عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2008, 12:21 AM   #1
sad angel
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية sad angel
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jan 2008
رقم العضوية: 42386
المشاركات: 498
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 470


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
sad angel is on a distinguished road

sad angel غير متصل
Thumbs up لما نقول الفراعنه يبقى تقف تسمعنا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إنجاز ولا أروع ولا أبدع ولا أجمل..و فرجة تضاهي الفوز بكأس عالم بعد حصولنا على أقوى و أصعب و أمتع كأس أمم أفريقية في التاريخ. تفوق الفراعنة على أسود الكاميرون لعبآ و نتيجة، و نجح منتخبنا في منع الكاميرون من أي هجمة خطرة على مرمانا . فإفرحوا يا أحفاد خوفو و خفرع و رمسيس و أبناء نجيب محفوظ و زويل فأنتم على قمة أفريقيا لمدة أربعة أعوام و الدور على التأهل على كأس العالم.



تسيدت مصر المباراة منذ اللحظة الأولى و وضح أنهم الأقوى و الأنظم على أرض الملعب، و إنكمش الكاميرون و إتسعت المساحات ليتحرك تريكة و يحرك الفريق على جميع المحاور. و نبدا بتشكيل المباراة

مصر:حضري، وائل، هاني سعيد، شادي، أحمد فتحي، أحمد حسن، حسني، سيد معوض، تريكة، متعب و عمرو زكي.

الكاميرون: كاميني، سونج، أتوبا، جيريمي ، تشاتو، إمانا ، أ. سونج ، إبايي ،إمبيا، نكونج و إتو

الشوط الأول بدأ كما أشرنا بضغط مصري يسفر عن أكثر من تسديدة من تريكة التي تصدى لها كاميني في الدقيقة 13 مفتتحآ اللقاء بأول تسديدة مصرية، و يخرج سونج و يلعب بينيا و غير معروف إذا السبب هو إصابة سونج من المباراة السابقة أو تفوق منتصف ميدات مصر على رأسهم تريكة، فأنزل أوتوفيستر وسط مدافع ليغلق المنافذ.

و يتفوق كاميني على نفسه بتصدي لكرة متعب و إرتدت إلى تريكة الذي سددها خارج المرمى، و تأتي أفضل فرصة لمصر من كرة عالية من أحمد حسن يتحكم بها متعب و ينفرد و يسدد بخارج قدمه اليمن لتجد كاميني.

و وضح أن خطة الكاميرون هي إستخدام القوة البدنية و إغلاق مساحات الملعب أملآ بهدفآ كمباراة غانا، و بالفعل صعبت على منتخبنا تناقل الكرة، و إن كان أحمد حسن نجم الشوط الأول مع حسني عبد ربه و تريكة الذي تحكم تمامآ في وتيرة المباراة. و نجح وسط منتخبنا من منع جيريمي و إمانا من أي إنطلاقات بتشكيل ثنائي ضغط على حامل الكرة في الكاميرون و إختفى إتو تمامآ حيث تباعدت الخطوط الأمامية عن بعضها و عن رأس حربتها. و الخطورة الوحيدة كانت من تسديدة جيريمي البعيدة التي تصدى لها الحضري.

و في الشوط الثاني سارت المباراة على نفس الوتيرة و يخرج إمانا و يلعب إدريسو و يلعب حسني عرضية تريكة رأسية جميلة تصطدم في العارضة و يخرج متعب و يلعب زيدان و بعد إرهاق الفريقين يتحرك نجم هامبورج و يضغط على سونج في الدقيقة 77 و يرتبك سونج و يحاول أتوبا مساندته ليغمز زيدان الكرة إلى تريكة القادم من الخلف يضعها أرضية على يسار كاميني مسجلآ هدف الكأس و البطولة. و تمر الدقائق بطيئة و يلعب شوقي مكان عمرو زكي و إبراهيم سعيد بدلآ من تريكة و تفوز مصر بكأسها السادس و الثاني على التوالي .

مبروك للملايين من المصريين و العرب تشابك المنتخب المصري مع العراقي في تسيد آسيا و أفريقيا..و يبقى الحلم هو الوصول إلى جنوب أفريقيا 2010 فنحن نستحقها و أهل لها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

mama please let me back in side