو بندر بدر قرر انه اليوم يكلم امه ماعاد فيه يصبر اكثر
بدر: امي ابغاكي تخطبي ليه سارة
نوف: الله اخيرا كلللللللللللللللللللللللل ويش
ام بندر: هذي الساعة المباركة متى تبغاني اخطبها
بدر: اليوم
نايف: ايوه اليوم
ابو بندر: وانت ايش دخلك
نايف: ايش فيك ياابويه مو انا ابغى الثانية كمان
ام بندر: نايف انت لسه بدري
نايف وهو زعلان: لا مو بدري ايش معنى بدر
نوف: سمر لسه صغيرة مااظن اهلها يوافقوا
نايف: مو لازم اتزوجها دحين اخطبها ونملك وبعد ماتتخرج نتزوج
ام بندر: انا اكلم امها ونشوف
بدر: بس اول اخطبيلي انا
نور: مررررررررة مستعجل
بدر: موشغلك
نور: ياربي ايش فيك انت والله لااحرش سارة واخليها ترفضك
نوف: ههههههههه ماتقدري انا صحبتها وتأثيري عليها بيكون اقوى
بدر: كفو والله
نوف بإبتسامة ناصعة: يسلمووووووووووووووووووو
نور: وجعععععع من زينك
نوف وهي تمد لسانها: احلى منك
ابو بندر: ايش فيكي انتي وهي خلاص اسكتوا مافي احترام ليه
نوف: انت فوق الراس ياابويه
بدر: خليكم بسالفتي متى بتروحين
ام بندر: والله مدري انت متى تبغى
بدر: لو عليه اليوم ابغى بس ايش رايك الاربعاء
ام بندر وهي تحسب: الأربعاء اليوم احنا احد يعني.......... بعد يومين
بدر: ايوه خلاص
ام بندر وهي تبتسم: خلاص الله يوفقك ياولدي
بدر: امييييييييين
نايف: وانا لاتنسيني
ام بندر: ههههههههههههههه لا مابنساك لاتخاف
نايف: كفو والله يااحلى ام بالدنيا وقام حضن امه
نوف: ههههههههههههههههه اااااااااااه من الحب وسوالفه
الكل ضحك على كلام نوف
......................... ......................... ..............

نروح لفهد اللي قرر انه خلاص بيخطب خلود لانه احتلت مكانة كبيرة بقلبه كل مايتذكرها بالحلم
فهد: الله عليها وعلى جمالها وادبها يعني بتكون زي في الحلم انشاء الله
وفتح جواله لقى رقمها لانه سجله اول لمن دقت عليه
فهد: ادق عليها ولا ماادق اتصل واقولها
اتصل فهد بجوال خلود
خلود اللي شافت الرقم اتفاجأت:هذا رقم فهد ياتري ايش يبغى خليني ارد
فهد: الوووووو السلام عليكم
خلود: وعليكم السلام
فهد: عرفتيني
خلود بإبتسامة: ايوه عرفتك مو فهد
فهد: ايوه انا كيفك
خلود: انا بخير انت كيفك
فهد: بخير خلود بقولك شيء
خلود: تفضل
فهد: انا بقولك الصراحة
خلود بثبات: هذا اللي ابغاه
فهد: خلود انا لمن دقيتي عليه اول وقولتيلي عن حبك الصراحة انصدمت بس قررت اني اطنشك لاني احب سامي وماابغى احط نفسي بمشاكل معاه وكلامي معاكي احسه خيانة له المهم نسيت الموضوع لمن جيتيني بالحلم وكان الحلم ولااروع انا طبعا مااعرفك بس احساس في داخلي قالي انه انتي وانا من اليوم هذا وانا افكرفيكي شغلتي تفكيري وبدات احبك
خلود تسمع فهد وماهي مصدقة اللي يقول انا في حلم ولاعلم
فهد: انا اليوم كلمتك وبقولك اني قررت اخطبك بس قبل كل شيء انا بسألك
خلود: تفضل
فهد: خلود لو خطبتك بتوافقي
خلود: امممممممممممم
فهد: خلود لاتستحي انا ابغى رايك
خلود: انت تعال اخطب وبتشوف ردي
فهد: طيب لو قلتلك عشان خاطري
خلود استحت ماعرفت ايش تقول وبعد تردد: ايوه بوافق
فهد وهو مبتسم: الحمد لله يلا انا ماعاد بكلمك الا لمن املك عليكي انشاء الله انا بس اتصلت بأخذ رأيك ويلا دحين مع السلامة
خلود: مع السلامة
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة