عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2009, 04:18 AM   #1
دينا احمد

نائبة الإدارة

 
الصورة الرمزية دينا احمد
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 16799
المشاركات: 56,501
عدد المواضيع: 2821
عدد الردود: 53680
الجنس: انثي


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
دينا احمد is on a distinguished road

دينا احمد غير متصل
Thumbs up $$$ سعدان يبدأ في تجهيز جميع أوراقه لتحقيق الفوز علي المنتخب المصري $$$


بدأ رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الوطني الجزائري في تجهيز جميع أوراقه التي قد تساعده في اجتياز عقبة المنتخب المصري الذي سيواجهه في السابع من شهر يونيو القادم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بدأ رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الوطني الجزائري في تجهيز جميع أوراقه التي قد تساعده في اجتياز عقبة المنتخب المصري الذي سيواجهه في السابع من شهر يونيو القادم بتصفيات كأس العالم 2010.

وقالت صحيفة "البلاد اون لاين" الجزائرية ان سعدان سيوجه الدعوة لهداف الدوري الجزائري محمد مسعود مهاجم فريق جمعية الشلف، وأكدت المصادر ان سعدان سيستدعي اللاعب بعد التألق اللافت هذا الموسم وتربعه علي قمة هدافي الدوري حتى الآن.

ومن جهة أخري، أبرزت الصحف الجزائرية في صدر صفحاتها نبأ إصابة مهاجم المنتخب المصري عماد متعب بقطع في الرباط الصليبي والداخلي للركبة، واهتمت بالتشخيص الطبي الذي قال ان اللاعب سيغيب عن الملاعب لما يقرب من الستة اشهر وهو ما سيمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الهامة أمام الجزائر.

وقالت ذات الصحيفة في ذات الصدد تحت عنوان "ضربة موجعة للمنتخب المصري قبل مباراة الجزائر: عماد متعب يبتعد عن الملاعب لستة اشهر".


تحيــــــــــاتى


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس