عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2008, 01:58 PM   #4
شمس القوايل

نائبة الإدارة

 
الصورة الرمزية شمس القوايل
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: May 2007
رقم العضوية: 35230
المشاركات: 42,377
عدد المواضيع: 1355
عدد الردود: 41022


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
شمس القوايل is on a distinguished road

شمس القوايل غير متصل
افتراضي رد: :::: موجز لاهم انباء الشرق الاوسط ::::

رئيس البرلمان التركي يسعى لتقليص صلاحيات المحكمة الدستورية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةانقرة -رويترز- - اقترح رئيس البرلمان التركي تقليص صلاحيات المحكمة الدستورية يوم السبت بعد ان ألغت قانونا ينهي حظرا على ارتداء الحجاب في الجامعات.


اعلام: الرئيس السنغالي يجتمع مع ممثلين من حماس وفتح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةدكار -رويترز- - ذكرت وسائل الاعلام السنغالية الرسمية يوم السبت ان ممثلين من حركة المقاومة الاسلامية -حماس- وحركة فتح الفلسطينيتين اجتمعوا مع الرئيس السنغالي عبد الله واد في جولة اولى من الوساطة تهدف الى ايجاد موقف مشترك من اجل التوصل الى اتفاق مع اسرائيل في نهاية المطاف.

شمال وجنوب السودان يعدان خارطة طريق بشأن أبيي..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةجوبا -السودان- -رويترز- - قالت منظمة اطباء بلا حدود ان موظفا سودانيا بالمنظمة ووالده كانا من بين من قتلوا اثناء محاولتهم الهروب من اعمال عنف قبلية اندلعت داخل مستشفى تابع للمنظمة في جنوب السودان.


العاهل السعودي يمهد الطريق امام اجتماع للحوار بين الاديان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالرياض -رويترز- - ذكرت وسائل الإعلام السعودية يوم السبت أن الملك عبد الله بن عبد العزيز حصل على دعم رجال الدين الاسلامي من مختلف انحاء العالم فيما يتعلق بحوار بين الاديان مع المسيحيين واليهود.


ساركوزي يدعو الى المصالحة خلال زيارته للبنان..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةبيروت -رويترز- - دعا الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الزعماء اللبنانيين يوم السبت إلى مصالحة وطنية عبر الحوار والإلتزام بالاتفاق الذي انقذ البلاد التي كانت على شفا حرب أهلية.


بن اليعازر: الغرب استسلم امام القنبلة النووية الايرانية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالقدس (ا ف ب) - اعلن وزير البنى التحيتية الاسرائيلي بنيامين بن اليعازر السبت ان "العالم الغربي المستنير" "استسلم امام صنع قنبلة نووية في ايران" مجددا التأكيد على ان اسرائيل ستدمر ايران اذا ما هاجمت الاخيرة الدولة العبرية



يتبع




التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة